لبيض يدشن مسيرته الاحترافية بـ"عيش الحكاية"

لبيض يدشن مسيرته الاحترافية بـ"عيش الحكاية"
السبت 2 فبراير 2019 - 06:20

بعد عام من فوزه بلقب الموسم الثاني من برنامج “ذا فويس كيدز”، طرح الطفل حمزة لبيض أول فيديو كليب غنائي له بعنوان “عيش الحكاية”، صوره قبل أشهر في “ديزني لاند” بالعاصمة الفرنسية باريس.

وهيمنت على أجواء كليب، الذي حمل توقيع المخرج محمد عبد الحق، وإنتاج قناة “ام بي سي”، أميرات أفلام عالم الخيال في ديزني، ليدشن به أولى خطواته الاحترافية في المجال الفني بعد تتويجه بلقب الدورة الثانية من برنامج “ذا فويس كيدز”، وحصوله على أعلى نسبة تصويت، متفوقا على باقي المشاركين في الجولة النهائية.

وأسر لبيض، خلال مروره بالبرنامج، قلوب ومسامع العديد من المشاهدين في العالم العربي وأشعل حماسهم، بل وأدمع عيونهم فرحاً وتعاطفاً وتأثراً ومحبة؛ وهو ما أتاح للقيصر كاظم الساهر أن يسجّل هدفه الثاني في مرمى البرنامج للموسم الثاني على التوالي.

وبادر عدد من الفنانين إلى دعم أغنية لبيض الأولى، وفي مقدمتهم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي كتبت في تغريدة نشرتها على حسابها بـ”تويتر”، قائلة: “موهبتك كانت واضحة من أول يوم.. حمزة لبيض بتمنالك التوفيق وألف مبروك الكليب الحلو”.

وكان حمزة قد أكد في عدد من المناسبات أن العمل الفني لن يؤخّره عن الدراسة على الإطلاق، وهو ما شدّد عليه مدرَّبه كاظم الساهر بالقول إن “الأولوية بالنسبة للأطفال هي للدراسة والتعليم، وهذا الأمر يعطيهم القدرة على حسن الاختيار”.

وحصل حمزة لبيض، بعد تتويجه بلقب “ذا فويس كيدز”، على عددٍ من الجوائز العينية والنقدية؛ أبرزها رحلة عائلية مقدمة من “ديزني باريس” لتصوير أغنيته “عيش الحكاية”، في تكريس للشراكة الاستراتيجية التي تجمع بين “ديزني” وبرنامج “ذا فويس كيدز”، ومنحة دراسية قيمتها 200 ألف ريال سعودي، ورحلة عائلية إلى لندن مقدمة من “Wego”، وتوقيع عقد مع شركة “بلاتينوم ريكوردز” للإنتاج والتوزيع الموسيقي مع إنتاج أغنيته المصوّرة بطريقة الفيديو كليب “عيش الحكاية”.

‫تعليقات الزوار

4
  • ابو علي
    السبت 2 فبراير 2019 - 07:06

    صوت ممتاز و راقي و لاكن الاغنية فيها بعد الارتجال دور المنتج ضعيف حظ سعيد يا ابن بلدي و القادم احسن ان شاء الله

  • العلوي
    السبت 2 فبراير 2019 - 08:03

    عمل مميز ومجهود ضخم.
    ملاحظة: الأغنية في كلماتها تعتمد على العربية الفصحى. كليب كلف بدون شك مبلغا ماليا ضخما وكان على الملحن والمغني ألا يسقطوا في خطإ في النطق بالكلمة العربية : ستدركين.
    الكلمة يجب أن تنطق satoudrikine وليس satadroukine.
    وهذا ما كان يجب على المغني أن لا يسقط فيه. خطأ كهذا أظن أنه كان من الممكن تجاوزه.

  • hmida
    السبت 2 فبراير 2019 - 08:54

    Bravo pour toujours mon fils lebiad

  • rachida
    السبت 2 فبراير 2019 - 09:35

    حمزة الابيض طفل في السن وكلير في الفن ماشاء الله عليه مبروك الفيديو كليب الراءع . وانا اشاهد الكليب رايت حمزة الابيض كاظم الساهر صغيرا . اتمنى لك يا مايسترو مسيرة فنية موفقة وتميز ايضا في دراستك .

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 6

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة

صوت وصورة
مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:28 8

مع ضحايا أكبر عملية نصب للتهجير

صوت وصورة
تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس
الإثنين 15 أبريل 2024 - 15:55

تألق المدرسة المغربية لعلوم المهندس