24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1506:4913:3617:1220:1421:35
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | سعد لمجرد يراهن على مواصلة التألق بمشاريع غنائية وسينمائية جديدة

سعد لمجرد يراهن على مواصلة التألق بمشاريع غنائية وسينمائية جديدة

سعد لمجرد يراهن على مواصلة التألق بمشاريع غنائية وسينمائية جديدة

بعد المحنة التي مر منها طيلة السنتين الماضيتين بسبب اتهامات بالاغتصاب، يستعد الفنان المغربي سعد لمجرد للعودة بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مشاريع فنية ضخمة.

وانتهى "لمعلم" من تسجيل أغنية جديدة على شكل "ديو" يجمعه بالفنان المصري محمد رمضان، بحسب ما أفاد به مدير أعماله رضوان بوزيد.

"المناجير" قال في تصريح لجريدة هسبريس الإلكترونية إن "فريق العمل منكب على وضع لمساته الأخيرة على الأغنية"، لافتا الانتباه إلى أن "تاريخ طرحها للجمهور لم يتقرر بعد".

وأمام تحفظ "بوزيد على كشف معطيات أوفر حول "الديو"، قال الفنان المصري محمد رمضان: "أعتزم السفر خلال شهر مارس المقبل إلى فرنسا لتصوير فيديو كليب الأغنية، في أفق طرحه خلال فصل الصيف"، مشيرا إلى وجود صداقة حقيقية تجمعه بلمجرد.

وتعليقا عن أنباء اقتحام المغني المغربي للسينما العربية، قال مدير أعماله: "تلقى سعد العديد من العروض، لكنه لم يتخذ بعد قرار المشاركة في أي عمل، وكل المشاريع مازالت قيد الدراسة".

ومن بين العروض التي توصل بها الفنان المغربي؛ المشاركة في دور البطولة إلى جانب محمد رمضان في فيلم "بطل العالم"، الذي يتولى كتابته السيناريست محمد عبد المعطي، ويخرجه مروان حامد.

من جهة ثانية، تحدثت مصادر لهسبريس عن سعي المنتج المصري محمد السبكي إلى إقناع صاحب أغنية "انتي باغيا واحد" بتجسيد أحد أدوار أعماله السينمائية التي يشرف على إنتاجها، بعد محاولات سابقة قبل دخول "لمعلم" السجن.

ورغم الظروف التي يمر منها سعد لمجرد، إلا أن ذلك لم يقف عقبة أمام مشواره الفني، فقد استطاع تحقيق رصيد فني متميز وقاعدة جماهيرية أكبر على المستويين العربي والأوروبي.

وأصدرت محكمة الاستئناف في "إيكس آن بروفانس"، جنوب شرق فرنسا، في دجنبر الماضي، قرارا بإنهاء مدة التوقيف الاحتياطي للمغني المستمرّة منذ الثامن عشر من شتنبر من السنة الماضية، مع عدم السماح له بمغادرة فرنسا وإبقائه تحت المراقبة، ودفع كفالة بقيمة 75 ألف يورو.

وقال الفرنسي جون مارك فيديدا محامي الفنان المغربي، ضمن تصريح لهسبريس، إن موكله "يعيشُ وضعا نفسيا مستقراً، وهو مرتاح البال بعد قرار السلطات الفرنسية إطلاق سراحه. إنه متشبث ببراءته من التهم الجديدة التي تلاحقه، المتعلقة بالاغتصاب والاحتجاز".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (40)

1 - غيثة الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:10
ظاهر التألق من البوستار، الله يهديك على نفسك الفن راه رسالة حضارية تجعل من الإنسان يدخل التاريخ الفن من بابه الواسع و يتربع فيه مثل الفنانين الكبار ام كلثوم وديع الصافي نعيمة سميح عبد الهادي بلخياط ..ألخ و ليس أن يدخل من باب تاريخ الفن و يرمى في مزبلته و لا يدكره احدا .....
2 - لوابيس الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:13
هدا السعد المجرد استغل ظروف انحطاط الدوق الفني لدى الجماهير و بات يتربع على العرش ......
لكن جاء في وقت الرداءة فكل وقت رواده....
3 - Oujdi beh الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:13
باز اسيدي . الملف في المحكمة و يستطيع الغناء و النوم
4 - متعلم الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:15
بالله عليكم ماذا يقدم المغنيين لهاذا العالم لا شيئ كلمات فارغة لا تسمن و لا تغني من جوع لا يصلحون شعب ولا يقدمون امة يتقاضون مبالغ طائلة من اجل اضاعة الوقت في اللهو و الكلمات الفارغة اما من ينفع الناس ففقير محتاج اولهم المعلم و الاستاذ فلا حول ولا قوة الا بالله
5 - Ziryab الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:20
هناك شهادات جديدة صادمة لضحيات مفترضات، يقلن أنهن تعرضن للإهانة من طرف لمجرد وأنهن واجهن صعوبات لإبلاغ شكاياتهن نظرا لشبكة العلاقات على أعلى مستوى التي يتمتع بها المتهم. و ذلك على حسب ما بثته قناة، ت إف1. الشكايات بلغت أكثر من عشرة وهناك من لم تتجرأعلى الجهر بذلك خوفا من ردة الفعل. خصوصا و أنه على حسب القناة، تتوفر أم المغني على "كارت بلانش" تتيح لها امتيازات و رعاية خاصة على غرارباقي خدام الدولة و الأعيان. و هذه الوضعية الإستثنائية هي التي تشجع أصحابها على ازدراء القضاء و الإفلات من العقاب.
6 - جميل جمال الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:23
لا تألق ولاهم يحزنون.مستوى رديء لايمثل أصالة وعراقة الموسبقى المغربية التي لها بصمة خاصة .كلمات تائهة غير معبرة موسيقى "مفروحة "مطعرجة"...لانعرف الماكينات الاعلامية التي تروج لهذه الترهات الغنائية التي لا تقارن إطلاقة بعمالقة الموسبقى المغربية امثال عبد اللهاب الدكالي عبد الهادي بلخياط الغرباوي بلقاسم سميرة سعيد نعيمة سميح الحياني والقائمة تطول....
7 - ADAM الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:26
يلقبونك بالمعلم و السؤال المطروح باش امعلم مع الأسف هدا هو حال هدا الوطن من يحققون النجاحات في ميادين الطب و العلوم و غيرها من المجالات التي تنفع الأمة لا تعطى له قيمة و لا من يمرغ راية الوطن الوطن في الغيس و يرتكب جرائم الأغتصاب و يحاسب عليها تعطى له قيمة كبيرة لمجرد أنه اصدر فيديو اكليب تافه لأغنية في قمة السفاهة تعتمد في نجاحها على لحم الجنس اللطيف أغاني من المستحيل الأستماع ألؤها رفقة العائلة صحيح الله أرحم زمن الطرب الجميل كلمات بسيطة بمعاني كبيرة
8 - دارلمان الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:27
منذ ايام تحدث برنامج 7a8 على قناة TF1 عن المتهم وحاور فتيات تحدثن عن صفعات وضرب وعن تلذذ المتهم بذلك.اخرى و عن افتضاض بكارة.واخريات قررن كسر الصمت والخوف وسيرفعن دعوى
9 - المواطن الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:27
الصورة غنية عن التعبير.......................
10 - casa الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:31
ليس لهذا الشخص أية إحترافية في الغناء ويريد الإلتحاق بالتمتيل ههههه مهزلة فعلى الفتياة الإحتراس من هذا الذأب الشرس. مكانه السجن الموأبد
11 - الامازون الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:35
سعد لمجرد انسان مريض عليه ان يعالج نفسه وحالته تتطلب بعض السنوات بعد هذه المدة التي قضاها في السجن او الاقامة الجبرية
12 - youssef الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:39
"تلقى سعد العديد من العروض، لكنه لم يتخذ بعد قرار المشاركة في أي عمل، وكل المشاريع مازالت قيد الدراسة"
العجب العجاب وحتى يخرج من الكارثة بالبرائة ويدرس المشاريع باين أيامه ستطول
13 - houss الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:41
لا يشرفنا ان ينتمي هذا الفنان إلى الفن المغربي
14 - Saad , un grand artiste الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 13:52
Saad est un grand artiste qui réussi et qui ne laisse personne indifférent
Il n'a jamais été condamné pour n'importe quel délit. Seule la justice peut se prononcer sur son sort , le reste du monde doit applaudir ou se taire . Bravo Saad Bonne continuation
15 - شكلا ومضمونا الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:02
زمن الردائة بامتياز ...........................
16 - Ryan N.C الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:03
شعب الانتقاذات وبطل العالم في تحطيم المعنويات، اتقوا وطنكم من شر انفسكم.
لما كل هدا الكره لكل مغربي حاول النجاح حتى ولو كان سعد لمجرد وبكل الشكوك التي تحوم حول جدية الاتهامات؟!!!
كرهكم لبعضكم بعض تجاوز حدود بلدكم و تجدر في معاملات أبنائكم لتشويه سمعة بلد عاش مند قرون يقاوم كل اطماع العالم بعزة نفس المغربي الأبي الحر.
كفاكم تفريغ كبثكم على بعضكم بعض وارقوا بأبناء وطن يكن لتاريخه العالم كل الاحترام.
17 - noureddine الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:23
رحل الفن مع اصحابه في السبعينيات والثمانينات من القرن الماضي ليس الفن كما تدعي انت واتباعك بصباغة الشعر والرقص على ايقاع الفتيات وكليبات التبرج والعري والمسخ وبمجرد لايك او مشاهدت فيديو على يوتوب انك فنان وقبل كل شيىء الفن سلوك واخلاق ورسالة نبيلة .
18 - مواطنة مواطنة الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:45
حتى يخلق عاد نسميوه عبد الرزاق انت مسجون بتهم الاغتصاب مرارا وتكرارا ومازال عندك الوجه باش تقابل الجمهور اولا مابقات عندك قيمة ثانيا الوسام للي وشحك به سيدنا نصره الله ما احترمتيهش لهذا لا تستقه أنت إنسان طايش مريض نفسيا دخلتي القبالة بجهالة اغتصبت الضحية الاولى في أمريكا وتعتقلت وباش تخرج ويطلق سراحك أديت ثمن باهض للضحية امام المحكمة ومنعت نهائيا من الدخول الى أمريكا...مشيتي لفرنسا الدودة اللي فيك ماهناتكش وبديتي من جديد في سلسلة الاغتصابات بديتي بالطفلة بريول وتعتقلتي وما احشمتش داروليك السوار في رجليك باس ما تقدرش تغادر فرنسا وتهرب وطلقوك غير خير منهم بمناسبة العيد ماللي رجعتي عاود بديتي في الاغتصابات..والشكايات .وتعتقلتي .شفتي الماسونية للي وقعت عليها كيف دايرة فلوسهم ما نفعوكش ..غير الحرام ..أغانيك كلها .وللي بغا يسمعها هو حر .انت للي خصك تحشم.
19 - tazi الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:49
فنان بدون مستوى و اعتبر جميع اغاني الجيل الصاعد بدون مستوى. اين ذهب تلك الزمن الجميل زمن ام كلثوم وعبد الهادي بلخياط و عبد الوهاب الدكالي و ابراهيم العلمي و محمد الحياني ...... الخ. اصبحنا في زمن ميخي كما قال الفنان المتألق رفيق بوبكر
20 - مصطفى / ايطاليا الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:49
اشنو قدم بعدا للفن باش يزيد في " إثراء" السينما!
فإذا كان الحقل الفني بشكل عام يعرف تراجعا نسبيا مع رواده وفنانيه الحقيقيين المقتدرين ، بما بالنا بالمتطفلين...
21 - إكشوان إين وان الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:52
للذي يدعي الوطنية الزائفة زعما منه ان الدفاع عن المجرد وامثاله هو الدفاع عن الوطن. للمعلق رقم 16 نقول مثل هكذا خطابات شعبوية شوفينية نفاقية لم ولن تنفع البلد في شيء الا في البهرجة ...والا هل حين نقول ان الفن والموسيقى الراقية والمتميزة يمثله العمالقة كعبد اللهاب الدكالي ونعيمة سميح والغرباوي وببلقاسم والحياني وبلخياط ....اليس هذا حقا في الموسيقيين المغاربة الذين يمثلون ضميرنا وثقافتنا وواقعنا وإحساسنا؟بالشعبوية ولعق الاحدية والاعرابية خربتم الادواق وانزلتم كل شيء إلي الحضيض حتي صار لكشوان وان ان أكثر من الصين واليابان ..هزلت
22 - .مغترب الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 14:57
الفن والانسان ككل هو الاخلاق وليس صورة وصوت...
اسمعوا وتمعنوا جيدا في كلمات اغاني اليوم : لا جمل فنية ,لا كلمات راقية ,لا مواضيع يستفاد منها,لا اصوات, لا مستوى ثقافي وعلمي , لا اخلاق الخ...
لولا اليوتوب لما عرفهم احد.
23 - الزمن الجميل الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 15:18
حتى هاد فن .أبوه البشير عبدو وأمه نزهة ركراكي على راسي وعينية ولاكن هو قليل التربية عديم الأخلاق والسلوك ,الله يهديه على راسي ويعفو عليه من السموم لي وصلاتو لها الحالة وكون في عون والديه الشرفاء. (الورد يلد الشوك)
24 - marrakechia الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 15:50
فنان ذكي افتخر به , لانه تجاوز حاجز مافيا الغناء حساده.
اتمنى لك العالمية اكثر من الان
25 - هشام خريبكة الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 15:55
يرونه بعيدا و نراه قريبا .....و السلام
26 - hmido الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:09
المهم عمر وقتك لا نريد مزيدا من الضحايا لحسن حظك انك تتوفر على المال و النفود لقبعت في زنزانتك على طول
27 - Super star الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:13
نموذج حي للنجم العالمي الذي لم يقدم اي شيئ يذكر و اعني حرفيا اي شئ يذكر فنيا او غناييا او موسيقيا..لا شيئ...انها الشهره المجانيه من قبل قوى تتحكم في الاعلام و اليوتوب و الاشهار و غايات هذه القوى تلتقي في هدف واحد و اوحد الا و هو تدمير آدمية الانسان و قتل الاجيال.
28 - سلمى الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:17
احسدك على معنوياتك المرتفعة رغم كل الظروف الصعبة التي مررت بها. انا كل يوم اكتآب و قلق و عصبية. ليس عندي قضية و لا ديون و لا اولاد و لا مسؤولية. مشكلتي الكبيرة مرض الفبرومالجيا
29 - عبدالله الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:28
التعاليق ضد هاذ الفنان المغربي تكون أغلبيتها من العدو الجزاءري لان المِحنة التي يمر منها سببها الصحراء المغربية وسمعتها بأذني من جزاءري كان في مدة عمل في المانيا ، قال لي بالحرف ان الصحراء الغربية خط احمر للجزاءر وهي التي شراتها ليه واشهد عن كلامي امام الله .
30 - Sam.. italy الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:39
شوهت والديك وشعبك وعروبتك امام العالم ولازلت لا تستحيي ابدا بالحق تربية ......
31 - Nadia الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:39
Je suis sidérée par la méchanceté des commentaires: toute personne est innocente tant qu elle n’est pas encore jugée .
Laissez le tranquille
Et franchement est ce qu il force les filles à aller avec lui à l hôtel????
A ma connaissance non, elle vont avec lui de plein gré
Allez demandez des comptes à Benkirane qui a fait tant de mal aux gens et laissez saad en paix la justice est la pour s occuper de son affaire, et on peut faire confiance à la justice française .... pas comme la marocaine....
32 - Bravo l'artiste الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 16:59
Saad est un grand artiste qui réussi et qui ne laisse personne indifférent
Il n'a jamais été condamné pour n'importe quel délit. Seule la justice peut se prononcer sur son sort , le reste du monde doit applaudir ou se taire . Bravo Saad Bonne continuation
33 - Lhaj moul 44 الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 17:05
الى كل المتحجرين من امثال صاحبة التكليخ رقم 21، كفاكم حكم على مالا تفقهون ابداعه، ليس ذنب المجرد او Don Bigg او ناس الغوان سابقا ان كانت شبه عقولكم لاتستوعب افق فن الحديث.
34 - برافو استمر الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 17:48
لا يهمك التعليقات السلبية انها ليست من ابناء وطنك نحبك ونتمنى لك المزيد من التوفيق
35 - Boumalne الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 18:05
C'est un reportage édifiant. Ce dimanche, "Sept à Huit" diffusait une enquête consacrée à Saad Lamjarred, la pop star marocaine adulée dans son pays mais aussi dans tout le monde arabe. Suivi par des millions de fans, ce beau gosse au visage angélique cache pourtant une face bien plus sombre : arrêté le 26 août dernier l’été dernier à Saint-Tropez pour viol, le chanteur de 33 ans a été mis en examen et placé sous contrôle judiciaire avec interdiction de quitter le territoire, contre une caution de 150.000 euros. Alors qu'il nie les faits qui lui sont reprochés, les enquêteurs prennent cette affaire très au sérieux.



Il faut dire que celui que l'on surnomme "le rossignol marocain" serait également soupçonné dans d’autres affaires similaires. Il y a 2 ans, à Paris, une jeune femme l'accusait déjà de viol. Elle s'appelle Laura Prioul.
36 - الحـــــ عبد الله ــــاج الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 18:13
سعد يتألق وينجح ويحصد مئات الملايين من المتتبعين والمشاهدين في اليوتوب وكل مليون مشاهدة تعود عليه ب 6 الف دولار بمعنى أكثر من 5 مليون سنتيم، مما يعني بانه يربح أزيد من 2 مليار سنتيم في السنة... يعني ما يعادل 3 قرون من رابتك البئيس !
متى كنتم أيها الأغبياء الحاقدين الفاشلين في حياتهم تستمتعون بالفن لكي يكون عندكم حس نقدي ؟
وتأتي أنت يا من يتسول زيادة جوج د الريال في راتبك ويا من يتسول الكرامة ويرفع يديه تضرعا لكي لا يرفع الدعم عن البوطا، أيها الفاشل في حياته... جي وتنتقد سيدك سعد المجرد !
والله لو طلب سعد هذا أختك أو حتى زوجتك أن تكون عنده سخارة في فيلاته الفسيحة انت الذي يعيش في شقة بئيسة بعشرة الف درهم في الشهر لما قبلت له حدائه !
لا ادري ما هو مصدر حقدك وحسدك على مواطن مغربي لست اكثر مواطنة منه كما أنك لست متقي ولا بمسلم أكثر منه لكي توزع على الناس صكوك الغفران وتصنفهم حسب هواك وأهوائك الغبية المبنية على ثقافة البغضاء
ما الذي يجعلك تشعر بأنك مؤهل لتنقيط حياة الاخرين وتدلي فيها برأيك الغبي ؟
هل علمك ودرجة إيمانك وتقواك، أم تربيتك البدائية المتخلفة ؟
37 - ناصح الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 19:11
الله اهديك نفسك نتي كتغرقوا ف السيد ماشي تقولي الله اهديك..ديري شويا لميزاجور عبد الهادي بالخياط تاب من الغناء او فين ما صلى تيقو ياربي تغفر ليا
38 - حقاني الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 20:15
. اغاني منحطة تثير الفتنة وهي نائمة لك الله يا......
39 - ملاحظ الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 21:59
من الاحسن ان لانشاهد هذا الشخص بالمرة لانه شوه بالفن بميولاته السادية في الجنس .الي مزبلة الفن.
40 - Filles naïves الثلاثاء 12 فبراير 2019 - 22:46
Marrakchia, Nadia et autres admiratrice de Sâad, une fille qui a subi une violence sexuelle est une fille qui est détruite psychologiquement si elle n'est pas suivi et soignée par une équipe spécialisée.Combien de jeunes filles marocaine s'est suicidée,sans que l'on sache pourquoi? Il est difficile dans notre société conservatrice et plein de tabous,pour une jeunes fille de porter plainte contre son agresseur,elle n'ose même pas le dire à ses parents,elle garde un secret lourd pour elle,qui la détruit progressivement....combien de jeues filles se sont trouvées enceintes et ont abandonnées leurs bébé dans une poubelle,et quand elles osent le garder, elles se retrouvent seules abandonnées par leurs familles et par la société? ALORS ne défendant pas le viol c'est un crime
المجموع: 40 | عرض: 1 - 40

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.