الإعلام الفرنسي يعمق أزمة المجرد .. والقضاء يرفض سفره للمغرب

الإعلام الفرنسي يعمق أزمة المجرد .. والقضاء يرفض سفره للمغرب
الخميس 21 فبراير 2019 - 18:00

قبيل حسم القضاء الفرنسي في قضية الفنان المغربي سعد المجرد، أثارت مواكبة الإعلام الفرنسي لقضيته من خلال الربورطاج المصور الذي بثته قناة “تي اف 1” منذ أيام وتصريحات جون مارك فيديد الذي يتولى الدفاع عن “لمعلم” قلقا كبيرا لدى عائلته ومقربيه.

مصدر مقرب من الفنان المغربي المتابع بتهمة الاغتصاب اعتبر أن التصريحات الأخيرة لموكله بوصف قضيته بـ”المعقدة” تعمق أزمة المجرد بين ردهات المحاكم الفرنسية، بعدما ظهرت بوادر أمل في إغلاق الملف الذي شغل الوسط الفني.

المصدر ذاته، الذي فضّل عدم ذكر اسمه، اعتبر، في تصريحات لهسبريس، أن “تسليط الإعلام الفرنسي الضوء على القضية في هذه المرحلة الدقيقة من شأنه التأثير على مسار القضية وتعميق أزمة الفنان المغربي، خاصة مع الظهور الأخير للمشتكية بعد التزامها الصمت طويلا”.

وتساءل المتحدث ذاتها عن الأسباب التي دفعت الإعلام الفرنسي إلى أن يتطرق أخيرا لقضيتي الاغتصاب اللتين توبع بهما النجم المغربي سعد المجرد، في العاصمة الفرنسية باريس.

وأعاد الإعلام الفرنسي قضية المجرد إلى الأضواء، حيث أكّد محامي المجرد، في مقابلة أجراها المحامي الفرنسي جون مارك فيديدا مع صحيفة “لوموند” الفرنسية، أن قضية موكله معقدة، مضيفا “أنه ليس من الطبيعي، أن تشتكي امرأة رافقت رجلا إلى غرفته الخاصة بالفندق في منتصف الليل، دون أي قيود وعلامات الإعجاب بادية عليها”.

وقال الموقع إن السيدة التي اشتكت بـ”لمعلم” صرحت بتلقيها رسالة تفيد مساومتها ب 200 ألف أورو مقابل تخليها عن القضية، مشيرا إلى أن محامي سعد المجرد “يعترف بوجود الرسالة، غير أنه يقول إن موكله لا علم له بها”.

ولم يفوّت جون مارك فديدا فرصة الحديث عن لورا بريول، ضحية سعد المجرد الأولى، حيث صرّح قائلا: “بالنسبة للسيدة برويل الأحداث متشابهة، يبدو أن هناك بعض التعاطف”.

من جهة ثانية، كشف المصدر ذاته أن القضاء الفرنسي رفض طلب “لمعلم” بالسفر إلى المغرب قبل صدور الحكم النهائي خلال الأيام المقبلة، مضيفة أن “القاضي فرض عليه تسليم جواز سفره وامتثاله لشروط المراقبة القضائية، مقابل تمتعه بالسراح المؤقت”.

يذكر أنه سبق للفنان المغربي أن خضع للتحقيق في أكتوبر 2016 بباريس بتهم تتعلق بالاغتصاب قبل أن يودع السجن. وفي أبريل 2017، أطلق سراح سعد المجرد مع حمله لسوار إلكتروني، بقرار من محكمة الاستئناف بباريس. وفي الأسبوع الأخير من شهر غشت 2018، أمرت النيابة العامة بدراغينيان (جنوب شرق فرنسا) بإيداع المطرب المغربي تحت الحراسة النظرية، بمركز الدرك بالمحطة السياحية سانت تروبي، جنوب فرنسا، بعد شكوى تقدمت بها امرأة حول اعتداء جنسي مفترض.

وفي 05 دجنبر الماضي، وافقت محكمة الاستئناف بمدينة آكس أون بروفانس الفرنسية على منح السراح المؤقت للفنان المغربي سعد المجرد، بعد دفعه كفالة مالية. وقالت المحكمة إن “احتجازه لم يعد مبرراً في هذه المرحلة من التحقيق”.

‫تعليقات الزوار

55
  • ALI
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:10

    S'il est pauvre, il serait déjà repatrié au Maroc
    Malheureusement l'état Français en profite jusqu'à le dernier sous.

  • عماد كرماد
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:11

    غريب امر هذا الشخص وغريب امر بعض المغاربة !! ومتى كانت الفضاءح مصدر للشهرة ؟؟
    هل هناك قوة ولوبي كبير يبقى على هذا الشخص في قمة اهتمام بعض المغاربة ؟؟ اكيد هناك امر ما!!!

  • زمان تطوان متأسف.
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:12

    سعيد فنان مغربي لو تزوج لتفادى كل هذه االشبوهات والمبالغ المالية الضخمة التي انفقها في ملفات الاغتصاب لتبرع بها او ساهم في بناء دور الخير بها لشرف المغاربة وتجنب كل الشبهات أتمنى أن يكون والديه الفنانين وراءه لارشاده والتأثير عليه عله يعود للصواب.

  • عبدالله
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:15

    يتكلم عنه الإعلام الفرنسي و يقولون بأن المجرد غير مشهور
    انتقد و لا تحسد

  • خارج الوطن
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:15

    السلام عليكم لماذا هذه الضجة كاملة عن مجرد مراهق يعيش نزواته الشخصية .شوهو بصمعة المغرب خارجيا وذاخليا يجب أن يعاقب طبقا للقوانين الجاري بها القانون ليكون عبرى للاخرين .أقول لهذا المراهق سير توذا أصلي أقرى القران أتزوج أده فروحك أطلب الله إعفوعليك.وشكرا

  • abdou
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:15

    لا حاجة للمغاربة في عودة هذا المريض المعتوه إلى بلدنا،فالسجن الفرنسي أولى له.
    المغرب معرفش يربيه،يمكن فرنسا تقدر…

  • عزيزة
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:18

    الذي وضع يده في جحر الافعى لا بد أن تضعه

  • الصنهاجي
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:22

    هذا عبرة و درس في القضاء و العدل الحقيقيين ، و ليس ذلك الذي يتفاخر به المسؤولين المغاربة، هذه هي السلطة القضائية المستقلة التي تطبق القانون على كل رعية كيفما كان نوعها في البلد.

  • ام سلمى
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:22

    ليس هناك نار بدون دخان.اللهم اهدي شباب المسلمين

  • أن يكون الحكم نزيه هو الأهم
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:24

    إدا كان بريئ ستضهر برائته،وإدا كان عكس دالك فجزائه العقوبة الحبسية،أما الدين يدافعون عن سعد فهل يرضى أحدا منا الإغتصاب لبنته أو أخته أو قريبة منه،

  • أناروز
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:24

    والله العظيم لو كان سعد المجرد مذانا ومعتقل في المغرب لأطلق سراحه من الوهلة الأولى ولكن هيهات هيهات فرنسا فيها القانون والعدالة تطبق على الغني والفقير والفنان والرياضي … الناس أمام القانون سواسية ليس كبلدان العالم الثالث المتخلف التي فيه مقولت *باك صاحبي * الي دار الذنب إستاهل العقوبة و المجرد لا يستحق حتى أن تسلط عليه الأضواء حتى قضائيا لانه سقط أخلاقيا

  • marroqui
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:25

    deux policier Français avaient violés une touriste canadienne en 2015 et ils viennent juste d'être condamné a 7 ans de prison ferme
    pour lui ca sera une 20 ans

  • المفتش كولومبو الوجدي
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:26

    من يكون هدا الشخص في ملك الله . لمادا هده الاخبار حوله . سكان الكرة الارصية يفوق 7 ملايير و نصف اليس كدلك

  • ناصح
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:26

    اسال الله ان يثوب على كل مغن..طريق معوج..يضيع الدنيا و الدين

  • Slawi..paris
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:29

    انما الامم الاخلاق ما بقيت فان ذهبت اخلاقهم ذهبوا.

  • محمد من كندا
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:29

    سعد المجرد مذنب و العقاب سوف يكون قاصي و قاتل في نفس الوقت، لست محاميا ولا قاضيا، ولكن منطقيا لا أضن أن التهمة كانت ملفقة في أمريكا و مرتين في فرنسا، إنسحاب محامي القصر دليل على أن المجرد مذنب و غارق، أضن أيضا أن هناك ضحايا للمجرد في المغرب، لكن لكونه معروف، مشهور و حاصل على وسام ملكي، الكمالة راكم عارفينها.

  • Tanja balia
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:31

    ها العار يا فرنسا ادا ما تخليو السيد يدخل للبلاد واذا بغيتو نعطيكم شي الف حراك فبلاصتو دخلوهم وخا انتم تبغيو تخرجهم متقدر شي. العجب هدا شي بغي يخرج وشي مكرهشي يدخل هههههه.

  • حسن
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:32

    من فعل ذنبا يستحق العقاب و ارى أن القضاء الامبريالي غير عادل وينساق وراء الصحافة يريدون تحطيم لمجرد لنقارن. هذه القصه بقضية radad ma tué والتي مازال الرداد يطالب ببرائته لا كن القضاء الفرنسي لا حياة لمن تنادي رغم ان محاميه يطالب بإعادة المحاكمة والصحفيين الماكرين في غيبوبة.

  • منكوب
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:35

    السيد لازال بين انياب القضاء بسبب فضائحه ويتصرف وكأن شيء لم يكن.
    فقط يتناسى ويكدب على نفسه.

  • خالد
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:36

    كنت اضن ان هناك اتفاق بين النضامين الفرنسي و المغربي، أنه اذا ما تم اعتقال فرنسي في المغرب بسبب جريمة يمكن أن ارتكبها، يمكن لفرنسا ان تطلب ترحيله إلى فرنسا للمحاكمة والعقاب. أليس هناك اتفاق مقابل للمتهمين المغاربة في فرنسا ؟
    يمكن أن عود هذا الشخص إلى المغرب، و القضاء المغربي يطلق سراحه حسب قانون "باك صاحبي" المتعامل به في القضاء المغربي.

  • Ancien habitant de Tamezgha
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:38

    De deux choses l'une soit que la star marocaine du show bise est j'en éduqué comme l'a témoigne bon nombre d'artistes marocains Omar Said à leur tête et que les allégations à son encontre sont erronées et dans ce cas il sera aquitte soit que c'est un obsédé sexuél récidiviste puisqu'il est l'objet de trois accusations dont l'une aux USA et dans ces conditions il encoure uns peine maximale.

  • كريم
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:39

    السلام إخواني و أخواتي
    الله يفك سراحه
    آمين

  • عبد العزيز
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:41

    قد يكون من الاكيد ان لمجرد له ضحايا كثر من بني جلدته من فتيات و مراهقات انتبهوا الإهانة لعدة اعتبارات منها اساسا الاستقواء بالمال و الشهرة و ما يوفران من شبكات للعلاقات المصلحية…لكن بالرغم من ذلك، فصرامة القضاء الفرنسي كان لها صدى و وقع إيجابي على مسار قضية شبيهه بوعشرين…اظن اننا بدانا نتلمس الطريق بهذا البلد الجميل…

  • من تخوم الريف
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:48

    تبرهيش أو مايدير. كثرة لفلوس و نقصان لعقل. من فضيحة ل فضيحة. هذا لم يعد فنانا بل عفنا. اللهم اهدي خلقك.

  • مغربي
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:49

    على الأقل افظل من الاعلام المغربي الذي لم و لن يتطرق مايفعلوه الفرنسيين بالمغربيات و أطفال المغرب الى الأبد .

  • الزمر
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:52

    ااسلام، اين هو الفرنسي الذي إغتصب الطفلتان في مدنية فاس ، وأيه هو الإعلام المغربي .

  • مشاهد
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:52

    الامر جد واضح سعد لمجرد مجرم ويجب معاقبته فنجوميته لن تشفع له فالوحش الذي بداخله سيظل دائما يبحث عن استدراج الضحايا واغتصابهم تحت ذريعة الجنس بالتراضي

  • عبظاله
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:59

    صدعتونا راسنا بهاد المعلم… تقول داير شي انجازات تخص البشربة … ياك هو غي صلكوط ديال الملاهي الليلية دارها فميريكان و عاودها و زاد عاودها في فرنسا و يعلم الله اش دار في المغرب و بعض الدول العربية… كنت من اشد المعجببن به و كنت احترمه لرصيد امه و ابيه لكن بعد ما فعل ما فعل عدت احتقره اشد الاحتقار لانه لم يحترم المغاربة الذين ساندوه و اوصلوه لما وصل اليه

  • Said
    الخميس 21 فبراير 2019 - 18:59

    لا أظن أن كل هذا ملفق إليه ولا أظن أنهن افترين عليه. لقد فعل فعلته ولابد أن يحاسب عليها لأن أولاد الفشوش يعيثون في الأرض فسادا ولا حسيب.

  • المهدي
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:04

    أحياناً كثيرة مهما تشدق البعض بنزاهة واستقلالية القضاء الفرنسي يكون هذا الأخير موضع شك وارتياب في مدى تطبيق العدالة على قدم المساواة وعلى الجميع .. ففي نفس الوقت الذي تفجرت فيه قضية سعد لمجرد الأولى ثارت زوبعة إعلامية حول تورط وزيرين في حكومة ماكرون بالاغتصاب والتحرش احدهما استقال فيما بعد لدوافع لا علاقة لها بالقضية وهو وزير شؤون البيئة السابق نيكولا هولو Nicolas Hulot والثاني لا يزال في منصبه Gérard Darmanain .. طويت القضيتين ولم يعد احد يسمع عنهما شيئاً .. الوحيدون الذين أمسكهم القضاء الفرنسي من تلابيبهم هم سعد لمجرد .. ألكسندر بنعلٌا الحارس السابق لماكرون وذي الأصول المغربية وطارق رمضان المفكر الاسلامي .. أليست هناك قواسم مشتركة بين هؤلاء ؟

  • بحار من سيدي افني
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:05

    لمعلم. هوا. لي. تيبن لينا. دار فين نسكنو. كاليك معلم

  • Driss
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:11

    لمجرد دارها قد راسو، والله يكون معاه، ويخرجو لميمتو وعائلتو. ولكن أين انتم من المواطن المغربي المجرد من كل حقوقه سواءا دنيوية او اخروية، حتى الاحلام تبعتونا فيها.

  • موحى
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:14

    في البلدان السكوندنافية الشخص الذي يكرر الإغتصاب يعتبر مجرم خطير مريض ، يسجن ثم يُخصى . وأظن المجرد من هذه الطينة المريضة ولن يُشفى حتى يُخصى .

  • حزين
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:19

    حشومة كاع بحال هاد الميكروبات اهدرو عليهم الناس تفو

  • contrex
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:20

    اومالنا حنا للي دارها بديه افكها بسنييه
    للعياقة اومادير.

  • المتتبع
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:20

    القضاء الفرنسي قضاء نزيه واذا كان لمجرد بريء فسوف ينال براءته اما اذا كان غير ذلك فالعقاب سيكون دون رحمة

  • مواطن2
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:21

    عبارة " نجم " مع السجن والمتابعة القضا ئية " في قضايا اخلاقية ضدان لا يجتمعان ابدا…..وعبارة نجم مرتبة فنية لم تتحقق لفنانين كبار…فكيف يمكن ان تتحقق لشخص سقط في احضان الرذيلة………….امور تدعو الى الغرابة والاستغراب.شخصيا لا اعلق من باب الكراهية …بل اود ان يكف البعض عن تمجيد هذا الشخص الى حين صدور الحكم …مع ان الجميع يتمنى تبرئته رافة بوالديه وبمحبيه قبل اي احد.

  • Sara
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:27

    C est pas la première fois que Saad est accusé de viol à déjà fait la mène chose au état unis jusqu'au maintendant il peut pas rentré au état unis. C'est un adolescent psychopathe .
    Alors arrêtes de se défendre de ce genre de malade mental. Il mérite tout ça,la police vont pas arrêté n importe importe personne.je espère qui il va avoir une grande punition .

  • اكاديري من فرنسا
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:30

    نهار هرب عليه المحامي الوحش موريتي افضل محامي في فرنسا .
    عرفت قضيتك فيها الدغل
    وغادية فالخسران ا حمادي

  • مكلخ مغربي قح
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:35

    لا يستحق حتي ولوالكلام عن هذا الكاءن الذي شوه بسمعة المغرب واقحم حتي محيط القصر .من فضلكم انسوا هذه التفاهات .نريد الاستفادة من علماء ودكاترة وفلاسفة .لانريد تفاهات العفن والحمقي والمشردين.

  • يوغرطة
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:40

    ترى كم من ضحية لهدا السيد في بلاد الوقواق لم تستطيع تقديم شكواها نظرا لما يتمتع به من حضوة ونفوذ.الحمد لله هده المرة ضحاياه فرنسيين وجرمه اقترفه في فرنسا ويتواجد في فرنسا حيث قضائها فعلا قضاءا مستقبلا لان قضاتها غير فاسدون يسهل التلاعب بهم كما هو حال قضاء بلاد الوقواق.

  • Sam.. italy
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:45

    اخر الزمان زمن شهرة الفضائح او فضائح الشهرة..اختر..

  • safi
    الخميس 21 فبراير 2019 - 19:46

    شعب كامل كيعاني الفقر والحرمان والحاجة والمرض ونحن مازلنا نخوض في التفاهات و ما يسمون فنانين عن أي معلم تتحدثون

  • Samir
    الخميس 21 فبراير 2019 - 20:12

    1- لمجرد ليس بريء وكثرة التهم تدل على ذلك .
    2- الإعلام الفرنسي غير مستقل كما يعتقد الجميع في المغرب .
    3- تهمة الإغتصاب من أسهل التهم في فرنسا يستعملها السياسيون فيما بينهم و العامة و الخاصة .
    4- العالم هنا يعلم أنها أسهل تهمة للتخلص من شخص ما أو الحصول على أموال .
    5- نسمع دوما من حين لآخر مثقفين و شخصيات تطالب بإيجاد حل لهذه التهمة التي يستغلها الكثيرون لكن الظاهر أن الدولة تريد بقاء الحال على ماهو عليه .
    6- لمجرد شخص نقول عن أمثاله في فرنسا Blédard يعني عروبي بالدارجة المغربية لأنه لو لم يكن كذلك لما وقع في فخ "العدالة الفرنسية "

  • maeicain
    الخميس 21 فبراير 2019 - 20:36

    Son cas de récidive peut lui coûter cher. C'est malheureux.

  • sanhaoui
    الخميس 21 فبراير 2019 - 21:03

    cette personne nuit au maroc Il doit etre jugé et sanctionné c est trop de crimes mal eduqué malade sexuel

  • مرحبا
    الخميس 21 فبراير 2019 - 21:48

    مخمور رفقة مخمورة في غرفة فندق مادا يا ترى سيفعلون؟

  • Marocaine
    الخميس 21 فبراير 2019 - 22:27

    ما جاء في المقال غير صحيح انا اعيش في فرنسا و هده ليست اول مرة يتطرق فيها الاعلام الفرنسي لقضية المجرد بل لقد بثت قناة NRJ 12 حلقة خاصة عن سعد المجرد في برنامج متخصص في مناقشة ملفات الجرائم التي لم يحسم فيها القضاء الفرنسي بعد و كانت قضية المجرد واحدة من تلك الملفات. حصل هدا قبل شهرين او ثلاثة اشهر في برنامج :
    CRIMES ET FAITS DIVERS

  • معتوه
    الخميس 21 فبراير 2019 - 22:42

    افترض ان للمجرد سوابق مماثلة في المغرب لكن "مكانته" و "ثروته" و وجود بعض منعدمي الضمير في القضاء و الامن قد يكونوا وراء طمس و اخفاء و… .لانه يستحيل انه صدفة يتهم في الولايات المتحدة و في فرنسا و لا يمكن ان يكون له محاولات في هذا الباب في المغرب

  • jilali
    الخميس 21 فبراير 2019 - 22:44

    من حظ المجرد انه متابع في قضية امام المحكمة الفرنسية اللتي ستضمن له محاكمة عادلة .اذا كان بريئ سيطلق سراحه هع التعويض اما ادا كان مذنبا فالسجن سينتظره

  • يوسف
    الخميس 21 فبراير 2019 - 22:59

    من سبب في اهانة هدا الوطن وشعبه بافعاله الشنيعة. في يجب معاقبته ومتابعته

  • قنصرة
    الجمعة 22 فبراير 2019 - 07:57

    لو كان في المغرب كان سيكون هو الضحية وهو البرئ في نفس الوقت سي المجرد عد الى رشدك وعد الى ربك وتزوج 4 نساء خير لك من الفساد فعاقبة المفسدين وانت منهم لانك افسدت اخلاق الامة بكلامك الساقط التافه الذي لا يسمعه الا منهم على شاكلتك ماما نزهة وبابا عبدو حرصا على الشهرة والمال ونسيا الابناء الذين هم اكبر ثروة اعطاها الله لهما اللهم اصلح احوالنا واحوالكما الله يرد بنا وبه فالقلوب بين يدي الله يقلبها كيف يشاء لعله يرجع الى ربه وما يدريك ايها الانسان

  • adil
    الجمعة 22 فبراير 2019 - 08:15

    j aimerais bien entendre parler d un des marocains brillants ,pas de ce scandale (innocent ou non)

  • مراد
    الجمعة 22 فبراير 2019 - 11:09

    ليس دفاعا على المجرد أو غيره، و لكن هاديك بويول معروفة بالفساد و الخروج و كسب المال من النجوم، صمعتها معروفة، مرة أخرى ليس دفاعا على المجرد ولكن يحزننا دفاع المغاربة وغيرهم على عاهرة متل بويول، و هناك العشرات من الأطفال المغتصبون من عشاق البيدوفيليا من فرنسا وغيرها حتى أصبح المغرب قبلة للسياح البيدوفيل، و لا نجد كل هذا التعاطف معهم، لدرجة أن المحاكم تحاكمه بعقوبات مخففة، لأننا ماشي رجال، لو أقمنا الدنيا على مغتصبي الأطفال المغاربة، امال هؤلاء المرضى جزاءهم

  • Reda
    الجمعة 22 فبراير 2019 - 11:21

    يجب ان يتقبل انه مريض و معتوه و يبدأ في العلاج
    شخص لا يتحكم في نفسه و لا يكبح رغابته المريضة يجب ان يراقب بسوار في فرنسا وان اتى الى المغرب يجب ان يربط ويعالج فوراء دالك الوجه و المتعب بالخمر والمخدرات وحش مريض و مزعج

صوت وصورة
بايتاس والوضعية المائية
الخميس 14 مارس 2024 - 17:15

بايتاس والوضعية المائية

صوت وصورة
صحتك النفسانية | حضن العائلة
الخميس 14 مارس 2024 - 16:15

صحتك النفسانية | حضن العائلة

صوت وصورة
ما لم يحك | الجنرال الدليمي
الخميس 14 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | الجنرال الدليمي

صوت وصورة
رمضان بين الأمس واليوم
الخميس 14 مارس 2024 - 11:29 1

رمضان بين الأمس واليوم

صوت وصورة
ارتفاع أسعار الطماطم والفلفل
الخميس 14 مارس 2024 - 10:37 4

ارتفاع أسعار الطماطم والفلفل

صوت وصورة
خارجون عن القانون | ذبح أسرة
الأربعاء 13 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | ذبح أسرة