24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | استغلال "الإخوان" صورة عمور يثير حفيظة الفنان

استغلال "الإخوان" صورة عمور يثير حفيظة الفنان

استغلال "الإخوان" صورة عمور يثير حفيظة الفنان

عبّر الفنان المغربي حاتم عمور عن رفضه استغلال صوره أو اسمه في أي تظاهرة سياسية، معتبرا ذلك مرفوضا وغير مقبول من طرفه باعتباره فنانا للجميع وغير منتم سياسيا.

وعلق عمور على إقحام صورته وعنوان أغنيته "مرا وكادة" في نشاط حزبي لحزب العدالة والتنمية، الذي يقود الحكومة، بحضور كل من الوزير لحسن الداودي وجميلة مصلي كاتبة الدولة.

وكتب الفنان المغربي على صفحته بأنستغرام: "توضيح مهم جداـ المرجو من السادة المسؤولين عن تنظيم التظاهرات السياسية لأي حزب من الأحزاب السياسية أن لا يربطوا صور الفنانين أو أسماءهم في مثل هذه التظاهرات؛ لأنها قد تدخلهم في متاهات وانحيازات نحن في غنى عنها".

وقد اختلف المعلقون على منشور حاتم عمور بين من اعتبر الأمر غير مقبول ووجب الاستشارة معه قبل القيام، وبين من اعتبره عاديا وفي مصلحة الفنان، معتبرين أنه إشهار مجاني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (19)

1 - بوجيدي الأحد 17 مارس 2019 - 17:21
شكون هاذ عمور اللي تايتكلم على الاستغلال و الاحزاب والسياسة؟؟؟
2 - moha الأحد 17 مارس 2019 - 17:21
il a raison et il peut même les poursuive en justice
3 - لا فن لا سياسة الأحد 17 مارس 2019 - 17:22
دكان سياسي يستعين بأغنية شبه فنان....الانحدار في أحلك صوره.
4 - حسام الأحد 17 مارس 2019 - 17:24
يبدوا أن حزب العدالة و التنمية أخد ما يكفي من الضربات القاضية، من هنا يتضح أن أصحاب الأصل التجاري مامعاهوم مزاح
5 - كريم الأحد 17 مارس 2019 - 17:28
هاد الباجدة استغلو الدين عساك غير حاتم عمور
6 - مصطفى الأحد 17 مارس 2019 - 17:29
الفن مشا مع الناس لقدام..
أما الفن التجاري صالح الاشهار...
7 - رفيق الأحد 17 مارس 2019 - 17:31
حملة إنتخابية مكشوفة سابقة لاوانها
8 - abdou الأحد 17 مارس 2019 - 17:32
الفنان استعمل مستوى عال و رفيع في رده على استعمال صورته و أغنيته بدون علمه من أناس كنا ننتظر منهم الرقي و لكن يبدو أن الأمور انقلبت... على كل حال تحية تقدير و احترام على الأخلاق العالية لهذا الفنان و نرجوا الهداية للذين دأبوا على نهج ''الهريف''.
9 - texas الأحد 17 مارس 2019 - 17:36
وقيلة شافو اللحية خفيفة قالوا هادا ديالنا معليش .
10 - Hassan الأحد 17 مارس 2019 - 17:45
,...دعاية مجانية يركب عليها هذا المغني لإنعاش شعبيته التي دخلت غرفة الإهمال . ...الداودي ربما يجهل كل شيء عن الفن والفنانين . اللجنة المنظمة تتحمل المسؤولية . عملت ب""قدي باش ما كاين ""
11 - كاره الإرتزاق الأحد 17 مارس 2019 - 17:51
دمروا الجامعات و الإدارات بالعلاقات الجماعية الغير أخلاقية ذات طابع السياسي. الأن يطمحون إلى إنشاء خلاياهم داخل الوسط الفني لتدميره و إبعاده عن قيم التسامح و الإنسانية. شكرا للفنان الذي كان ذكيا و أبعد هؤلاء مصاصي الدماء عن مساره الفني الذي بدل فيه مجهود عصامي لإنجاحه.
12 - nezha الأحد 17 مارس 2019 - 17:52
شكون داها فيك يالحريرة نهار العيد.
13 - انا الأحد 17 مارس 2019 - 18:14
تلاقاو بجوج. هوا ما فنان و هما ما حزب ما والو. غبروا علينا بجوج
14 - عباس فرناس الأحد 17 مارس 2019 - 18:17
كلام هذا الفنيان يوحي لي بالنكتة الطريفة مفادها : ان سيارتين فاخرتين اسطدمتا .فتدخل صاحب دراجة مترهلة من اجل الصلح بينهما قاء لا : تفاهما فيما بينكما نحن اصحاب الحديد من المفروض علينا ان نتفاهم
15 - متابعة الأحد 17 مارس 2019 - 18:27
الحقيقة مهما حاول هذا الانسان تلميع صورته سبحان الله يبقى غير مقبول عندي وعند بعض الناس ربما لان جوهره اسود ولا يستحق الاحترام
16 - الأنتخابات...؟ الأحد 17 مارس 2019 - 18:33
واش بدأو بعدا الإنتخابات...؟ مازال ما شفنا حتى نتيجة مهمة للمواطن... في العهدة الحالية...: الأجور...التشغيل...التعليم النافع...التنمية البشرية...التكوين للشباب...إدماج القرى ...الجهوية ...و اللائحة طويلة ؟؟؟ لولا النشاط الملكي المحرك الأساسي لما كانت هناك ولو مبادرة تذكر...!
17 - وجهان لعملة واحدة الأحد 17 مارس 2019 - 18:56
السياسة والفن لا يرتقيان الى مستوى مرغوب ومطلوب نفس الموال ونفس الإيقاع دردك زيد دردك وحتى في الحقل السياسي لا جديد يذكر ولا مستوى راقي يرقى معه مستوى عيش المواطن
18 - سيمو الأحد 17 مارس 2019 - 21:13
حتى هذا فنان.الفن مشى مع عبد الهادي بلخياط وعبد الوهاب الدكالي ووو...اما وليدات اليوم اخربق ولحن وغني واعطا الله من يسمع
19 - ولد حميدو الاثنين 18 مارس 2019 - 02:44
في منطقة جبلية جلس شخص على كدية و بدأ يغني و الصوت يرجع من ناحية الجبل ثم توقف عن الغناء و قال في نفسه
الصوت ديالى ما عجبني حتى انا عاد يعجب الناس
المجموع: 19 | عرض: 1 - 19

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.