24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4206:2613:3917:1920:4222:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | سجن طنجة يستضيف جديد فرقة "مسرح الجندي"

سجن طنجة يستضيف جديد فرقة "مسرح الجندي"

سجن طنجة يستضيف جديد فرقة "مسرح الجندي"

استضافت إدارة السجن المحلي طنجة 2 طاقم فرقة "مسرح الجندي" لعرض مسرحيتها الجديدة "لتحيا البيئة" لفائدة النزلاء الأحداث، وذلك في إطار فعاليات الملتقى الصيفي للنزلاء الأحداث في دورته الثانية، الذي تنظمه المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج تحت شعار "من أجل استثمار أفضل للوقت".

وتناول العرض المسرحي المعدّ والمقدّم من طرف فرقة مسرح الجندي، بمشاركة الفنانين أحمد الناجي ومصطفى الداسوكين وحسن الجندي ونخبة من الفنانين المغاربة الشباب، (تناول) موضوع المحافظة على البيئة، والمكتسبات الطبيعية في قالب كوميدي تحسيسي هادف.

وتهدف برمجة هذا العرض المسرحي إلى إشراك فئة نزلاء المؤسسات السجنية الأحداث في مختلف الأنشطة الثقافية والترفيهية الهادفة، ويأتي في إطار برنامج الملتقى الصيفي للأحداث الذي يمتد من 02 يوليوز الجاري إلى غاية 06 شتنبر القادم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Adam الجمعة 12 يوليوز 2019 - 16:17
في الحقيقة هي بادرة طيبة. لكن مايحز في القلب ان نسمي مايعرض مسرحا. لان المسرح له فن له جذور مترسخة في التاريخ. فأين هي معاهد ومدارس تلقين هذا الفن التليد في بلادنا .لكي يفجر شبابنا طاقاته الحبيسة بين الاحياء. ويتحسن المستوى التعليمي. اين هي وزارة الثقافة اين هي وزارة الشباب. اسمحوا لي ان اقول على المسؤولين اعادة النظر في امور كثيرة. فليس العيب ان نبدأ من الأول .ولكن الكارثة في أن نسير ومقود السيارة متحول مرة يمينا ومرات دون اتجاه.
اخوكم آدم .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.