24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:2206:5413:3417:0820:0521:24
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | "أفينجرز" يحقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما

"أفينجرز" يحقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما

"أفينجرز" يحقق أعلى الإيرادات في تاريخ السينما

أعلنت شركة "والت ديزني" الأمريكية أن فيلم "أفينجرز: إند غيم"، الفصل الختامي من سلسلة أفلام الأبطال الخارقون سوف يتغلب على فيلم "أفاتار" للمخرج جيمس كاميرون، الأحد، ليصبح الفيلم الأكثر تحقيقا للإيرادات في التاريخ.

وذكرت وكالة أنباء "بلومبرغ" الأمريكية أن شركة "ديزني" أعادت إصدار الفيلم مضيفة مشاهد جديدة في أواخر شهر يونيو للحصول على دفعة أخيرة مع اقترابها من تحقيق الرقم القياسي، حيث يمثل اعتلاء قمة الإيرادات أمرا غير عادي لأستوديوهات "مارفل" التابعة لـ"ديزني" وسلسة "أفينجرز" على وجه الخصوص حيث حققت النسخ الأربع السابقة للفيلم في المتوسط 5ر652 مليون دولار من مبيعات التذاكر.

وقالت شركة "ديزني" في بيان لها إنها حققت حتى الآن 2.79 مليار دولار في جميع دور العرض على مستوى العالم بحلول يوم الجمعة، وهو أقل مما حققه "أفاتار" بـ 500 ألف دولار فقط. وإن "افينجرز: إندغيم" سيغلق هذه الفجوة بحلول الأحد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - محب لوطنه الاثنين 22 يوليوز 2019 - 09:35
الامركان يعرفون من اين ياؤكل الكتف ،يسوقون تقافتهم ودينهم ،ويستعرضون قوتهم عبر الفن السابع اادي يشاهده الاف الملايين عبر القرات الخمس ،فاين لنا بمتل هده العقول والقاعات السنماءية لا تتعدى الاصابع ،ومخرجين عندنا لا يهمهم سوى الحصول على الدعم من الدولة ،لا حسيب ولا رقيب
2 - said الاثنين 22 يوليوز 2019 - 12:28
امريكا سراحة دولة رائعة صناعتها قوية وصناعة السنيما تدر المليارت اعظم دولة مرت في تاريخ البشرية بدون منافس فلتشعرو بالفخر يها الامريكان بما قدمتم وبما تقدمون انا لاادري لماذا الدول العربية يزعجوننا باغان تمجدهم وهم لايفعلون شء
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.