24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | فن وثقافة | الفنانة نضال إيبورك تختار "عييت" أغنية جديدة

الفنانة نضال إيبورك تختار "عييت" أغنية جديدة

الفنانة نضال إيبورك تختار "عييت" أغنية جديدة

اختارت الفنانة المغربية المقيمة بكندا، نضال إيبورك، "عييت" عنوانا لأغنيتها الجديدة، التي أصدرتها، مؤخرا، على شكل فيديو كليب صور بمدينة نيويورك الأمريكية.

الفنانة المغربية، التي تقيم بين كندا وأمريكا وتحيي العديد من الحفلات في البلدين، صرحت لهسبريس بأن عملها الجديد هو من كلماتها وألحانها، ومن إنتاج شركة N Production، وأنه يتناول موضوعا عاطفيا، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في لقاء سيجمعها بجمهورها وممثلي الصحافة بمونتريال الكندية.

وأضافت قائلة: "أنا حريصة على إصدار أعمالي ضمن طابع فني راق وإضفاء اللمسة المغربية لأكون من خيرة وألمع سفراء الأغنية المغربية حول العالم".

جدير بالذكر أن إيبورك كانت قد أحيت مجموعة من الحفلات بأمريكا وكندا خلال السنة الجارية، كما تستعد لإحياء حفل ضخم بمونتريال يوم 26 أكتوبر احتفاء بقيم التعايش والحب والسلام.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - سعيد فرحان الخميس 08 غشت 2019 - 08:37
في هذا البلد نعيش الزمن البءيس في كل شيء ونحن الى سنوات الإبداع بداية سبعينيات القرن الماضي في الغناء في المسرح في السينما في الرياضة باقل الإمكانيات اما اليوم فانهار كل شيء رغم ملايير المرصودة التي تبدر على كل من هب ودب من الموالين والمرايقية والانتهازيين يتفننون في بيع البؤس المسرح والنصب على المواطنين في الرياضة والفن الرخيص في الغناء !!
لماذا وصل البلد الى هذا الانهيار في كل شيء ؟؟
2 - مهدي الخميس 08 غشت 2019 - 12:35
لأي حد وصل الفن؟ولأي مدى وصلت الأغنية المغربية المخلجنة؟في الماضي كنا نشتاق كل يوم للأغاني العصرية بصوت الدكالي والحياني.....وراء النشرة الرئيسية.الفكرة من هذا ،أن هذا الرخص الفني ليس موجودا إلا في المغرب،لأنه في أوروبا والدول المتقدمة لازالت هناك قواعد صارمة أمام الفنان حتى يستفيد من مهرجان أو حفل بإعتبار أن نسبة المشاهدات في اليوتوب ليست معيار،إذ لايعقل أن يكون شخص في سيارته مثلا ويفتح المدياع ويستمع إلى فن هجين يعتبره الكثير مغربيا.وماذنب الناشئة في ماخلفه الكبار؟الفن عموما ثقافة وتربية يربي النفس وتهذبها ولن تفلح النفس بأغاني عييت وبمسلسلات سامحيني.(للإشارة أنا لست من مواليد السبعينات وأتكلم من حسي الموسيقي كدارس للموسيقى بفرحة وشوق ،وهذه الفترة هي سبب ماأنا الحمد لله عليه الآن علما أني لم أكن أملك شيئا)الفن بناء وليس تخريب
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.