غنام يروج للسياحة المغربية في "ديّو" مع كسّاب

غنام يروج للسياحة المغربية في "ديّو" مع كسّاب
الأربعاء 4 شتنبر 2019 - 09:35

بعد النجاح الذي حققته كل من “بالكانة” و”نو بويدو ماص”، يستعد المغني الشاب فريد غنام لطرح “فيديو كليب” “الديو” الذي جمعه بالفنانة المصرية مي كساب بعنوان “ببساطة”.

“الديو” الجديد، الذي يعتزم غنام طرحه خلال الأيام المقبلة، تم تصويره على طريقة “الفيديو كليب” بعدد من المدن المغربية، تحت إشراف المخرج ياسين الزاوي، في حين تم تسجيله بالقاهرة، وهو من كلمات نصر الدين ناجي وألحان أورتيجا.

وعن تفاصيل هذا العمل الفني، قالت مي كساب في تصريحات سابقة لهسبريس: “الديو الذي يجمعني بفريد مختلف تماما ويشمل موسيقى جديدة لم أقدمها من قبل”.

وعبرت كساب عن سعادتها بالغناء مع الفنان المغربي الملقب بـ”فراولة” لأنها تحب صوته جدا، وقالت: “غنام يتمتع بصوت قوي مليء بالإحساس وله حضور قوي في الغناء من خلال الأغاني المتنوعة والمتميزة”، لافتة إلى أن “هذا المشروع كنت قد تحدثت بخصوصه مع الفنان فريد غنام منذ 3 سنوات، إلا أن ظروف الحمل والولادة حالت دون إنجازه وتم تأجيله لتسجيله في ظروف ملائمة”.

من جهته، قال غنام، خريج برنامج “ذا فويس”، إن “الديو الذي يجمعني بالفنانة المصرية مي كساب مختلف عما قدمته خلال مسيرتي الفنية، وأخوض من خلاله تجربة الغناء باللهجة المصرية”.

وعن تفاصيل “الفيديو كليب”، قال فراولة: “أحرص على المساهمة في الترويج للسياحة المغربية وإبراز التنوع الجغرافي والطبيعي لبلدي، على غرار أغنية نو بويدو ماص”.

وأطلّ فريد غنام على الجمهور من شاشة برنامج “ذا فويس”، وحقق شهرة كبيرة منذ بداية مسيرته الفنية بأداء فن “الرّاي”، خاصة حين يتعلق الأمر بأغاني الشاب خالد. ورغم تبخر العديد من الوعود بعد نهاية البرنامج، إلا أنه كسب حب جمهور واسع في الوطن العربي.

وعن ابتعاده عن الموجة الغنائية الشبابية، ردّ فريد بأن “كل فنان لديه جمهوره، وأنا ضدّ اتباع نمط موسيقي معين دون الاجتهاد، لأن التكرار ومسايرة الموجة يقتل الإبداع، وليس من السهل أن تحقق المستوى الذي تبحث عنه دون اجتهاد. أنا اخترت مساري الفني وقمت بأبحاث كثيرة وما زلت من أجل تقديم أعمال تليق بالذوق الفني المغربي ولا تخدش الحياء”.

‫تعليقات الزوار

5
  • hobal
    الأربعاء 4 شتنبر 2019 - 10:04

    عن اي فن واي موسيقى نتحدث
    هل الفنان او المغني اول ما يضهر وتكون له الفرصة للكلام يتلاعب بالالفاض كلها نفاق ليست لها قاعدة ارضية صلبة
    الفن مات بموت بوجمعة وفرقته ناس الغيوان محمد عبد الوهاب عبد الوهاب الدكالي وكثيرون الذي غطتهم ازبال اصحاب الفنون الجديدة بل الازبال العفنة

  • للمعقول راجعون
    الأربعاء 4 شتنبر 2019 - 10:22

    ارحمونا من فضلكم لقد بدء الدخول المدرسي والاطفال اعيتهم السهرات والتسكعات في الشوارع وعلى جنبات الشواطئ .

  • الهاشم
    الأربعاء 4 شتنبر 2019 - 10:46

    عن أي ترويج تتكلمون. السياحة كرفسوها هدوك لي ف الداخل، ب الشفرة ورالكريساج. أش خبارك من الداخل

  • حلا
    الأربعاء 4 شتنبر 2019 - 11:36

    السي فريد سير لمصر ولبنان هنا مافيه بوفن.عارف الريفي ياك ديال x factor ضارب يديه فمصر مطلوب بزاف فالعرسات والمهرجانات كيغني كل الألوان الشامي والعراقي والمغربي وووو الشي ألي ماعندش المشارقة وحتى لجريني ياك عارفو حتى هو راه داير بوم فمصر والخليج.علاه اللاعبين دالكرة ألي بانو دابا بزاف محترفين فمصر حماق.عاقو وفاقو كلشي عاق خاصك تعيق حتى انتا

  • Kamal
    الأربعاء 4 شتنبر 2019 - 13:21

    نعم كساب و غنام اسم على مسمى يغنون للماشية التي ارادة لها الدولة ان تبق تاكل وتنام دون أن تفكر

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس