24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | لمجرد يغني "يخليك ليلي" قبل الرجوع إلى فرنسا

لمجرد يغني "يخليك ليلي" قبل الرجوع إلى فرنسا

لمجرد يغني "يخليك ليلي" قبل الرجوع إلى فرنسا

بعد النجاح الذي حققه ديو "انساي" الذي جمعه بالفنان المصري محمد رمضان، يستعد نجم البوب المغربي سعد لمجرد لطرح أغنية مغربية بعنوان "يخليك ليلي".

الأغنية الجديدة تم تصويرها منذ أشهر في باريس، وتندرج ضمن سلسلة المشاريع الفنية التي يعود بها لمجرد إلى الساحة الفنية، إلى جانب فنانين مغاربة، وذلك حسب ما أكده مدير أعماله رضوان بوزيد في تصريح لهسبريس.

وأعلن لمجرد عن جديده الفني عبر تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مرفوقة بصورة من كواليس تصوير الفيديو كليب، بعد انقطاع عن التفاعل مع جمهوره لعدة أيام.

وخلافا للأنباء المتداولة حول عودة سعد إلى الأراضي الفرنسية بعد قضاء إجازته المحددة في المغرب، أكد "مانجير" لمجرد أن "الأخير لازال في المغرب يستمتع بعطلته رفقة عائلته وأصدقائه، وسيعود إلى فرنسا نهاية الشهر الجاري".

وعلى الرغم من الظروف التي يمر منها سعد لمجرد، فإن ذلك لم يقف عقبة أمام مشواره الفني؛ فقد استطاع تحقيق رصيد فني متميز وقاعدة جماهيرية أكبر على المستويين العربي والأوروبي.

جدير بالذكر أن الفنان سعد المجرد لا يزال متابعا من قبل القضاء الفرنسي بتهمتي "الاعتداء الجنسي" و"العنف الشديد"، بدلاً من تهمة الاغتصاب التي كانت قد وُجهت إليه في البداية عند اعتقاله في العاصمة باريس، وقد استأنفت المشتكية قرار "تخفيف التهمة".

ومن المفترض ألاّ تبدأ محاكمة سعد المجرد، فنان البوب المغربي، قبل 2020 على أقرب تقدير، بغية دراسة طلب المشتكية التي لا تزال تصر على محاكمته بتهمة الاغتصاب أمام القضاء الجنائي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - nomade الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 18:45
Rien de rien! Ce n'est même pas un semblant d'art, ni d'artiste. De la médiocrité soutenue par des médiocres!
2 - OUSSAMA الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:01
يقال أن الموسيقى غداء الروح لكن مع ما نراه اليوم من كلمات هابطة لأغاني تصلح فقط للكباريهات و العلب الليلية و فيلات الليالي الحمراء أصبحت الموسيقى غداء للأعصاب حيت كل من هب ودب يريد الغناء يكفي فقط تصوير أغنية بالفيديو اكليب رفقة عشرين فتاة أو ما يزيد منهن من تلبس سراويل ادجينز مقطعة من الفخضين و اخريات بتنورات تظهر مناطقهم الحساسة عندها الكل سيصفق لك و تصبح مشهورا اكتر من عالم فيزياء أو غيره
3 - OUSSAMA TATIMA الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:15
كهدا الشخص المسمى لمجرد أغانيه و باقي الفنانين الآخرين يحملون الإسم فقط
4 - wzoon الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:21
Is this really news? الشعب المغربي بقا ليه غير لخبار ديال هادا!!
5 - سعيد من الريف الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:25
بغيت غي نفهم الفرق بين الاعتداء الجنسي والاغتصاب؟؟
6 - صياد النعامة يلقاها يلقاها الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:33
السيد خصو يكون فالسجن الان ولكن القضاء الفرنسي حتى هو أصبح مرتشي و يخضع للظغط و المغرب ضغط في اتجاه إطلاق سراحه وهذا خطأ. ولكن صياد النعامة يلقاها يلقاها. و الزمن كفيل بذلك.
7 - حاميدو الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:43
إلى غير لغنا والشطيح عندنا راه كلو ناجح وكلشي كيوللي نجم سواء غنى(إنساي)ولا غنى(داها وداتو والله ما خلاتو) ونجومنا كتار ها التراكس ها تسونامي ها لبيلدوزير....
8 - فرنسا الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:46
الكل يتكلم عن هذا !! عالم فضاء ؟ عالم فيزياء ؟ عالم رياضيات ؟ أخجل من نفسي بدل هذا الفنان اللذي أعطى صورة سيئة هنا في باريس.. شكرا هسبريس
9 - ben الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:46
oui il a besoin de beaucoup d argent pour ses avocats et les prochaines indeminites etc
10 - السوسي الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 19:47
إنه فعلا مجرد من الأحاسيس و الكرامة و الحشمة حتى يواصل إصدار أغاي تافهة و داعرة كل أسبوع.

الفن رسالة و نُبل و أخلاق أولا
و هذا المجرد مُجّرد من كل هذا
و لو بقي عنده غرام كرامة لآختفى عن الأنظار
لأن "سُمعته" أصبحت في الطين

العالم ليس بحاجة لمُغتصبين و تافهين
ليُحاضرو في الحب و الأحاسيس.
11 - يخليك...ليلي ؟ الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:10
غير من العنوان...باين أنها أغنية للاستهلاك لسن المراهقة ...لا غير !
12 - سامي قريف الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:31
الزمن البءيس يعرف بفناني المسخ والعبث فقط لانه يحضى برضى سلطة التحكم يبقى فنان مهما ارتكب من جراءم اخلاقية !!
انها نهاية الزمان زمن الالتزام والاخلاق واختلط الحابل بالنابل واصبح اللعوب فنان والخائن بطل والمتخاذل شجاع
13 - متتبع الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:34
إنه زمن التفاهات، فلا عجب إذن أن يطفو كل ما هو تافه ورخيص
14 - بشير الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:36
تتحدثون عنه وكأنه من كبار علماء هذا العصر. واغنيه الجديدة هته من عنوانها يتضح مستواها الهابط. أما الذين يبرزون في ميادين العلم لا أحد يهتم بهم
15 - Benkirane الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:52
Profite en car minimum de 5 ans de taule t attend si c est confirmé
T auras tt le temps de chanter et faire des soirées aux taulards
16 - من محبي سعد المجرد الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 20:56
سعد انسان مهذب والتهم ملفقة اكيد يعلم الله من وراءها ولكن القضية فيها السياسة والصحراء حنا المغاربة عوض من نساندوه كنزيدوه إحباط ولكن الله معه ان شاء الله تبان البراءة ونشوفو سعد في البرامج الكبرى كما عودنا الله يعاونك ويسر امرك ونصرك على من عاداك
17 - FARHAT الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 21:20
كل اوراقك احترقت لالأغاني الكيلو رحم الله احمد لعلج الزجال الشعبي و بهيجة ادريس ونعيمة سميح وعبد الهادي بالخياط والحياني رحلت الاغنية مع الزمن الجميل
18 - molahid الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 21:20
يمشي او يجي لم يزيدنا شيئا لا مرحبا بكل من ينشر الرديلة في البلاد
19 - hafid الثلاثاء 10 شتنبر 2019 - 22:41
لم اعد تخمنا اغاني اشخاص يفتقدون التربية . فالذي يكرر نفس الاخطاء لا يعد قدوة ولا اهلا بالتشجيع او حتى الاهتمام أو المتابعة
20 - وخا طارت معزة الأربعاء 11 شتنبر 2019 - 11:39
علاش ولينا نضربو بعضنا ونحاربو نجاح بعضنا شعارنا المثل الشائع وخا طارت معزة نتشبتو براينا ولو يكون غلط نحطو على شي حد وخا عارفين انه على حق علاش المغاربة تبدلو ولاو حتى حاجة ماعاجباهم وكلشي على خطا الا لي كيعطي رايه هو لي على صواب ياربي السلامة لمجرد ناجح ومظلوم وحنا كنهاجموه المتهم بريئ الى ان تثبت إذانته
21 - شمس الثلاثاء 24 شتنبر 2019 - 11:37
كل ذي نعمة فهو محسود عنها .. سعد ابن ناس ..اب يعرفه الكل وام ماشاء الله لو حاورتها او جلست اليها . سعد تربية الرباط العاصمة وهو انسان خجول ومتواضع . التهمة لفقت اليه اكيد .. مع من ? مجوسية بالطبع يستحيل مسلم عربي ان يفعل بها ماافترت به ولو كان سجن 20 سنة . مايحز في النفس هو تعليقات بعض القراء الذين شغلهم الشاغل المس في اعراض الناس والنيل منهم . للاسف الشديد الغيرة على ابن البلد والبلد لم تعد موجودة . نطلب الله ان يحفظنا ويحفظ ابنائنا ووطننا من كيد الحاسدين وغدر الاعداء الظالمين .. عاشت الدول الاسلامية والعربية واليسقط الصهاينة والمجوس
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.