24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0407:3013:1816:2518:5720:11
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الحكومة ترفض خفض الضريبة على الدخل في "مالية سنة 2020" (5.00)

  2. ولعلو ينادي بقطب جديد في "المتوسط" لصد هيمنة الصين وأمريكا (5.00)

  3. احتجاج الانفصاليين يطلق حملة اعتقالات في كتالونيا (5.00)

  4. تأسيس جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي (5.00)

  5. معهد "أماديوس" يناقش تطوير قطاع الطاقة الهيدروجينية بالمغرب (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | قضاء فرنسا يتابع الكوميدي جوادي في حالة سراح

قضاء فرنسا يتابع الكوميدي جوادي في حالة سراح

قضاء فرنسا يتابع الكوميدي جوادي في حالة سراح

قرّرت السلطات الفرنسية متابعة الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي في حالة سراح، على خلفية اتهامه باغتصاب فتاة.

مصادر مقربة من الفنان المغربي أكدت، ضمن تصريح لهسبريس، أنه "بالرغم من تمتيع جوادي بالسراح المؤقت فإنه ما زال ممنوعا من مغادرة مدينة غرونوبل الفرنسية إلى حين مثوله أمام القضاء"، مبرزة أن "السلطات الفرنسية قامت بمصادرة جواز سفره".

وكانت السلطات الفرنسية اعتقلت الكوميدي المغربي عبد الفتاح جوادي في مدينة غرونوبل، بتهم تتعلق باغتصاب شابة فرنسية، ووضعه رهن الحراسة النظرية، بعدما تم الاستماع إليه في الاتهامات الموجهة إليه، وجرى تعيين مترجم بحكم أن المعني بالإجراء لا يعرف القراءة والكتابة باللغة الفرنسية.

وكان خريج برنامج "كوميديا" قد هاجر من المغرب نحو سويسرا منذ أزيد من سنة، بسبب ما وصفه بـ"الضغط الذي عاشه في الآونة الأخيرة، ورغبته في البحث عن مستقبل أفضل لأبنائه وزوجته التي كانت تعاني من مرض أصاب عينيها".

جدير بالذكر أن عبد الفتاح جوادي،من مواليد 1980، في الواليدية ضواحي الجديدة، بدأ مساره الفني من خلال مشاركته في برنامج البحث عن المواهب الفكاهية "كوميديا" الذي كانت تقدمه القناة المغربية الأولى.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (66)

1 - أنوار الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:41
تبارك الله الفنانون المغاربة رافعين راسنا فين ما مشاو. الله يجازيهوم بخير. واحد الملاكم الي تشد فالبرازيل فين وصلات قضيتو؟
2 - fouad الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:41
ههههههه غيرة الفنان على اخيه الفنان تضامنا مع سعد لمجرد ليس الا
3 - toufik الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:43
غريب أمر فرنسا دولة المغتصبات! أصبح الأمر يبدو استهدافا صريحا و عن سبق الإصرار و الترصد للفنانين المغاربة لابتزازهم! ليت جميع الفنانين يقررون مقاطعتها فهذا هو الحل
4 - moou66 الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:44
ودابا باش يلاه تتعلم لفرانساويا شوية دنوب ديك المرا واللولاد حشومة وعار تدوز فالبرامج المغربية
5 - alilouvich الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:44
المغاربة ولاو ضليعين في مثل هذه القضايا لعفوووووو شوهو الصورة ديالنا
6 - رشيد الصافي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:44
الاصل هو سعد لمجرد والباقي تقليد ههههههه
7 - أم طه الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:47
هدا أستهداف مباشر للفنانين المغاربة و بالتالي هو استهداف للمغاربة جميعا لأن الفنان عبد الفتاح جوادي فنان دو أخلاق عالية و لا يمكن أن يصدر منه مثل هذه الأفعال اللهم إنا هدا منكر
8 - مغربي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:49
واش هادي هي الصورة المشرفة ديال الفنان المغربي في فرنسا؟ الله يهديكم على انفسكم.
9 - صيحة في واد... الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:50
لا إله إلا الله.....واش أي فنان قام بزيارة الديار الفرنسية خاصو لابد إدير فركوعة.... الله إهديكم....راكم كتشوهو سمعة البلاد.
10 - سعيد الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:51
وجرى تعيين مترجم بحكم أن المعني بالإجراء لا يعرف القراءة والكتابة باللغة الفرنسية عجبتني هده الجملة مافهمتش اش مشا يدير في أوربا وهو أمي
11 - ابن حطان الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:52
لايستغرب احد من هذا الذي يصدر ممن تشبعوا بالجهل والتفاهة والانحطاط ، كمثل هذا وزميله الذي لازال يقبع بجواره وامثالهم لادين لا اخلاق شوهوا سمعة المغاربة الذين هم بطبعهم طيبون ومتخلقون وكرماء ، فهم لا يمثلوننا ، الله رد بنا وبهم ردا جميلا .
12 - م المصطفى الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:53
ما غفل عن ذهن هذا الكوميدي المغربي، هو أن المرأة خط أحمر في موضوع الجنس. فالنزعة الحيوانية في الجنس كثيرا ما تلقي بصاحبها في مشكل خطير من هذا النوع.
فإذا ما اتهمت المراة الفرنسية شخصا ما باغتصابها، ولو كان زوجها فإن العقاب يكون خطيرا وشديدا ضد المغتصب.
فهذا لا يعني أنني أرمي هذا الشاب بالاغتصاب أبدا، ولكني أوضح مخاطره وأبعاده فقط، والمحكمة هي الكفيلة بالحسم في ذلك.
13 - سپيكطرو الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:54
عنتر شايل سيفو ههههههه... المتهم بريء حتى تثبت إدانته..
14 - العرجات الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:54
ﻻحول وﻻ قوة اﻻ بالله العلي العظيم .بدون تعليق
15 - الضريبة على الجميع الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:54
بسبب ما وصفه بـ"الضغط الذي عاشه في الآونة الأخيرة، ورغبته في البحث عن مستقبل أفضل لأبنائه وزوجته

هاد الفنانة لي تيصورو الزبابل ديال لفلوس واش الدولة ناعسة لي متيخلصو حتا ريال الضريبة ومللي تينوض يهضر تيقول "شنو عطاني المغرب" وشنو اعطيتي انت للمغرب من غير نشر الميوعة وقلة الأدب.
والناس مساكن تيشد جوج ريال تتسالا قبل ميشدها وتيخلص منها 39% ديال الضريبة على الدخل (IGR)
16 - فنانو الذل والعار وقبح الوجه. الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 12:56
لم أعرف هل الاغتصاب اصبح من ثقافة المغربي خاصة والانسان العربي عامة.هل الكبت هو الدافع الرئيسي وراء هذه الرذيلة الخبيثة والتي اصابت حتى مايسمون انفسهم بالواعضين او العلماء كطارق رمضان او الريسوني الذي ضبط في حالة فساد مع واعضة التي كانت تشدد تلاميذها على غض البصر ثم ايضا بطل البرازيل الذي فعل فعلته هناك ثم لمجرد الذي غدره غروره.القانون الفرنسي ليس القانون المغربي. فمن تبث غدره تجاه الضحية فالسجن قد يصل الى ثلاثين سنة ثم ليس هناك عفوا ماكرونيا او رئاسيا.
الانسانة الاوروبية غالبا لا تعرض جسدها مقابل المال .
كيف مكان الحال اللهم نسألك خشيتك وطاعتك.
17 - Ingénieur الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:00
نطلب من المحكمة الفرنسية الموقرة منح أقصى العقوبات في حق الفنانين المغاربة المغتصبين و الفاسدين
18 - المهدي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:03
..تبارك الله من أصبحوا سفراء الفن المغربي في الخارج ! الكوميدي الملتزم السنوسي ( بزيز ) حياتو كلها فالخارج يقدم العروض وعمرنا ما سمعنا عليه تورط فشي مشكل أو فضيحة وغيره من كبار المطربين والفنانين مثل الجمٌ وثريا جبران شخصياً حضرت عرض مسرحية " الرجل الذي " وحفل المطرب خالد بناني في تولوز واخرين ورايت كيف يكون الفنان المحترم الخلوق .. اليوم من الحمارة للطيارة للكباري للتحرش والاغتصاب ..
19 - احمد الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:03
دليل واضح على البؤس في التكوين "لفنانينا". تراه كان يظن أن الانتى في الغرب سهلة الإغواء والمضاجعة.
20 - ما فاهمت والو الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:06
شحال ديال العياقة فهاذ الفرنسيين كيديروها قداش و ماكايمرقوش...و حاطين على الفنانين المغاربة ما شافوش آش كيديرو الخليجيين عندهم من فساد
21 - فاتي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:08
من شبه اخاه فما ظلم هههه قريب غنشوفوا شي كليب مابين المجرد وجوادي
22 - عبد الحق الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:08
تيكول المثل "تطيح البقرة تيكترو الجناوة"..
السيد راه غير ممنوع يغادر فرانسا.. مازال ما صدر فحقو حتى شي حكم.. بأي حق نبداو نحكمو عليه من خلال مجرد تهم موجهة ليه..
"المتهم بريئ إلى أن تثبت إدانته" نسيتو هاد القاعدة القانونية.. ولى الواحد عزيز عايه يبدا يخوض فأعراض الناس
و سدي العجب
الله المستعان
23 - meme الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:10
الفنانة زمان كانوا سفراء دولهم وكانوا يمثلون قساوة العيش بطرق فنية ومعالجتها واليوم فساد في فساد سير اسي عبد الهادي بلخياط الله يشافيك ويعافيك ويطول في عمرك وأنت الفنانة أمينة رشيد الله يرحمك ويجددها عليك كل يوم وكل الذين امتعونا وبقي فنهم الراقي في قلوبنا وشكرا هسبريي
24 - مغربي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:11
كايعجبوك غير بكثرة النقد : هاذ البلاد والله لرجعت ليها، تايهمشو الفنان. هنا في اوربا تايحتارمو المواطن والفنان
واش انتا بعدا احترمتي راسك
كفى غرورا
ثم كيف يعقل انك امي لا تجيد كتابة وقرائة اي لغة وحتى الفرنسية, فكيف ستشتغل فنان بسوسرا
لقد هزلت والله
كاليك هاجر باش يشتاغل فنان أ فين فسووييسسرراا
25 - أشرف الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:17
جاهل يسافر ل سويسرا و فرنسا و أنا حاصل على ماستر Statistique optimisation modélisation stochastique
و لا أجد عملا حتى في المغرب
عييت لربما جهنم الاخرة افضل من جهنم المغرب
26 - mido 71 الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:21
فنان ثقافيا دون المستوى لا تكوين لا تقافة مدفوع لم ولن يستطيع الوصول إلى مستوى معين همهه تحقيق رغباته المكبوتة والوصول إلى النجومية بأقصى سرعة. والآن سيجني من محصوله الذي زراعه.
27 - رضوان الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:25
في ألمانيا مثلا أصبحوا يلقنون المهاجرين دروس نضرية و تطبيقة على ماهية المراة و كيف تتعامل معها و المساءل التي لايجب عليك فعلها أمامها و كيف تفهم من تصرفاتها انك تضايقها أو تعجبها و كيف تتصرف ووو لان الفكرة التي توجد في رأس بعض المغاربة أن في الخارج ولا اعرف مادا يعنون بالخارج هل وراء الشمس او من بعد الكرة الأرضية أو أو... هناك عالم مليء بالفتيات الحسناوات التي ينتضرن بفارغ الصبر أن يأتي مغربي صخون بالشمس و العطرية و يسحرهن بالسماوي أو أو و يفرغ كبته كما يريد و كان الأوروبية باربي و بعد دالك ينام...و الغد يصطاد فتاة أخرى الخ...فعلا هناك فتيات جميلات و لكنهم لايضنون أنه لا زال هناك وحوش ادميين ...كشمهروش... إلا ادا كان دالك نصب من طرف لوبيات المسارح...ادا لم يقبل عروضهم...!
28 - كنون الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:31
سبحان الله ! ما حرم الله شيئا إلا وكان ضرره أكبر من نفعه فهؤلاء الذين يسمون فنانين في مجال الغناء بالتحديد أغلبهم سمعتهم تسيئ لسمعة بلدهم ، وتسيئ لسمعة أسرهم خاصة والأمثلة كثيرة حتى لا نذكر أسماء ، نسأل الله العافية.
29 - أحمد زوبير الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:35
بﻻ لف وﻻ دوران!؟ الفنانون المغاربة شرفونا داخل وخارج بلدنا !!! المهم اين المنظمات الحقوقية !! حين يتعلق الأمر بالزنا واﻻغتصاب داخل المغرب، أقاموا الدنيا ولم يقعدوها ، الحرية ! عدم تجريم العلاقات. .. اما خارجه صم بكم عمي !!! اغتصاب بدوفيل...و.. سقط القناع عن الحقوقيين المزيفون ..!؟ صدق من قال أسد عندنا ونعجة في الحرب !!!!
30 - فاتي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:35
تتمة .امكن جوادي واخد المجرد مثلو الاعلى ومهووس بأغنية انت معلم وحنا منك نتعلم
31 - الفجر الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:41
على ماذا هم مستهدفون الفنانون المغاربة..؟؟ على بحثهم العلمي واكتشافهم للأمراض المستعصية أم على أبحاثهم في علم الذرة...؟؟ العربي بمجرد أن تبتسم في وجهه امرأة أو يجد نفسه مختلي بها يذهب عقله المريض بعيدا جدا!!!......اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك.
32 - عيسى الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:42
المرجو عدم التسرع في الحكم على هذا الشاب في انتظار ما سيؤول إليه التحقيق القضائي.
شكرا
33 - ماشي مدوخ الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:42
هادي هي نتيجة ثقافة " آش داها تمشي معايا " حيث بالمنظور ديال الدول المتخلفة، صافي الى مشات معاك راها صافي هي ملك يمينك ويمكن تدير فيها مابغيتي. شحال من وحدة تغصبات على غرار ضحية هاد خونا..
الحمد للكفار الذين أعطوا القيمة للإنسان كيفما كان وحافظوا على كرامته وعاقبوا كل من يتعدى عليها
34 - خديجة الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:43
العرب والاغتصاب قصة لا تنتهي ، طارق رمضان سعد لمجرد جوادي ونصف العرب في انجلترا مسجونين بسبب قضايا اغتصاب وألمانيا التي لم تعرف ماهو الاغتصاب حتى وصلت جحافل السوريين والحراكة والسويد والدنمارك وفنلندا وزيد وزيد
هذا دليل على ان الكبث افة تنخر المجتمعات العربية فبمجرد ان يرى فتاة شقراء بلباس مثير والا ويفقد السيطرة على بصلته السيسائية ، احسن عقوبة لهولاء المكابيث هو الطرد من اروبا ومنعهم من الدخول اليها وتجميد ممتلكاتهم وحساباتهم البنكية باش يترباو.
35 - معلق الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:43
ومن أين له صفة فنان من أعطاها له هل برنامج واحد كفيل أن يحدد لنا انا هذا الشخص فنان ....ههه .شخص ل يمت المغاربة في اي شيء و عروضه كلها سخيفة استغل سذاجة المغاربة وحبهم للشخصية التقلدية ذات الطابع القروي فوصل لما أراده و لكن في اخير جاب الربحة مبروك عليه و على من ل يقدرون قيمة النجاح
36 - الفيلسوف الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:46
هو لا يجيد اللغة الفرنسية..واي ممارسة جنسية بدون تواصل مسبق يمكن اعتباره اغتصابا واخا تكون الضحية عاملة جنس..المهم سي عبد الفتاح تعلق فين إتفلق وجابها فالسيبلة.
37 - عبد ربه الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:46
المتهم بريء حتى تثبت إدانته.كفى من كثرة الفلسفة.
38 - nomade الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 13:47
بمجرد أن تصفق لك ثلة من الأميين وانت تهرج فوق خشبة، تصبح في خانة الفنانين، في هذا البلد الذي يعاني من الرداءة وقلة الذوق. لمجرد كمثال، أين هو الفن في قوله وفعله؟ الفنان الصحيح يبدع بتواضع، ويبعد نفسه من الشبهات، ويترفع عن سلوك قد يسيء لسمعته وسمعة أسرته ومجتمعه. لكن المتطفلين على الفن مغرورون، يظنون أنهم محصنون من كل حساب.
39 - عمران الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:01
ربما تقع عمليات إغتصاب في المغرب لكن القانون الردعي في المغرب لهذه الآفة ليس كمثله في فرنسا لأن البلدان الغربية بصفة عامة لاتتسامح أمام عمليات الإغتصاب بل تنزل أقصى العقوبات على مقترفيها وكيف ماكانت مكانته في المجتمع لذلك يخطئ المغاربة عندما يظنون ان ارتكاب مثل هذه الجريمة في تلك البلدان سيتم طمسها إذا ما تعلق الأمر بفنان كما يحدث عندنا . واخيرا أنا لا ادين جوادي لان المتهم بريئ حتى تتبت إذانته إنما ادلي برايي أمام كثرة هذه المصائب.
40 - AJAGHJA الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:15
le pauvre à violé une femme française sans savoir lire ni écrire la langue française, je sais pas ce qu'il va faire le mec s'il sait bien parler cette langue.
une honte aux artistes Marocains, un homme analphabète qui passe dans tout les chaînes.
41 - Citoyen الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:22
Ces artistes chanteurs et sportifs, qui une fois en Europe ne pensent qu'à coucher avec une européenne, ils pensent que dans ces pays ,les victimes n'oseront pas porter plaintes comme au Maroc!a
42 - معاذ الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:27
حسبي الله ونعم الوكيل، ما إن يتهم شخص ما بشئ حتى تجد الجلادين يشحذون السكاكين و يشمتون ويحكمون بدون دلائل قبل القضاء، وهم لا يعلمون أن بعض المومسات يستهدفون المشاهير العرب والمغاربة خاصة بنصب وإقامة دعاوي الإغتصاب للحصول على تعويضات سهلة المنال. وللأسف نحن نصدق الأجنبي كيفما كان لونه او شكله بسبب عقدة النقص التي تزرع فينا منذ النشأة. يا إخواني المغاربة إتقو الله في بعضكم البعض وارتقو بأنفسكم من عادات الشياطين.
43 - saghru الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:42
العرب عقولهم في بطونهم وفروجهم وليس النساء فقط ، كما قال شعراء الجزيرة العربية
44 - sodea 6119 الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:48
رجاء من كل الإخوان والأخوات اللا ينصبون نفسهم مكان القضاء،ولا يصدرون اي احكام دون ان تقول المحكمة كلمتها،لأن المتهم بريئ حثى تتبث ادانته،ومعذرة
45 - عادل الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 14:52
تبارك الله العلم المغربي يرفرف عاليا، المغرب قابل ليهم على الهبال ديالهم
46 - oujdi الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:07
هذه شوهة للفن والفنانين المغاربة وهل هداالفنان الكبير يعيش في فرنسا وهل هو خريج جامعات الفن والمسرح في أوروبا أو الدول العربية
47 - المهدى الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:09
من شاء الله الفنانون المغاربة، يشرفون البلاد، بعد لمجرد جاء دور الجوادي، يبدو أن الكبت أعمى أبصارهم وبصيرتهم، لاكن فرنسا ليست كالمغرب إنها أرض العدل نسبياً أما المغرب فلا ليس للعدل موضع قدم، من له النفوذ لا يحاسب ولا يعاقب
48 - صاحب راي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:09
تدني أخلاق (الفانين المغاربة) رغم أن لقب الفن بريء منهم
49 - أستاذة وطنية الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:15
لا يعرف القراءة والكتابة بالفرنسية ايوى يتكمش ويقلب على رزقو بالسكات الفنانين المغاربة ضاحكة عليهم الشهرة مخلي وليدات وزوجة مريضة وك يتلوط على الشهباء باغي الورق ها هو طاح ف المحضور
50 - معلق الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:19
ولماذا ذهب لسويسرا راه السيد كالها بصراحة ول كيحس بضغوط في المغرب مسكين حييت و ل معروف و مايمكلوش يتبرع و ينشط كما بغا غيبقا محظي ساعة فرنسا عيطت عليه شايله الحباب بلد القانون فوق كلشي ماكاين ل جوادي و ل سيدي زكري
51 - مغربي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:27
اعداء المغاربة هم انفسهم من خلال هاته التعليقات, فانتم تقدفون شخصا و ليس لديكم دليل, هذا يدل على الحسد المتغلغل في قلوبكم, ا نتم مرضى و سيزيدكم الله مرضا.
52 - simo الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 15:32
إلى أم طه 9. هذا الشخص لا يمثلني ولا تتكلمي باسم المغاربة. فلذينا مغاربة يشرفون البلد في جميع المجالات وخاصة العلمية ولماذا لا يستهدفونهم؟ فماذا تنتظرون من خريجي إداعاتنا الوطنية؟
53 - عبد ربه الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 16:07
ثقتي في القضاء الأوروبي أكثر من ثقتي في القضاء في بلادي.
هاذا الناس ما تايضلموش بنادم، و انساينو القاضي باش غادي يحكم، إلى كان مذنب غادي يبان يبان.
54 - م ح م د الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 16:16
هؤلاء ليسوا بالفنانين بل مهرجين يضحكون الناس على أنفسهم وكل من يستعمل والديه في عمل فكاهي
ليس بممثل مثل هذا الكدار استعمل أمه لعدة مرات
في اعماله الفكاهية على امه يتمحور بها أمام الناس
وهذا عاق لوالديه سير بدون رجعة لهلا لقلب بيك
55 - متتبعة الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 16:22
انا حاجة وحدة بغيت نفهم لكان هذا الفنان لايعرف كتابة وقراءة اللغة الفرنسية فكيف تواصل مع الشابة الفرنسية للاقاع بها
56 - الأمير سراط الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 17:27
ما بين الرضى وغير الرضى ومابين العنصرية والعرقية و الإنسانية الحميدة و مابين فقدان الشئ و امتلاكه لن تجد الا عالما وضيعا يستغل الغرائز الإنسانية لتعبير عن عدم رضاه و كشف تمييزه العنصري والعرقي ، لنكتشف أننا محاصرون بين غرائزنا و لهيب نار الأنانية السلالية.
57 - Adam الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 17:35
كيف سيغتصبها وهو لا يتقن الفرنسية. ربما ظنت أنه فنان غني وحين ستعرف حقيقته ستتنازل عن اتهامه.
58 - الفيلسوف الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 17:38
السراح الموقت يعني ان ليست هناك ادلة كافية تدين المتهم الذي هو بريئ حتى تتبث ادانته...
يجب أن يفهم العرب ان أوروبا ورغم اننا نعتقد انه بلد الحريات فهذا لا يعني اننا احرار في الجانب الجنسي كذالك فهم لا ينتظرون حالات الاغتصاب حتى تقع بل يعقبون على العنف و التعنيف كذالك و على محاولة الاغتصاب... أوروبا لا تسمح بممارسة الجنس كما يعتقده البعض.. فكل شيئ بقيود...
59 - رضوانلعلالي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 18:03
راه المشكل في ولاد بلادنا واش تيسحبو بحال المغرب. يدور وسدو الموضوع. لكانت الاتباتات غير يحرك لمغرب ودغية يسوبوا ليه باسبور
60 - ملاحظة الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 18:05
على حساب ظني والله يسامح ليا واقيلا ظارها بلعاني باش يبقى تما حيت يقدرو يردوه لبلاده حيت بافي ماداير الاوراق
اللهم يدير هاكدا غادي هما يمنعوه يرجع
61 - مغربي الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 18:26
عجيب أمره
كيف لم يتعض من نكبة المجرد؟؟؟
62 - و انا تعليق الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 18:37
و من الحب ما قتل
لايعرف القراءة و لا الكتابة
تم تتساؤلون كيف تفاهموا بينهم
الحل بسيط جدا؟
إنها فرنسية من أصول مغربية إن لم نقل عربية!!!!!!!
63 - تنغيري الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 19:27
الله انجيك من المشتاق الى داق،اشخاص دون المستوى،بحال هادو خاصو ماشي غا الحبس،هدا خاصو انفيوه حيت شوه راسو شوه بلادو،مكبوت
64 - laawni الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 19:31
ههههه دبا عاد فهمت علاش منبقاوش يبغيو يعطويونا الفيزا.هههه خايفين على بناتهم.وسمعت أنهم يرفضون علينا ضمن اوراق طلب الفيزا..انك تخليه رهينة عندهم حتى ترجع ويسلمون ليك هههههه
65 - مواطنة مواطنة الثلاثاء 17 شتنبر 2019 - 19:43
حسبنا الله ونعم الوكيل كلشي كذوب انا لا اصدق ولو كلمة واحدة هذا الكوميدي لا يتكلم بالفرنسية كيف يتكلم معها ويقنعها ويطلب منها أن ترافقه او يرافقها القضية فيها إن واذا فعلا إغتصبها غادي يكون بالتراضي ماشي داها صحة او اغتصابها في الشارع...غادي تكون غير مؤامرة ضده من شي جهات مغيارين ربما هما اللي طلقوا هذه الاشاعات ....مستحيل يديرها أبدا ما عندهم حتى دليل الله يبين الحق ويرجع لبلاده ومغربه ماعندوا سوابق أبدا...
..بالنسبة لمجرد قضيتها حامضة اغتصب واحدة في أمريكا واعتقلوه باش تفك معاها أعطى اموال كثيرة ..اطلقوا سراحه ومنعوه عن الدخول الى أمريكا نهائيآ.....وبعدها ذهب الى فرنسا واغتصب فرنسية مازال صغيرة وادخلها لاوطيل وتكرفس عليها جنسيا بالضرب داخل أوطيل وجاءت الشرطة للأطيل شهود عيان المستخدمين في عين المكان الي شافوه تكرفص عليها بالضرب وخارجة هربانة نصف عريانة . رفعت عليه دعوى واعتقل ودخل السجن مدة طويلة ومن بعدها اخذ السراح المؤقت ماحشمش واغتصب وإمرأة متوسطة العمر فرفعت عليه هي كذلك دعوى قضائية وأدخل الى السجن مرة أخرى بنفس الجريمة .ولا زال.

.
66 - ناصر ليون الأربعاء 18 شتنبر 2019 - 12:32
ههههه مسكين ظلموه هو وسعد إنساي إنساي والله خالتي فرنسا لا نساتكوم ومرحبا بالكوميدي ديالنا في النادي دبا انتهى مسلسل سامحيني ومرحبا بمسلسل إنساني المغربي اللذي يتم تصويره مابين البرازيل وفرنسا فرجة ممتعة ونتمنى للابطال البراءة
المجموع: 66 | عرض: 1 - 66

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.