24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0507:3113:1816:2418:5520:10
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. الحكومة ترفض خفض الضريبة على الدخل في "مالية سنة 2020" (5.00)

  2. احتجاج الانفصاليين يطلق حملة اعتقالات في كتالونيا (5.00)

  3. إثقال كاهل ميزانية الدولة بتقاعد "الوزراء المغادرين" يصل البرلمان (5.00)

  4. القوات المسلحة بمعرض الفرس (5.00)

  5. جدل العلاقات الرضائية (5.00)

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | السداسي تدشن المسيرة الفنية بـ"ماكاينش معامن"

السداسي تدشن المسيرة الفنية بـ"ماكاينش معامن"

السداسي تدشن المسيرة الفنية بـ"ماكاينش معامن"

في ثاني تجربة غنائية لها، بعد تتويجها بلقب ملكة جمال المنطقة المغاربية، طرحت هند السداسي "فيديو كليب" أغنيتها الجديدة "ماكاينش معامن"، من إخراج مهدي حمدون.

واختارت السداسي في أغنيتها التي كتبها ولحنها أنس العراقي، وأشرف على توزيعها بلال أفريكانو، أن تعالج "موضوع تأثير فراق الحبيب أو الزوج على المرأة، وخيبة أمل الفتيات في الشباب".

وقالت السداسي، في حديث لهسبريس، إن فوزها بلقب ملكة جمال المغرب العربي فتح أمامها أبواب النجومية، وأضافت أنه "بالرغم من حبي للمجال الفني منذ الصغر، لكني ترددت كثيرا في خوض تجربة الغناء، الشيء الذي تحقق اليوم بفضل تشجيع أصدقائي المقربين وبعض الفنانين".

وعن إمكانية احترافها الغناء، أوضحت أن مهنتها الأساسية تتمثل في تصميم وعرض الأزياء، ولا تسعى إلى الوقوف على خشبات المسارح أو الاحتراف، مشيرة إلى أن أولى تجاربها كانت بإطلاق أغنية "كلاس"، وهي عبارة عن أغنية مغربية من توزيع الفنان حسام كامل.

وعن خوضها تجربة التمثيل، قالت السداسي: "هناك عدد من المشاريع التي أجلت بسبب ارتباطي ببعض العقود، لكن الرغبة والعزيمة مازالا قائمين، وهناك مشاريع قريبة في الأفق".

وكانت السداسي قد أعلنت، في وقت سابق، عن مشاركتها في مسلسل تركي سيصور في أزمير وأنقرة، إلى جانب مجموعة من الوجوه العربية، ضمن إطار درامي مشوق، بالتعاون مع فضائية عربية بعد دبلجة مشاركة الممثلين الأتراك، ووصفت تلك الخطوة بالنوعية في مسيرتها تحت الأضواء، خصوصا أنها درست التمثيل قبل أن تحقق الفوز في عالم الجمال.

يشار إلى أن هند السداسي، ابنة مدينة الدار البيضاء البالغة من العمر 27 عاما، فازت بلقب ملكة جمال المغرب العربي في عام 2016.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - عبده/ الرباط الاثنين 23 شتنبر 2019 - 11:52
نريد اغنية و ليس استعراض ملابس و حركات.. و عضلات تثير الفتيات
2 - Kamal Deutschland الاثنين 23 شتنبر 2019 - 12:15
زمن الرداءة هذا.مكينش معامن !! را حتا نتي لو عاشرناك نقولو عليك مكينش معامن.كان الديسك فيه ساعة ولا ساعتين وتستمتع بالكلمة الجميلة والإيقاع الأصيل،دابا مكين غير خربق وعطي لبنادم وجمع les vues في YouTube.الديسك إلا مفيهش العرا ميشوفو حتى حد.كلشي ولا باغي يغني حيت مفيهش مجهود فكري وإبداع عقلي.
3 - nomade الاثنين 23 شتنبر 2019 - 12:16
Y a-t-il un art que l'on peut appeler "l'art du n'importe quoi"? Si vous me dites que non, je vous dirai que nous en avons un exemple ici même. Pour nous, un beau visage suffit pour se mettre sur scène et se classer aux premiers rangs parmi les "grands:. Or, l'artiste n'est pas forcément beau. Sa beauté est dans son œuvre. Ce qui circule ces dernières années dans les médias n'a rien d'artistique. De l'artificiel, oui, car tout est faux, même les visages.
4 - أم سلمى الاثنين 23 شتنبر 2019 - 12:44
مابقاوش الرجال لي باغيين المعقول حيت مابقاوش بنات الناس وخير دليل هاد الفيديو !!!!!!.هما راس مالهم الكلام ونتوما راس مالكم عرض الاجساد الرخيصة.
5 - بنت بلادي ..... الاثنين 23 شتنبر 2019 - 23:49
وعطى الله الرجالة خاص المعقول ديال النساء الللوائي لم تعد تعطي اهمية للبيت وللتربية .
6 - رضوان الثلاثاء 24 شتنبر 2019 - 09:33
مشكل عويص آخر يزداد إلى المشاكل الامتناهية التي تزدهر و بكثرة هاته الأيام. اضن أن هدا صحي وبفضل انترنيت لانه من قبل لم يكن هدا متوفر... فعلا كثرة الهم كتضحك. ماكاينش أمعامن. ..كجواب حسب فهمي...اولا المغرب كان مستعمر و ثروات المغرب و رجاله ونساءه سرقوا كدالك...اتدكر كتاب لاحد الرحالة المغاربة الدي أراد السير على منوال بن بطوطة يحكي انه تفاجاء حين وصل إلى باريس في 1920 وجد وبينما هو يسير في ضواحي المدينة عمال يخرجون من معمل ستروين المملوك لليهودية مدام ستروين و أن هناك أكثر من 2000 مغربي يعملون به!!! و يكونون اول جيل هجر به ...واصبحوا فرنسيين فيما بعد. ثانيا الآن المغاربة الشبان و الشجعان والمثقفين و الأطباء و وو يهاجرون إلى الخارج. وهدا النصف الآخر من الجواب. كل مايقع في المغرب بسبب هؤلاء... و الاخرون الدين هاجروا الى المشرق...هم من يرسل الأموال ويقومون بالاستثمارات و يجيشون الأفكار و يتحكمون في دواليب جميع القطاعات...فالمغربي البسيط يجد نفسه أمام تسونامي داءم بسبب وجوده وسط العالم و نقطة انتهاء العالم الشرقي وبداية العالم الغربي. فعلا معامن...مع التسونامي.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.