24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0307:2813:1816:2718:5920:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | "ملتقى الإسيسكو" ينطلق باستضافة عباس الجراري

"ملتقى الإسيسكو" ينطلق باستضافة عباس الجراري

"ملتقى الإسيسكو" ينطلق باستضافة عباس الجراري

أعلنت المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإسيسكو) إطلاق "ملتقى الإيسيسكو الثقافي"، الذي سيحتضن لقاءات فكرية وثقافية شهرية تدعى إليها نخبة من قادة الفكر والثقافة من داخل العالم الإسلامي وخارجه لطرح أبرز القضايا الفكرية والثقافية.

وسيَفتتح "ملتقى الإيسيسكو الثقافي"، الذي يدخل ضمن توجهات المنظمة الجديدة، أول لقاء له باستضافة عباس الجراري، عميد الأدب المغربي، الذي سيلقي محاضرة مفتوحة للعموم بعنوان "التحديات الثقافية المستقبلية في العالم الإسلامي"، يوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 على الساعة السادسة مساء، بمقر "الإيسيسكو" بالرباط.

ويهدف هذا الملتقى إلى أن يصبح منصة للنخب الفكرية، "ومحضنا للكفاءات الثقافية لتدارس موضوعات الشأن الثقافي ذات الأولوية على الساحة العربية والإسلامية والدولية، واستكشاف الاتجاهات الفكرية والثقافية والتربوية لدى صناع القرار في هذه المجالات".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - ميمون الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 12:28
السلام عليكم
الأستاذ الدكتور عباس الجراري، أستاذ وأديب ومفكر مفوه والله، إنه يشرف المملكة المغربية أيما تشريف كما يشرف أهله وأسرته الكريمة أينما حل أو ارتحل ضيفا أو محاضرا أو أستاذا، ويشرفنا نحن أهل هذا الوطن السعيد الأمين. لذلك فنحن المغاربة نفتخر به ونعتز لما يحمله هذا الرجل الإنسان الأستاذ من علم وفكر وثقافة. كثر الله من أمثاله. ومعذرة لكم أيها السادة والسيدات عن هذه الكلمات الخالصة الغير المقصودة لذاتها التي لن تستطيع مهما كان أن توفي قدر،وحق، وعطاء الأستاذ الجراري
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.