24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/10/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0307:2813:1816:2718:5920:13
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | الفنان الكوميدي المصري طلعت زكريا في ذمة الله

الفنان الكوميدي المصري طلعت زكريا في ذمة الله

الفنان الكوميدي المصري طلعت زكريا في ذمة الله

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر، اليوم الثلاثاء، وفاة الممثل الكوميدي طلعت زكريا عن عمر يناهز 59 عاما بعد صراع مع المرض.

وقال نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، على صفحته في "فيسبوك"، إن الفنان الكوميدي تدهورت حالته خلال "الساعات الأولى من فجر اليوم، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليتوفى هناك".

وولد الفنان الراحل طلعت زكريا في الإسكندرية عام 1960، وأصيب عام 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ، مما أدى إلى إصابته بغيبوبة لكنه تعافى منها لاحقا.

واشتهر زكريا بأفلام عديدة أبرزها "طباخ الريّس" في 2008، و"جاءنا البيان التالي" في 2001، وكان من أكثر الفنانين المعارضين لثورة 25 يناير.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (21)

1 - Nabil الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:03
إن لله وإن إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
2 - عبده / الرباط الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:09
انا لله و انا اليه راجعون... رحمه الله و غفر له و صبر اهله
3 - زيد الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:10
رحمة الله عليه وعلى جميع المسلمين البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان تعازينا الحارة ان لله وان اليه راجعون
4 - حسن بن محمد الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:18
نبتهل الله سبحانه وتعالى ان يسكنه فسيح جناته وأن يرزقه التبات عند السؤال و ان يتجاوز عنه والصبر والسلوان للاهل فيما أصابهم . إنا لله وإنا إليه راجعون
5 - عادل عادل الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:19
طلعت زكريا فنان كوميدي مسيحي
اللهم ارحمه و ارحمنا و ارحم جميع خلقك يا رب العالمين
6 - احمد امين السملالي الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:39
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه
7 - ردا على عادل الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:43
اسمه بالكامل طلعت زكريا محمد يوسف. و عنده ابن اسمه عمر. كان يجب عليك القول رحمه الله بغض النضر عن ديانته. يقول تعالى: وحماس وسعت كل شيئ.
8 - ابن سوس المغربي الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:51
أجيال من المبدعين تتساقط كل يوم، الله يرحمو ، إن لله وإن إليه راجعون
9 - أبو طه الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 17:51
يرحمه الله كان فنان جميل و كوميدي مضحك
10 - ميرو الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 18:09
البقاء لله عز وجل ٠انا لله وإنا إليه راجعون ٠كان فنانا محترما٠ اللهم ارحمه رحمة واسعة يا أرحم الراحمين ٠
11 - ahmed الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 18:22
ن لله وإن إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
12 - رشيد الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 18:22
اضحكنا كثيرا رحمه الله وان لله وان اليه راجعون
13 - Mogador الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 18:59
إن لله و إنه إليه راجعون، اللهم أرزق أهله الصبر و السلوان، كان فنان رائع و كوميدي في القمة.
14 - لعلالي رضوان الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 19:29
لمدوم غير الله ان للاه وان اليه لارجعون
15 - حب الملوك الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 19:53
فنان جميل ان لله وان اليه راجعون
16 - khalil الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 20:05
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.
17 - عبدو ربه الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 20:29
الى التعليق رقم 7 يقول الله تعالى ( ورحمتي وسعت كل شيء ) صدق الله العظيم . رحمة الله على فناننا القدير . نحن لا نعرف ديانته اللهم أنه عربي الأصل ويتكلم اللغة العربية . شكرا لهسبريس
18 - خالد الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 21:34
طلعت زكريا محمد يوسف مسلم وليس مسيحي
19 - ادريس الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 22:06
إنا لله وإنا إليه راجعون. كل نفس ذائقة الموت. الدوام لله وحده. رحمه الله .
20 - عزيز الثلاثاء 08 أكتوبر 2019 - 23:06
اللهم ارحمه رحمة واسعة و ارزق اهله الصبر والسلوان وان لله وانا اليه راجعون
21 - أمين الأربعاء 09 أكتوبر 2019 - 09:58
إخواني و أخواتي الترحم على أموات الكفار لا يجوز، سواء كانوا من اليهود والنصارى، أو كانوا من غيرهم، لقوله تعالى: مَا كَانَ لِلنَّبِيِّ وَالَّذِينَ آمَنُوا أَنْ يَسْتَغْفِرُوا لِلْمُشْرِكِينَ وَلَوْ كَانُوا أُولِي قُرْبَى مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُمْ أَصْحَابُ الْجَحِيمِ {التوبة:113}.
ولقوله عليه الصلاة والسلام في الحديث: والذي نفسي بيده؛ لا يسمع بي أحد من هذه الأمة، ولا يهودي ولا نصراني، ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار. رواه مسلم و غيره
المرجو من هسبريس تنظيم ندوة حول هذا الموضوع و دعوة علمائنا الأفاضل لإنارة الجمهور الهسبريسي في هذا الجانب و شكرا
المجموع: 21 | عرض: 1 - 21

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.