24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3007:5913:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | الحكم على الكوميدي جوادي بـ6 أشهر موقوفة التنفيذ

الحكم على الكوميدي جوادي بـ6 أشهر موقوفة التنفيذ

الحكم على الكوميدي جوادي بـ6 أشهر موقوفة التنفيذ

قضت محكمة "غرونوبل" الفرنسية، اليوم الجمعة، على الكوميدي عبد الفتاح جوادي بالسجن لمدة 6 أشهر موقوفة التنفيذ؛ وذلك بتهمة العنف اللفظي والتهديد بالقتل في حق زوجته.

وغابت زوجة جوادي، المنفصلة عنه، والتي تعيش بالقرب من مدينة غرونوبل، عن الجلسة المذكورة، كما أنها لم تكن ممثلة من طرف أي جهة.

وأدين جوادي بالتهم المذكورة، إذ حكم بالسجن 6 أشهر مع وقف التنفيذ والمراقبة لمدة عامين، مع حظر الاتصال بالضحية والالتزام بمتابعة الرعاية النفسية.

وكانت أخبار راجت منذ مدة حول توقيف الفنان المذكور بتهمة "الاغتصاب"، بينما كان الأمر يتعلق بنزاع مع زوجته.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (25)

1 - abdou elbaz الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:38
الحق يعلى ولا يعلى عليه أكيد لو حوكم في المغرب لما دخل ولو دقيقة في السجن
2 - معنفة الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:41
في واحد البلاد المراءة كتعرض لجميع اشكال العنف من الزوج ولكن لا من رحيم
3 - mmmmmm الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:42
الفن أول حاجة ثقافة, أخلاق , مسؤولية....ليس كل من وقف أمام الكاميرا فنان.
للأسف
4 - مغربي3 الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:47
كوميدي الدي يضحك على نفسه كلهم اصبحوا فنانة وكوميديين
ولكن الحقيقة جلهم مجموعة من السكارى والمخدرات ويشوهون سمعة المغاربة في الخارج
5 - youssef الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:49
ما تنازعو حتى مشاو للغربة.....
6 - Youssef الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:53
مسكين صحاب ليه كاين ف جامع لفنا، راك فبلاد القانون.
7 - رشيد امستردام الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 19:57
السلام عليكم
هاد الناس ممعاهم اللعب ومعندهومش باك صاحبي
يقول المثل المغربي جا حتى لبلاد فليو وبغا اجيه الرواح الفاهم افهم
لم يبقالي إلى أن أقول الله اطلق سراحو بخير وعلى خير
والسلام رشيد امستردام الهولندية
8 - مشكلة وصافي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:01
ملي بغيتو تضاربو . ضاربو فبلادكم أش داكم لبلادات ناس باش تشوهونا . فنان أخر زمن . وهذا رأي شخصي .
9 - محمد سلا الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:07
معرفتش هاد الفنانة والرياضين فين ما امشاو تيديرو لينا افضيحة الملاكم المغربي في البرازيل سعد لمجرد فرنسا جواد حتى هو اش هادشي المغربيات منعوهم يدخلو الاردن الله يلطف بنا.
10 - مساعد الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:30
الخلاف مع الزوجة عادي...غي ميضربها...ساعة غضب...الله اهديكم ادعو ليهم بالهداية.. السيد راه ماشي دخلوه الحبس غي بحال انذار اميعاود على عامين.
11 - khalid الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:30
الزواج اذا فقد معانيه كما وصفها الله سبحانه و تعالى ( مودّة و رحمة ) سيفقدها اكيد اذا تماطل طرف ما او إستهتر بهذا المثاق الغليظ ،
أكيد هذا الشاب ظُلِم من طرف زوجته و ما صدر منه ما هو الا ردة فعل عبر مسوبة سيأدي ثمنا غاليا ،
في مثل هذاه الحالة انت بحاجة الى الصبر و الاحتساب
12 - jalal الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:34
را موقوفة التنفيد اعباد الله اشمن قانون .
13 - اعلي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:35
الحقيقة أروبا بلد القانون والحق ولاكن مع الأسف أن بعض النساء والرجال بسيءون لهده الحرية فترجع إلى حرب طاحنة بين الرجل والمرأة وبين من يسيطر على من.
14 - hamdi الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:36
صراحة لا ادري لماذا يطلق لقب فنان على الممثلين والكوميديين . الفنان هو الرسام ، الموسيقي او أي شخص يقوم بعمل أشياء لا يقدر عليها الكثيرون . ففي امريكا لا يطلق لقب فنان على الممثلين او الكوميديين )actor ,comedian او داخلنا عليكم بالله نسميو هذا فنان او جاد المالح في فرنسا يسمى comedian . واش هذاك الرأس ديال فنان .
15 - oki doki الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:38
علم الله شحال من بنات مساكين في الدول العرب يتعرضون للإغتصاب والتهديد كل يوم لاأحد يحميهم الله ينصر الدولة العادلة وإن كانت كافرة
16 - ahmed الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:42
اش الله اتلق سراحو راه غير موقوف التنفيد لي عطاوه
17 - ouahib jaouad الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:43
tu dois donner le bon exemple et pas l "'inverse.fhamti akhona
18 - شعب اشعت.. الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 20:57
انتم لا تعلمون ماذا يجري بالضبط هنا بأوروبا :
اتحدث مع كثير من الناس هنا... آخذ آراءهم... اذهب الى كل الأماكن... اقرأ الصحف والجراءد... و... و..
الخلاصة : كثير من البشر هنا يتفقون على أن القانون
فعال في أمرين :
حماية المرأة بمبالغ كبيرة.... وحماية اللصوص !!!!!!
هل انتم علمتم وتعلم ن ماذا وقع بالضبط بين
هذا الرجل وزوجته ؟؟؟؟!!!!
لماذا كلكم خرجتم تدافع ن بكل ما أوتيت من قوة
على المتهور سعد لمجرد؟؟؟!!!!!
يا له من نفاق كبير جدا جدا !!!!!!!! ؟؟
اعرف تمام المعرفة عدة مغاربة ادخلته زيجاتهم
السجن ظلما وعدونا بعد ما أتين من المغرب حديثا
وتعلمن هنا أن القوانين تحمي المرأة بقوة ولو كانت
هي الظالمة...
هل نسيتم المغربيات والمصريات والمغاربة الذين دافعوا عن المتهور والعنف سعد لمجرد ؟؟؟!!!
كيف تكيلون بمكيالين ؟؟؟؟!!!! النفاق الأصفر الخطير
لا نريد أن تظلم بناة الناس.... لكن احكي لكم الحقيقة
المرة : عندكم فنان ن.وفنانون... تحمون الغني المشهور.. وتظلمون اخر ولا تعلمون القصة..
غريب أمركم والله رب العالمين
19 - حقيقة الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 21:26
على من تضحكون وهل أكذب جريدة فرنسية موثوقة. عذرا هناك قضية اغتصاب يا سادة وطبعا الزوجة استغلت الفرصة لتنتقم منه
20 - ملاحظ الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 23:53
الى رقم 6 ا تعجب من بعض الناس كلما ارادوا ان يعطو المثل يقولون هل انت في جامع الفنا.؟
لااعرف مادى يقصدون بجامع الفنا في عقولهم.
جامع الفنا لها سلطتها ولها قوانينها مثلها مثل جميع بقع العالم.
مرة لااخرى لا تقارنوا السياقة في السماء كالسياقة على الارض.
موضوع لست متمكنا بالخوض فيه اترك وارتاح.
21 - لا لا السبت 19 أكتوبر 2019 - 02:00
هذه رسالة إلى من يهمهم الأمر أو بالأحرى لا يهمهم هذا الأمر اي أصحاب القوانين والتشريعات المغربية الكرطونية، قال أن الإسلام يكرم المرأة نعم يكرم المرأة ، اما الرجل فيكرم نفسه على حساب المرأة المغربية . هؤلاء أصلا يجب ان يحاكمون عند الرجوع الى المغرب و التهمة الإسائة إلى كل المغاربة . دير لي فيها Beau gosse.
22 - العامري السبت 19 أكتوبر 2019 - 09:29
والله لم اعد افهم شيئا تعاليق بعيدة كل البعد من طرف بعد الإ خوة الم نستطع فهم سجن موقوف التنفيد (ونافذ) واغلب هذه التعاليق انحرفت عن الصواب عليكم فهم الموضوع والتريت فالمعني حكم ب 6 اشهر موقوفة النفيد وليست نافدة ونطلب الله ان ترجع المياه الى مجاريها بينه وززوجته
23 - حمزة السبت 19 أكتوبر 2019 - 09:37
للجميع الذي يقول شوهتونا.
أشخاص من جميع جنسيات العالم نرويجيون و سويديون يقومون بأشياء أكثر دنائة.
أفضل شيء تفعله هو أن تكون إنسانا صالحا و تمثل نفسك جيدا أينما ذهبت. لن "يشوهك" شخص آخر سوى نفسك.
24 - جواب عن صاحبة التعليق رقم 2 الأحد 20 أكتوبر 2019 - 14:56
هذاك البلاد لي قلتي انو فيه المرأة كتعرض لكل انواع العنف هو نفس البلاد لي مابقاش فيه الراجل قادر يهضر هو نفس البلاد لي ولا فيه الراجل طالب غير التعادل هو نفس البلاد لي ولا العنف ضد الراجل أكثر من العنف ضد النساء. ا نساء هاد البلاد اتقاو آلله فالراجل راكم عيقتو وحكمتو حتى طغيتو بزاف. والمثل كيقول لي غلب يعف.على فكرة انا امراة وماعجبنيش هاد شي لي ولاو كيديرو عيالات بلادي
25 - مغربي الأحد 20 أكتوبر 2019 - 18:24
الى abdou elbaz صاحب التعليق رقم 1
وحتى في فرنسا لم يمضي ولو يوم واحد في السجن
الا تعرف ما معنى موقوفة التنفيد
المجموع: 25 | عرض: 1 - 25

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.