24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

06/04/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:3707:0613:3517:0519:5621:12
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | فن وثقافة | حاتم عمور يحيي حفل افتتاح "القنيطرة سانتر"

حاتم عمور يحيي حفل افتتاح "القنيطرة سانتر"

حاتم عمور يحيي حفل افتتاح "القنيطرة سانتر"

من المرتقب أن يحيي الفنان حاتم عمور حفل افتتاح أحد أكبر المراكز التجارية بمدينة القنيطرة والذي أطلق عليه اسم Kenitra Center، يوم غد السبت ابتداء من الساعة الحادية عشرة صباحا، بحضور شخصيات مدنية واقتصادية وسياسية.

ووفق بلاغ صحافي، فإن مركز التسوق KENITRA CENTER يعتبر مشروعا واسع النطاق، يتمتع بموقع مثالي في قلب المدينة استجابة للحاجة المتزايدة لساكنة المدينة ذات الآفاق التنموية الواعدة، والتي تطمح إلى خلق أزيد من 1000 فرصة شغل مباشرة وغير مباشرة.

ويحتوي المركز المتكون من طابقين فضلا عن الطابق الأرضي، وفق المصدر ذاته، على أكثر من 380 متجرًا للتسوق. كما يضم المركز التجاري سالف الذكر فضاء خاصا بالتغذية يشمل 8 مطاعم و4 مقاهٍ، بالإضافة إلى فضاء خاص للألعاب مساحته 700 متر مربع وموقف للسيارات يتسع لأكثر من 400 سيارة.

ويتميز المركز أيضا بسهولة الوصول إليه، كونه يوجد قرب محطة القطار وجميع وسائل النقل المتاحة، كما أن انطلاق مشروع القطار السريع "البراق" سيعزز الإقبال السياحي للمدينة وتدفق الزوار على المركز.

ويعرف المركز نفسه كمركز للتسوق المرجعي في مدينة القنيطرة، "حيث سيتواجد في قلب حي الخبازات الشعبي الذي يندرج ضمن مشروع التنمية الحضرية الخاص بالمنطقة بأكملها، بما فيها مدينة المهدية التي تطمح إلى التحول إلى منتجع سياحي متميز، كما أنه يتماشى تماما مع القدرة الشرائية للطبقة المتوسطة، حيث يعرض العديد من المنتوجات ذات الجودة العالية بأثمنة مناسبة".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - PureMinded الجمعة 28 فبراير 2020 - 09:17
في امريكا و العالم الاول المولات و المراكز التجارية الكبيرة تفلس الواحد تلو الآخر لان الناس اصبحت تقدس الوقت و كل شيء اصبح يمكن ايصاله لباب المنزل في اقل من يوم.

اما المغرب فيقوم بافتتاح هذه المجسمات الاسمنتية وسط هالة اعلامية كما وقع في امريكا قبل 50 سنة، الفرق هو ان المتاجر الموجودة بهذه المولات تقريبا كلها تبيع منتوجات مستوردة و تزيد من نزيف العملة الصعبة.

الحاصول نحن في احسن الاحوال متأخرون عن امريكا بنصف قرن، بينما هم يغلقون المولات لان اجلها قد وصل نحن نبنيها و نحتفل بذلك كانجاز ضخم.
2 - ABDOU الجمعة 28 فبراير 2020 - 11:58
D'ABORD QU'EST CE CA AVOIR LE TGV CAR IL EST LOIN DE KHABBAZATE. SECONDO POUR ALLER A CE MALL ET PRECISEMENT A KHABAZATE IL FAUT ETRE ARME . C'EST DU N'IMPORTE QUOI DANS CETTE PAUVRE VILLE
3 - aziz الجمعة 28 فبراير 2020 - 12:08
هدا المجمع يوجد قرب محطة القطار مغلقة لا تشتغل
4 - مهتم الجمعة 28 فبراير 2020 - 12:27
خطر هته المولات أنها تقضي نهائية عاى التجار الصغار في المناطق التى تتواجد فيها وتشرد عائلات كثيرة تقضي على مصدر رزقهم الوحيد و تكرس خراب الطبقة المتوسطة التي هي محرك المجتمع
5 - حميدو السبت 29 فبراير 2020 - 01:18
شحال كان كيعجبني حاتم عمور بصوتو و رزانتو، و كان و مازال فارض نفسو فالساحة الفنية المغربية و العربية إلا أنه مؤخرا دخل في سباق مع فنانين آخرين و بدا يغير في قصة شعرو و اللوك ديالو، شي اللي ما جاش معاه، خليك أحاتم فصباغة، راك فنان بصوتك.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.