24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1106:4613:3717:1420:1921:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | فن وثقافة | كورونا يسلب حياة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

كورونا يسلب حياة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

كورونا يسلب حياة الفنانة المصرية رجاء الجداوي

توفيت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عاما ، اليوم الأحد ، بعد أن أمضت 43 يوما فى العزل الصحي للعلاج من فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيد للفنانة، عن وفاة والدتها عبر منشور على صفحتها على موقع فيسبوك، قالت فيه: "انا لله وانا اليه راجعون .. مامي في ذمه الله".

ومن جانبها؛ نعت نقابة المهن التمثيلية الفنانة الراحلة، حيث نشر الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، صورتين للراحلة رجاء الجداوي عبر حسابه على "فيسبوك".

وتوفيت الفنانة رجاء الجداوي صباح اليوم الأحد داخل مستشفى "أبو خليفة" في الإسماعيلية، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس أثناء فترة تصويرها أحد المسلسلات، وتم نقلها للحجر الصحي بالإسماعيلية، وتدهورت حالتها الصحية ليتم وضعها بالعناية المركزة على جهاز التنفس الاصطناعي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (53)

1 - مغربي قح الأحد 05 يوليوز 2020 - 08:55
اللهم ارحمها واغفر لها ،انا لله وانا اليه راجعون.
2 - عائشة الأحد 05 يوليوز 2020 - 08:58
الله يرحمها و يغفر ليها
كانت من بين الممثلات لي حبيت منذ طفولتي
3 - عصام الوجدي الأحد 05 يوليوز 2020 - 08:58
ان لله وان اليه راجعون البقاء لله.
فنانة محبوبة . ادوارها محتشمة . رحمها الله واسكنها فسيح جناته
4 - ورزازات الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:01
لا اله الا الله. الله يرحمها ويغفر لها . تعازينا الى عائلتها والى الشعب المصري.
5 - med الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:03
انا لله وانا اليه راجعون .........والناس مستهزية و يقولو الفيروس ماكانش الله يهديهم
6 - ماجد واويزغت الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:12
اللهم ارحمها واغفر لها و اسكنها فسيح جناتك
7 - [email protected] الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:15
والله انها فنانة عظيمة سواءا في المسرح او في الافلام. تغمدها الله برحمته
8 - أنور الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:16
اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها الفردوس الأعلى من الجنة. لا إله إلا أنت سبحانك.
9 - عبده/ الرباط الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:18
رحمها الله و غفر لها... كانت فنانة راقية.. فعزاؤنا الى جميع الفنانين المصريين و الشعب المصري
10 - عبد الجليل من الزمامرة الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:19
تغمد الله الفقيدة برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه.
11 - م. العربي الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:23
انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله الفنانه الديرة و المحبوبة الجداوي و رزق أهلها الصبر والسلوان
12 - الوطنية الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:25
الله يرحمها ويوسع عليها ضيقات القبور افتقدت مصر كل الفنانين المقتدرين
13 - متتبعة الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:37
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويرحم جميع موتى المسلمين
14 - السلامة الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:38
رحمها الله و اسكنها فسيح جناته و انا لله و انا اليه راجعون
كتبت لها الوفاة في زمن كورونا و ليس بفروس كورونا.
15 - حليم الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:40
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمها
16 - المغربي المخلص الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:44
رحم الله الفنانة رجاء الجداوي و رزق أهلها الصبر والسلوان.. و إنا لله و إنا إليه راجعون
17 - مواطنة الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:45
إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمها
18 - immad الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:47
رحمها الله...فنانة كبيرة جدا...للاسف عمالقة الفن يرحلون الواحد تلو الاخر ...ولايوجد الخلف !!!
19 - khalid الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:54
الله يرحمها ويوسع عليها ويسكنها فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
20 - hamidou الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:55
فنانة بمعنى الكلمةل ما كان يصدمني في شخصبنها هو ثقافتها الغزيرة مرة في حوار تلفزي مع سمير صبري ابانت على علو كعبها ودلك بشغفها المفرط في القراءة خاصة لادباء عالمين عباقرة
عزائي للشعب المصري في فقدان احدى اهرمات الفن
21 - فؤاد الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:58
ان لله وان اليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما اخد، بالفعل كانت أيقونة الشاشة المصرية ترعرعنا معها ومع أدوارها البطولية، لم نمل أبدا من مشاهدتها كنا ولا زلنا نعشق أدائها وصوتها واحساسها نتمنى من الله العلي القدير أن يغفر لها وان بنزلها منزلة الصالحين وان يتبتها عند السؤال ونرجوه كذلك أن يرزق ابنتها الصبر والسلوان وعزائنا فيها واحد ولا حول ولا قوة الا بالله.
22 - ملاك الأحد 05 يوليوز 2020 - 09:59
ان لله وان اليه راجعيون اللهم رحمها ورحم جميع اموات المسلمين
23 - nass oujda الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:00
ان لله وان اليه راجعون رحمها الله واسكنها فسيح جناته
24 - مواطن الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:03
إن لله و إنا إليه راجعون.
فنانة مقتدرة و زوجة المدرب المصري الراحل محمود الجوهري.
25 - مغربية الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:04
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها وتجاوز عن سيئاتها
26 - fati الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:05
انا للله و ان اليه راجعون...الله يرحمها كانت ممثلة التمانينات و التسعينات مسلسلات و افلام الزمن الجميل...الله يحفض او صافي هاد كورونا حصد الكثير من الارواح
27 - ايمان الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:10
رحمها الله وجعل مثواها الجنة انا لله وانا اليه راجعون
28 - بثينة الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:26
الله يرحمك يا سيدتي ويثبتك عند السؤال اللهم أحسن إليها واجعل مثواها الجنة
29 - غرباوي مهاجر الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:34
انا لله وانا اليه راجعون.
تعازينا الحارة إلى عائلتها والى الشعب المصري الشقيق والصديق والحبيب.
اتمنا ان ترجع التلفزة المغربية جميع الافلام والمسلسلات المصرية التي احبها على الاخرين.
30 - إنسان ينتظر دوره الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:36
الله يرحمها .إن للله وإن إليه راجعون .ملئت الشاشة الصغيرة لسنين واسعدت بأدوارها كثير من المعجبين والمعجبات .فنانة ونعم الفنانة .
31 - محمود سليمان الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:47
إنا لله وإنا اليه راجعون مهما اتغنى الانسان ومهما اشتهر سيدفن فى التراب
32 - كل من عليها فان الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:48
السنيما المصرية تفقد هاد الايام أهرامات الفن المصري رحم الله الجميع
33 - خديجة الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:51
البقاء لله كانت رحمهما فنانة بمعنى الكلمه تقافة وفن و ابداع راقية في اداءها وفي شياكتها عزاءنا لاهلها وللشعب المصري والعربي عامة
34 - محمد الأحد 05 يوليوز 2020 - 10:57
انا لله وان اليه راجعيون، لله ما أعطى ولله ما اخد، كانت أيقونة الشاشة المصرية ترعرعنا معها ومع أدوارها البطولية، لم نمل أبدا من مشاهدتها كنا ولا زلنا نعشق أدائها وصوتها واحساسها نتمنى من الله العلي القدير أن يغفر لها وان بنزلها منزلة الصالحين وان يتبتها عند السؤال ونرجوه من العلي القدير أن يرزق ابنتها الصبر والسلوان وعزائنا فيها واحد ولا حول ولا قوة الا بالله.
35 - majida ghozlane الأحد 05 يوليوز 2020 - 11:14
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
36 - نور الأحد 05 يوليوز 2020 - 11:17
انيقة الشاشة العربية، الله يرحمها ويغفر لها و يثبتها عند السؤال، اللهم أرحم جميع موتى المسلمين
،
37 - متابع الأحد 05 يوليوز 2020 - 11:37
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمها واغفر لها واسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها الصبر والسلوان
38 - محمد المربع الأحد 05 يوليوز 2020 - 11:40
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لها وارحمها واسكنها فسيح جناتك،
39 - zakaria الأحد 05 يوليوز 2020 - 11:46
ا نا لله وانا اليه راجعون اما السينما اوفن التمثيل فيه الكثير ما يقال فقهيا نرجوا الله ان يعف عنها
40 - [email protected] الأحد 05 يوليوز 2020 - 12:15
"كل من عليها فان ولايبق إلا وجه ربك ذو الجلال والإكرام "
41 - اللهم أرفع عنا الوباء الأحد 05 يوليوز 2020 - 12:15
ألله يرحمها مسكينة شحال فرجتنا فالافلام والمسلسلات
42 - بوعزة الأحد 05 يوليوز 2020 - 13:03
انا لله وانا اليه راجعون.
رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته والهم دويها الصبر والسلوان .
اللهم ان كانت محسنة فزد في احسانها وان كانت غير دالك فتجاوز عنها
43 - أبو آدم الأحد 05 يوليوز 2020 - 14:07
اللهم ارحمها وارزق أهلها الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
44 - إبن بطوطة الأحد 05 يوليوز 2020 - 14:19
فنانة بمعنى الكلمة،الله يرحمها و يرزق أهلها الصبر و السلوان.
45 - saidbal الأحد 05 يوليوز 2020 - 14:27
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمها كانت ممتلة أنيقة ومحتشمة
46 - بنت الرباط الأحد 05 يوليوز 2020 - 14:51
الله يرحمها ويغفر لها ويتجاوز عنها
47 - adil الأحد 05 يوليوز 2020 - 15:59
رحمة الله عليها وأسكنها الجنة . انها الفنانة المقتدرة والموهوبة والانيقة .اعطلت الكثير في عالم الفن وأغنت الساحة الفنية المصرية بل العربية عموما . انها موهبة خالدة لها عشاقها في السينما والمسرح .كانت بطلة بإجماع ذواقة في جميع الأدوار التي مثلتها . جعلها الله في جنة الخلد . وانا لله وانا اليه راجعون .
48 - ناصر الأحد 05 يوليوز 2020 - 18:07
رحمها الله واسكنها فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
49 - كوثر الأحد 05 يوليوز 2020 - 18:21
الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
50 - معجبة بالفقيدة الأحد 05 يوليوز 2020 - 18:32
اللهم ارحمها واغفرلها. ، فنانة مقتدرة ومحترم
51 - جيل الثمانينيات الأحد 05 يوليوز 2020 - 19:05
إنا لله و إنا إليه راجعون أسأل الله تعالى أن يرحمها و يغفر لها و يسكنها فسيح جناته.
52 - خديجة الأحد 05 يوليوز 2020 - 19:46
الله يرحمها الباقي هو الله
53 - علي الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 21:53
ليس لها علاقة بالمدرب محمود الجوهري بطل فتي
انت مش عارف حاجة في اي حاجة
المجموع: 53 | عرض: 1 - 53

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.