24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

10/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0606:4213:3817:1620:2421:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. انقلاب ناقلة يخلف 11 مصابا نواحي الفقيه بنصالح (5.00)

  2. في رِثاءِ طَبيبَة (5.00)

  3. موجة ثانية محتملة لـ"كورونا" تتحدى الإمكانات الصحية في المغرب (1.00)

  4. "الكمامة" تسقط العشرات في قبضة الأمن بالناظور (1.00)

  5. مغاربة ينتقدون "خرق الحجر" ويَعْزونَ الاستهتار إلى تخبط الحكومة (0)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | فن وثقافة | صحة عبد الجبار الوزير تتجاوز "مرحلة الخطر"

صحة عبد الجبار الوزير تتجاوز "مرحلة الخطر"

صحة عبد الجبار الوزير تتجاوز "مرحلة الخطر"

أكد عبد المغيث جبار، مدير المصحة التي نقل إليها الفنان المغربي عبد الجبار الوزير، أنه تجاوز المرحلة الحرجة بعدما تعرض لوعكة صحية.

وتابع جبار في تصريح لهسبريس: "استقبلنا المريض منذ ثلاثة أيام لتلقي الاستشفاء بقسم الإنعاش ذي العناية المركزة المتطورة جدا"، مضيفا: "حالته الآن مستقرة بفضل مجهود الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه".

وتمكن الطاقم الطبي بالمصحة من تقديم العلاج للفنان نفسه بفضل الوسائل الطبية التي ساعدت على تشخيص مرضه، وتدبير الوعكة الصحية بطريقة أجود وضبط علاجه.

وفي السياق نفسه، أوضح أحمد، ابن الوزير، أن "والده يعاني من مرض السكري المزمن الذي أصاب كليته، لذا نقلناه يوم السبت الماضي إلى المصحة"، موردا: "والدي يسأل عنه دائما بعض الفنانين كأعضاء فرقة إبداع الدراما".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (14)

1 - فؤاد ألمانيا الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 22:46
الله يشافيك ويعافيك أيها الفنان الأب والفنان الحنون والفنان الرائع سيدي عبد الجبار لوزير ؛ كم استمتعنا معك ومع تحفك الفنية ونحن صغار؛ ادعوا الله من كل قلبي ان يمدك بالصحة والعافية ايها الانسان الطيب الخلوق والله البارخة كنت اود مشاهدة سلسلة من سلسلات ( دار الورثة) وعندما سمعت بالخبر لم اقدر مشاهدة السلسلة لتأثري الشديد عن سماع انك ترقد في مصحة .......الله يشافيك ياربي ويطول فالعمر ديالك ويمتعك بالصحة والعافية يا أالله.........اللهم اني اسألك باسمك الاعظم الاعز إليك ان تشفي هذا الانسان الطيب ؛ اللهم اني اسألك بمعزتك وحبك لنبيك المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ان تشفي سي عبد الجبار لوزير ...
اللهم ارحم ابي وارحم امي واجعل الفردوس الأعلى من نصيبيهما ..........كم كان ابي يحب تمثيلك ياسي عبد الجبار .............اطلب من جميع المغاربة ان يدعوا له بالشفاء العاجل .
2 - Azzeddine Hollanda الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 22:48
ومن لايعرف الفنان القدير السيد عبدالجبار الوزير اللدي طالما أضحكنا بأعماله الفنية الرائعة التي شاهدها الكبير و الصغير من قبل دار الورثة ليس كالتفاهة التلفيزيونية الباسلة اللتي تعرض اليوم في القنواة المغربية. اللهم اشفه و عافه و اعفوا عنه يالله .
3 - الطيب بنكيران الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 22:51
متى سيلقى المغاربة نفس الرعاية والاهتمام عند زيارتهم المصالح الاستشفاءية؟ اليست الرعاية الصحية حق من حقوق المواطن، كيفما كان نسبه وحسبه ودخله ومهنته. متى سينتهي هذا الشرخ الذي اصاب المجتمع.؟
4 - سعيد الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 22:56
الفنان ديالنا الله يشافيه و يعافيه. طهورا إن شاء الله
5 - العراب الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:01
حالة فناننا القدير مستقرة بفضل الشافي المعافي!! (اما عيادتكم وقسم إنعاشها ذي الاجهزة المتطورة جدا) ليست سوى وسيلة... هذا ان صح قولك!؟ فجميعنا يعلم حال التطبيب والاستشفاء في بلدنا العزيز.
6 - عبد العزيز الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:05
إلى المعلق رقم 1 ورقم 2
بكل صدق انا معجب بلغتكما الأم اللغة العربية التي تتقناها رغم انكما بديار المهجر... لغة رصينة بدون أخطاء حتى الإملائية. مع علامات الترقيم في موضعها. هكذا يكون كل مواطن مغربي مسلم والا فلا. شكر الله لكما وأنا اعتز بكما أعظم اعتزاز. كما اسأل الله ان يشفي ممثلنا شفاء لا يغادر سقما
7 - fahd الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:18
ونعمة الإنسان قبل الفنان ونعمة الأخلاق فنرجو الله أن يشفيك ويعافيك ويديم عليك الصحة والعافية لك ولكل أسرتك
8 - عيادة عزيز الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:33
تحية للفنان المقتدر السيد عبد الجبار لوزير نسأل الله أن يحفظك ويمتعك بالصحة والعافيه ويبارك في عمرك وأهلك. ونرجو من الله رب الناس أن يذهب البأس عن سائر المسلمين خاصة وعن خلقه كافة.
9 - [email protected] الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:48
سلام نتمان ليه شيفاء إنشالله فنان كبير
10 - عدنان الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:54
يا رب تخلي ليك صحيحة و يطول عمرك ، راه ريحة الاب مايعرفها غير لي مات ليه الاب ديالو. الله يحفطك.
11 - MAROCAIN الثلاثاء 07 يوليوز 2020 - 23:56
للهم اني اسألك باسمك الاعظم الاعز إليك ان تشفي هذا الانسان الطيب ؛ اللهم اني اسألك بمعزتك وحبك لنبيك المصطفى محمد صلى الله عليه وسلم ان تشفي سي عبد الجبار لوزير ...
12 - محمد الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 10:46
الله يشافيه من مرضه ،ويشفي كل مريض انك على كل شبء قدير.
13 - بلي محمد من المملكة المغربية الأربعاء 08 يوليوز 2020 - 11:54
بعض السطور ادا سمح لنا المنبر شكرا مرة اخرى هد ا الفن اقصد لاصيل عيون يقظة دائما فابه رسم الكون وبه ترسم الطرقات في جل الدول المتقدمة وبه تبنى البيوت وما لا نعلم قلنا هده المقدمة المتواضعة فالفن لايقتصر على الشعر اوالرواية اوالقصة اوالتشكيل اوالمسرح اوالسينما عالم لاحدود فالمسرح من درسه نال وسام لاسثحقاق ويسمح له بالوقوف على ظهر الخشبة امام مئات العيون فافيهم المعلم وقد يكون الوزير اوغيره فالممثل كنا نعرفه في سن الطفولة يوم كانت التلفزة المغربية نجمة في السماء سماء الفن وحتى لاداعة المغربية في برامجها الليلية والنهارية ايه نعم ادعوا الله له ولنا جميعا بالصحة وتحية لسكان المدينة الحمراء مراكش نجمة من نجوم الفن
14 - شمالية جبلية الاثنين 13 يوليوز 2020 - 10:54
الفنان العملاق *عبد الجبّار الوزير* نجم النجوم.. حبيب الملايين.. من أقوى و أجمل الفنانين الذين أنجبتهم المدينة الحمراء *مراكش* فنان عصامي مخضرم رسم إسمه من الدهب الخالص... من خلال أعماله المسرحية الشهيرة و التليفزيونية الناجحة.
نرجو من العلي القدير أن يشفيه من *داء السكري* و يعود لجمهوره بمسلسل كوميدي بلهجته المراكشية المحببة.
المجموع: 14 | عرض: 1 - 14

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.