24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

04/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:5906:3813:3917:1720:3021:55
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | فن وثقافة | الممثل المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

الممثل المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

الممثل المغربي عبد العظيم الشناوي في ذمة الله

توفي، يوم الجمعة، الممثل المغربي عبد العظيم الشناوي، وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

وكان الممثل الراحل قد عاش، في الفترة الأخيرة، وضعا صحيا صعبا بعدما تدهورت حالته الصحية، ولم يعد يقوى على المشي بمفرده، بسبب حصص تصفية الدم التي كان يقوم بها بشكل شبه يومي.

ويعود سبب تدهور وضعه الصحي إلى مشاكل متعلقة بضيق التنفس والاختناق، والتي نقل بسببها، قبل فترة الحجر الصحي، إلى المستشفى العسكري في الرباط، ومكث فيه 15 يوما. كما عانى الشناوي، كذلك، مضاعفات مرض القصور الكلوي.

وبرحيل الشناوي، تفقد الساحة الفنية المغربية قامة كبيرة من قامات الإبداع بالمغرب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (109)

1 - citoyen السبت 11 يوليوز 2020 - 02:13
اللهم ارحمه واسكنه فسيح.جناتك....انا لله وانا اليه راجعون
2 - بثينة السبت 11 يوليوز 2020 - 02:14
اللهم ارحمه برحمتك الواسعة اللهم تبثه عند السؤال اللهم أحسن اليه اللهم اغفر لنا وله اللهم اجعل مثواه الجنة يا ارحم الراحمين يا رب العالمين
يا رب تصبر أهله
يذكرني سنوات الثمانينات انه فنان اعطى الكثير لكنه للأسف جنى القليل كباقي زملاءه الذين هم من جيله.
3 - رياض السبت 11 يوليوز 2020 - 02:19
نسأل الله له الرحمة والمغفرة،كما للمؤمنين والمؤمنات.
4 - محمد مازن السبت 11 يوليوز 2020 - 02:22
احد رجالات الفن الحقيقين تغمده الله بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته و ألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.
5 - محمد الزموري السبت 11 يوليوز 2020 - 02:25
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر لنا وله والدوام لله الواحد القهار تعازينا الحارة إلى كل أسرته الصغيرة والكبيرة
6 - meknasiya السبت 11 يوليوز 2020 - 02:27
انا لله وانا اليه راجعون، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته. وتبقى في ذاكرتي من اشهر اعماله الحب القاتل مع الفنانة لطيفة ساجد.
7 - عبدو الجكاني السبت 11 يوليوز 2020 - 02:28
نسأل الله الرحمة ومغفرة الذنوب
8 - ابراهيم السبت 11 يوليوز 2020 - 02:28
الله يرحمو و يوسع عليه. إنا لله وإنا إليه راجعون.
9 - كلنا راحلون السبت 11 يوليوز 2020 - 02:32
الله إرحموا كان ممثل محترم
----------------------------
10 - hadi السبت 11 يوليوز 2020 - 02:32
انا لله وانا ا ليه راجعون والله يرحموا برحمته الواسعة
11 - زين العابدين السبت 11 يوليوز 2020 - 02:35
إنا لله وإنا إليه راجعون وسبحان الحي الدي لا يموت
12 - hafid السبت 11 يوليوز 2020 - 02:57
ان لله و ان اليه راجعون الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر ذويه و اهله
13 - مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 03:08
رحمه الله تعالى و غفر له
إنا لله و إنا إليه راجعون
14 - محمد المغبر السبت 11 يوليوز 2020 - 03:16
رحم الله الفقيد رحمة واسعة و اسكنه الله فسيح جناته ..تعازينا الحارة لأسرته الصغيرة و لأسرته الفنية ....أعطى الكثير في المسرح و السينما و التلفزيون و الفن ..الصبر و السلوان لدويه و كل المقربين منه ...
15 - محمد عكية السبت 11 يوليوز 2020 - 03:23
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته و نرجو من العلي القدير ان يغفر له،و ان يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان.بوفاته تكون الساحة الفنية فقدت اطلسا لا هرما في ميدان السينما و التمثيل .انا لله و انا اليه راجعون .
16 - زهران السبت 11 يوليوز 2020 - 03:51
رحمه الله واسكنه فسيح جناته ...ادكر برنامجه فواكه للاهداء في نهاية السبعينات
17 - عبد الكريم السبت 11 يوليوز 2020 - 03:58
إنا لله و إنا إليه راجعون
، الله يرحمو و يغفر ليه .
18 - مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 04:05
الله يرحمو ووسع عليه
19 - مغربي حر من بلجيكا السبت 11 يوليوز 2020 - 04:12
لقد فقدت الساحة الغنية خصوصا والمغرب عموما هرما من أهرام المسرح والسينما. فالله أسال أن يمطر عليه شآبيب رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه وجميع الفنانين الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
20 - إنا لله وإنا إليه راجعون السبت 11 يوليوز 2020 - 04:26
رحمه الله رحمة واسعة ورزق أهله الصبر والسلوان
21 - Observateur السبت 11 يوليوز 2020 - 04:44
رحم الله الفنان و ادخله فسيح جناته، و كل العزاء و المواساة الصادقة لأسرته و معارفه... لقد كانت له نبرة صوتية تترك المشاهد يتابع كل لقطات..
22 - مكناس الغالية السبت 11 يوليوز 2020 - 04:45
من أحسن و أرقى الممتلين المغاربة كنتمنى ليه الرحمة والمغفرة ممتل طيب وسماهم على وجوههم كل شخص له إجله ولي تاق في الدنيا دبا يجرب كل شيئ له نهايته بسرعة البرق الانسان يديرها زوينة وإن لله وإن إليه راجعون رحم الله أبائنا وأجدادنا ومن فقدناهم وجميع المسلمين والله يخلي يباركلينا في عمر من نحب يارب
23 - الفاسي السبت 11 يوليوز 2020 - 04:48
انا لله وإنا اليه. راجعون. ورقة أخرى تتهاوى من ذالكم الزمن الجميل ،وطني كبير وفنان عظيم قل مثاله رحم الله السي الشناوي وأسكنه فسيح جناته، وألهم ذويه الصبر والسلوان .
24 - سعدون السبت 11 يوليوز 2020 - 05:01
أنا لله وانا اليه راجعون. رحمك الله ياغالي وأسكنك فسيح جنانه وألهم دويك الصبر والسلوان.
25 - عابر سبيل السبت 11 يوليوز 2020 - 05:02
اللهم ارحمه واغفر له وصبر أهله
26 - مواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 05:02
انا لله و انا إليه راجعون. تغمد الله الفقيد برحمته الواسعة و جعل الجنة مأواه و رزق أهله الصبر و السلوان.
27 - المعتمد على الله السبت 11 يوليوز 2020 - 05:14
كل نفس دائقة الموت، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم و إنا لله وإنا إليه راجعون.
اللهم اغفر له وارحمه و كافة اموات المسلمين والمسلمات.
28 - شرف 58 السبت 11 يوليوز 2020 - 05:36
انا لله واليه راجعون.اللهم ارحمه واغفره وارزق دويه الصبر والسلوان.كل نفس داءقة الموت.
29 - ام اميمة السبت 11 يوليوز 2020 - 05:43
الله اكبر ان لله وان اليه راجعون ممتل كبير الله يرحمه
30 - عبده. وجدة السبت 11 يوليوز 2020 - 06:02
تغمده الله في رحمته وأدخله فسيح جنته وألهم ذويه الصبر و السلوان
31 - عبده/ الرباط السبت 11 يوليوز 2020 - 06:08
رحمه الله رحمة واسعة و أحسن اليه... كان قامة فنية كبيرة ...انا لله و انا اليه راجعون
32 - المصطفى السبت 11 يوليوز 2020 - 06:18
اللهم ارحمه والهم ذويه واحبائه الصبر والسلوان ،وإنا لله وإنا إليه راجعون.
33 - Hassan السبت 11 يوليوز 2020 - 06:29
انا لله اوانا اليه راجعون
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه
والهم اسرته الصبر وجميل العزاء وعظيم اﻻجر
34 - سميرة السبت 11 يوليوز 2020 - 06:34
إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناتك وارزق أهله الصبر والسلوان.
35 - Yassine السبت 11 يوليوز 2020 - 06:35
الله يرحموا ويسكنه فسيح جناته ويرزق اهله الصبر والسلوان
36 - مريم السبت 11 يوليوز 2020 - 06:38
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمو ويغفر ليه ويوسع عليه ضيقة القبور
37 - لا حول ولا قوة إلا بالله السبت 11 يوليوز 2020 - 06:43
الله يرحمو ويتبتو عند السؤال ويرزق أهله الصبر والسلوان ويجعل مثواه الجنة ويرحم جميع موتى المسلمين
38 - هشام السبت 11 يوليوز 2020 - 06:45
أن لله وانا اليه راجعون و البقاء لله .
39 - مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 06:51
إن لله وإن إليه راجعون
اللهم ارحمه واغفر له يا رب العالمين
آمين
40 - malak— السبت 11 يوليوز 2020 - 07:01
اللهم اغفر وارحم وتكرم وتجاوز عما تعلم وانت الاعز الاكرم ..اللهم تغمضه برحمتك الواسعة وارزق اهله وذويه ومحبيه واضدقائه الصبر والسلوان يارحمان يارحيم وانا لله وانا اليه راجعون
41 - Espoir السبت 11 يوليوز 2020 - 07:05
Rahimahou Allah.Nous sommes à Dieu et à lui nous retournons. Les GRANDS HOMMES nous quittent un à un.
42 - الحجاج السبت 11 يوليوز 2020 - 07:10
اللهم تقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته واغفر له وارحمه وارحم جميع اموات المسلمين يارب العالمين وارزق اهله وجميع أفراد أسرته جميل الصبر وحسن العزاء. انا لله وإنا اليه راجعون.
43 - belahcen السبت 11 يوليوز 2020 - 07:15
انا لله وانا اليه راجعون. لله ما اعطى ولله ما اخذ. رجل طيب كان مثال الصحفي المتميز بصوت عربي مغربي تغمده الله برحمته واسكنه فسيح الجنان والصبر والسلوان للعاءلة في فقدانه.
44 - بشير السبت 11 يوليوز 2020 - 07:33
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم تغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة
45 - الشاهد السبت 11 يوليوز 2020 - 07:50
هرم من أهرام الشاشة المغربية..برحيله سنفتقد إلى احد الفنانين المثقفين الذين اغنوا الانتاجات المغربية بأعمال جد راقية..اللهم ارحمه واغفر له
46 - عادل البيضاوي 7 السبت 11 يوليوز 2020 - 08:14
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين
47 - المهدي السبت 11 يوليوز 2020 - 08:14
رحمه الله .. وجه من وجوه الزمن الجميل يختفي .. فنان جمع بين الوسامة والأناقة واللباقة .. الدوام لله عز وجلّ ...
48 - saido السبت 11 يوليوز 2020 - 08:19
الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله.انا لله وانا اليه راجعون.
49 - . احمد السبت 11 يوليوز 2020 - 08:19
تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته. وجازاه الله خيرا على ما قدم لبلده من خدمات في الفن والإعلام.
50 - محمد السبت 11 يوليوز 2020 - 08:22
اللهم ارحمه و اغفر له و انا لله و انا اليه راجعون
51 - مغربية السبت 11 يوليوز 2020 - 08:23
رحم الله الفنان عبد العضيم الشناوي ممثل محترم ترعرعنا على مسلسلاته و صوته الجميل و ادواره الراقية للاسف الاعلام المغربي لا يعطي لهؤلاء حقهم و يهتم بالتافهين الاميين الي لا شكل لا مضمون غير السنطيحة و الي تبات عليهم و تصبح عليهم ما خاصهم غير يسكنوا معاك
52 - Mor السبت 11 يوليوز 2020 - 08:39
رحمه الله
Toute une génération qui disparait
53 - فوزية. إفران السبت 11 يوليوز 2020 - 08:41
تغمده الله برحمته الواسعة وأسكنه الفردوس الأعلى ربي ينور قبره ويغفر له ويحسن إليه.
الله يلهم ذويه الصبر والسلوان على فراقه
إنا لله وإنا إليه راجعون
54 - كمال السبت 11 يوليوز 2020 - 08:59
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
55 - Anir السبت 11 يوليوز 2020 - 09:00
انا لله وانا اليه راجعون الله أرحمو ويغفر له
56 - نورالدين السبت 11 يوليوز 2020 - 09:04
إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم إغفر له و أسكنه جنتك.
57 - dans le domaine السبت 11 يوليوز 2020 - 09:04
انا لله و انا اليه راجعون فنان محترم . رحمه آلله وجعل متواه الجنة
58 - aicha السبت 11 يوليوز 2020 - 09:05
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له
59 - Adli السبت 11 يوليوز 2020 - 09:07
رحمة الله عليه كان انسان طيب ومحترم وموهوب تغمده الله برحمته
60 - كونيتو. السبت 11 يوليوز 2020 - 09:08
ان لله وان اليه راجعون.اللهم ارحم موتانا وموتى المسلمين.رحمة الله عليه
61 - محمد المربع السبت 11 يوليوز 2020 - 09:11
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه
62 - فؤاد السبت 11 يوليوز 2020 - 09:12
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون اللهم أرزق أهله الصبر والسلوان
63 - Marocain pur السبت 11 يوليوز 2020 - 09:12
رحم الله الفقيد رحمة واسعة وتعازينا الصادقة لعائلة الالمرحوم سي عبد العظيم وكل معارفه وأصدقائه ومحبيه وانا لله وانا اليه راجعون
64 - DRG السبت 11 يوليوز 2020 - 09:14
إنا لله وإنا إليه راجعون رحم الله الفقيد وتغمده برحمته
65 - الوطنية السبت 11 يوليوز 2020 - 09:26
الله يرحمه اسم على مسمى من عظماء الشاشة المغربية بأدواره المتميزة الله يجدد عليه الرحمات معاناته من التصفية ذكرتني بأخي الله يرحمه الذي لم يمهله المرض ومات شابا دمعت عيناي واستحضرت الذكرى
66 - la vie n'est qu'un passage السبت 11 يوليوز 2020 - 09:29
إنا لله وإنا اليه راجعون لقد قدم الكثير للإذاعة والتلفزة منذ اواخر السبعينيات رحمه الله والهم ذويه الصبر والسلوان.
67 - sinoh السبت 11 يوليوز 2020 - 09:30
اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيءا فتجاوز عن سيئاته اللهم بدله اهلا خيرا من اهله ودارا خير من داره وارزقه الرحمه والمغفرة
68 - مستفيد السبت 11 يوليوز 2020 - 09:30
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
إن الله وإن اليه راجعون
كان فنان بمعنى الكلمة وممثل رائع
في الحقيقة كان إنسان نضيف وطاهر في تمثيل كل أدواره في السينما كانت في محلها مكانش من الممثلين الذي يمثلو الأدوار الشريرة و الوسخة كان دومآ يحب ان يكون شخص الطيب في دوره تمثيلي
وهذا يدل على كونه انسان طيب وخلوق..
وبهذه المناسبة الألية نتقدم بحر تعازينا وموساتنا لعائلته السغيرة و الكبيرة
ويرزقهم الله الصبر والسلوان
البقاء لله
69 - خالد السبت 11 يوليوز 2020 - 09:33
رحمه الله وتغمده بواسع رحمته وألهم ذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون.
70 - لينا السبت 11 يوليوز 2020 - 09:35
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم اغفر لنا وله. تعازينا لاسرته الصغيرة و للاسرة الفنية.
71 - إبتسام السبت 11 يوليوز 2020 - 09:35
إنا لله وإنا إليه راجعون الله يرحموا ياربي
72 - مواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 09:36
اللهم اغفر له وارحمه، وجميع موتى المسلمين، انا لله وانا اليه راجعون.
73 - الحسن السبت 11 يوليوز 2020 - 09:36
اللهم اغفر له و ارحمه و تجاوز عنه .
اللهم ألحقنا به مسلمين
74 - Mohammed السبت 11 يوليوز 2020 - 09:38
Que son âme repose en pais Suite à cette disparition la scène artistique perd l’une des grandes figures
En cette douloureuse circonstance je présente mes condoléances les plus attristées à la famille du défunt en implorant le tout puissant d’accueillir le Ssi Channaoui en sa sainte miséricorde
Nous sommes à Dieu et à Dieu nous revenons
75 - فدوى السبت 11 يوليوز 2020 - 09:38
انا لله وانا إليه راجعون الله يرحمو ويجعل مثواه الجنة. و يرزق أهله الصبر والسلوان .
76 - خريبكي السبت 11 يوليوز 2020 - 09:39
انا لله وانا اليه راجعون
من خيرة الممثلين المغاربة الذين ابانوا على أن المسرح والسينما في المغرب بألف خير رغم الاكراهات
تعازينا الحارة لعائلته الفنية وأسرته الصغيرة تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح الجنان
77 - الحق السبت 11 يوليوز 2020 - 09:47
اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيأته كذلك وجميع موتانا وموتى المسلمين أنا لله وأنا أليه راجعون
78 - عادل الزراري السبت 11 يوليوز 2020 - 09:47
بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خاتم اﻷنبياء المرسلين.
إنا لله و إنا إليه راجعون .
أقدم أحر التعازي إلى أسرة المرحوم عبد العظيم الشناوي و أن يتغمده الله بواسع رحمته.
يجب علينا أن نهتم بهؤلاء إخواننا الذين يبدعون في الفن و كذلك أن نساندهم في كل شيء و من ضمنها الصحة .نعم الصحة هي كل شيء
79 - هشام ل السبت 11 يوليوز 2020 - 09:49
اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جنانك وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
80 - عادل السبت 11 يوليوز 2020 - 09:51
تغمد الله الفقيد برحمته و اسكنه فسيح جنانه
81 - سدجاري السبت 11 يوليوز 2020 - 09:52
.اللهم ارحمه رحمة واسعة واعف عنه وألهم ذويه وأصدقائه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
82 - maarouf السبت 11 يوليوز 2020 - 10:00
الله يرحمو ان الله وان اليه راجعون
83 - سعيد السبت 11 يوليوز 2020 - 10:00
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
84 - boch السبت 11 يوليوز 2020 - 10:00
كم كنت عظيما وستبقى عظيما في ذاكرة مل مغربي عشنا معك اياما جميلة ستبقى في مخيلة كل عاشق للفن الجميل رحمك الله والهم دويك الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
85 - EL ALAMI السبت 11 يوليوز 2020 - 10:01
كلنا اليها.انا لله وانا اليه راجعون.تغمده الله برحمته واسكنه فيسيح جناته.تعازنا الى عاءلتة صبرهم الله
86 - انسان السبت 11 يوليوز 2020 - 10:08
انا لله وانا اليه راجعون،كان فنانا راقيا.
87 - الزهراء السبت 11 يوليوز 2020 - 10:10
ممثل متميز وراقي رغم انه لم تسند له الأدوار التي تبرز تميزه وقدراته فليرحمك الله ويغفر لك ويسكنك فسيح جناته
88 - المؤمن القصري السبت 11 يوليوز 2020 - 10:10
رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته..اللهم ارحمه رحمة واسعة واجعل قبره روضة من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النيران..تعازينا الحارة للأسرة الفنية في فقدان الفنان القدير عبد العظيم الشناوي رحمه الله..تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان
89 - بنت البلاد السبت 11 يوليوز 2020 - 10:12
رحمه الله و اسكنه فسيح جناته . الصبر لدويه. إن لله وإن إليه راجعون
90 - hanane casa السبت 11 يوليوز 2020 - 10:45
اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يا ارحم الراحمين
91 - احمد لعضيم السبت 11 يوليوز 2020 - 11:00
رحم آلله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته
92 - هشام السبت 11 يوليوز 2020 - 11:02
لا إله إلا الله الله يرحم ويرحم جميع امواتنا
93 - fati السبت 11 يوليوز 2020 - 11:14
اللهم ارحمه رحمة واسعه واغفر له وللمسلمين أجمعين
94 - بيضاوي السبت 11 يوليوز 2020 - 12:06
السلام عليكم ورحمة الله
كل نفس دايقة الموت
ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
95 - Ahmed Ahmed السبت 11 يوليوز 2020 - 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم أغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناثك
96 - مواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 12:24
إن لله و إن إليه راجعون.
رحيل هرم.
97 - يوسف السبت 11 يوليوز 2020 - 12:28
إنا لله وإنا إليه راجعون، فقدنا رمزا من رموز السينما المغربية، كاريزمة، حضور و رزانة في الأداء، لا أفهم كثيرا في التمثيل و لكنني كنت معجبا به رحمه الله و أسكنه فسيح جنانه.
98 - abdo السبت 11 يوليوز 2020 - 13:38
انا لله و انا اليه راجعون. الرحمة و المغفرة للفقيد و لاهله و دويه الصبر و السلوان.
99 - لا اله الا الله السبت 11 يوليوز 2020 - 14:16
رحمة الله عليه يااااا رب العالمين
100 - امصطفى السبت 11 يوليوز 2020 - 14:53
اللهم رحمه وغفرله يارحيم ورحم موتاناوموتى المسلمين
101 - عبداللطيف السبت 11 يوليوز 2020 - 15:04
اللهـم ارحمه واجعله من اهـل الجنة إن شاء الله .
102 - tahiri younes السبت 11 يوليوز 2020 - 16:36
المرحوم الاستاذ عبد العظيم الشناوي فنان شامل وجيد لادواره،فاللهم تغمده بواسع رحمتك.
103 - من تمارة السبت 11 يوليوز 2020 - 18:15
اللهم أبدله دارا خيرا من داره و أهلا خيرا من أهله
104 - انسان السبت 11 يوليوز 2020 - 19:25
ويبقى وجه ربك دو الجلال والإكرام
105 - nizar السبت 11 يوليوز 2020 - 19:34
انا لله وانا اليه راجعون
Soyez bon avec les gens et faire du bien car un jour on mourra et lors du jour du compte, ALLAH nous jugera. Il y a certains gens musulmans qui font beaucoup de mal et de peine au gens et des crimes et croient une fois qu'ils soient des Hajs , ALLAH ne les puniront pas. Ces gens rèvent car ALLAH est juste
106 - ام ادم السبت 11 يوليوز 2020 - 19:57
الله يرحمو ويجعل مثواه الجنه ويصبر أهله وذويه
107 - 107 الأحد 12 يوليوز 2020 - 01:25
الله يرحم كان الممثل في المستوى انا اليه راجعون
108 - med الأحد 12 يوليوز 2020 - 12:28
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه رحمة واسعة وازرق أهله الصبر والسلوان وان يسكن فسيح جناته آمين يارب العالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير كل من عليها فان ويبقى وجه ربنا الأعلى
109 - المراكشي1 الأحد 12 يوليوز 2020 - 15:37
الله يررحمو ويحسن اليه ويوسع مدخله ويكرم نزله وجميع المسلمين،آمين يا رب العالمين.
المجموع: 109 | عرض: 1 - 109

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.