24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/08/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0906:4413:3717:1420:2121:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | فن وثقافة | الفنان الفكاهي محمد "الكريمي" في ذمة الله

الفنان الفكاهي محمد "الكريمي" في ذمة الله

الفنان الفكاهي محمد "الكريمي" في ذمة الله

أفادت مصادر طبية بأن الفنان الفكاهي محمد "لكريمي" لفظ أنفاسه الأخيرة، بمصلحة الصدمات بمستعجلات مستشفى ابن طفيل التابع للمركز الجامعي محمد السادس بمراكش.

وكان الراحل نقل، أمس الجمعة، إلى المستشفى في حالة حرجة جدا وتم تزويده بجهاز للتنفس الاصطناعي، بعد تعرضه لحادثة سير خطيرة في الطريق السريع الرابط بين مدينتي شيشاوة والصويرة، بعد اصطدام سيارة من نوع بيكوب بدراجته النارية.

وواصلت مصادر هسبريس الطبية، في اتصال هاتفي، قائلة: "دخل الفكاهي، الذي كان يرقد قيد حياته بمصلحة مقاومة الصدمات بمستعجلات المستشفى الجامعي محمد السادس، في حالة موت سريري، مساء يوم الجمعة".

وأكدت المصادر نفسها أن "لكريمي" أصيب بجروح على مستوى الرأس؛ ما استدعى نقله على وجه السرعة، في حالة خطيرة إلى المستشفى الجامعي.

وعلى إثر توصلها بإخبارية في الموضوع، انتقلت دورية تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي المختار إلى مكان الحادث، للمعاينة ومعرفة ملابساته وتحديد المسؤولية القانونية المترتبة عنه.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (150)

1 - الرحالي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:11
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه وارزق ذويه الصبر والسلوان يارب
2 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:11
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر لنا وله
3 - مواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 13:14
إن لله و إنا إليه راجعون؛ اللهم ارحمه و أسكنه فسيح جناتك و ارزق دويه الصبر و السلوان.
4 - موطن اروبي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:15
ان لله وان اليه راجعون
الله ارحمو
5 - عبد الله السبت 11 يوليوز 2020 - 13:15
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم اغفر له وصبر أهله.
6 - ياسين السبت 11 يوليوز 2020 - 13:16
اللهم ارحمه. وارحم موتانا وموتى المسلمين. امين
7 - هشام السبت 11 يوليوز 2020 - 13:16
ان لله وان اليه راجعون يربي تغفر ليه والمسلميين جميعا
8 - رشيد السبت 11 يوليوز 2020 - 13:17
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمه الله واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
9 - خالد امير . السبت 11 يوليوز 2020 - 13:18
اللهم تغمده بواسع رحمتك .
وتجاوز عنه زلات اللسان .
كم اضحكنا بنكته وحلقته الشعبية الحرشة
10 - مسالي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:18
رحم الله الفقيد وإن لله وإنا إليه راجعون
ليبغبت نعرف واش دراجة نارية بدون رخصة قيادة مسموح لها المرور في الطريق السريع
11 - الحسن السبت 11 يوليوز 2020 - 13:19
إن لله وإن إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك، إنه كان رجل بسيط يدخل البهجة بعروضه الفكاهية،
رحمه الله رحمة واسعة.
12 - ayoub السبت 11 يوليوز 2020 - 13:19
لا إله إلا الله محمد رسول الله اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة يارب العالمين
13 - يوسف السبت 11 يوليوز 2020 - 13:19
كان رحمه الله فكاهيا بالفطرة ولطالما ادخل الفرحة لقلوبنا اللهم ارحمه و اغفر له
14 - مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:19
رحمه الله و أسكنه فسيح جناته و رزق أهله الصبر و السلوان
15 - سباتة السبت 11 يوليوز 2020 - 13:19
اللهم ارحمه و اغفر له
اللهم صبر أولاده و والديه
16 - متتبع مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:20
تغمده الله بواسع رحمته و أسكنه فسيح جناته و جعل قبره روضة من رياض الجنة و ألهم ذويه الصبر والسلوان و إنا لله وإنا إليه راجعون...
17 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:20
الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين
18 - مترحم السبت 11 يوليوز 2020 - 13:20
الله أكبر، لله ما أعطى ولله ما أخذ، رحم الله فقيدنا كان رحمة الله عليه خفيف الروح ، مرحا ، غفر الله له وتقبله عنده وأثابه وإنا لله وإنا اليه راجعون.
19 - عبد المجيد السبت 11 يوليوز 2020 - 13:21
السلام عليكم ،إن لله وإن إليه راجعون كل نفس دائقة الموت اللهم رحمه وتجاوز عنه وجميع أموات المسلمين آميييين يارب .
20 - عبدي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:21
من رواة فن الحلقة رحمه الله اخد هدا الفن عن استاده الغليمي وغيره من الحليقية الدين يعدون محافظين على الرواية الشفهية للفن الكوميدي الشعبي الدي يخترق الطابوهات ويحقق الفرجة الممتعة المضحكة للرجال فقط داخل الحلقة دون النساء بناءا على المقولة الشهيرة الغنيمي : ( واش النعجة التباع مع العتروس) رحم الله الفقيد وكتب له عدد ما اضحك الناس حسنات.
21 - ddaym Allah السبت 11 يوليوز 2020 - 13:21
الله يرحمو و يغفر لينا و له و لوالدينا و والدين الناس اجمعين
فن الحلقة خسر واحد من فنانيه
22 - عبدو ألمانيا السبت 11 يوليوز 2020 - 13:21
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمك الكريمي
23 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:21
إن لله وإنا إليه راجعون رحمة واسعة وألهم ذويها الصبر والسلوان كل نفس ذائقة الموت
24 - omar السبت 11 يوليوز 2020 - 13:22
انا لله وانا اليه راجعون . اللهم أغفر له وارحمه وعافيه وأعفو عنه . اللهم اكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد اللهم نقه من جميع الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة وأحشره في زمرة الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولاءك رفيقا .
25 - احمد الفاسي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:22
الله اكبر لله ما اعطي ولله ما اخد،تعازينا الحارة لاسرته الله يصبرهم ويجعل متواه الجنة.
26 - عبد الله العساوي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:22
رحم الله الفقيد و غفر ذنوبه واسكنه فسيح جنانه و رزق دويه الصبر و السلوان .إنا لله و إنا اليه راجعون.
27 - سعيد عبد الله علال السبت 11 يوليوز 2020 - 13:22
انا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه واغفر له و تجاوز عنه، و ارزق اهله الصبر و السلوان.
28 - fati السبت 11 يوليوز 2020 - 13:23
الله يرحمه
ويصبر اهله انا لله وانا اليه راجعون
29 - جواد السبت 11 يوليوز 2020 - 13:23
الله يرحمو،انسان بسيط،مايسترو الفكاهة الشعبية،ف ايامو ضحكنا واخا الهم
30 - Fixible السبت 11 يوليوز 2020 - 13:24
إنا لله و إنا إليه راجعون. اللهم أغفره و تجاوز عن سيئاته و أرزق أهله الصبر و السلوان
31 - إدريس السبت 11 يوليوز 2020 - 13:24
قلما يخلو بيت مغربي ممن اكتوى بحوادث السير.
رحمة الله الواسعة عليك يا فنان البسطاء.
32 - رضوان السبت 11 يوليوز 2020 - 13:24
انا لله وانا اليه راجعون لله ما أعطى ولله ما أخذ اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك اللهم اغسله بالماء والبرد والثلج ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس انك ولي ذلك والقادر عليه وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
33 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:24
رحمة الله عليه وعلى جميع المسلمين ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله الصبر والسلوان وان لله وان اليه راجعون البقاء لله
34 - bob bacelona السبت 11 يوليوز 2020 - 13:24
انا لله وانا اليه راجعون،اللهم ارحمه،وارحم اموات المسلمين اجمعين،يا ارحم الراحمين يا رب،العالمين.وارزق اهله الصبر والسكينة.
35 - محمد السبت 11 يوليوز 2020 - 13:25
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك وازرق أهلها الصبر والسلوان
36 - حسام السبت 11 يوليوز 2020 - 13:25
ان لله وان اليه راجعون هاد السيد فنان وفكاهي كبير حظه انه ازداد في بلد قليل الفرص، و لو لم يكن المغرب بلد التناقضات حين يضحك الناس في الحلقه اكثر مما يضحكون من مشاهده البرامج الحامضه لكان هذا الشخص أكثر نجاحا.
37 - هشام الوجدي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:25
أنا والله إلا كان قالع عليا غمى الله يرحمو مسكين
38 - adam السبت 11 يوليوز 2020 - 13:26
انا لله و انا اليه راجعون، الله يرحمو. لي مافهمتش كيفاش فنان و فكاهي معروف و عندو موتور، لهاد الدرجة الوضعية صعبة؟!
39 - الحمريطي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:27
ان لله و ان اليه راجعون اللهم ارحم هذا العبد المحبوب و اضهد الله انني احبه في الله منذ سنوات زرعة البسمة و الضحة في وجهي و وجه اصدقائي من صغرنا اللهم ارحمه يا رب
40 - الرباطي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:27
اللهم اغفر وارحم وانت بخير الراحمين
41 - علي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:27
مشاو لعولامة فالكوميديا رحلو في صمت بعد معاناة طويلة وبقاو تفاهات لي مايقدرو يجمعو حتى 100 متفرج بلا مستشهريين والغريب أن لارصيد فني عندهم ودارو لملاييين
الله يرحمك الكريمي كلام موزون وكوميديا سوداء التي تحكي لواقع المرة بدون دراسة اكاديمية
42 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:27
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
43 - المواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 13:28
إنا لله و انا اليه راجعون، الله يبدل محبته صبرا. انه الاجل، لا الاه الا الله.
44 - من المنيا السبت 11 يوليوز 2020 - 13:28
ان لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه برحمتك الواسعه وارزقنا ورزقه الثبات
45 - ام هيثم السبت 11 يوليوز 2020 - 13:29
اللهم تغمده برحمتك الواسعه واسكنه فسيح جنانك وارزق دويه الصبر والسلوان
46 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:29
انا لله وانا اليه راجعون الله ارحمو ويغفر له
47 - الله يرحمو السبت 11 يوليوز 2020 - 13:29
الله يرحمو فنان شعبي مقتدر ادخل الفرح وسرور في قلوبنا
48 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:30
إنا لله وإن إليه الراجعون اللهم ارحمه برحمتك الواسعة ورزق عائلته الصغيرة والكبيرة الصبر وارحم أباؤنا وامهاتنا وجميع المسلمين اللهم امين يارب العالمين
49 - allal السبت 11 يوليوز 2020 - 13:31
ان لله وانا اليه راجعون الصبر والسوان لاسرته وجمهوره ومحبيه
50 - البشوش السبت 11 يوليوز 2020 - 13:32
إنا لله وإنا إليه راجعون- كان إنسان شعبي عفوي، أدخل البهجة في العديد من القلوب. اللهم ارحمه واغفر له وتجاوز عن سيئاته واجزه بخير ما عمل.
51 - مهاجر السبت 11 يوليوز 2020 - 13:33
‏‎الله أكبر و الحمد لله و إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد و نقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وارحمنا اللهم إذا صرنا إلى ما صار إليه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه
أجمعين
52 - عروبي السبت 11 يوليوز 2020 - 13:34
الله يرحمو و إوسع عليه من أسياد الفكاهة و فن الحلقة
53 - الله اكبر السبت 11 يوليوز 2020 - 13:35
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
54 - محمد المربع السبت 11 يوليوز 2020 - 13:35
رحم الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له
55 - مستغفر السبت 11 يوليوز 2020 - 13:36
استغفر الله ولا حولة ولا قوة الا بالله
والحمد لله الدي لا يحمد على مكروه سواه .ياايتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضية وادخلي في جناتي وادخلي في عبادي اللهم يامن سميت نفسك بالغفار اغفرله والرحمان ارحمه والهم اهله ودويه الصبر انك على دالك لقدير
56 - متتبع السبت 11 يوليوز 2020 - 13:36
انا لله وانا اليه راجعون
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
57 - saido السبت 11 يوليوز 2020 - 13:36
انا لله وانا اليه راجعون،اللهم اغفر لنا وله. الدنيا زائلة، اللهم ارزقنا حسن الخاتمة. وارزقنا التوبة النصوحة قبل مماتنا. امين
58 - وجدة السبت 11 يوليوز 2020 - 13:37
ان لي الله وانا اليه رجعوا الله يرحمه شحال ضحكنا الله يرحمه
59 - غرباوي مهاجر السبت 11 يوليوز 2020 - 13:38
الله يرحمه هو عبد العظيم الشناوي. في الواقع الحياة قصيرة جدا. كنت في 2007 اذهب لسيبيير لمشاهدته الوداع الكريمي! كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام
60 - رحمه الله السبت 11 يوليوز 2020 - 13:40
رحمه الله رغم اميته الا انه اضحك شريحة واسعة من البسطاء ..وانساهم نوائب الدهر المرير عبر موروث الحلقة ..غفر الله لنا وله ولجميع المسلمين..
61 - نعمان محمد السبت 11 يوليوز 2020 - 13:41
الله يرحمو مسكين كان فكاهي من الطراز العالي اللهم ارحمه رحمة واسعة وألهم دويه الصبر و السلوان
62 - محمد الزموري السبت 11 يوليوز 2020 - 13:41
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر لنا وله الدوام لله الواحد القهار تعازينا الحارة إلى أسرته الصغيرة والكبيرة
63 - nabyl السبت 11 يوليوز 2020 - 13:41
الدوام لله، اذكروا امواتكم بالخير.
انا لله و انا اليه راجعون.
رحمك الله
64 - mehdi السبت 11 يوليوز 2020 - 13:42
رحمه الله واسكنه فسيح جناته.. أنا لله وأنا اليه راجعون.
65 - هشام ل السبت 11 يوليوز 2020 - 13:42
اللهم اغفر له وارحمه وأسكنه فسيح جنانك وألهم ذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.
66 - هشام من هولندا السبت 11 يوليوز 2020 - 13:45
إن لله وإنا إليه راجعون، كم تمنيت لقاءك و شكرك على وقوفك بجانبي رغم انك لم تراني أبدا، أحيانا كثيرة كنت أحس بالهم والغم لاكن بمجرد البدء في مشاهدة فيديوهاتك أنسى كل شيئ، رحمك الله وأسكنك فسيح جناته، آمين يارب العالمين.
67 - شرف 58 السبت 11 يوليوز 2020 - 13:45
الله ارحمه واغفر له .وارزق دويه الصبر والسلوان.وانا لله واليه راجعون.
68 - bensaid السبت 11 يوليوز 2020 - 13:46
اللهم ارحمه و اغفر له.نتمنى التضامن مع أسرة الفكاهي من طرف المعارف و أسرة الفن.
69 - متتبع السبت 11 يوليوز 2020 - 13:47
اللهم أرحمه واغفر له. إنا لله و إنا إليه راجعون.
70 - Mohamed السبت 11 يوليوز 2020 - 13:49
الى صاحب التعليق رقم 10 - مسالي
ألطيق السريع و ليس الطريق السيار.هناك فرق بينهما. بين شيشاوة و الصويرة هناك طريق سريع (double voie]
71 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 13:51
الله يرحم و يرحم اموات المسلمين اين القنوات الوطنية لنعي خبر وفاة الفكاهي لكرايمي ولا حتى الموت فيها المحسوبيةو الزبونية و لدرويش مات دون نعي الحمدلله ان الموت يساوي جميع الاطياف. اللهم ارزق اهله و ذويه الصبر والسلوان.
72 - سويتان السبت 11 يوليوز 2020 - 13:55
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك و ارزق أهله الصبر والسلوان
73 - driss السبت 11 يوليوز 2020 - 13:55
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم تغمده برحمتك واغفر له وازرق اهله وذويه الصبر والسلوان.
74 - اللهم ٱرحمه السبت 11 يوليوز 2020 - 13:56
اللهم ٱرحمه برحمتك وألهم أهله صبرا.
إنا لله وإنا اليه راجعون.
الدايم الله.
أتمنا لو مات واحد من السياسيين مكانه.
75 - كمال السبت 11 يوليوز 2020 - 13:57
ألله يرحمه و يصبر الاهل ديالو. فقدنا فقاهي ديال الواقع المغربي
76 - المغترب السبت 11 يوليوز 2020 - 13:58
آللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك
وإنا لله وإنا إليه راجعون....
77 - كرشاح السبت 11 يوليوز 2020 - 14:00
سلام على روحه الطاهرة ....كم اضكت من اقوام لكن اليوم اسرتك الصغيرة هي التي ستبكي عليك....وداعا لكريمي انتم السابقون و نحن اللا حقون
78 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 14:01
تغمده الله بواسع رحمته وان لله وان اليه راجعون
79 - هشام السبت 11 يوليوز 2020 - 14:06
إن لله وإن إليه راجعون رحمه الله لا إله إلا الله
80 - عبداللطيف السبت 11 يوليوز 2020 - 14:14
إنا لله وإنا اليه راجعون. اللهـم اجعله من اهـل الجنة وتغمده بواسع رحمتك يا رب العالمين.
81 - أبو امجد السبت 11 يوليوز 2020 - 14:16
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمه الله تعالى و اسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
82 - tadlawi السبت 11 يوليوز 2020 - 14:18
إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله مسكين الله يرحمو
83 - ربيع السبت 11 يوليوز 2020 - 14:19
رحمة الله على احد رواد فن الحلقة هذا الفن الذي بدأ ينقرض مع وفاة الكريمي و عدم دعم القرع و الفرم و المسيح ، في مقابل تشجيع الفكاهة العصرية بمزانيات مهمة و مسابقات عديدة ككوميديا و ستانداب
84 - hassan السبت 11 يوليوز 2020 - 14:20
انا لله وانا اليه راجعون. رحم الله الكريمي واسكنه فسيح جناته والهم عائلته الصبر والسلوان.
85 - المراكشي السبت 11 يوليوز 2020 - 14:25
ان لله و ان اليه راجعون .... رحم الله الكربمي الانسان المتواضع و الفنان الكبير الذي اعترف له بفضل علي كبير حيث اضحكني من القلب بفكاهته و بساطته ايام كنت بحاجة لمن يدخل عليا السرور و الفرح ...
الله يرحمك و يغفر لك يا رب
86 - وسيم السبت 11 يوليوز 2020 - 14:25
ملك حلقة بامتياز الله ارحمو يارب اتمني التفاتة لازوجة
87 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 14:25
الله اكبر. انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله. الله يصبر أهله وذويه الصبر والسلوان
88 - سعيد السبت 11 يوليوز 2020 - 14:26
إنا للله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يارب
89 - عبد الله السبت 11 يوليوز 2020 - 14:27
اللهم اغفر له وارحمه وأكرم نزله وتجاوز عن سيئاته
90 - عبد الرحمن السبت 11 يوليوز 2020 - 14:30
رحمك الله و بعثك ضاحكا ان شاء الله
91 - بوعزة السبت 11 يوليوز 2020 - 14:32
انا لله وانا اليه راجعون .
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم دويه الصبر والسلوان .
اللهم ان كان محسنا فزد في احسانه وان كان غير دالك فتجاوز عنه
92 - مرشيد السبت 11 يوليوز 2020 - 14:36
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
93 - بارودي السبت 11 يوليوز 2020 - 14:36
رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جنانه و إنا لله وإنا إليه راجعون
94 - عزيز السبت 11 يوليوز 2020 - 14:40
الله يرحمو أو غفر ليه إنا لله وإنا إليه راجعون
95 - صدمة كبيرة السبت 11 يوليوز 2020 - 14:41
حسرة وصدمة وانتكاسة تم نكبة هو مانشعر به جراء
موت ملك النكتة اللهم ارحمه وتبته عند السؤال
و اجعل اضحاكه للناس و صنع الابتسامة على شفاههم
اجرا وحسنات ينفعااانه
96 - elmoustaine abdeljalil السبت 11 يوليوز 2020 - 14:45
الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
97 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 14:46
الله يرحم ويرحم اموت المسلمين أجمعين
98 - معجب السبت 11 يوليوز 2020 - 14:47
الله ارحمو واوسع عليه الله اصبر عائلتو.
المعلق( مسالي ) الطريق السريع مشي هو الطريق السيار
99 - محمد المودن السبت 11 يوليوز 2020 - 14:49
رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته إن لله وإن إليه راجعون تعازينا الحارة العائلة ديالو زوجتو وليداتو ألله يصبركم كنتمنى هاد العائلة تلقى شي التفاتة من الجهات الرسمية ربي يرحمو رجل طيب
100 - محمد السبت 11 يوليوز 2020 - 14:51
الله ارحموا واسع عليه انا لله و انا اليه راجعوان
101 - ,ابو حفصة السبت 11 يوليوز 2020 - 14:53
إن لله وإن إليه راجعون اللهم ارزق أهله الصبر والسلوان
102 - salah Eddine amine السبت 11 يوليوز 2020 - 14:55
الله إرحمو تعازينا الحارة ناس الصويرة ❤
103 - مراكش السبت 11 يوليوز 2020 - 14:56
اللهم احمه رحمة واسعة اللهم اضدحكه كما اضحكنا
104 - عبد الله السبت 11 يوليوز 2020 - 14:56
الله يرحمه ويغفر لنا وله ويرحم جميع أموات المسلمين والمسلمات كافة إنه على كل شيء قدير
105 - gamgam السبت 11 يوليوز 2020 - 15:00
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم تغمذه برحمتك أمين ياربي واجعل مثواه الجنة
106 - nabil السبت 11 يوليوز 2020 - 15:04
إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.
107 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 15:09
لله ما أعطى ولله ماأخد إنا لله وإنا إليه راجعون
108 - ابو عبد الله السبت 11 يوليوز 2020 - 15:10
الدايم الله واللهم إرحمه وإرحم جميع المسلمين(الجالية المغربية)
109 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 15:12
ان لله وان اليه راجعون.
تعددت الأسباب والموت واحد.
رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جناته.
110 - [email protected] السبت 11 يوليوز 2020 - 15:15
ان لله وان اليه راجعون اللهم اسكنه فسيح جناتك
111 - مواطن السبت 11 يوليوز 2020 - 15:16
انا لله وانا اليه راجعون تعازينا الحارة لعائلة الفقيد
112 - انا لله وانا اليه راجعون السبت 11 يوليوز 2020 - 15:16
انا لله وانا اليه راجعون وارزقه روضة من رياض الجنة
113 - jamal السبت 11 يوليوز 2020 - 15:22
أن لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار
114 - عثمان السبت 11 يوليوز 2020 - 15:27
راه كاين فرق بين الطريق السريع و الطريق السيار
في الطريق السريع مسموح لكلشي
115 - رشداوي مدغري السبت 11 يوليوز 2020 - 15:39
رحمه الله و غفر له وسكنه فسيح جناته
116 - Azilal السبت 11 يوليوز 2020 - 15:39
اللهم أغفر له فقدنا رجلا أضحكنا و أعطانا أمثلة على واقعنا
117 - شخص السبت 11 يوليوز 2020 - 15:42
الله يرحموا ويغفر له ويدخله في رحمته
118 - ماجد واويزغت السبت 11 يوليوز 2020 - 15:48
اللهم ارحمه واغفر له و اجعل مثواه الجنة
119 - عبدو السبت 11 يوليوز 2020 - 16:08
انا لله وانا اليه رجعون رحم الله الفقيد
120 - بنكبور السبت 11 يوليوز 2020 - 16:54
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته و الهم اهله الصبر والسلوان.
ألم يان الاوان للاعتناء بالفنانة الحقيقيين و الذين يعطون للوطن و ليعيشوا العيش الكريم كباقي اخوانهم و يكون لهم الحق في ااضمان الاجتماعي و التقاعد.....
121 - عزيز كناني السبت 11 يوليوز 2020 - 16:54
أن لله وان اليه راجعون أللهم أرحمه واغفر له يارب
122 - عزيز كيناني السبت 11 يوليوز 2020 - 17:09
إن لله وإن إليه راجعون أللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته
123 - الصويري السبت 11 يوليوز 2020 - 17:14
البقاء لله ،انا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه رحمة واسعه ،و الهم ذويه الصبر والسلوان، وأسكنه فسيح جناتك امين والحمد لله رب العالمين.
124 - عالق السبت 11 يوليوز 2020 - 17:30
أسأل الله أن يرحمه و يغفره أضحكنا كثيرا بعفوية و بلهجة مغربية عادية الكل يعرف ترك امثال مضحكة كثيرة حيث كم مرة سمعت "قال لكريمي" لقد أضحك الشعب المغربي من شماله الى جنوبه
125 - .مراد السبت 11 يوليوز 2020 - 17:39
نواحي اكادير من عاشروه كثيرا ، و حلقاته الممتعة و المضحكة ، كان كوميدي بالفطرة و يخلق النكتة من لا شيء . سنفتقده .
126 - بوفا السبت 11 يوليوز 2020 - 17:41
رحمه الله ورحم جميع موتى المسلمين
الى المعلق رقم 10 الطريق السريع بين شيشاوة والصويرة فهي مجانية ومفتوحة في وجه الجميع والسرعة القصوى المسموح بها لا تتجاوز ال 100 كلم في الساعة يعني نفس السرعة في الطريق العادية
127 - السلاوي السبت 11 يوليوز 2020 - 17:47
إنا لله و إنا إليه راجعون نسأل الله له الرحمة و المغفرة و أن يثبته عند السؤالين ، فكاهي رائع من أبناء منطقة الشياضمة أتحف جو الحلقة لسنوات بنكته التي لا تخلو من الدروس و القيم و إن تخللها بعض العبارات لكن قصده لم يكن إلا الخير.
128 - 3abdo السبت 11 يوليوز 2020 - 17:51
نعم ،لأنه طريق سريع وليس طريق سيار..
129 - ابو الفتح السبت 11 يوليوز 2020 - 17:57
إلى المسالي.الطريق السريع ليس هو السيار
130 - آدم أمين السبت 11 يوليوز 2020 - 18:10
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضه من رياض الجنه أمين
131 - عابر سبيل السبت 11 يوليوز 2020 - 18:22
انا لله و انا اليه راجعون. الله ارحمو ويرزق اهله الصبر و السلوان و اللهم احسن خاتمتنا
132 - عمار أحدكورت السبت 11 يوليوز 2020 - 18:25
إن لله وإنا إليه راجعون البقاء لله .شحال ضحكنا معاه .والله يجعله من أهل الجنة يارب
133 - عبدالله من الخميسات السبت 11 يوليوز 2020 - 18:43
إنا لله وإنا إليه راجعون ألله يرحمو
134 - عزيز السبت 11 يوليوز 2020 - 18:52
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم اجعل له بكل ضحكة و بهجة ادخلها و رسمها على محيا جمهوره رحمة ومغفرة يا رب. اللهم حقق أمنيته ببيت في الجنة كما تمناها ببساطة فكره و تعبيره فقال " واقيلا غادي يكونو لاحو الضالا"
135 - محب للفنان الكريمي السبت 11 يوليوز 2020 - 18:55
إنا لله و إنا لله رحمه الله و آسكنه فسيح جناته .
136 - مغربي السبت 11 يوليوز 2020 - 19:02
الى صاحب التعليق. مسالي. هناك فرق بين الطريق السريع و الطريق السيار...و رحم االه الفقيد.
137 - دكالي السبت 11 يوليوز 2020 - 19:03
انا لله وانا اليه راجعون الصبر لأهله والسلوان للنه مااعطئ ولله مااحد
138 - من محبي الكريمي السبت 11 يوليوز 2020 - 19:38
انا لله وانا اليه راجعون،الله يرحمو يصبر العائلة ديالو
الدوام لله، "كل من عليها فان ويبقى وجه ربك دو الجلال والإكرام" صدق الله العضيم
139 - اكليل الجبل السبت 11 يوليوز 2020 - 19:59
انها الدنيا نحن مجرد كاءنات ضعيفة من مكونات معقدة الله يرحمه انه ليوم حزين على عائلته الصغيرة والكبيرة من محبيه
اللهم ارحمه واغفر له
انا لله وانا اليه راجعون
140 - محمد السبت 11 يوليوز 2020 - 20:20
اللهم ارحمه و اغفر له و انا لله و انا اليه راجعون
141 - حقيقة السبت 11 يوليوز 2020 - 21:34
الله يرحمو يارب دايم الله سبحانه وتعالى
142 - ثعلب الصحراء السبت 11 يوليوز 2020 - 23:07
الله إرحمو كان منشط الحلاقين و اضحك المغاربة في الاسواق و البوادي
كان نعم الفكاهي
إنا لله و إنا إليه راجعون
الله إرحمك أخويا الكريمي
143 - mehdi Frankfurt السبت 11 يوليوز 2020 - 23:19
الله ارحموا ايوسع عليه مسكين الكريمي شحال صحكنا مسكين الله ارحمو
144 - ماهر السبت 11 يوليوز 2020 - 23:28
إن الله وإن إليه راجعون. اللهم ارحمه وأغفر له وأسكنه فسيح جناتك يارب العالمين
145 - عابر سبيل الأحد 12 يوليوز 2020 - 00:03
ان لله و إن اليه راجعون الله ارحم و اجعلو من اهل الجنة واجعل محبتو صبر لعائلتو و جميع متتبعيه فنان متواضع و بسيط
146 - متابع من ابن سليمان الأحد 12 يوليوز 2020 - 01:28
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه وتجاوز عنه وارزق اهله الصبر والسلوان
147 - med الأحد 12 يوليوز 2020 - 16:34
إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه رحمة واسعة وازرق أهله الصبر والسلوان وان يسكن فسيح جناته آمين يارب العالمين لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
148 - سعيدالراوي الأحد 12 يوليوز 2020 - 19:28
رحمه الله برمته كم اضحك الناس و فرج عنهم بفكاهته الأصيلة
149 - بومروان حسن الثلاثاء 14 يوليوز 2020 - 17:34
اللهم أغفر لنا وله وهون علينا وعليكم مافات عليه اللهم لاتفتنا بعده واغفر لنا وله
انا لله وإنا إليه راجعون.
150 - سيمو السوسي الجمعة 24 يوليوز 2020 - 02:30
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله. و الله لتاسفت لوفاته . رجل اضحك البسطاء في كل مكان . في جنة الخلد انشالله
المجموع: 150 | عرض: 1 - 150

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.