منظّمو موَازِين: تصريح "جِيسِي" عن لقاء الملك "عَارٍ من الصحّة"

منظّمو موَازِين: تصريح "جِيسِي" عن لقاء الملك "عَارٍ من الصحّة"
الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:26

نفى مصدر مسؤول من جمعية “مغرب الثقافات”، المنظّمة لمهرجان موازين بالعاصمة الرباط، أي لقاء للمغنية العالمية جيسي جي مع الملك محمّد السادس فور انتهاء حفلها بمنصة السويسي ضمن ثاني ليالي الموعد.

ذات المصدر المصرّح لهسبريس، وهو غير راغب في نشر هويته، قال : ” أنفي نفيا قاطعا لقاء جيسي جي مع الملك محمّد السادس الذي يعلم الكلّ أنّه موجود حاليا خارج البلاد، وكل ما قالته المغنية هو عارٍ من الصحة”.

وأضاف نفس المصدر أن المغنية جيسي جي، المثيرة للجدل بتصريحها عن لقائها الملك بالرباط وفي كواليس منصة السويسي، فور انتهاء حفلها بمنصة السويسي “توجهت مباشرة إلى غرفتها بإحدى فنادق الرباط، ولم تلتق قطّ مع أي شخص”.

وكانت جيسي قد صرحت لراديو BBC1 أنها، بعد انتهائها من السهرة، طلب منّها منظمو موازين مقابلة الملك محمّد السادس، وازادت أنّها وجدته “دُون تَاج وفي قمّة اللطف”.

‫تعليقات الزوار

103
  • زهير
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:40

    انتم تحضرون مغنيين عارين ضروري تكون تصريحاتهم عارية

  • reda
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:42

    ما بقينا نفهمو والو فهاد البلاد

  • ميمونة من طنجة
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:45

    قدمنا لهم اموالنا وابناءنا واعراضنا ومشاعرنا وسمعتنا وكرامتنا، لماذا لا يتطاولون علينا ويعبثون بما بقي لدينا من ماء الوجه؟

  • احمد
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:46

    و لماذا تستقدمون الفنانات من هذا الطراز ؟ انها قمة المهانة تتوج بالأكاذيب

  • سيمو المعلق
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:47

    هادي عندها كلشي عاري من الصحة بلحق اللومة ماشي عليها على دوك لي جابوها………. هاد النوع راهم أعداء هاد الوطن يجب الاحتراس منهم . لو أتيحت لها الفرصة للقاء الملك لقالت شيئا آخر أكثر فضاعة.

  • marocainfier
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:51

    c'est une honte a notre pays; de recevoir une tels femme denude devant les milions des marocains. vraiment ya rien de culturelle dans tous ca. ces artistes nous rapporte rien de plus. apart nous couter des miliards……

  • Melkha
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:53

    Soit c'est une menteuse, soit c'est une conne, et quelqu'un lui a dit qu'il était le Roi du Maroc. Tout le monde sait que le Roi du Maroc Mohamed Vl est en France et cela avant même que Mawazine ne commence!!!

  • matricien
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:55

    قمة السخف و السخرية
    هل هدا ما تريدون وصلت بها الوقاحة حد الكذب على الملك

  • سالم
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 20:59

    جيسي أرادت أن تجس نبض المغاربة أهم استفاقوا من خميرتها أم هم مازالوا نيام.
    خيرا حينما كذب تصريح جيسي بملاقاتها الملك. بحيث يحمل تصريحها قنبلة واسعة الانتشار. لأن المغاربة الذكياء طبعا سيتساءلون كيف لملك المغرب أن يلتقي بجيسي في الكواليس؟ ولماذا؟ وهل لم يكن باستطاعته لقاءها بالقصر لو أراد؟ ثم هل الملك محمد السادس سيحط من شأنه ويذهب لملاقات مغنية كانت عارية فوق منصة البلد الذي يحكمه وهو بلد إسلامي؟
    هذا من جهة، ومن جهة أخرى سيكون لقاء الملك بالمغنية استفزازا للقوى الاسلامية ، وهذا خطير أيضا.
    أما من جهة أخرى لا يمكن للملك أن يلتقي هذه المغنية وهو لم يلتق بعد أمناء حزبا الاستقلال والعدالة والتنمية ليفك بينهما أو يصلح، وتصريحها بلقاء الملك قبل الحزبين يحط من قدر الحزبين ويمرغهما في المذلة ، وهذا غير ممكن من ملك رزين.
    هناك ربما سوء تفاهم في الترجمة ، ربما كانت تريد أن تقول مستشارملك ، فقالت الملك. وغالب الظن أنها " مقرقبة " ببولة حمراء.
    من روج هذه الاكذوبة كان يريد بأن الملك يبارك " تعرية" جيسي وهذا عار من الصحة.فهل السنة المقبلة سيتعرى الرجال، غير المايو، وبعده التعرية كاملة ، بلا كلسون.

  • dahbi salah
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:00

    وما المنتظر من مثل هؤلاء "الفنانين" سوى الاهانات والشتائم ، والذين تمنح لهم مبالغ مالية خيالية! يبدو أن كل من هب ودب يشتم المغرب والمغاربة بعد ان يكون قد اكل من خيراته ، وهذه ليست المرة الاولى ولن تكون الأخيرة ، لأننا مدمنين على ارتكاب نفس الاخطاء وممن احسنا ضيافتهم من دون أن نتعظ!

  • هدى
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:08

    جسدها عار من الملابس.. و رأسها عار من الشعر.. وكلامها عار من الصحة !!!! الملك من قلة ما يتدار فهاد البلاد عيتلقى هاد المسطية اللي لابسة من غير هدوم

  • باحث مغربي
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:14

    بهدا التصريح تدكرني هده السيدة بالأفكا ر المسبقة التي كان يأ تي بها الرحالة الغربيين الى المغرب فيما مضى وهم يحملون الكثير من ألأفكار المسبقة و الخاطئة; عن المغرب السلطان والشعب لدلك اعدروا جهلها لأنها دكرت التاج وهده الزلة دليل على ان اللقاء لم يتم.

  • mustapha tanger
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:17

    محمد السادس في عطلته السنوية بباريس وهدا المخلوق الفظاءي يقول انه اللتق بملكنا العزيز

  • البوزيدي، ويمضي كنس المفسدين
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:17

    امتص الإسلاميون صدمة العري والفضائحية وكظموا الغيظ هُمْ والمغاربة الراغبون في الإصلاح والماضون شيئا فشيئا وبعزم وثبات ورغم أنف "الدولة العميقة" ماضون في اجتثاث الفسقة والمرتدين ومثيري العرقية والإسلاموفوبيين والفاسدين، ولم ينجرّ الشعب "العميق" إلى مصيدة "تهمة معاداة الفنون" ، لذلك نرى كل الفئات سيئة الذكر أعلاه تتنطع وتغالي في الاستهداف ، إذ لا أظن أن المغنية الشبقية تلك قد نطقت عن الهوى بافترائها هذا على أعلى سلطة في بلادنا. قلة حياء والله ، أرادوا أن يُغيضوا وأن يستفزوا فلم تكن ردة الفعل إلا تجاهلا في تجاهل، فكيف لا يصعدون بمحاولة حشر الملك في صراع قيمي تفتعله فئات شاذة عن إجماع الأمة في كل الميادين؟

  • Zaghloul
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:17

    كذب في كذب ، من تكوني حطى يقابلك الملك ؟ الجميع يعلم أن الملك يوجد في الإمارات مع مولاي رشيد لعقد قرانه مع حفيدة الشيخ زايد .

  • احتمال
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:18

    لحمقها ربما ادعى أحد من قابلته أنه ملك المغرب فكذب عليها وصدقته . ربما أنها لا تعرف شكل ملك البلاد .
    فبعض الشعوب خلقت "نية" وتصدق كل ما يقال لها كالأمريكيين و البريطانيين وبعض الشعوب يتنفسون الكذب ويعتبرون ذلك " شطارة " كشعوبنا .
    فصاحبة التبان من المحتمل أنها لم تكذب وقد تكون صادفت في طريقها منتحل شخصية الملك فكذب عليها.

  • Amine
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:22

    التقت او لم تلتقي !
    نحن لا نريدها في مهرجان موازين ولا نريد موازين
    وادا كان يدخل اموال فانه يدخلها من الشعب المغربي ولو انه يريد التقدم
    يعمل موازين في اوروبا او امريكا ويجمع اموالهم بفنانين مغاربة ,
    ولما لا يلغى نهائيا ويعوض بشركة تنقص عدد العاطلين
    ويستفيدوا اكثر

  • يونس ااباشا
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:28

    على الدولة محاكمتها بتهمة الكدب و الاحتيال و النصب المعنوي بتصريحات خطيرة قد تولد الكراهية بين الشعب و العرش
    كلنا كمغاربة مستهدفون اكباش للموساد و ال فبا
    لكن تصل الى الملك لا تم لا

  • بهلواني المغرب
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:30

    مزال العاطي يعطي يا حكومة النفاق السياسي عيش انهار تسماع اخبار

  • humain
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:39

    ???!!! je comprend pas pourquoi elle va inventé ça
    ça me semble bizarre za3ma qu'est ce qu'il va lui ajouté de plus cette histoire

  • ouzoune
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:43

    هي عريانة و خبرها عاري

  • amouna
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:44

    و باز هاد البشر مافيهش دوك تحرميات للي فينا الا تلقات الملك ماشي شي حاجة كبيرة باش تكدبها او حنا حادكين غير في تكديب الاخبار شحال من مرة درتوها بينا او تيقناكم ايوا الله يسترنا او صافي

  • Hicham UK
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:47

    و هل لمثل هذه الكائنات عهد او امان او كلمة شرف فقط الطمع و الجشع و الاستغلال الذي لاحدود له. هي تعلم ان المشرفين على مهرجان موازين اتوا بها كبضاعة ترويجية للانفتاح و الديمقراطية المزيفة بالمغرب السعيد و هي ردت بالمثل بالتهام حصة من المال السايب و زادت عليها كذبة من العيار الثقيل لجلب المزيد من الاهتمام و الشهرة.

  • السعي الحسن
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:49

    وكانت جيسي قد صرحت لراديو BBC1 أنها، بعد انتهائها من السهرة، طلب منّها منظمو موازين مقابلة الملك محمّد السادس، وازادت أنّها وجدته "دُون تَاج وفي قمّة اللطف".
    مادام ان سومح لها بالدخول و للقناة 2 نقلها مباشرة بعد صلاة العشاء ليؤتوا بالفجر ففجورهم غير بعيد بلقائها بالملك هل هو معصوم والا ما سمحوا المنضمون على هذا الفجور حسبنا الله و نعم الوكيل فيكم جميعا لانقردة و كبرتوا ليها الشان حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل

  • سليم
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:50

    لالة بامبرز تتفلى علينا فينكم يا صحاب العدالة و التنمية واش بقاش غير في اللحية فعلا حكومة مخصية لم يحدث على مر الحكومات السابقة ان شفنا هذا العري والمسخرة في المهرجاانات الا في في عهد الحكومة الملتحية جيسي مامبرز بغاتكم تعراو أخر صيحة في عالم موضة الازياء هي لباس بومبرز او بدون لباس. على راي أحد الفايسبوكيين بامبرز المساند الرسمي لمهرجان موازين. على حد علمي جيسي غير كملت الغناء مشات تجري للفندق باش تغير اللباس يعني تبدل بامبرز. اين انت يا وزارة الاوقاف، اين الخلفي من هذا أم انه بلع لسانه؟ اين حماة الدين؟ اين بن كيران ام انه أصبح اخرسا و اصما و أعمى؟ هل هاته هي التنمية البشرية التي وعدنا بها؟ هل هاته هي المشاريع التي تنمي العقل و البلاد و العباد؟ أم تزيد البلاد فقرا و تخلفا و شذوذا؟ اهكذا صنصلح صندوق المقاصة و صندوق المعاشات؟ وماذا عن العجز التجاري التي تندي له الجبين، اما كان لنا ان نصرف المال في الحلال و خير البلاد و العباد ؟ هل سيمون صندوق القدس من "مداخيل" مامبرز جسي؟ أم من" مداخيل" كرة القدم ؟ انها كلمة حق وددت قولها . نشري هسبريس

  • مختل عقليا
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:51

    مايكون غير داك البلا د بنكيران بغا يفوح على البنت قالها أنا المليك…

  • Mustapha from lux
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:51

    هاذي ما عندها لا دين لا ملة لكذوب عندها بحال ئريبة دلما

  • يونس
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:52

    الزين كيحشم على زينو أو جيسي جي غير لهداها الله

  • yousf
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:53

    hespress a un lectorat d'islamistes un peu frustré quand meme…ils ne voient pas la musique, la mise en scène, …rien. que la nana comme n'importe quelle femme à la plage. ah pardon j'oubliais, les femmes n'ont pas le droit d'aller à la plage, pas le droit de chanter d'ailleurs homme ou femme, pas le droit au bonheur…walo, juste vivait comme des chiens dans des grottes. allez hespress, faites moi plaisir, sensurez moi comme d'habitude!

  • فؤاد
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:53

    قال الشاعر

    – وإن بليت بشخص لاأ خلاق له ***** فكن كأنك لم تسمع ولم يقل

    أنا كنت أتمني من السيد رئيس الحكومة ان يستضيفه في مكتبه بعد نهاية السهرة بداك الشكل ليعرف السيد الوزير فين وصلنا ……شكرا سيدي الوزير ……نتمني من رئيس العدالة والتنمية + الانفتاح

  • شفيق
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 21:59

    لماذا يحب المسلمون فيروز و هي مسيحية ؟
    لأنها محترمة و تحمل قضية.
    جيسي جي ليست فنانة ، و هي مغمورة هنا في أميركا و بائعة جسد لا غير.

  • rachid
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:03

    اما حنا غير متفرينه كلشي عريان في هد البلاد ضربتهم النفس عليها مشفو زعما ولو

  • Maroki
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:04

    هذه تتخيل والحجة قولها "وجدته دُون تَاج وفي قمّة اللطف".
    أجزم أنه علق بخيالها من أساطير الأطفال المصورة صور الملوك بالتيجان فتخيلت ذلك. بعض الناس يتخيلون ويصدقون خيالهم.. كما أن البعض في الغرب عنده صورة نمطية عن الملوك في خياله مثل صور الملوك بالتيجان في ألف ليلية وليلة وهذه السيدة ربما تعتقد أن المغرب هو بلاد واقواق في الأساطير.

    مسكينة تبوّقات بالسحر ديال المغرب.

  • observateur 1
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:06

    les responsables de maroc cultures doivent trier sur les volets les chanteurs etrangers avant de les inviter.

  • مصطفى لوليشكي
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:07

    Jamais le mensonge ne peut durer eternellement

  • احمد
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:14

    هذه دولة المتناقضات وماذا لو كان كلامها صحيحا
    فمثل هذه لاتخاف الله ولا حتى العباد حرة فيما تفعل وفبما تقول لايهمها كائن من كان وإنى أرى أن أصحابنا من يكذبون على شعب بأكمله

  • youssef Almania
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:38

    ما هذا المستوى الرديء الذي وصل إله حال المسلمين خصوصا حال إخواننا في المغرب الحبيب. بلاد ادين الأصيل و الثراث الغني. أعتقد أن الملك يجب أن يكترت لألاءك الدين يريدون الإيقاغ به ضد شعبه الدي بدء يتعب من هذه التفاهات. لعلنا نتخلص من مضيعةالوقت و نهتم أكتر بما يرقى بنا إلا مصف الدول الأحس حالا.

  • حسسسسان
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:40

    هذا الخبر أكيد أنه غير صحيح للأسباب التالية:
    1. حسب ما كتبته الصحافة فهذه المغنية كانت تغني وتشرب التيكيلا وهذا يعني أنها لما انتهت من الغناء يكونو داوها بيلا لغرفتها. وهذا ما يؤكده المصدر من منظمي موازين أنها توجهت مباشرة إلى غرفتها في الفندق ولم تلتق أحدا.
    2. تصريحها عن لقاء الملك عار من الصحة ولكنه فقط هلوسة وقعت لها من جراء الشرب
    3. السيدة يبدو أنها لا تعرف شيأ عن الملك بدليل أنها قالت أن الملك استقبلها بدون تاج. ونحن نعلم أن ملوك المغرب لا يضعون التاج فوق رؤوسهم.

  • Khiri
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:43

    Pourquoi ce silence de la part du porte parole du palais. Il a été crée pour ce genre de déclaration. Alors qu'il ne dit la vérité. De toute façon notre Roi est libre de rencontrer qui veut et elle aussi a le droit de dire ce qu'elle veut.
    En cas de mensonge quel sera la position des organisateurs et du ministère des affaires étrangères.

  • ودود
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:43

    تصريحها عار من الصحة….ولباسها عار من الستر…غناؤها عار من الفائدة….هي كذلك حقا فلماذا أحضرت لشبابنا…طبعا هناك من يرغب في أن تعلمهم كل ذلك العاري من الصحة ومن الستر ومن الفائدة….المشكل ليس فيها فهي قد باعت نفسها للشيطان ولكن في من أحضرها وعليهم أن يتحذوا في حقها القرار المناسب لما اقترفته من كذب….

  • جمال
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:45

    خص بن كيران يشري السروال جيسي

  • مهاجر متتبع
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 22:49

    ليس لدي ما أضيف على المعلقة رقم 3 من طنجة، الحمد لله لازال الأمل في بلدنا طالما هناك أصوات صادقة. -انتقاد الدات سر النجاح-

  • filali
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 23:14

    احنا اللي دلينا راسنا , فتحنا المغرب بحال شي بورديل , باسم الانفتاح والتقدم اي واحد اجي لمغرب ايدير ما بغا , ملي يدخل احنا فالحليب اتمر امرحبا , انقولو ليه حنا مغاربا شعب ضريف امتفتح امضياف اكريم , خود راحتك , اكنفرحو ملي شي اجنبي يقول فينا كليمات زوينين . بصح واش هما كيديرو معانا هكدا ملي كنمشيو عندهم? سواء في اوروبا او في الشرق? راه خصنا نفيقو , راه دوك الناس مكيحترموناش والعيب منا بالاساس , راه والله امانعطيو لراسنا العز لعطهنا شي واحد , الحب الحترام اللي اجي بالحزارة و الدل معندنا مانديرو بيه , واقول ماقاله عنترة : لا تسقِني ماءَ الحَياةٍ بذِلـَّةٍ…..بَل فاسقِني بالعِزِّ كأسَ الحَنظلِ. — وقول السموال : إذا المَرءُ لم يُدنس من اللومِ عِرضَهُ….فكـُلُ رِداءٍ يَـرتدِيهِ جميـلُ —- وقول اخر: ومن يَهـِن يَسهُلِ الهَوانُ عليهِ….ما لِـجُرحٍ بـِمَيِّـتٍ إيـْـلامُ

  • العوجة
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 23:36

    اخواني والله لو تجاهلنا ما فعلت ما وصلنا الى هده المهزلة. لقد اعطيناها اكتر مما تستحق فطبيعي تطاولها هذا ?

  • مسفيوي
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 23:40

    للوم ماشي على هذه الكنبالة لي طاولات على رمز البلاد للوم على التجاري وفاء بنك لي كتقزبنا حنا في رزقنا او كتعطيه الى مثل هده الحثالة ولكن البنك التجاري وفاء بنك او كل من مول هده الساقطة سيحاسبهم الشعب المغربي حنا ماشي ضض الفن راقي لكن ضض الابتادال او سخافات لي كيتجلاو ي هده لي سميتها حشاكم

  • احمد
    الثلاثاء 28 ماي 2013 - 23:59

    لا أدري لم كل هذه الضجة والكثير من المغاربة في الصيف يأخذ بناته ونساءه إلى الشواطئ فيتعرون أكثر من هذه، أتريدون بنكيران أن يحجمكم أنتم أيضا ..

  • Mr. tout le monde
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 00:00

    la question à posée : pourquoi elle va inventer une tel histoire si c'est pas vrai?

  • amal
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 00:11

    خصنا نعرفوا رسنا وش حنا مسلمين اولأ ;علأ هدشي نعرفو راسنا في هذا البلآد العزيز;

  • عبد اللطيف المراكشي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 00:25

    من أين أتت هذه الهيشة التي نرجو من هيسبريس أن تعجل بنقل موضوعها و صورتها المقززة إلى صفحات الأرشيف , من تظن نفسها ليقوم الملك بالتخفي في زي غير رسمي و يستقبلها , ثم لنا أن نسأل هذه التافهة متى سبق لها أو لغيرها أن رأى ملك المغرب يضع تاجا على رأسه ؟ ربما اختلطت عليها الأمور فاعتقدت أن مهرجان اختلال الموازين يقام في الحبشة أيام النجاشي و إن كنت أشك في أن شباط هو الذي أخرج بنكيران الذي كان يحضر الحفل متخفيا و قدمه لهذه المصيبة على أنه ملك المغرب .

  • abou Yassine
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 00:46

    Que les responablesde l organisation nous disent en deux et pas plus le gain reçu pour eux, pour le pays, pour les pauvres et riches de notre pays, ,est ce la priorité du moment
    . ..mais où est le problème. elle été payée en dirhams et pas end evises. Donc ce n'est pas de l argent public. …Pauvre pays!

  • عادل عوين
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 01:57

    أضن أ للقصر ناطقا رسميا وليس شخص مسؤول بجمعية مغرب الثقافات فاليلتزم كل واحد حدوده

  • kritina
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:18

    المقالات الاكثر تعليقا عليها هي هذه المخلوقة الغريبة التي ترتدي الخروق لماذا؟لانها اثارت حفيضتنا لكن اللوم عن بنكيران الذي صوت عليه الشعب ليحبس هذه المهزلة المسماة موازين مثلها مثل 2m

  • AMINE
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 02:55

    كاذبة لان ملك المغرب لم اره يوما واضعا التاج فوق رءسه. يجب عليكم متابعتها بتهمة اهانة رموز الدولة; الدين بلباسها الكاشف وتصريحاتها المستفزة للمؤسسة الملكية

  • mourad
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 03:12

    c pas juste un pays qui a une religieuse islamiqueet qui demande de chanteurs pour venir au mawazin ça va étre mal au maroc on peut voir les autres voisines pays islamiques ne demmndent pas comme qui nous demondons

  • مغترب
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 05:43

    موازين سيستمر ما دام الاقبال عليه كبيييييييير وسيزداد سنة بعد اخرى. هاد العام لبست كيلوت العام جاي مغتلبس والو. المغاربة باعوا دين ، حسبي الله ونعم الوكيل

  • عبقرينو
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 06:13

    ولماذا اصدق مصدر الانحلال والفسق واكذب امرأة لا مصلحة لها في الافتراء على الملك

  • خالد كندا
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 06:37

    جميل ان نرى فنانين في بلدنا، لكن بالنسبة لجِيسِي جِي سيكون أسوأ Show في حياتها من ناحية الديكور و الاضاءة، حمام من الإضاءة البيضاء مع 5 petits écran format homaison،
    Ce que j'ai vu, les jeux lumieres des projecteurs types Mac dans toutes les directions à l'aveuglette ss syncro, ce type de l'eclairage est dépassé. La lumière c'est un ART
    حشومة تكذبوا على الشعب رآه واحد من الشعب المغربي مختص في فن الإضاءة عمل لمهرجان Juste pour Rire ديال مونتريال يعني عاصمة فن التكنولوجيا، عاق بكم، ان كان ذالك جهد الأخوة المغاربة فلاباس نتفهم ولكن ربما دالك فقط من صنع التخربقات والأمية ديال فرنسا، غير عيطوا علينا نصوبوا لكم فابور لسمعة البلد لا للعبت بها، وأكره كل ما يبعت بسمعتنا،

  • jamal
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 07:14

    mawazine est en cours avec tout ce qui l accompagne de dérive le ministre de l economie reç oit un dirigeant de
    la banque africaine et a l air de le supplier pour avoir de credit afin que le bateau ne coule pas la chanteuse nu dit avoir rencontré le roi et moi je dis qu elle a dit vraie ceci nous differe des europeen s ils n ont pas peur de dire la veritéd ailleur en france il va y avoir une grande ceremonie d un mariage homosexuel qui pourra battre les mariage traditionnelle marocaines j ai peur de l avenir peut etre il vont nous annocer que Mr. ?…est homosexuel et selon la relegion islamique malekite…

  • fi90
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 07:44

    You guys are missing the point. Who cares if she's saying the truth or not. the whole thing is under the king's patronage. He can stop this joke so called mawazzine which does not reflect or represent us Moroccans in anyway.

  • الأربعاء 29 ماي 2013 - 07:49

    = خصنا نعرفوا رسنا واش حنا مسلمين اولأ؟
    =هذه دولة المتناقضات وماذا لو كان كلامها صحيحا
    =لكن اللوم عن بنكيران الذي صوت عليه الشعب ليحبس هذه المهزلة المسماة موازين مثلها مثل 2m
    =لا أدري لم كل هذه الضجة والكثير من المغاربة في الصيف يأخذ بناته ونساءه إلى الشواطئ فيتعرون أكثر من هذه، أتريدون بنكيران أن يحجمكم أنتم أيضا
    = للوم على التجاري وفاء بنك لي كتقزبنا حنا في رزقنا او كتعطيه الى مثل هده الحثالة ولكن البنك التجاري وفاء بنك او كل من مول هده الساقطة سيحاسبهم الشعب المغربي
    =خص بن كيران يشري السروال جيسي
    = اهكذا صنصلح صندوق المقاصة و صندوق المعاشات؟ وماذا عن العجز التجاري التي تندي له الجبين، اما كان لنا ان نصرف المال في الحلال و خير البلاد و العباد
    ====مزال العاطي يعطي يا حكومة النفاق السياسي عيش انهار تسماع اخبار
    ====مزال العاطي يعطي يا حكومة النفاق السياسي عيش انهار تسماع اخبار
    ====مزال العاطي يعطي يا حكومة النفاق السياسي عيش انهار تسماع اخبار

  • Salam
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 08:22

    Ma Question
    Pourquoi cette femme va mentir
    Et pour Quelle raison

    Personnellement,je crois ce qu'elle dit
    On vit avec ces gens a l'etranger
    C'est rare ou tu trouve qlq qui ment
    A part les politiciens,Andhoum lakdoub fe dem
    Zid alihoum Khal Rass,koulou Kdoub
    Ou hayatou Adab fe Adab Alah inejikoum men Khal Rass

  • بني اعياط
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 08:32

    الحمد لله ظهر الحق وزهق الباطل ،ها انتم ترون يا منظموا موازين مع من تتعاملون تاتون بالكذابين الذين يكذبون على الشعب وعليكم ، يجب ان تحاسب هذه الرياضية(الفن الراقي لا يحث على الكذب )

  • رشدي أباضة
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 08:38

    هي تقصد منير الماجدي قالو لها ها لماليك ديال موازين صحابها لماليك دلمغريب

  • samaa italy
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 08:41

    كيتقول انها التقت لملك بلا تاج كيسحب ليهة باقين عيشين في عصر لامبراطوريات اما في ما يخص لقائها بالملك فلا اضن انها كدبت الكل يقل ان الملك في فرنسا ما ادراكم نحن نعرف ان ملكنا عزيز عليه لفن فين ما فاز شي مغني مغربي بشي مسابقة كيتكلم معاه كايبارك ليه,كما تعرفون
    يملك القصر الملكي سبع طائرات خاصة بالرحلات الجوية الداخلية والخاريجية للملك والامراء افراد الاسرة الملكية واربع مروحية صمم الديكور الداخلي لهده الطائرات من طرف شركات فرنسية والمانية وامريكية مختصة وهي مجهزة بكل ماتتطلبه الرحلة الجوية الملكية .حتي تلك التي يمكن ان تستغرق 12 ساعو من الطيران بدون توقف اد تتوفر على مكتب ملكي وطاولة اجتماعات وغرفة نوم وحمام ملكين وتجهزات اخرى تحول هده الطائرات الى قصور ملكية مصغرة

  • محمد
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:15

    شكون منكم لي منتاحل صفة الملك ؟

  • Marocain
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:31

    ماشي بعيد إكون جا من فرنسا باش إشوفها حتى هو ..و ربما هو من طلب مجيئها . ياك هو اللي كيسير لبلاد و هو المسؤول الأول على كل حاجة فهاد لبلاد .

  • عبدظ
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 09:56

    ادأكأن ذلك الشيءصحيح ما المعمول

  • bouhmamou karim
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:01

    contrairement à tout festival qui se respecte, Mawazine
    n'a aucune thématique ni but, en dehors d'anestésieron les marocains. deuxièmement, dans un contexte économique ou on arrive à peine à assurer quelques mois d'exportation, on fait venir des artistes qui touchent des fortunes et en devise, et puis le comble de tout ça c'est que les artistes marocains qui participe à ce festival sont souvent ridiculisés, les leur reserve les toutes petites scènes marginalisées ou leur demande de faire les première parties des artiste orientaux alors qu'ils sont payés des miettes. c'est d'un absurdité sans borne.

  • jawad 22
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:12

    بداية اشكر هسبرس على نشر هده الاشاعة ونقيضها في نفس الان لتعري على حفبقة مقادها اننا شعب منافق ويمكن أن ننقلب 180 درجة وأليكم الدلبل: تصوروا معي جدلا لو أن الملك استقبلها بالفعل وتم تأكيد دلك رسميا على المستوى الاعلامي. النتيجة : 99 بالمائة من الدين اطلقوا صواريخهم على المدعوة ج ج والدبن ضافت صفحات هدا المنبر برغوتهم سيبتلعون لسانهم وغادي يدخلو جواهم بل سيباركون هدا اللقاء وسييحثون عن مناقب هاته المغنية وسيمجدونهاوسينأسفون على جهلهم بخصالها . لقد جسوا نبضكم وكنتم عند حسن الظن.

  • عاشق المغرب
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:13

    فنانة عارية من الملابس وتصريحاتها عارية من الصحة ربما التقت برئيس

    الحكومة باعتباره ملك الجن والعفاريت واعتقدت انه ملك المغرب .

    والله اعلم .

  • ضد الكيلوط
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:15

    من لا يحترم المواطن حري به الا يحترم ملكه وثقافة الكيلوط لا تنتج الا الكراهية بين أفراد المجتمع

  • bent lablad
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:24

    احيي صاحب التعليق رقم 26.يسلم فمك يا اخي.اريد ان اضيف ان العيب ما شي منها العيب علىالمسؤولين اللي جابوها و كبرواليها الشان و المرشان.لازين لامجيبكري لاصوت لافورمة ما عرفتش علاش جابوها باش تدي الرزق ديال البلاد والشعب كيعاني من الفقر والبطالة وقلة الشي. وما فهمتش علاش دايرين هذا الضجة على التصريحات ديالها وعلاش اللي ما يستاضفهاش الملك. يااك هو الراعي والمحتضن الرسمي لمهرجان موازين.كاتبينها قاضاشناهي في الاشهار ولا حتى هذه غادين تكذبوني فيها……………..!!!!! حسبي الله ونعم الوكيل……..

  • salah
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:31

    هذه الفنانة عندها مبادء وكرامة واخلاق, والاخلاق ليس اللباس انما القلب الصافي, ياليت اصحاب اللحي الطويل يلبسون مثل الفنانة وقلوبهم صافية دعونا من النفاق

  • romaysae
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:37

    شباط و بنكيران حلوا مشاكيلكم بعيد على الملك ياك بغيتوا ملكية برلمانية إوا أش كاتسناو فالملك إحلليكم مشاكلكم

  • abdellah
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:48

    واقيلا راه تلاقات مع مستشار الملك

  • 3ABIR SABIL
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:50

    LE ROI EST EN FRANCE OK LES MAROCAINS SOIYEZ SUR

  • MAROCAINE
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:53

    Bonjour ,
    Pour arrêter cette polémique de Mawazine, je propose de faire un sondage comme ce qui se passe aux élections et afficher les pour et les contres MAWAZINE, je crois qu'on va résoudre ce problème

  • هدى 16.8
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 10:57

    عدرا لكني ارى ان الموضوع لا يحتاج الى كل هدا الحيص بيص فبالنسبة لي مهرجان موازين يسخر من المواطن المغربي بامتياز
    مغرب التقافات
    ليس هناك اي عيب في دلك لكني ارى الغرباء يسرحون و يمرحون و الفنان المغربي ضيف لا غير اجيبوني هل هناك مايدعونا للرقص؟دون اللجوء الجانب الديني يكفي الستناد الى الواقع المعيش

  • هدى16.8
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:08

    هل هناك ما يدعونا للرقص؟الميزانية غير موجودة لاصلاح الطرق غير موجودة لاصلاح المستشفيات نحتاج الى اعادة التقة لامواطن المغربي الدي تسخر به حكومة بعد اخرى تعراي الالة وخدى راحتك مدام واحد كيبكي بتش يدي هملية ونتي ديتي لي يخدم الواحد عمرو كولو وما يحلمش بيه و الحاصول العام زين

  • Ahmed Idaoussemlal
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:15

    لبسم الله الرحمن الرحيم ،والله هؤلاء المنضمين يتحدون إرادة الشعب ،ويستهزؤن بملايين المغاربة وملايير المسلمين ،ولكن حذاري من إرادة الشعوب ، فان فاضت : الخاسر الوحيد هو الملك . وليس بثورة إيران على الشاه ببعيدة ،ومن الماضي تأخذ العبرة . والسلام ….

  • SI MOHAMMED
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:42

    طاحت الصومعة علقو الحجام ….جيسي لم تاتي لتلاوة القران ولم تاتي لمحاربة العري ….الشعب المغربي شوف وسكت ولا نسلخو بباك ….جيسي ليست منافقة …جيسي امراة شفافة …لم يجدها احد عارية مع اي جليجي داخل شقة مفروشة لقاء دراهم معدودة……جيسي ليست منافقة ….جيسي لاتعرف النفاق …..علينا محاسبة من اتى و سمح لها بالضهور عارية……الخ

  • رودانية
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 11:50

    يا منظموا موازين أثقلتم موازينكم بما يغضب الله
    حسبنا الله ونعم الوكيل

  • مهند
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:10

    انا قد اكذبها في كل شيئ الى في هاته لان هذا الحفل برعاية امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس واش فيها ياك هوا لجابها عادي لاكن اتمنى في المرة المقبلة الى جابها عوتني يكول ليها تغطي فخادها

  • fatima
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:17

    صراحة مند ان رايتها على قناة الدوزيم وكانت صدمتي وصدمة العائلة كبيرة كيف تتصور ان في قناة وطنية تعرض مثل هده التفاهة في وقت الدروة حيث الكل ينتظر سهرات مغربية بفنانين مغاربة لتصدم بامراة غريبة الشكل تخرج من وراء ستار تلبس تبان وليس اي تبان بل تبان ابيض ناصع البياض وراس اصلع ادركت حينها كم نحن شعب مغلوب على امرنا امام هجمات التيارالعلماني الدي يريد ان يقتص من قيمنا الدينية ولابد وان العلمانيين فرحون جدا بانتصارهم حينما راوا دلك الجمع الغفير من المغاربة الدين احتشدوا من اجل رؤية تلك المراة العارية في منصة احدى المدن العريقة بالمغرب لابد وان الصدمة سوف تعقد لسانك وسوف تسال نفسك الف سؤال هل نحن حقا في بلد اسلامي ام هي مجرد خرافة .

  • عبد الله
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:19

    الجهة الوحيدة المخولة بإصدار تكذيب رسمي هي الديوان الملكي فقط ، وهي تلتزم الصمت لحد الآن.
    راعني تعليقات تنم عن السذاجة والصدمة في نفس الوقت ، من قبيل : الملك بفرنسا الآن ولم يقولوا لنا أنه رجع !(وللإشارة فقط، فالتنقل بين باريس والرباط بالنسبة لبعض رجال الأعمال أبسط من التنقل بين الدار البيضاء والرباط للمواطن العادي!) أو هذا التعليق: ربما التقت بشخص آخر وظنته هو الملك !!! لو حدث هذا لصومالية فقدت بعض قواها العقلية بسبب المجاعة فربما صدقناه ، ولكن …كما قال الشاعر:
    فيا موت زر إن الحياة دميمة
    ويا نفس جدي إن دهرك هازل

  • mus
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:33

    هادي عندها كلشي عاري من الصحة بلحق اللومة ماشي عليها على دوك لي جابوها………. هاد النوع راهم أعداء هاد الوطن يجب الاحتراس منهم . لو أتيحت لها الفرصة للقاء الملك لقالت شيئا آخر أكثر فضاعة. en plus le Roi est en france

  • rachid
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:35

    عاري يا عاري … في بلادي كلشي عاري .
    فينك يا الفنان مصطفى أومكيل و باقي الفنانين الأمازيغيين و العرب المغاربة ؟؟؟؟ ما أجمل أن يتمسك الإنسان المغربي بهوته الأصيلة //
    قارنوا سهرة ازنزارن بسهرة جيسي العارية .. فرق كبير بين الفن و العفن .

  • nahla
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:46

    tout d'abord c'est qui cette chanteuse ?! perso , je n'ai jamais entendu parler d'elle ! ensuite pour etre une vraie artiste pas la peine de se mettre à moitie nue sur ,scene,et de se raser la tete! un artiste ou un pseudo artiste plutot , aime creer le buzz pour se donner plus d'importance et faire plus d'effet ! et je ne comprend pas pourquoi toutes ces critiques pour ce mawazine , c'est un festival comme un autre et il faut savoir que ces gens depensent de l'argent mais qu'ils gagnent le double ou plus , avec tout le monde qui afflux pour voir ces concerts, les gens dépensent bcp et ca l'objectif ! quand aux artistes , il y a de tout , ceux qui le sont vraiment et ceux qui le sont pas !!! il y a meme ceux qui agressent des femmes et les sequestres!!!!!!e

  • الفن الساقط
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 12:50

    هذه ثقافتها وأنها جاءت باستدعاء من منظمي المهرجان الذين أختروا ثقافة العري والعهارة فإذا أراد الشعب مؤاخذة مقترف الزلة فعليه مؤاخذة من ينظم مهرجان موازين والأدهى هو أنه ينظم تحت الرعاية السامية لأمير المؤمنين وإنها لممؤامرة خطيرة المساس بقيمنا الأخلاقية وثقافتنا العريقة .

  • mido
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:10

    مغرب السخافات
    ولماذا اصدق مصدر الانحلال والفسق واكذب امرأة لا مصلحة لها في الافتراء على الملك

  • jawad
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:19

    ولماذا اصدق مصدر الانحلال والفسق واكذب امرأة لا مصلحة لها في الافتراء على الملك
    انا قد اكذبها في كل شيئ الى في هاته لان هذا الحفل برعاية امير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس واش فيها ياك هوا لجابها عادي لاكن اتمنى في المرة المقبلة الى جابها عوتني يكول ليها تغطي فخادها

  • abo yassine
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:29

    علاش حنا منافقين كنمشيو نتفرجوا في نفس الوقت كنتاقدوا??????
    علاش حنا منافقين كنتاقدو جيسي جي حيت عريانا أ منتاقدوش راسنا ملي كنمشيوا لبحر كلشي عريان نسا ورجال أ المصيبة الأب مع بناتوا أ مراتو كلشي مخلط أولا الإختلاط والعرا في البحر حلال؟؟؟؟؟؟
    باركا من النفاق شوفوا شحال ديال الإقبال على موازين نتاقدو راسنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مفهت والوا

  • maghrebi in holland
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 13:52

    عادي ولمادا ستكذب هاته السيدة هؤلاء ليسو منافقين يقولون ماحدت لهم ،وهدا ليس غريب ألم تكن زوجة أمير المؤمنيين حاضرة هي وولي العهد الصغير في حفلة إشهار الحفاظات بمبرز أنا متيقن أنه إلتقاها 100%،لكن المشكل هو أن يلتقيها أمير المؤمنيين وهي لازلت بحفاضتها لم تلبس السروال بعد!!!!! أنشر يا الحبيب

  • جلال الحلبي
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 14:05

    منذ مدة والكل يعلم ماحصل على مثن رحلة مصر للطيران بين مطارالقا هرة و الدارالبيضاء .عندما قدمت فيلما عاطفيا لكي يستانس المسافرين, وعلى نفس الرحلة كان مجموعة حزب بنكيران الدين احتجواعن الفيلم, مما تسبب ان طلب قائد الطائرة الاذن بالهبوط بمطار الجزائر العاصمة كل هذا بسبب فيلم قدم قبلات, وكانت ستحصل ازمة بسبب اسلامية المسافرين المغاربة. المهم المغنية جيسي صعدت المنصة شبه عارية ولم نسمع ان احد هؤلاء احتج او منع صعودها, لانها فاضحة اكثر من قبلات فيلم… اذا الم يعطى الاذن الرسمي لهذه بالحضور والكل يعرف رقصاتا الفاضحة الاكثرخطورة من سقوط طائرة بسبب قبلة ام هذه المراة.. لقد صدمنا كثيرا لما حدث على مثن الطائرة من شوهة مغربية. واليوم شوهة اخرى لصمت من رفضوا قبلة الامس حكومتنا المتذينة وافقة واعطت تاشيرة الذخول وسمحت باحياء حفلة جيسي فلماذا العويل…….تقبل الله صلاة الجميع……

  • زعلان
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 15:05

    نفاق تلو النفاق من منظمي مهرجان العار و من بعض المعلقين الًذين يكذبون هذه العاهرة .كلنا نعلم ان لائحة المغنيين للمهرجان تتم بموافقته و هذا برعايته الرسمية للمهرجان زيادة ان الاعلام المخزني كان يشهر لقدومها بأسابيع قبل موازين العار و الكل يعلم من هي رهانا و جيسي و غيرهم من عبدة الشيطان و لم نسمع اية معارضة من قبل أحزاب لا اسلامية و لا يسايرة او لبرالية و لا حتي من وزارة الأوقاف الاسلامية و لو بذريعة الأزمة الاقتصادية فما بالكم بالأزمة الأخلاقية . المهم ان الغالبية اما هي غبية او ساذجة او منافقة و هنا لا اعني الفقراء او الأميين بل اعني الأقلية الأخري من المغاربة 30 في المئة

  • حنان
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 15:28

    لأن الحكومة التي صوتنا عليها ووثقنا بها سمحت لواحدة كهذه أن تصعد على منصة مغربية… لا حول ولا قوة إلا بالله …. حسبنا الله ونعم الوكيل

  • abdou
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 16:09

    It is funny, every body is talking about if she or didn´t see the King. But are missing the main point, how to invite these kind of peope to the country is called muslim , but the problema is the people who went to see that shameful event with their wives,dauthers or maybe with their mothers.SHAME ON THOSE WHO ORGANIZED THAT EVENT

    ومن المضحك، الجميع يتحدث عن ما إذا كانت أو لم تري الملك. ولكن لا يتحدثون عن النقطة الرئيسية، كيفية دعوة هذا النوع من الناس إلى البلاد الدي تسمى مسلمة، ولكن المشكلة تكمن في الناس الذين ذهبوا لرؤية هذا الحدث المخزي مع زوجاتهم أو بناتهم أو ربما مع أمهاتهم. عار على أولئك الذين نظموا هذا الحدث.

  • خرمان
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 17:11

    هل هدا نص يطرح للنقاش في نظركم التقت لم تلتقي و حتى إدا التقوا ما الفائدة من هدا اللقاء ؟ قوم من بلد إلى المغرب و القوم الآخر من المغرب إلى الله أعلم أين يحط رحاله كل واحد يبحث عن مصلحته و ما همنا نحن من هدا كله. يا سلام عباقرة النقاش كل واحد و واحدة منا له رد فقط في مواضيع تافهة …. حسنا اللي فهمني راه فاهمني و اللي مافهمش يسول اللي فهم . موضوع فاشل و شعب {غاشي} غبي استحمار مستغربين في وطنهم. آآآآآآآآآآسف لنا جميعا.

  • غيور
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:02

    البكاء على الميت خسارة اسئلوا ج ج او الملك عندهمأ الخبر اليقين

  • sabour
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 18:51

    salam,
    C est possible qu'il soit vrai, pourquoi ne pas croire jessy et croire les menteurs de festival mawazzine, les organisateurs de ce festival n ont aucun respect pour les marocains, wallah almo3inne.

  • mahmod imouzzer
    الأربعاء 29 ماي 2013 - 23:14

    je veux seulement savoir quel genre appartient cette espéce et je veux que les autorités marocain qui me rep????????????????????????

  • متتبعة
    الأحد 2 يونيو 2013 - 14:05

    التقت بالملك لم تلتقي بالملك ما هو المهم في هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذه مجرد تتويه الشعب عن القضايا الاجتماعية المهمة

  • مغربية
    الأحد 2 يونيو 2013 - 18:37

    السلام عليكم ورحمة الله
    عار والله نشاهدو متل تلك الصور ببلدنا الاسلامي على الاقل تستر غير نفسها وتحترم البلاد اللي هي في غير الاقل وحينها تبدا بالنباح طيلة الليلة المهم تستر عرضها
    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين

صوت وصورة
الماء يخرج محتجين في أزيلال
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:30

الماء يخرج محتجين في أزيلال