24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | نازلون | محمد فاخر

محمد فاخر

محمد فاخر

مدرب المنتخب المغربي للاعبين المحليين، محمد فاخر، لم يفتخر المغاربة بأداء فريقه، بعد النتائج المخية للآمال التي بصموا عليها في كأس "الشان"، حيث عاد المنتخب من حيث أتى، صفر اليدين، وقد خرج مبكرا منذ الدور الأول من الكأس الإفريقية، رغم فوزه بحصة كبيرة في المباراة الأخيرة على المنتخب الرواندي.

ويبدو أن فاخر يمتلك من "الصنطيحة" و"الكلامولوجيا" أكثر من قدرته على توظيف خططه التكتيكية داخل رقعة الملعب، بحسب ظروف وحيثيات كل مقابلة على حدة، حيث إنه أضاع التأهل إلى الأدوار المقبلة في مباراة المنتخب الثانية خصوصا، لكنه عوض الاكتفاء بالاعتذار، أو حتى الصمت، أطلق عنان لسانه ليبرر الإخفاق بشتى المسوغات.

وعجز فاخر بهذا الإقصاء الذي يزيد من الجراح التي تنزف خاصرة الكرة الوطنية، عن تحقيق عقدة الأهداف التي تربطه بالجامعة الملكية لكرة القدم، والتي كانت تشير إلى بلوغ المنتخب المحلي إلى الدور الثاني من منافسات "الشان"، بينما كان يمني النفس بتصريحاته التي وعد فيها بالوصول إلى الأدوار النهائية من المنافسات ذاتها.

وخرج فاخر من المنتخب المغربي للمحليين كما دخله أول مرة، دون أن يحقق أي شيء يذكر، مخفقا في إدخال الفرحة على الجماهير المغربية التي طال الأمل في أن تشعر بالسعادة من نتائج الكرة الوطنية، بالرغم من كون جميع الإمكانات المادية واللوجستيكية قد كانت مرصودة لهذا المدرب الذي حاول التملص من فشله بأن رمى الكرة في ملعب المسؤولين عن الكرة المغربية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (47)

1 - نسيم نور الثلاثاء 26 يناير 2016 - 15:12
فاخر الطاشرون كما يحب البعض المنادة عليه كان دائما يراوغ في الكلام ويكملها بعبارات فرنسية لا يفهمها الكثير ....يصنع أحلام صراحة فاخر غسل به اليديين في كأس إفريقيا في مصر 2006 واذا لحظنا..سنجد نفس السناريو يتكرر في الشان صراحة الجامعة عندها مشكل اختيار المدرب للمنتخبات الوطنية الجامعة تعاني قلة تسيير وتدبير وتبذير أموال ولم تحقق أي نتيجة منذ تعينها
2 - Hicham الثلاثاء 26 يناير 2016 - 15:21
كان يكون احسن تجميدالكرة في المغرب
3 - halim الثلاثاء 26 يناير 2016 - 15:29
الله يرحم ليكم الوالدين ا هسبريس شوفوا لينا شي أخبار كتفرح ونساو لينا الكرة وفاخر والزاكي راه قلوبنا تنفخوا.
4 - هشام فتحي الثلاثاء 26 يناير 2016 - 15:33
لماذا هذه الحملة الشرسة على فاخر..وكأنه يحمل إخفاقات الكرة المغربة مند نهائي كأس العالم 98..الرجل يتحمل فعلا المسؤولية لكن يجب ألا ننسى أن الكرة المغربية مريضة مند سنوات خلت..ولا يمكن بأي حال أن نرمي ثقل المشاكل التي تمر منها الكرة المغربية على ضهر فاخر.
5 - احمد @@@ الثلاثاء 26 يناير 2016 - 15:33
المشكلة ليست في فاخر با في الطاقم كله من الاعب
والطبيب و واعضاؤ المكتب .
6 - Fadel الثلاثاء 26 يناير 2016 - 15:36
En angleterre, il te faut 6 ans pour avoir une licence de coach UEFA Pro. Au maroc, tu fait un stage et quelques seminaires de 15 jours et hop tu sautes de la licence D pour debutants a la licence A pour les pros.

La majorite de nos coachs marocains n'ont pas le niveau ni l'intelligence pour former des grands joueurs a quelques rares exceptions.

Comment voulez que nos coachs soit au top niveau quand ils ne parlent pas anglais? Or pour etre un vrai coach, il faut parler anglais pour avoir access a tout les manuels publies par la FIFA et l'UEFA et tout les autobiographies de Morinho, Alex Ferguson, Pep Guardiola, Arsene Wenger, Ancelotti etc... Et tout les videos et seances d'entrainements en ligne publies par les allemands et les espagnoles.

La FRMF devrait arreter le monopole des licences qu'elles octroient aux anciens joueurs marocains sans BAC ni licence ni master. Il faut relever le niveau et laissez ceux qui ont un BAC scientifique avec un score de 16 faire ces classes.
7 - المنفلوطي الثلاثاء 26 يناير 2016 - 16:11
اسألوا لقجع كم هي الميزانية التي تم صرفها على هذا المنتخب وكم هي الرواتب التي كان يتقاضاها فاخر و الطاقم المرافق له والسفريات الكثيرة التي قام بها بين الملاعب الوطنية و الإقامة في فنادق 5 نجوم وتعويض خيالي من أموال الشعب على هذه الجولات بدعوى البحت و التنقيب على عناصر جديدة كفاكم استهتارا بهذا الشعب المسالم والضحك على الدقون يجب فتح تحقيق مع المسؤولين عن هذه المهزلة وأولهم رئيس الجامعة ونوابه والمدرب و طاقمه انشري ياهسبريس
8 - hassan الثلاثاء 26 يناير 2016 - 16:13
فاخر لم يسبق له أنه كان لاعبا دوليا.كان لاعبا عاديا في البطولة.وهو من طلب من لاعبي الرجاء في مقابلة الديربي الشهيرة أن يخرجوا من الملعب.عليه أن يبتعد عن التدريب و يهتم بأشياء يجيدها و يتقنها..البيع و الشراء
9 - bouaaza الثلاثاء 26 يناير 2016 - 16:15
Le président élu avec du trafique,pour fuir ses responsabilités,il a désigné un comité pour choisir un entraîneur"cet comité se constitue d'analphabètes et d'ignorants"anciens entraîneurs,arbitres,journalistes, présidents d'équipe et quelques anciens joueurs"cet comité avaient le choix entre 4 ou 5 entraîneurs,après une longue réflexion ils se sont posés cette question"que demande le peuple ??!!La réponse le peuple "avec ses 70% d'analphabètes "demande Zaki ,alors exauçons le vœu du peuple,et pour justifier leur ânerie ils disent qu'un entraîneur comme Dick ne parle pas la langue du pays sans même jeter un coup d'œil du travail de cet entraîneur en Corée ,Turquie ,Russie ...est ce que Dick parle les langues de ses pays !!!?? On va le virer et recommencer c'est ce qu'on sait faire le mieux
10 - غريب الثلاثاء 26 يناير 2016 - 16:24
يجب على كل من له غيرة على وطنه ان يعمل على إلغاء هاده الأشخاص من جميع المناصب الرياضية لأنهم أخدو حضهم . منذ سنوات ونحن نتعاطف مع الإطار الوطني لكن همه الوحيد هو جمع المال تم المال انتظروا ما هو أسوأ مع المدرب الزاكي حتى لا تفاجؤوا
حسبنا الله ونعم الوكيل
11 - rniba الثلاثاء 26 يناير 2016 - 16:29
il est anormal de réserver un si important budget pour une compétition sans valeur.Rien que pour Fakhir on a consacré 10 millions de DHJ en 24 mois? Imaginez les autres dépenses ? ?? Notre football est pourri. ...En tout cas on doit une fière chandelle à M'endoca qui a toujours défendu les cadres nationaux .Résultat élimination de toutes nos équipes nationales !!!Espérons que Zaki fera exception même si on y croit pas!Merci M. Mendoca. ..Guardiola et les autres entraîneurs qui exercent hors de leur pays te saluent et te disent que le football exigent la compétence et non la nationalité.
12 - سمحمد المانيا الثلاثاء 26 يناير 2016 - 16:50
ارحل ارحل ارحل ارحل ارحل....
مدرب دون مستوى
راس مالو هضرة
الى كان راجل لابد من ان يستقيل.
الشعب يطالب بتجميد الكرة
13 - jamais الثلاثاء 26 يناير 2016 - 17:03
Fakhir est le meileur entraineur au Maroc, seulement il n'ose pas. contre le GAbon comme contre la CI, ca se voyait qu'il n'osait pas en mettent les joueurs sur la défense au lieu de l'attaque. son tort est de ne pas reconnaitre son tort et de parler de matchs de préparation quil disait par ailleurs non indispensable
14 - مفتاح الثلاثاء 26 يناير 2016 - 17:20
نحن لا نلوم المدرب وحده . اللاعبون ايضا فاقدون للحس الوطني والدفاع عن الكرة المغربية. المدرب يبقى مصدر التعليمات . وخططته يجب ان تؤتي اكلها بارادة اللاعبين. الا ان اللاعبون دون ارادة اصلا. وانهم يفكرون في العشرين مليون وكيفية اقتسامها. وهو ضرب للمحفز النفسي الذي يجب ان يكون معنوبا لا ماديا. فلابد اذا ان نعلم اللاعبين معنى الروح الوطنية قبل النزول الى الميادين . وهذا لن يؤتي اكله الا بالقضاء على الفساد الاداري والاقتصادي والريع . واذا قال محمد فاخر فهو يعلم ما يقول فاهل مكة ادرى بشعابها.
15 - ابو علاء الدين عين عتيق الثلاثاء 26 يناير 2016 - 17:25
كان من المفترض إعطاء هده المهمة للزاكي لكي يكون هدا المنتخب صلة وصل مع المنتخب الأول ولترشيد النفقات كفانا من الضحك واللعب بمشاعر المغاربة
16 - عبد المجيد الثلاثاء 26 يناير 2016 - 17:33
والله اتحسر كثيرا لرؤية هذا وامثاله يتناوبون على اقتسام كعكة الجامعة او نهب المال العام ان صح العبير.لن ادخل في التفاصيل فتعليقي على ما حدث هو متى سنربط المسؤولية بالمحاسبة،فكفانا من الهدر و اللامبالات .عدم محاسبة هؤلاء تترك لهم الفرصة لاغراقنا في الوحل و الظهور بكل وقاحة للتبرير.(المقابلات الودية كانت ناقصة واعتبر ان المقابلتين الاولتين هي مقابلات ودية لذلك انتصرنا في الثالثة و زيد وزيد )باالله عليكم هل ليس في الجامعة رجل بإمكانه الرد على هذه الخزعبلات و ضحد هذه الافكار التافهة التي لا علاقة لها بكرة القدم.را الشعب اتفقص مع هذه النتيجة و زاد اتفقص مع هذه التصريحات البايخة.
17 - abdel الثلاثاء 26 يناير 2016 - 17:44
36 مليون والله حرام في شخصه وحرام على كل من يأخذ سنتيم واحد من خزينة الدولة .
قال بنكيران الموظفون لا ينتجون وهنا يتحدث عن انسان لا تتعدى أجرته 2 فرنك بالله عليك يا وزيرنا المحترم ماذا أنتجت كرتكم ربما منتوج إسمه إخفاق ...حرام عليكم وزيعة تتقاسموهنا حسب أهواءكم..حسبي الله ونعم الوكيل.
18 - stati الثلاثاء 26 يناير 2016 - 18:01
pour mr fakhir tu peux deposer ta candidature ppur la pttesidence de la FIFA
19 - عبد الاله الثلاثاء 26 يناير 2016 - 18:16
اكون هديك لميزنيا لكتدي الكرة القدم ادروبها غير مشارع تنموية اكون ميبقاش شي عاطل فالمغرب
20 - حموظة الثلاثاء 26 يناير 2016 - 18:22
المشكلة في ارضية الملعب.هههههه
21 - fouad الثلاثاء 26 يناير 2016 - 18:38
مدرب دون المستوى يفتقد الجرأة ومن يحمل امال على الزاكي فهو واهم فاخر زاكي ااطاوسي مدربون كلاسكيون خططهم بائتة اكل عليها الظهر و شرب نريد مدربون شباب دو جرأة مثل عموتة او مدرب الفتح اعطو المسؤولية لحجي او لمدرب اجنبي يبحت عن المجد لا النقود نريد بعض الإبداع كفانا من خطة اللعب على التعادل في المقابلة الاولى و التانية و من تم الفوز في الأخيرة ما هذا الهراء
22 - samir الثلاثاء 26 يناير 2016 - 18:42
السلام عليكم اولا انا الملاحضة الاولى هو لماذا يدافع المعلقون و الصحافة على فاخر وهو يخربق في حين يتم التكالب على الزاكي و هو ينتصر.
23 - فرنسا الثلاثاء 26 يناير 2016 - 19:04
سلام الله عليكم كما هو الحال اعتذران بالجملة فاخر ليس لديه العصى السحرية حتى يقوم بالمعجزات، القاعدة غير موجودة بتاتا واخص بالدكر المنضومة ااكروية لا المادية،اذا لابد من الاستعانة بمن سبقونا في هذا الميدان معذرة للاخ فاخر و الزاكي.
24 - كيفاش الثلاثاء 26 يناير 2016 - 19:54
الطوبة وليداتها خاصهم الدرة والشعير باش اديرو الركابي ماشي دانون وبيسكوي
25 - brahim lion de l'atlas الثلاثاء 26 يناير 2016 - 19:54
fakhir n'est qu'un entraîneur de 3'éme rang
fakhir dégage
26 - حميدوفيتش الثلاثاء 26 يناير 2016 - 20:08
منذ12سنة والهزاءم والنكسات والنكبات تتوالى على الكرة المغربية رغم أننا غيرنا الجامعات والقوانين والمدربين الوطنيين والأجانب وجءنا بلاعبين من القطب الشمالي والجنوبي واقمنا بطولة احترافيةعلى الورق وجهزناالملاعب بعشب مغشوش وصرفنا الملايير وأصبحنا نعيش على إنجازات 1976 و1986 ونرتعش من الخوف حين نقابل منتخبات اافريقية لم تكن معروفة على خريطة أفريقيا أيام الزمن الجميل للكرة المغرية حين كان المسير والمدرب يضحي بوقته وماله حبا في الكرة وحين كان اللاعب اذا خسر يوم الأحد يلازم بيته لايبرحه لانه يخجل من مواهجة الجمهور لقد سمعنا عن لاعبين في رواندا بعد الإقصاء انهم يتحسرون على ضياع منحة 50 مليون وليس على (فقصة)المغاربة وان مابقي من 40 طن من المواد الغداءية وزع على أحد المساجد برواندا وكان المغاربة ( كلهم شبعانين) طبعا كل هذا بعد أن باع فاخر الوهم للمغاربة
27 - Diaf adil الثلاثاء 26 يناير 2016 - 20:21
quel niveau de rédaction !!
سنطيحولوجيا !!
mais vous croyez que vous avez le droit de parler de n'importe qui . comme ça !
28 - hicham الثلاثاء 26 يناير 2016 - 21:01
أعتقد أنه بالفعل يجب تجميد المنافسات الرياضية الدولية للمغرب بما فيها كرة القدم، وألا نعلق فشلها على أشخاص، فكل المحاولات لن تؤتي أكلها ما دامت كل أنظمتنا التربوية و الصحية لا تزال في الحضيض و أطفالنا و شبابنا هم عرضة لسوء التربية و لنظام صحي فاشل و لكل الموبقات و أسباب الانحراف و التيارات الهدامة التي تجعل معظم شبابنا يعيش حالة من التمزق يستحيل معها أي إبداع أو تفوق!!،فقد كان للناخب الوطني السابق البلجيكي الأصل نصيب من الصدق لما قال في إحدى تصريحاته"إذا طفروها ها أنا عكرولي!!"
29 - Hassane الثلاثاء 26 يناير 2016 - 21:20
اللاعبون اللي شاركوا لا يعكسون مستوى الكرة في المغرب..
فاخر عندو تجربة مع الاندية و ليس مع المنتخبات.
ما عرف يختار اللاعبين... ما عرف يوضفهم... لعب بخطة الفرق الضعيفة التي تخاف الهزيمة...
على اي. ٱضعف مدرب في المغرب، يدير نتيجة احسن منه.... وما يفوتش جوج فرنك...
30 - stati الثلاثاء 26 يناير 2016 - 21:22
pour mr Diaf Adil on s exprime non pas pour quelqu un rien que pour degager notre soufrance quand tout un regime ne sait pas s exprimer le peuple lui aussi et ca fait rien si vous nous corrigez les fautes d orthographe merci
31 - ANAS الثلاثاء 26 يناير 2016 - 21:57
متى تبدا البطولة الاحتراقية عفوا الاحترافية
32 - saadouni الثلاثاء 26 يناير 2016 - 22:15
بغيت غير نسولكم واش كاين شي جنرال في كرة القدم واقتلتونا الله يسمح ليكم سيروا قلبوا على الشبان في الدرجة الثانية والهواة وشفوا لما يحمروا ليكم الوجه ديال المغاربة ،
فاخر 30 مليون
الزاكي 60 مليون
عطيوها 11 اللعاب من الاحياء الشعبية والله حتى يجيبوا ليكم الكاس والمنصة ديال الكاف حتى هيا
33 - ANAS الثلاثاء 26 يناير 2016 - 22:18
منتخب 86 محليين ضلوا مجتمعين اكثر من 5 سنوات شاركوا في الاولمبيات ا بهروا العالم وباقل تكلفة وكان الجمهور يتابع البطولة بشوق لانهم يتابعون لاعبي المنتخب عن كتب فتزداد البطولة توهجا وتزداد الالقاب اما الان يجب اتباع خارطة الطريق القديمة (وان كانت تسمى بطولة هاوية)
34 - [email protected] الأربعاء 27 يناير 2016 - 06:38
Mr fakhir avant de dire n importe quoi il fallait démissionner arrêter de prendre les marocains comme des débiles des fautes purement techniques sélectionnés un joueur blessé c est quoi vous avez profitez de la situation
35 - فيصل الأربعاء 27 يناير 2016 - 16:46
يجب ان نعرف اننا بالدارجه ماعندناش
المدربين المغابه هم تريكه النطاش يقودها مرتزق اسمه ماندوزا
فاخر /الزاكي /الطاوسي/العامري/بنعبيشه/الادريسي/الحداوي /فتحي كلهم مرتزقه يهمهم جمع المال ليس الا ولا علاقه لهم بالتدريب
36 - سلسبيلا الباعمرانية الأربعاء 27 يناير 2016 - 17:45
نعم خيبة أمل و صدمة قوية لأن المدرب فاخر ذو التجربة الطويلة و صاحب القاب سواء على مستوى الفرق او المنتخبات. هذه المرة لم يكن حريصا عندما كان يلقي بتصاريحه بان لديه منتخب قوي قادر على تحقيق المستحيل و لما لا بالكأس. فخلى المغاربة يصدقونه في تصريحاته الأولية أنه سيعيد الأمجاد المفقودة ويسعد قلوب الملايين، مما نعرف عليه من جدية و حزم. نعم كان له الفضل بعد الله أننا تأهلنا من تونس و ظن فاخر انه قطع الواد و نشفو رجليه. لكنه إصطدم مع واقع آخر عندما وجد منتخبات اقوى منه فبالكاد تعادل مع المنتخب الضعيف و حصل ما حصل في باقي المباريات. فمن عادته يحترم خصومه لكن هذه المرة و قع في المحذور. و الى طاحت البقرة كثر الجناوة. الله يعينك يا فاخر على ما ينتظرك. وسنرى الزاكي ماذا سيفعل هو كذلك؟؟؟؟
37 - Un observateur الأربعاء 27 يناير 2016 - 19:42
Ici je fais reference a Mr. le commentateur du match Maroc-Ruwanda sur beIN dont j'ignore le nom J'ai grandi avec Mrs Ahmed el Gharbi, Noureddine Guedira , Zeyanni et les autres icones du journalisme sportif marocain qui tenaient a l'ethique et savaient rester neutres. Notre commentateur a oublie le match pour glorifier Fakhir et degrader Mr. Zaki a tel point qu'on dirait qu'il a une affaire personnelle contre Zaki Je comprend maintenant pourquoi Mr prefere voir les matchs sans son. Au moins Zaki, sans etre son avocat, a fait ses preuves. Quant-a-vous, beaucoup preferent que vous vous taisiez pendant un match

Sincerement
38 - شيخون الأربعاء 27 يناير 2016 - 21:31
اخيارات مشبوهة اثارت تدمر كثير من الرياضيين وقد حدرت جل المنابرفاخر مناختيار نصف المنتخب من معطوبي فريق الرجاء بالإضافة الى رواد دكة الاحتياط وطاقم مساعد من الرجاء والدي اكد دلك اختيار الكروشي ليدهب في نزهة .هدية من فاخز فكيف يمكننا النتصار .عفوا انتصرنا على احتياطي رواندا
39 - dra thami الأربعاء 27 يناير 2016 - 21:59
قلبي حيران ان شخصيا والله لمرة فعقلي وقلبي بهد النتائج الكارتية ولاصبحنا اضحوة للجميع ولياخد لحق فاخونة ا ربيييييييييييييييي
40 - Abderrahim الخميس 28 يناير 2016 - 08:43
j'ai 51 ans et je n'ai jamais pu avoir 10.000 dirhams dans mon compte bancaire , je dis bien dix mille dirhams
41 - mohasimo الجمعة 29 يناير 2016 - 16:58
انا لا احمل الخسارة لفاخر بل احمل المسؤولية للجامعة, البنية الجسمية للاعبينا جد ضعيفة مقارنة باللاعبين الافارقة, اريد ان اعرف مذا ياكلون هؤلاء الافارقة لكي يكون لهم هته البنية الجسمية? تبارك الله الافارقة السود طوالين وعامرين والضلعة والبادر تباركة والنفس الطويل تبارك الله ما شفتهوم بعين خايبة, اسي القجع واش انت تقارن سكوليط مع طارزان???!!! تهلا لينا في دراري ديال البطولة الرياضة والعلف باركا عليكم من الجشع المالي انت وصاحبك اللي تحيد من بلاسطو مول الكراطة وعاد فكروا في منتخب عاطي العين الطولة والتجريدة وشكرا هسبريس.
42 - MGHRIBI الجمعة 29 يناير 2016 - 19:12
ا لمجتمع المغربي حكومة و شعب دون المستوى فكيف تريدون فاخر ان يكون في المستوى
43 - النفاتل السبت 30 يناير 2016 - 21:32
هناك الكرة و الكركرة ....و شتان بينهما و شتان بين خمر و خل.... أما الشرشرة فهي أن تشرشر المال على ناس لا يستحقونه....فشرشروا أو لا تشرشروا...
44 - abdellah الأحد 31 يناير 2016 - 11:17
إذا أردت أن تربح مئات الملايين في المغرب فيكفيك الكذب وبيع الأوهام للشعب والاكثار من سوف والمصطلحات الكبيرة ، وفي النهاية ستتم اقالتك وتربح مدخول سنتين أو أكثر هذا هو الريع بعينه ، فبعد عودة فاخر من البطولة خالي الوفاض توصل بشيك بقيمة 30 مليون سنتيم .................؟؟؟ اللهم ان هذا هو المنكر
45 - abounour الاثنين 01 فبراير 2016 - 09:38
Les cadres nationaux sont archi nuls. Il faut les effacer des choix d'entraineur des équipes nationales. Leur ego est surdimensionné. Quant à leur façon de communiquer, elle est catastrophique. Nous n'avons qu'à voir ZAKI président d'Amicale pour évaluer leur "compétence" . J'ai peur que l'expérience amère du CHAN ne se reproduise avec ZAKI en mars prochain. Et elle se reproduira certainement. Surtout avec l'entêtement de ce ZAKI même. On nous ordonne de la fermer quand on critique sa façon de voir et de diriger notre équipe nationale. Laissez l'homme travailler nous dit-on. Pourtant, cela fait deux ans qu'il travaille et on ne voit pas le bout du tunnel. Désormais, ZAKI fait partie des sacralités!!!!!!
46 - simo الثلاثاء 02 فبراير 2016 - 21:20
le Raja de Casablanca déjà en difficulté négocie avec lui pour sortir l’équipe de entonnoir...Je n'ai rien compris
47 - جد مرام الأربعاء 03 فبراير 2016 - 01:03
السي فخير كنتي قبل ما تمشي ويجريو اعليك الافارقة من الدقة الاولى تاخد بعض المعلومات من عند بطلنا الشاب المغربي العالمي في الملاكمة الدي اثلج قلوبنا بي شي معلومات باش تهدي للمغاربة كأس افريقيا ولما لا كأس العالم وكأس المجرات وسيرواكونو اتحشموا من اهدار مال المغاربة هاد الملايين الي كالدين راه زايدة في العاطلين اولاد الشعب
المجموع: 47 | عرض: 1 - 47

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.