نسور نيجيريا تطيح بخيول بوركينا فاسو وتخطف لقب "الكان"

أحرز المنتخب النيجيري لقب الدورة الـ29 لكأس إفريقيا للأمم التي أقيمت في جنوب إفريقيا بين 29 يناير الماضي و10 فبراير... (التفاصيل...)

الخيدر: بعض المحترفين لا يستحقون التواجد بالمنتخب الوطني

انتقد المدرب المغربي سعيد الخيدر وجود بعض اللاعبين المحترفين في المنتخب الوطني، ممن قال إنهم لم يقدموا أي شيء في نهائيات كأس إفريقيا الحالية بجنوب إفريقيا، ... (التفاصيل...)

خيبة "الكان" تصل البرلمان و"الأحرار" يطالب بمثول أوزين والفاسي

طالب فريق التجمع الوطني للأحرار، في مجلس المستشارين، بمثول كل من وزير الشباب والرياضة، محمد أوزين ورئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، علي الفاسي الفهري، أمام نواب الأمة... (التفاصيل...)

علي الفاسي.."الجندي" الذي يطمح لأن يكون "جنرالا"

كما كان متوقعا ومنتظرا، عاد المنتخب المغربي لكرة القدم بخفي حنين من جنوب إفريقيا، بعد سلسلة من النتائج المخيبة، التي أكدت منحنى التقهقر العام للرياضة المغربية... (التفاصيل...)

الصحف المغربية تبدي أسفها لإقصاء أسود الأطلس من كأس إفريقيا

أبدت الصحف الوطنية أسفها للإقصاء المبكر للمنتخب الوطني لكرة القدم من منافسات كأس افريقيا للأمم المقامة حاليا بجنوب افريقيا بعد تعادله مع منتخب البلد المضيف٬ مبرزة الأسباب... (التفاصيل...)

المنتخب يعود إلى أرض الوطن .. وهسبريس تنقل تفاصيل الرحلة

عاد المنتخب الوطني المغربي، صباح الثلاثاء، إلى المغرب، بعد أن أقصي من الدور لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2013، بعد حصوله على ثلاث نقاط من مبارياته الثلاث أمام كل من أنغولا ... (التفاصيل...)

مُحترفو المنتخب يغادرون إلى باريس والمياغري ينفي اعتزاله دولياً

نفى حارس مرمى المنتخب الوطني، نادر المياغري أن يكون قد اتخذ قراره اعتزال اللعب دوليا، مؤكدا في تصريح لـهسبريس ببهو مطار جوهانيسبورغ الدولي، أنه سيتخذ قراره النهائي ... (التفاصيل...)

برادة: لا بُكاء على ما فات.. وموعدنا في 2015 بالمغرب

أعرب عبد العزيز برادة لاعب وسط المنتخب المغربي عن استيائه من خروج "أسود الأطلس" من كأس الأمم الأفريقية 2013 مساء الأحد، وقال إن الموعد سيتجدد في 2015 بالمغرب... (التفاصيل...)

الزاكي:المنتخب المغربي خرج مرفوع الرأس من كأس إفريقيا

أكد المدرب السابق لأسود الأطلس بادو الزاكي، أن المنتخب المغربي خرج مرفوع الرأس من نهائيات كاس إفريقيا المقامة حاليا بجنوب إفريقيا، بعد تعادله في المباراة الثالثة من الدور الأول..... (التفاصيل...)

المنتخب المغربي يودع العرس الإفريقي من الباب الضيق

لتاسع مرة في تاريخ مشاركاته في دورات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم٬ يتوارى المنتخب المغربي مبكرا ويغادر العرس القاري من الدور الأول بعد دورات 1972 في الكاميرون و1978 في غانا... (التفاصيل...)

1 2 3 4 5 6 7 8 next المجموع: 71 | عرض: 1 - 10
Can 2013
Can 2013