آخر أخبار كأس إفريقيا 2013

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

قيم هذا المقال

3.00
الرئيسية | آخر أخبار كأس إفريقيا 2013 | الفرنسي رونار يقر بمسؤوليته في إقصاء منتخب زامبيا

الفرنسي رونار يقر بمسؤوليته في إقصاء منتخب زامبيا

الفرنسي رونار يقر بمسؤوليته في إقصاء منتخب زامبيا

أقر الفرنسى هيرفى رونار٬ مدرب منتخب زامبيا٬ بمسؤوليته في الإقصاء المبكر لمنتخب (الرصاصات النحاسية) من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم٬ المقامة حاليا في جنوب إفريقيا٬ مؤكدا أنه لا يخشى الإقالة من منصبه.

وكان المنتخب الزامبى قد تعادل مع منتخب بوركينا فاسو بدون أهداف في المباراة٬ التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء٬ برسم الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة٬ ليكتفي باحتلال المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات.

وقال رونار٬ في تصريحات صحفية عقب المباراة٬ "أنا فقط من يتحمل مسؤولية الخروج من المونديال الإفريقي٬ اللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز على منتخب بوركينا فاسو والتأهل إلى دور ربع النهاية٬ لكنها أحكام كرة القدم".

وأضاف "أفتخر بجميع اللاعبين في صفوف المنتخب الزامبي٬ والخروج من البطولة ليس نهاية المطاف٬ فلا يزال لدينا التصفيات المؤهلة لمونديال 2014 بالبرازيل".

وقال رونار "لا أخشى الإقالة من منصبي٬ فأنا مستعد لأي قرار يتخذه كالوشا بواليا رئيس الاتحاد الزامبي٬ سواء بالاستمرار أو الرحيل٬ أعتقد أن بواليا سيتخذ القرار المناسب خاصة أنه يتمتع بالحنكة والخبرة".

يذكر أن المدرب الفرنسي كان قد قاد منتخب (الرصاصات النحاسية) إلى التتويج بلقبه القاري الأول على حساب منتخب الكوت ديفوار بفوزه عليه بالضربات الترجيحية 8-7 (الوقتان الأصلي والإضافي 0-0) في نهاية الدورة ال28٬ التي أقيمت مطلع السنة الماضية بغينيا الاستوائية والغابون٬ وليصبح بذلك أول منتخب مدافع عن اللقب يخرج من الدور الأول منذ 1992.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - Abdél الخميس 31 يناير 2013 - 01:21
مدرب محترف ..عكس بعض المدربين الذين يبررون الاخفاق بالأخطاء الفردية !
2 - badi الخميس 31 يناير 2013 - 14:07
bravo. entraineur professionnel,il reconnait sa responsabilite dans l elimination de l equipe de zambie.et il n a pas cherche a se defendre en disant du n importe quoi.pas comme certains soit disant entraineurs.
3 - مواطن من الدرجة.... الخميس 31 يناير 2013 - 14:13
هذا هو الفرق بين الإحتراف والهواية أس الطاوسي.
4 - حميد الخميس 31 يناير 2013 - 18:14
وحيد يقر بمسؤوليته باقصاء المنتخب الجزائري
هيرفي رينار يقر بمسؤوليته باقصاء المنتخب الزامبي
الطاوسي معنديش الرجال فالمنتخب معنديش بودربالة و التيمومي
ناذر المياغري مكاين لا خطة لا والو
حلل و ناقش
5 - مهاجر الخميس 31 يناير 2013 - 22:14
في منطق الكرة المدرب هو الوحيد الذي يتحمل مسؤولية عند الفشل, عندنا الطاوسي يقول بان بعض الاعبين خذلوه, لكن من نادى عن اولاءك الاعبين? الطاوسي نفسه, ان على هذا المدرب الهاوي على الاقل ان يتحمل مسوليته في المناداة على لاعبين ليسوا جاهزين للعب مع المنتخب عوض هروبه من مسؤولياته.
6 - SALAH الجمعة 01 فبراير 2013 - 18:10
كل مدربي العالم حين يخسر فريقهم يتحملون المسؤولية بكل روح رياضية الا المدربين المغاربة (اكسبنا فريق باش نتقصاو بيه فالبطولة القادمة)
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال

Can 2013
Can 2013