آلام الظهر تُغيّب السعيدي عن لقاءين والشماخ يخضع لفحص المالاريا

آلام الظهر تُغيّب السعيدي عن لقاءين والشماخ يخضع لفحص المالاريا
الأربعاء 25 يناير 2012 - 19:02

أكد الطاقم الطبي للمنتخب المغربي ،الأربعاء 25 يناير الجاري، أن مهاجم أسود الأطلس ،أسامة السعيدي، سيغيب عن اللقاءين المقبلين، برسم الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم 2012 في كرة القدم بسبب آلام في الظهر كان يعاني منها منذ بداية المعسكر التدريبي بماربيا (إسبانيا).

وأضاف طبيب الفريق المغربي، عبد الرزاق هيفتي، أن “السعيدي عاودته الآلام (الظهر) وقررنا إخضاعه للراحة وعدم خوضه للمبارتين المقبلتين على التوالي ضد منتخبي الغابون (الجمعة) والنيجر (الثلاثاء)”.

ومن جهة أخرى، ذكر عبد الرزاق هيفتي أن ” اللاعب مروان الشماخ والحارس عصام بادة أصيبا بدورهما بوعكة صحية، لكن الأمور عادت إلى طبيعتها . فالشماخ كان يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي ، لكن ليس هناك ما يدعو إلى القلق”.

وأشار طبيب الفريق الوطني إلى أن ” الشماخ خضع لفحص لداء المالاريا وجاءت نتيجته سلبية. وسيكون حاضرا في الحصة التدريبية ليوم غد الخميس”.

وقال ” أما عصام بادة، الذي أصيب بحالة خفيفة للمالاريا، فيمكن القول إنه شفي تماما وسيواصل تداريبه مع المنتخب المغربي غدا الخميس”.

وسيحاول المنتخب المغربي الدفاع عن آخر حظوظه لبلوغ الدور الثاني بعد غد الجمعة، أمام المنتخب الغابوني، برسم الجولة الثانية من الدور الأول، بعد أن انهزم في مباراته الأولى يوم الإثنين أمام المنتخب التونسي (1-2).

‫تعليقات الزوار

6
  • امولة من مستغانم
    الأربعاء 25 يناير 2012 - 19:54

    تفاءلو خيرا تجدوه والله من كل قلبي شجعت مغرب واتمنى يفوز على غابون ويتاهل ولكن اقول لكم لديكم منتخب قوي يتكون من كوكبة نجوم ومواهب ولكن ما ينقصه هو روح قتالية و لازمكم مدرب وطني يزرع فيهم روح وطنية و حب الوطن وانا من وجهة نظري متواضعة ارى بادو زكي سوف يقودكم الى مونديال2014 لانه وبكل بساطة انسان متواضع و يعمل بجد و لو لاحظته في تحليله قبل ماتس تسائم من تشكيلة و بعض انتقده اما غيرتس احسه بارد متكبر مغرور وما يهمه شئ حتى لما يكون خاسر في مباراه ما يقوم بتغيرات او يتحمس او يصرخ على لاعبين و لا شئ من هدا القبيل من الاخر هو مدرب مفلس و لاتنسو رباعية مراكش من مجهود لاعبين وليس تكتيك غيرتس سلام اختكم من جزائر .

  • جلال
    الأربعاء 25 يناير 2012 - 20:51

    اقحام السعيدي ضد تونس كان خطا،الان بامكاننا مشاهدة تاعرابت، و اضنه قادرا على خلق البلبلة بمعية لمرابط و بوصوفة،خرجة و القنطاري يجب اراحتهم ايضا،كيف يعقل ان نترك ماكينة اسمها هرماش على الكرسي،الكوثري رجل صلب و قوي ،يجب اقحامه ايضا،اتمنى ان يعي جيريتس الدرس جيدا.

  • mowaten
    الأربعاء 25 يناير 2012 - 21:20

    اين الآسد منير الحمداوي اين هو

  • بنحمو
    الخميس 26 يناير 2012 - 00:21

    شكرا للأخت أمولة, تعليقك في محله وتشجيعك رائع. نتمنى التوفيق للأسود. من الممكن أن يأتوا بالفوز إن تذكروا أن قلب المغاربة معهم. لكن واقعيين فحسب و نعطي ما في جعبتنا. والله ولي التوفيق.

  • zagoria
    الخميس 26 يناير 2012 - 11:32

    الله ايشافي اللاعبين ويرزقهم الصحة والسلامة وينجيهم من الامراض المنتشرة في افريقيا جنوب الصحراء……اما بالنسبة للمدرب بركة عليه غير ينضغ في المسكة وينهب في فلوس الشعب مع العلم انو ماكيدير حتى حاجة فالح غير يمشي معسكر في ماربيلا الغالية في اسبانيا كيتجول على حسب ولد الشعب
    هذا المشكل ديال اللاعبين المصابين كانت تجرات لينا في شي كاس من قبل و خرجنا من الدور الاول …….الحصول حسبي الله ونعم الوكيل أوخلاص

  • ayoub
    الخميس 26 يناير 2012 - 14:14

    غدا ان شاء الله سوف تنهزم الفهود امام الاسود

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة