آخر أخبار كأس إفريقيا 2013

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | آخر أخبار كأس إفريقيا 2013 | إصابة النملي تعيد الحافيظي إلى تشكيلة المنتخب

إصابة النملي تعيد الحافيظي إلى تشكيلة المنتخب

إصابة النملي تعيد الحافيظي إلى تشكيلة المنتخب

سيغيب لاعب المنتخب الوطني، والمغرب التطواني، المهدي النملي عن مباريات تشكيلة المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق في التاسع عشر من الشهر الجاري.

وتلقى الناخب الوطني، رشيد الطاوسي، صفعة قوية بخروج النملي الشبه المؤكد من اللائحة الرسمية للمنتخب بعد أن أصيب على مستوى الركبة في المباراة الودية التي جمعت المنتخب المغربي بفريق "بيد فيست يونيفيرسيتي" الجنوب الإفريقي، أول أمس الثلاثاء، في آخر مباراة إعدادية قبل دخول غمار النهائيات يوم السبت القادم.

وأكد طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، أن إصابة النملي ستحرمه لا محالة من التواجد ضمن لاعبي المنتخب في النهائيات الإفريقية بعد أن أشار إلى أن نسبة التعافي من الإصابة تبقى ضئيلة مع اقتراب الدخول إلى غمار المنافسة الإفريقية.

وبيّنت الفحوصات الطبية التي أجراها طبيب المنتخب الوطني للمهدي النملي أنه مصاب بالتواء في الكاحل مما يتطلب علاجا خاصا وفترة نقاهة ستحرمه بشكل شبه رسمي من المشاركة مع المنتخب في الكأس الإفريقية.

ومن المنتظر أن يعود لاعب الرجاء البيضاوي، عبد الإله الحافيظي، من جديد، إلى تشكيلة المنتخب الرسمية لتعويض المهدي النملي المصاب، بعد أن سبق لرشيد الطاوسي أن ابعده في وقت سابق من التشكيل الرسمي.

وكان رشيد الطاوسي قد أبقى على الحافيظي ضمن وفد المنتخب الوطني وفي تداريبه تحسبا لأي طارئ، خصوصا بعد إصابة لاعب مونبيلييه الفرنسي ونجم المنتخب المغربي يونس بلهندة الذي بدأ يتعافى من إصابته، مع خوضه لتداريب خاصة رفقة المُعد البدني للمنتخب.

يذكر أن المنتخب المغربي٬ الذي يوجد في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات جنوب إفريقيا وأنغولا والرأس الأخضر٬ سيخوض أولى مباريته يوم السبت القادم 19 يناير الجاري أمام المنتخب الأنغولي على أرضية ملعب "سوكر يتي" الذي تم تشييده سنة 1987 وهو ذات الملعب الذي استضاف مبارتي الافتتاح والنهائي لمنافسات كأس العالم الذي أقيم سنة 2010 بجنوب إفريقيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

التعليقات مغلقة على هذا المقال

مرئيات كأس إفريقيا

Can 2013
Can 2013