آخر أخبار كأس إفريقيا 2013

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | آخر أخبار كأس إفريقيا 2013 | الطاوسي وفيران يُقرّان بصعوبة المواجهة ويعتبران التعادل منصفا

الطاوسي وفيران يُقرّان بصعوبة المواجهة ويعتبران التعادل منصفا

الطاوسي وفيران يُقرّان بصعوبة المواجهة ويعتبران التعادل منصفا

اعتبر رشيد الطاوسي، في الندوة الصحفية التي تلت مباراة المنتخب المغربي ضد الأنغوليين بملعب "سوكر سيتي" بجوهنسبورغ٬ برسم الجولة الأولى من الدور الأول ضمن منافسات المجموعة الأولى لنهائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم٬ أن المباراة كانت مصيرية وحاسمة٬ بالنسبة لمنتخب أنغولا الذي دخل لاعبوه من أجل تحقيق نتيجة الفوز بعد أن تمكنوا في الشوط الثاني من السيطرة على مجريات اللعب وهيمنوا على بعض فتراته الشيء الذي دفع العناصر الوطنية إلى أن تلعب باقتصاد وتعزز دفاعها.

وأشار الطوسي الذي بدا مقتنعا بالنتيجة التي آلت إليها المباراة أن لاعبو المنتخب المغربي قدموا مباراة جيدة وخلقوا مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل٬ لكن الفعالية كانت تنقصهم أمام منتخب أنغولا قوي. ووعد الطاوسي الجمهور المغربي بتحقق نتيجة إيجابية في المقابلة القادمة، حينما أكد أنه وبالتنسيق مع الطاقم التقني سيحاول تصيح بعض الأخطاء في أفق المباراة الثانية ضد منتخب الرأس الأخضر المقررة يوم 23 يناير في مدينة "ديربان" التي سيدخلها المنتخب من أجل الظفر بالنقاط الثلاث حسب تصريح الطاوسي.

من جهته، أكد مدرب منتخب أنغولا، غوستافو فيران، أن المباراة كانت متوازنة٬ بعد أن ضيّع لاعبو المنتخبين برعونة عدة فرصة للتسجيل. وأضاف مروض "الغزلان السود" في تصريحات صحفية تلت المباراة أن المنتخب المغربي قدم مستوى رفيعا في الشوط٬ وكانت الخطة التي دخل بها واضحة بالنسبة إلينا. قبل أن يستردك بالقول أن لاعبي منتخبه قدموا هم أيضا مباراة جيدة خاصة في شقها الدفاعي الذي كان في المستوى وتصدى للمحاولات المتكررة للمنتخب المغربي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (7)

1 - الشرقاوى الأحد 20 يناير 2013 - 10:41
يااخوانى سترون المهزلة الكبرى فى هده البطولة . ليس لنا لا عبين ولا مدرب ولاخطة . الفرق الافريقيا دهبت بعيد مستوى عالى جدا.واخيرا اتمنى من قلبى صادقا التوفيق لهدا الفريق
2 - tayeb belfaker الأحد 20 يناير 2013 - 11:49
تغييرات فاشلة وأخطاء بالجملة للطوسي عدم إشراك الشافني عادل الدي كان سيقدم إضافة أكثر مما قدمه بلهندة الغير الجاهز ناهيك عن إشراك العربي وبلغزواني الدين لم يكونوا يستحقون الدخول وكان حمدالله والقديوي أجدر إلى الدخول مكان هدين الاعبين
3 - فؤاد .بروكسل الأحد 20 يناير 2013 - 12:13
ا لفريق المغربي يحتاج الى متمم العمليات دفاع هش ..كان الفريق قاب قوسين من الهزيمة على الانتصار .تنبئ دائما كالتالي. تعادل ثم تعادل فهزيمة .النتيجة الاقصاء .من هذه المجموعة الفريقين المتاهلين هما جنوب فريقيا وانغولا .اتمنى ان اكون مخطئا .لكن هذا هو السيناريو المتوقع .
4 - Hicham New York الأحد 20 يناير 2013 - 17:40
السي الطاوسي: المقابلة القادمة انشأ الله لعب خطة 4.1.3.2 chakir ,aladoua,Ben atia,el kaoutari الدفاع ..قدامهم alahmadi free لمساندة خط الوسط والضغط عل الخصم ..أمامهم amrabt.كجناح belhanda الوسط لخلق الفرص asaidi كجناح ثم في الامام elhamdaoui , elarabi (قارين) مع مؤازرة السعيدي والمرابط من الأجنحة ومدهم بالفرص ....لان لاعبي الهجوم الآي غايسجلوا الاهداف ديما موضرين او عيانين اما الاعبً برادة ممكن استغلاله في الشوط الثاني لا عب دو إمكانيات عالية يمكن استغلاله اكثر عندما يكون الخصم تعب ..

Office Entreprise
5 - maroquino-can2013 الأحد 20 يناير 2013 - 20:06
لا زلت اساند الطاوسي...الراجل عاد بدى! له مسار مشرف كمدرب و له كفائات و مؤهلات و اخلاق عالية...لا تحكموا عليه بالافلاس و لو خسرنا الكان لا قدر الله !

لماذا نتيح فرصة للمدربين الاجانب لسنوات...و نحكم على مغربي في فترة وجيزة ? اليس هذا الاحتقار و الحكرة ! اتقوا الله في ابناء جلدتكم !

معك يا الطاوسي...و مع حلمك برجوع الاسود!

و انشر رحمك الله
6 - anas tadlawi الأحد 20 يناير 2013 - 23:16
اخطا الطوسي في التبد يلا ت حيت كل من بلهندة و العربي وبلغزواني
7 - حسن الأحد 20 يناير 2013 - 23:58
أيها المغاربة اتقو الله في المنتخب الوطني ومسيريه واتركوهم يعملون ويقومون بواجباتهم. ليس بهذا الهجوم الشرس تحل المشاكل وليس كل من هب ودب ينتقد. المنتخب الوطني قدم مقابلة لا بأس بها مع فريق قوي يسمى أنكولا. اتركو المدرب ومساعديه يعملون. اللي قال لعصيدة باردة يحط يدو فيها:(رحم الله ناس الغيوان) هناك فعلا بعض الأخطاء الطكتيكية أظن أن السيد الطاوسي سيأخدها بعين الاعتبار ويقدم الأحسن إنشاء الله.
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

التعليقات مغلقة على هذا المقال

Can 2013
Can 2013