الحمداوي يرفع شعار الفوز أمام الرأس الأخضر

الحمداوي يرفع شعار الفوز أمام الرأس الأخضر
الإثنين 21 يناير 2013 - 11:20

قال المهاجم المغربي منير الحمداوي، إن منتخب بلاده يحتاج للاستفادة من قدراته الكبيرة، عقب تعادل المنتخب المغربي واهتزاز مستواه في مباراته ضد أنغولا، في مستهل مشواره بكأس الامم الافريقية لكرة القدم أول من امس السبت.

وأضاف المهاجم المولود في هولندا والبالغ من العمر 28 عاما “نريد فعلا ان نحقق شيئا مع هذا الفريق لاننا نمتلك بعض اللاعبين المميزين. ونعمل الان للفوز في المباراة المقبلة ضد الرأس الأخضر، وذلك اذا ما اردنا ان نؤدي بشكل جيد في البطولة..نحن فريق شاب ونمتلك لاعبين جيدين..لكن النتيجة هي المهمة” يقول الحمداوي.

وأضاف لاعب فيورنتينا الإيطالي “اعتقد أن لمستنا الاخيرة يجب ان تتحسن. كنا نؤدي بشكل جيد على صعيد التمركز الا اننا تراجعنا بسبب اللمسة الاخيرة. يجب ان نعمل لتحسين ذلك”.

‫تعليقات الزوار

13
  • نور العين
    الإثنين 21 يناير 2013 - 11:37

    نجم وسط لاعبين هواة -محترفين و مدرب تائه لو كان الحمداوي في فريق آخر لعرف كيف يوظف هذا النجم العالمي لكن أنانية اللاعبين المغاربة و خطة المدرب جعلته يبقى معزولا رغم مناداته للكرة قصد التسجيل و اليد الواحدة لا تصفق و خسارة أن نرى هذا اللاعب وسط هؤلاء اللاعبين

  • SAMMATTE
    الإثنين 21 يناير 2013 - 11:43

    Depuis qu'il est dans l'equipe national, il est vraiment stérile, pas de But marqué, que des tirs ratés.
    LA faute aussi au stratège de l'equipe national, il est limité et il a des bons joueurs mais il sait pas faire grandes choses, donc voilà une équipe avec un entraineur sans grande expérience à part ALMOGHRIB ALFASSI

  • iwiss n ouarzazate
    الإثنين 21 يناير 2013 - 12:19

    اعتقد ان من يجب ان يتحسن هو
    عقليتك
    فكرة القدم لعب جماعي اسي الحمداوي
    لاتكون اناني
    لي اليقين انك شفتي مقا بلتك ضد انغولا
    وشفتي انانيتك فين وصلتنا
    خصك بزاف باش اتكون لعب محترف

  • عاشق للمنتخب
    الإثنين 21 يناير 2013 - 12:20

    نعم لدينا أحسن اللاعبين على المستوى الإفريقي ولكن على مستوى اللعب الجماعي نحن نوعا ما أضعف و أظن أن المنتخب المغربي لن يقدر على الذهاب بعيدا في كأس إفريقيا لأن المخزون البدني للاعبين غير قادر على مجاراة اللياقة البدنية للاعبين الأفارقة بحيث أننا نرى شوط أول ممتاز و الشوط الثاني نرى الانهيار التام و أتمنى التوفيق للمنتخب المغربي في النهائيات و أرى أن مفتاح الفوز في المماريات المقبلة هو ترك السعيدي و الحمداوي للشوط التاني لأنهم بمثابة "جوكر" للمنتخب

  • برهان الدين الريسولي
    الإثنين 21 يناير 2013 - 12:26

    ان المغرب لا يفوز الامم الرأس الأخضر لان لايوجد لاعبين جيدين هل لاحتم موقبل الامم انغولا

  • Ottman
    الإثنين 21 يناير 2013 - 13:04

    Oui la seule moyenne pour ganger, et de metre dans vos une image comme il est le dernier match, il faut faire tout pour ganger, comme le match le match d'algerie et mozanbiq. sinon croyer moi vous serai chez vous bientot. On a encore une chance SVP profiter là. Bonne chance on tout cas

  • يوسف
    الإثنين 21 يناير 2013 - 13:24

    قال الشاعر :وكنت أرى زيدا كما قيل سيدا :فإذا به عبد القفا والهازم:
    هذا ما ينطبق على المنتخب المغربي

  • Ilyas Rafa
    الإثنين 21 يناير 2013 - 14:06

    Bôn Chànce Pour L'équipe Nationale Marocaine

  • Abderrahmane
    الإثنين 21 يناير 2013 - 14:23

    Mrs Taouissi doit chager la façon de jeux s'il veut gagner parler ni pas la même chose oui c'est facille de dire que ses joueurs ont fait ce qu'il fallait faire mais ce quand avait vu sur le terrain en deuxième mi-temps n'a rien avoir avec ses déclarations et celle des joueurs.
    Je peus repondre au comentaire de Ouarzazat en lui disant qu'il est nul dans le foot Hamdaoui est le meilleurs il lui faut que des péliers qui peuvent l'épaulé et une tactique de bons entrîneurs voilà tout mrs Iwiss o de Ouarzazat n'oublie pas qu'il est été meilleur sportif au pays des Gouda et meilleur buteur et celui qui touchait à Ajax 62000 euro par semaine s.v.p comme chamkh en engletterre s'ils ne sont pas des bons joueurs pourquoi leur versé une somme pareille.

  • يونس
    الإثنين 21 يناير 2013 - 15:09

    ما آثارني خلال المباراة الاولى للأسود هو ذلك المستوى الباهت الذي ظهر به منتخبنا امام انغولا و خصوصا في الشوط الثاني الذي عرف حضورا ضعيفا للنخبة المغربية، حيث ظهر العياء على جل لاعبي المنتخب و كأن الأجواء الافريقية تكون عرقلة للاعبي المنتخب، كما أن السيد رشيد الطاوسي لم أعرف مادا حصل له حتى يرغم جل لاعبي المنتخب على الرجوع إلى مناطقهم الدفاعية بشكل مبالغ فيه و يكتفي بتحصيل نقطة التعادل، فقد لعب بأربع مدافعين قارين لا يتحركون و كذا بلاعبي إرتكاز و كأنه يلعب ضد اسبانيا أو البرازيل و ليس أنغولا، كما انه حاول ان يجعل من برادة صانع ألعاب و هي المهمة التي نظن انها صعبة خصوصا على لاعب في سن برادة، هذا بالإضافة إلى إشراكه للاعب بلهندة الغير جاهز بتاتا للدفاع عن القميص الوطني، كما نسجل الحضور الجيد للاعب الحمداوي على الرغم من عدم تمريره لكرة حاسمة لأمرابط، بالإضافة للظهير الأيمن الذي أبان عن مستوى جيد و هو اللا عب الوحيد الذي يمارس في البطولة الوطنية.
    عموما نصيحة للسيد الطاوسي أن يعمل على مراجعة أوراقه خلال المبارة المقبلة أمام الرأس الاخضر و أن يفكر مليا في لاعبي البطولة الوطنية.

  • Injustice in Morroco
    الإثنين 21 يناير 2013 - 18:26

    يقولون اترك المدرب يقوم بواجبه لدى لايمكن ان نعلق negatif او critique على الطاقم ان يكذب كل هاته الاقاويل ويقدم لنا مبارة تاريخية ضد الراس الاخضر وجنوب افريقيا هنا اقتناع لنا فريق وطنى في مستوى الحدث والغريب في الاشياء ان اتيوبيا ب10 لاعبين وحارس غير رسمي انتزعوا التعادل من بطل افريقيا للدورة الاخيرة فما رايكم في الفريق الوطنى ?بالتوفيق للطاقم التقنى وحتى لوجائت خسارة جديدة لاقدر الله الكل يتحمل المسؤولية الصحافة ,الجامعة, الوزارة ,الجماهير وبالطبع اللاعبين الذين يسكتون عنما يقع وراء الكواليس ولانعلمه.

  • رشيق محمد
    الثلاثاء 22 يناير 2013 - 23:56

    ندعي ليك بكل روح رياضية بالفوز انشأ الله

  • ilyasse missaoui
    الأربعاء 23 يناير 2013 - 12:58

    Bonne Chance pour l'équipe National contre le cap vert malheureusement en est besoin de cette fête :p <3

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة