آخر أخبار كأس إفريقيا 2013

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

قيم هذا المقال

4.00
الرئيسية | آخر أخبار كأس إفريقيا 2013 | مُنتخب "البافانا بافانا" يهزِمُ أنغولا بثُنائيّة نَظيفة

مُنتخب "البافانا بافانا" يهزِمُ أنغولا بثُنائيّة نَظيفة

مُنتخب "البافانا بافانا" يهزِمُ أنغولا بثُنائيّة نَظيفة

فاز المنتخب الجنوب إفريقي على نظيره الأنغولي بهدفين دون رد في اللقاء٬ الذي جمع بينهما بعد ظهر اليوم الأربعاء على أرضية ملعب "موزيس مابيدا" بمدينة دربان٬ برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن نهائيات الدورة ال29 لكأس إفريقيا للأمم في كرة القدم٬ المتواصلة بجنوب إفريقيا إلى غاية العاشر من فبراير المقبل.

وسجل هدفي منتخب "بفانا بفانا" كل من سيابونغا سانغويني (د 30) وليهلوهونولو ماجورو (د 62).

وهو الفوز الأول لمستضيف الدورة بعدما كان قد تعادل بدون أهداف في الجولة الافتتاحية مع منتخب الرأس الأخضر٬ ليتصدر ترتيب المجموعة الأولى بأربع نقاط٬ في حين تجمد رصيد منتخب أنغولا عند نقطة واحدة.

وتقام في وقت لاحق اليوم بنفس الملعب وانطلاقا من السادسة مساء المباراة الثانية عن هذه المجموعة وتجمع بين منتخبي المغرب والرأس الأخضر.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - متفرج الأربعاء 23 يناير 2013 - 18:27
بانتصارمنتخب جنوب افريقيا تعقدت مهمة الطاوسي ان لم نقل أصبح حلم تاهل الأسود في عداد المستحيلات.
2 - بريطاني الأربعاء 23 يناير 2013 - 18:45
ان شاء الله التأهل يكون من نصيب جنوب افريقيا والراس الاخضر او جنوب افريقيا وانغولا.. انشر الله يخليك
3 - Seddik الخميس 24 يناير 2013 - 11:44
بسم الله لماذا تذلون اسم المغاربة يا مخربون لينك يا الطاوسي ومن معك ومن يدافع عليك حتي هذه اللحظة عزيز بودربا لة لا يعرف حتي التكلم لماذا الا تستحيي وانت جالس في مقام لا يليق بك أتركك عزيزا كما كنت في الثمانينات ام هذا الجيل فهو جيل الألفية فليس عندك ما يفيد المغاربة كيف تتستر ون وتقولون ان الطاوسي في طريقه لتكوين المنتخب لسنة ٢٠١٥ هذا عار فلا أجروا المغاربة الي ها رئة اخري ابتعدوا عنا كفاكم الطاوسي هو سبب هذه المهزلة في اختياراته اين بوصفة لبيض كارسيلا الزهر لماذا القنطاري علي دكة الاحتياط فهو العميد يا هاو ما محل الشاكري وبلهندة وبركديش التشكيلة حتي واني هاو مثلك هي كالتالي مهما ناديت علي هولاا اللاعبين القنطاري بنعطية الكوثري نصير عدوة في الارتكاز ثم الأحمدي الشافني الحمداوي برادة حمد الله والسلام عليكم للتذكير الرأس الاخضر ٥٠٠٠٠٠ نسمة قهرت المغرب
4 - ta3li9 الخميس 24 يناير 2013 - 18:50
يقولون أن التاريخ يكرر نفسه في بعض الحالات،وعلى أن مشيئة القدر تصنع في فترات أخرى أشياء تبدو فعلا غريبة.. فللمرة السادسة على التوالي تضع قرعة نهائيات كأس أفريقيا للأمم المنتخب المغربي في مواجهة مباشرة مع البلد المضيف،ولم يسبق له في أي من المرات التفوق ولا تحقيق حتى التعادل ، حتى أصبح المغاربة يؤمنون كل مرة تضع فيها القرعة الأسود في نفس القفص مع أصحاب الضيافة بخروج محبط وتسليم رقبتهم للمصير المنتظر وهو الخسارة.


لذلك لا يلقي المغاربة بالاً للمواجهة الصادمة والحاسمة في الوقت نفسه والتي ستجرى يوم الأحد القادم أمام منتخب جنوب أفريقيا بعد الورطة التي دخلها رشيد الطوسي ولاعبوه بمحض إرادتهم وهم يقبلون بتعادل ثان مخيب أمام منتخب مغمور صنع تاريخه على حساب الكرة المغربية، منتخب الرأس الأخضر الذي استطاع تسجيل أول أهدافه في أول مشاركاته في أمم أفريقيا في مرمى عميد المنتخب المغربي نادر لمياغري.


تعادل لا يسمن و لا يغني من متاعب في الجولة الختامية إذ أن طريق العبور و التأهل أصبح مرهونا بالفوز على منتخب الأولاد دون انتظار للمعجزة في زمن نذلات فيه المعجزات.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال

Can 2013
Can 2013