آخر أخبار كأس إفريقيا 2013

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

قيم هذا المقال

5.00
الرئيسية | آخر أخبار كأس إفريقيا 2013 | الجنوب الإفريقي ماجورو يغيب عن لقاء المغرب

الجنوب الإفريقي ماجورو يغيب عن لقاء المغرب

الجنوب الإفريقي ماجورو يغيب عن لقاء المغرب

سيغيب لاعب منتخب جنوب إفريقيا ٬ ليلونولو ماجورو٬ عن المباراة المقبلة أمام نظيره المغربي يوم الأحد المقبل برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدور الأول لكأس إفريقيا للأمم 2013 لكرة القدم (19 يناير-10 فبراير)٬ بسبب إصابته بجرح في القدم تطلب إجراء غرز.

وأوضح ماجورو في تصريحات صحفية أنه "سأغيب عن المباراتين القادمتين. هناك نحو سبع غرز في قدمي. الطاقم الطبي قال إنني سأغيب عن المباراة أو المباراتين القادمتين".

وكان ماجورو قد سجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في شباك منتخب أنغولا (2-0) أول أمس الأربعاء٬ برسم الجولة الثانية ضمن المجموعة الأولى والتي جرت بدوربان٬ وغادر الملعب قبيل انتهاء اللقاء بعد إصابته إثر اصطدامه بالحارس الأنغولي لاما.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - مصدر جيد الإطلاع الجمعة 25 يناير 2013 - 10:45
أوضح مصدر جيد الإطلاع أن “كريم عالم”، مستشار رئيس الجامعة ورئيس البعثة المغربية إلى كاس إفريقيا، جالس “هيرفي رينارد”، المدرب الحالي لمنتخب زامبيا، وناقشه في إمكانية التعاقد معه لقيادة أسود الأطلس بعد نهاية الكأس الإفريقية، وبالتالي خلافة “رشيد الطاوسي”.

وأوضح المصدر أن “عالم” عقد الجلسة مع مدرب زامبيا قبل إجراء اللقاء الودي بين المنتخبين المغربي والزامبي استعدادا آنذاك للكان. المصدر ذاته أسر أن “عالم” من أكثر الأعضاء الجامعيين المناصرين لفكرة التعاقد مع إطار أجنبي، وخاصة من فرنسا.

ووفق المصدر فإن "حزب" فرنسا بالمكتب الجامعي يتحين فرصة إقصاء المغرب من الدور الأول لتبرير قرار الإنفصال عن “الطاوسي”.
2 - kamel الجمعة 25 يناير 2013 - 13:49
reste a blesser encore 10 joueurs en vestiaires ou dans la rue pour qu´on se qualifie

agent bouzebal007 intaliq
3 - simo الجمعة 25 يناير 2013 - 15:18
meme si le sud afrique joue avec leur equipe B ou C ils vont ganger contre Maroc 2:0. ns avons pas equipe ki joue le foot. le retoure au blad seras le dimanche..
4 - مغربي الجمعة 25 يناير 2013 - 22:19
باش اربح المغرب خاص يغيب المنتخب الجنوب افريقي كامل وشوف تشوف لاحقاش هاد الفرقة ديالنا حاشاكم معندهاش الجوهر اللي كايبوسي كل المنتخبات القوية انها تعطي مردود هائل الاشكالية المستعصية كاينة فالروح الرياضية والطاوسي اللي كايلعب بالتشيكيلة ديال البطولة الوطنية وعلاش يا ترى مادخلش الاعبين الي فيهم هد الروح القتالية والشهامة وسط الميدان ك حمد الله وهلم جرا ولا دغل كاين ف ألو الطاوسي لعب فلان وفلان والله بهذ الحالة لا طفرناه و السلام
5 - جمال احسيسن السبت 26 يناير 2013 - 07:53
إن شاء الله سيكتسح المنتخب المغربي برباعية نظيره الجنوب الافريقي و سيثبت الأسود أنهم على الخط الصحيح لدرء كل المظاهر السلبية التي رافقت أداءه سابقا .
6 - soufiane Fsr السبت 26 يناير 2013 - 11:36
بغينا نشفؤ اللعب المحليييييييييييييييييييييييييي
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال

Can 2013
Can 2013