24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. القضاء الإداري يحكم لحقوقيين ضد باشوية وزان‬ (5.00)

  2. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  3. هكذا تحوّل المغرب إلى وجهة سينمائية لتصوير أبرز الأفلام العالمية (5.00)

  4. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  5. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

قيم هذا المقال

2.33

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "القطرية" تضع شعار البارصا على طائراتها

"القطرية" تضع شعار البارصا على طائراتها

"القطرية" تضع شعار البارصا على طائراتها

أقدمت الخطوط الجوية القطرية على شعار فريق برشلونة المميز ذو اللونين الأزرق والقرمزي لأول مرة على طائراتها من طراز بوينغ 777، وذلك في إطار تعزيز المجموعة القطرية بفريق البارصا.

وأفادت المجموعة القطرية في بيان لها أن أول طائرة حملت هذا الشعار كانت قادمة من بانكوك صوب الدوحة، حيث حملت التصميم المميز على جسم الطائرة العلم الملون الخاص بفريق برشلونة بجانب مقولة ( فريق يوحد العالم ) التي تمثل روح التعاون بين الناقلة القطرية وفريق برشلونة لكرة القدم .

وجاء في البيان أن طلاء الطائرة طال أسبوعاً كاملاً من العمل في مدينة دبلن بأيرلندا حيث استخدمت رشاشات الطلاء الهوائية عالية الدقة للحصول على مؤثرات بصرية تلهم الناظر للطائرة بأن علم فريق البارصا يرفرف كما ظهرت كلمات ( فريق يوحد العالم ) على قمة الطائرة .

ويقدم هذا التصميم الجديد الذي يظهر شعار فريق نادي برشلونة جنبا إلى جنب مع علامة الأوركس رمز الخطوط الجوية القطرية تعزيزا" للروابط المشتركة بين النادي والناقلة القطرية المشجع الأول لفريق البارصا ، حيث ارتبطت الخطوط الجوية القطرية بشراكة ناجحة مع فريق ونادي برشلونة لكرة القدم منذ شهر يوليو 2013 .

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: "ارتباطنا بفريق برشلونة يتجاوز وضع اسم الناقلة القطرية على قمصان اللاعبين ، فنحن مشجعين مخلصين للفريق كما نؤمن أننا معا" نشكل فريقا" يوحد العالم . نحن فخورين جدا" بوضع شعار فريق برشلونة جنبا" إلى جنب مع الأوركس الخاص بالخطوط الجوية القطرية فوق طائراتنا ، إنها مجرد طريقة جديدة للتعبير عن قوة الشراكة بين مؤسستينا".

منذ بداية تفعيل الشراكة من قرابة ثمانية أشهر، أطلقت الناقلة القطرية مسابقة مشتركة لاقت رواجا" جماهيريا" كبيرا" ، بالإضافة إلى الإعلان التلفزيوني والذي شاهده أكثر من 8 مليون مشجع على مستوى العالم . كما قامت الخطوط الجوية القطرية برعاية الجولة الآسيوية لنادي برشلونة أيضا" حيث قدمت برامج سياحية مميزة لمشجعي الفريق عن طريق شركتها التابعة القطرية للعطلات .

وبالإضافة لوضع شعار فريق برشلونة على طائرة الناقلة القطرية كشفت الخطوط الجوية القطرية النقاب عن علامتها التجارية التي إزدان بها ملعب كامب نو .

وسوف تطير البوينغ 777 التي تحمل شعار الفريق إلى عدة واجهات عبر الشبكة العالمية للناقلة بالإضافة إلى أمريكا الشمالية وأوربا وآسيا.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - rachid chaydmi السبت 22 فبراير 2014 - 09:15
قطر تنفق اموال طاىلة على تنمية الرياضة في اوربا .كما تنفق اموال طاىلة في الاعلام لتدمير وبث الفرقة بين العرب .!!!لكن على المدى البعيد .سياسة فاشلة..........
2 - samir السبت 22 فبراير 2014 - 10:20
الآن تأكد رسميا وو بالصورة أن دويلة قطر ليست عربية بتعليق شعار الصليب على طائراتها. شعب الصفر فوق الراس لا يتقن إلا تبديد المال على الشكليات.
3 - dadda السبت 22 فبراير 2014 - 10:35
فريق يفرق المغاربة ويكاد ان يشعل حروب
4 - عمران السبت 22 فبراير 2014 - 10:39
ان المبدرين كانو اخوان الشياطين .الدول المسلمة جائعة والقطريون وامثالهم ينفقون الملايير فيما لايفيد .لن ترضى عنكم اليهود لا النصارى مهما فعلتم يااصحاب العمائم البيظاء.الشعار القيم للطائرة هو باسم الله حتى تطير بسلام وتهبط بسلام.
5 - قطر الصهيونية السبت 22 فبراير 2014 - 10:40
اذا كانت قطر دولة اسلامية الم يلاحظوا ان شعار البارصا يحتوي على الصليب , لاحولولا قوة لا بالله
6 - مغربي السبت 22 فبراير 2014 - 10:57
أغبى دولة هيا قطر وتأكد دالك يوما بعد يوم ملي فلوس معندكم مديرو بيهم حتى لهاد الدراجة عطيوهم هي لفقراء المسلمين فصومال .وغيرهم كايعونو لأندية لأوروبية مساكن معندهمش
7 - عزيز الرباط السبت 22 فبراير 2014 - 11:04
كم تلقت الخطوط القطرية مقابل هذا الإشهار الضخم.....ومن هو الرابح الكبير....
8 - عمي جلال السبت 22 فبراير 2014 - 11:12
القطرية ترفع الصليب وتحلق به عاليا وتطوف به حول العالم
الذل والخزي
9 - rachid السبت 22 فبراير 2014 - 11:16
الجمال التي تستوردونها اليوم من استراليا للمباهات ستحتاجونها يوما للركوب ولن تتمكنوا لانها لا تصلح لذلك ولان استراليا ستتابعكم بعدم حسن المعاملة سينتهي عصر البترول وتعودون مرة اخرى الىالخيمة
10 - سفيان السبت 22 فبراير 2014 - 12:02
علاش كتخدمو النصارة والنصرانيات معاكو ؤمخلين ختكوم لمسلمين الي هوما محتاجين أكثر ,
واش زعمة حيت عينيهوم زرقين ؟؟
للأسف الشديد والله ان حال العرب يبكي
بالنسبة لشعار أضن أن من وضعه لا يفكر أن هناك عشاقا للكثير من الأندية الأروبية وبذلك سيخسر كل شخص متعصب لناديه .
11 - oujda السبت 22 فبراير 2014 - 12:19
سياتي يوم الحساب وتسالون اين انفقتم اموال فقرائكم
12 - 300نفر وقنــــاة السبت 22 فبراير 2014 - 12:32
على قطرئيل أن تفعل ما تريد فهي سوى قرية خليجية تحميها البوارج التابعة للأسطول الخامس الأمريكي وقواعد جوية وستبقى دويلة ذات 300 نفر وقــــــناة. والسؤال المهم كم تدفع قطرئيل لنادي BARSA لتضع صليـــــــــــب على طائرتها.
13 - ملاحظ السبت 22 فبراير 2014 - 12:49
ما وضعوا الى صليباً على طائراتهم.قمة الغباء المعهود.
14 - حفيظ السبت 22 فبراير 2014 - 13:54
الحمد لله على نعمة الإسلام ونعمة أني لست عربيا

العرب دائما مرادف التخلف

القومجيين بركو على داك الصبح ديال لم يعجبني

انشري يا هيسبريس
15 - نعمان السبت 22 فبراير 2014 - 14:00
عنوان العقلية العروبية المتخلفة : ما ذا لو ذهبت هذه الأموال إلى فلسطين ؟
انه الفساد ، ثروات طائلة تُنهَبُ وتُبدَّد دون طائل والشعوب العربية تعيش البؤس والفقر والعوز !
16 - Brahim.F السبت 22 فبراير 2014 - 14:27
( فريق يوحد العالم) من قال لكم بان هذا الفريق يوحد العالم لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ارجعوا الى جادة الصواب ان الاسلام هو الذي يوحدنا يا اخوتنا المسلمين ليس الكرة افيقوا من سباتكم يرحمكم الله.
17 - أمازيغي مسلم من طليطلة السبت 22 فبراير 2014 - 14:38
السؤال المطروح على القطريين؛ هل اسبانيا تحبكم مثل ما تحبينه!!؟؟؟ أم فقط تحب أموالكم؟؟؟!!! هل تعلم أيها القطري العربي المسلم أن الحكومة الاسبانية اعترفت لليهود بما اقترفت في حقهم بمحاكم التفتيش وذلك لم تعترف المسلمين؛ وأنتم تجدون لهم وتعظمونهم؛ انتم في نظرهم مجرد أرقام وموضع السخرية يا مجمع العرب استيقظو من سباتكم!!
18 - حمزة أوسيانة السبت 22 فبراير 2014 - 15:09
ديما بارصا...ديما بارصا... بارصااااا