24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4406:2813:3917:1920:4022:09
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد بقاء رونار مدربا للمنتخب الوطني المغربي؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "التجاري" ضمن لائحة أكثر البنوك أمانا

"التجاري" ضمن لائحة أكثر البنوك أمانا

"التجاري" ضمن لائحة أكثر البنوك أمانا

اختارت مجلة جلوبال فاينانس العالمية للسنة العاشرة على التوالي مصرف التجاري وفا بنك للفوز بجائزة أفضل بنك في المغرب ضمن جوائز أفضل البنوك في الأسواق الناشئة لعام 2014 .

وجاء فوز التجاري وفا بنك بالجائزة بناء على تقييم المحللين والمدراء التنفيذيين والمستشاريين في القطاع المصرفي من حيث النتائج المالية المحققة والأرباح والأصول والعلاقات الاستراتيجية وخدمة الزبناء والأسعار التنافسية والمنتجات المبتكرة.

ويأتي اختيار التجاري وفا بنك كأفضل بنك في المغرب تعزيزا لمكانته ضمن لائحة أكثر البنوك أمانا في الأسواق الناشئة.

ويأتي الإعلان عن هذه الجائزة بعد أسبوع تقريبا من حصول المجموعة البنكية المغربيـة "التجاري وفا بنك"، على لقب أفضل بنك في القارة الإفريقية.

وتقد سلم محمد الكتاني، الرئيس التنفيذي للمجموعة المصرفية المغربيـة "التجاري وفا-بنك"، هذه الجائزة في العاصمة السويسرية جنيف خلال حفل قاري لتسليم الجوائز من قبل مؤسسـة Africa CEO Forum Awards على هامش المنتدى الذي نظمته مجلة جون أفريك بالشراكة مع البنك الإفريقي للتنمية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - محمد الثلاثاء 25 مارس 2014 - 12:10
يمكن افضل بنك بالمغرب في اشياء اخرى اما لخدمات الزبائن فهذا ليس صحيح
انا شخصيا لي حسابات فيه وعائلتي وتم نصب علينا من طرف موطفينه بأحدى وكالاته البنكية
واختلاس مبالغ كبيرة من حسابنا على مراحل واستغلال ثقتنا فيه والى الان تم استرجاع بعد عدة محاولات ثلثين من المبالغ والثلث الأخير تم سحب جميع موظفين الوكالة وتبديلهم بجدد وأصبحنا عرضة لعبارة ماشي حنا الي عملنها سير تبع الي عملوها وقربت سنة والملف لدى المحكمة وتم حكم لصالحنا في الابتدائية هذا الأسبوع والله اعلم يمكن يستأنف وبعدها على الابرام وسير يسير فلوسنا بقات سنة وغادي تبقى سنوات الله اعلم بها و زيد مصاريف محامي والتتبع يعني اش من جائزة اكثر أمان
المرجو من المسؤولين التعاون لصالحهم
2 - yahya الثلاثاء 25 مارس 2014 - 13:05
ا لى صاحب التعليق 1 : لايحق للموظفين الجدد الاختباء وراء ان من فعلها هم موظفون سابقون, لانك تعاقدت مع مؤسسة وليس افراد, عليك ان تراسل البنك بالبريد المضمون الوصول وترسل نسخ الى بنك المغرب ونسخة الى وزارة المالية بصفتهما جهة الوصاية المالية, ونسخةالى مجلة جلوبال فاينانس العالمية, كما يمكنك عرض قضيتك امام الراي العام بواسطة الصحافة, ومراسلة البرلمان (ولاكن في الحالة الاخيرة اعرض القضية كقضية وطنية تهم عدة اشخاص, وتهم مدى سلامة البنوك في علاقتها مع المواطن, والبرلمان مجبر قانونيا في هاته الحالة باجابتك, والا خان التمثيل النيابي, لان البرلمان لايتدارس القضايا الفردية اوالمحلية الا اذا اصبحت قضيةعامة تهم المصلحة الوطنية, وفي قضيتك هاته ; الشروط متوفرة لان تخلي البنك عنك يعني ان كل المواطنين من طنجة الى الكويرة معرضين لنفس الخطر مما يعرض الثقة في المصارف, وبالتالي يعرض المصلحة المالية الوطنية للخطر, والدولة هي الضامنة بحكم القانون لانها هي الجهة المرخصة للبنك, فعليها اجباره دون اللجوء للقضاء تحث طائلة العقوبات او حتى الحل, او ليس لهاته البنوك ضمانات او تامينات? )
3 - Ex client الثلاثاء 25 مارس 2014 - 15:04
J'avais un compte à Attijari Wafa. J'avais remboursé toutes les échéances d'un crédit. Après quelques mois, une dame m'a téléphoné du siège m'informant qu'il me reste encore une échéance à rembourser!!! Étonnée, j'ai ramener tous les relevés bancaires, preuve de remboursement total, les montrant au Directeur de l'agence. La réponse de ce dernier était :"iwa ghir khelsiha".
Pure escroquerie envers les clients!
4 - Ingenieur en europe الثلاثاء 25 مارس 2014 - 15:33
سؤال: هل يمتلك الهولدينغ الملكي فيه شيئا?
اذا كان الجواب نعم فلن احترم نجاحه على ظهر السلطة.
وعندها افهم تعكييس..البنوك الاسلامية
5 - Nizar الثلاثاء 25 مارس 2014 - 15:52
بصراحة انا متفاجيء لهذه المرتبة !!!كانت لي تجربة مع هذا البنك بالمغرب واضطرت لغلق حسابي لعدم مهنية مدير الوكالة التي كنت فيها
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال