24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | الاتحاد للطيران توسع شراكتها مع 'لارام'

الاتحاد للطيران توسع شراكتها مع 'لارام'

الاتحاد للطيران توسع شراكتها مع 'لارام'

أعلنت شركة الاتحاد الإماراتي للطيران عن بدء توسيع اتفاقية مشاركتها بالرمز مع الخطوط الملكية المغربية الناقل الوطني للمملكة المغربية متيحة لعملائها تعزيز الوصول إلى المزيد من الوجهات في المغرب العربي وغرب أفريقيا.

وتوفر الاتفاقية لعملاء الاتحاد للطيران السفر من الدار البيضاء إلى الوجهات المغربية مثل مدن أكادير والعيون وفاس ومراكش بالإضافة إلى تعزيز الخدمات نواكشوط في موريتانيا وداكار في السنغال في القريب العاجل .

من جانبها ستتيح الخطوط الملكية المغربية للمسافرين تعزيز فرص الوصول إلى وجهات الاتحاد للطيران والربط عبر مطار أبوظبي مثل البحرين والكويت وعمان وسنغافورة معززة بذلك تلك الشراكة و متمّمة مسار الدار البيضاء أبوظبي.

وقال جيمس هوجن الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران إن جزءا هاما من استراتيجية نمو الاتحاد للطيران هو إتاحة الفرصة لعملاء الشركة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الوجهات العالمية سواء كان ذلك من خلال فتح وجهات جديدة أو عن طريق استراتيجية اتفاقيات الشراكة مع شركات طيران أخرى لإضافة مزيد من التوسع والعمق إلى شبكة الاتحاد.

وأضاف ان توسيع نطاق التعاون مع الخطوط الملكية المغربية سيعزز وصول عملاء الاتحاد للطيران إلى مزيد من الوجهات خارج الدار البيضاء من خلال المغرب العربي وغرب أفريقيا .

من جانبه أعرب إدريس بنهيمة الرئيس والمدير التنفيذي للخطوط الملكية المغربية عن سعادته بالتعاون في تلك الاتفاقية مع الاتحاد للطيران مما يؤكد الثقة التي توليها الخطوط المغربية للخدمات المتفوقة التي تقدَمها الشركتين .

وأكد أن الاتفاقية تساعد على تحقيق أهداف الشركتين في تعزيز تجربة السفر لعملائهما وتوفير مزيد من الوجهات والخيارات أمامهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - hassan الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:02
المفروض من المسؤولين في المغرب فرض توفير طائرات في المستوى على كل من الإتحاد و الإماراتية لأن الطائرات القادمة من الإمارات الى المغرب كل طائرات الخردة و كفى احتقارا للمواطن المغربي
2 - salwa الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:04
la ram cest la mauvaise companie au monde il se moque des marocains avec des billets chers un tres mauvais service des retards a gogo sans declarer ca des hotesses et stewards nulles comme si ils avaient fait un stage au sein dune prison des baggages perdu les vols annules reste toujours affiches
3 - بوسيف الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:06
اتق الله يا حسن فطائرات اﻻمارات هى اﻻحذت فى العالم وبسهولة يمكنك اﻻطﻻع على سجﻻتها ,ثم انها اﻻفخم فى العالم واﻻريح وآخر تقنية,واﻻمارات هى دائما السباقة الى شراء آخر طراز
4 - mla yaraho almijhar الاثنين 27 شتنبر 2010 - 01:08
المهم لن اءدهب مع الخطوط المغربية تصور معي ارجوكم الشركة غرينير من فراكفوت المغرب فقط بي خمسمءة درههم والمغربية بي خمسمءة اورو انه منكر بعينه لحسن الحض جميع الطلبة المغاربة يكرهونها ربما فقط نسبة قليلة تدهب فيها .وااله العضيم في ايام العيد غرينير تجمع الحسنات فحين المغربية الدنوب. يوم عيدالاضحى فقط بي اربعين اورو مع غرينير, لكن مع المغربية بي خمسمءة اورو احسن عوانكم يخوتي شحل صبرين معهم خاصة شركةاالضوء تصورو معي في المانيا توجد اكثر من عشرين شركة في المغرب واحدة لهدا الضوء غالي
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال