24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5513:4516:5419:2620:41
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "طوطال" تعلن إدراج أسهمها في البورصة

"طوطال" تعلن إدراج أسهمها في البورصة

"طوطال" تعلن إدراج أسهمها في البورصة

أعلنت شركة "طوطال المغرب" عن إدراج أسهمها في بورصة البيضاء وذلك ابتداء من يوم الإثنين المقبل إلى غاية 15 ماي، وستتم عملية الإدراج عبر بيع مليون و344 ألف سهم على أن يتراوح سعر السهم بين 455 و535 درهم.

وكشفت الشركة أن المبلغ الإجمالي لعملية بيع الأسهم ستصل إلى أكثر من 611 مليون درهم، مضيفة بأنه يتعين على الراغبين في اقتناء أسهم الشركة زيارة إحدى الوكالات التابعة لمجموعة البنك الشعبي لإتمام عملية الشراء، أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني المخصص للبورصة عبر الأنترنت والتابع لنفس المجموعة البنكية.

واقترحت الشركة على الأشخاص الراغبين في اقتناء الأسهم أن يفتتحوا حسابات في البورصة الإلكترونية حتى تتاح لهم إمكانية معرفة جميع المعلومات عن عمليات بيع وشراء الأسهم التي تتم في البورصة وأيضا قيمة الأسهم ومدى تحقيقها لارتفاع أو انخفاض وذلك بشكل يومي.

ويمكن لجميع الراغبين في شراء الأسهم أن "يطلبوا من الوكالات البنكية التابعة للبنك الشعبي الحصول على هذا الحساب الإلكتروني" حسب بلاغ لشركة "طوطال المغرب".

وكان مجلس القيم المنقولة قد أشر على عملية إدراج أسهم شركة "طوطال المغرب" في بورصة الدار البيضاء، وذلك يوم 30 من شهر أبريل الماضي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - chama الجمعة 08 ماي 2015 - 10:20
أناشد المستثمرين بتأسيس شركات وحقول إستكشافات ثرواتية وخصوصا إكتشاف النفط في المغرب لكي يعلم الجميع أن المغرب ليس دولة فقيرة ! أتعلمون أن هذه البلاد مباركة والدليل على ذالك بعض الحاقدين سرقوا بذور شجرة أركان ثم زرعوها في بلدانهم ولم ينجح الأمر ! هذه الشجرة مغربية مائة بالمئة وهذه الأرض مباركة رغم أنوف الحاقدين.
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

التعليقات مغلقة على هذا المقال