24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1606:4813:3117:0720:0621:26
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

1.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "اتصالات المغرب" توضح بخصوص تغيير الساعة

"اتصالات المغرب" توضح بخصوص تغيير الساعة

"اتصالات المغرب" توضح بخصوص تغيير الساعة

أوضحت شركة "اتصالات المغرب" أن التغيير الأوتوماتيكي في التوقيت الذي طال بعض الهواتف المحمولة، على المستوى الوطني، يومي الجمعة والسبت، حصل تلقائيا ولم يكن مبرمجا من لدن فاعل الاتصالات.

وأشارت "اتصالات المغرب" إلى أن فرقها التقنية، عملت من جانبها، على تأمين العودة إلى توقيت غرينتش يوم الأحد على الرابعة صباحاً، انسجاماً مع قرار الحكومة المغربية.

وأردف بيان للشركة تتوفر عليه هسبريس، أن التغيير الذي حصل كان نتاجا لبرمجة عالمية، تهم كافة الهواتف المتصلة بالانترنت، حيث "أن الهواتف الذكية التي تتوفر على خاصية ضبط الساعة أوتوماتيكيا، عملت على إنقاص الساعة قبل يوم من التغيير المزمع".

وقد تفاجئ الكثير من المواطنين المغاربة ممن يملكون هواتف ذكية، بتأخير ساعة واحدة بشكل تلقائي على هواتفهم، ما عرض عددا منهم لمشاكل في مهنهم التي تتطلب الالتزام بالتوقيت، فيما تأخر بعض الطلبة عن مواعيد امتحاناتهم بمناسبة نهاية السنة الدراسية، ما أثار موجة من الغضب والتنديد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (70)

1 - سلمان الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:33
واش نظام الاتصالات العالمي كيعرف أن المغرب كينقص ساعة في رمضان باش ينقصها تلقائيا من الهواتف الذكية للمغاربة ؟ وكان كيعرف أن المغرب نيت كينقصها في آخر ويك-آند قبل رمضان ؟؟ غريب ...
2 - noura الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:35
اتصالات المغرب شركة كبيرة في المغرب
3 - dr makhlouki الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:36
تتنقصوا ساعة غير في رمضان
لا خليوها باشً اتصموا معانا 18,5 ساعة
اللهم اجعلها فيً ميزان حسنات كل مسلم و رمضان مبارك سعيد عليكم كاملين
4 - houceimi الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:38
يا للعار يا للعار
دائما التملص من المسؤولية دائما.
يعتقدون أنهم هم فقط من يفهم في التكنولوجيا.
كفاكم كذبا على المواطنين. لماذا الهواتف الذكية الأخرى التابعة لشركات الإتصال غير شركتكم لم تتغير لديها الساعة.
كنت زبونا لاتصالات المغرب فرأيتم منهم العجب العجاب. يسرقون وينكرون. فتركتهم إلى الأبد.
5 - كريم الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:43
ضيعونا في صلاة الفجر,فمنبه الهاتف لم يرن إلا بعد ساعة
6 - rachid الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:45
تأخرنا ساعة عن الاجتماع بسبب هذه الساعة الملعونة
7 - faris الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:51
التغيير الذي حصل كان نتاجا لبرمجة عالمية، تهم كافة الهواتف المتصلة بالانترنت..علاه العالم كله غادي ينقص من الساعة بسبب رمضان!!!!
8 - hassan الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:56
تغيير الساعة أربك استيقاظي في الصباح متأخرا بساعة، ماضيع علي فرصة الالتحاق بعملي في الوقت القانوني.. أعتقد أن عملية تغيير الساعة غير سليمة. اتركوا الساعة وغيروا مواعيد الدخول
9 - أستاذ الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:59
هواتف غبية جداً وليست ذكية
على اتصالات المغرب وباقي الشركات شرح كيفية تتبيت الهاتف حتى لا تتغير الساعة تلقيا.
10 - حسن الاثنين 15 يونيو 2015 - 20:59
مافهمت والو لا كيفاش ولا علاش
11 - simo الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:01
pourquoi c'est pas le cas pour inwi?
12 - الواقعي الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:01
شكون فهم يفهمنا الله يرحم الوالدين
13 - safia الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:02
الله ياخد فيكم الحق . خرجتو علينا . كلشي عندكم قبل الوقت. ها الساعة ها امتحانات الباك. فين غاديين بينا.
14 - safia الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:02
الله ياخد فيكم الحق . خرجتو علينا . كلشي عندكم قبل الوقت. ها الساعة ها امتحانات الباك. فين غاديين بينا.
15 - kpsa الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:03
this explanation is not true
16 - مواطن الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:04
هذا العذر غير مقبول من شركة كبيرة بحجم اتصالات المغرب. من الاهمية بما كان عدم التهاون في أمور تجعلها في موقف محرج يخدش صورتها امام المواطنين. هذا الامر لم يحدث لدى شركات الاتصال الاخرى المحلية.
17 - مراد المغربي الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:04
كلام فارغ...أنا لم تكن ساعة هاتفي بشكل أتوماتيكي و مع ذالك نقصت ساعة و لو لم أكن أتوفر على ساعة حائط مظبوطة على غرينتش لتأخرت عن موعد عملي.
18 - Gmt الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:05
الخطأ لي وقع البارح في الساعة لي نقصت ، ما شي جوجل ولا آبل لي كتحمل مسؤليتو
لكن الخطأ ديال شبكات الإتصالات المغربية من إتصالات المغرب و انوي وميديتل ، حيث بعكس ويندوز ولا الماك لي كيخدمو بروتوكول NTP لي كيجيب الوقت من انترنت ، هواتف أندرويد وأيفون و سمارتفونز اخرين كيخدمو واحد الستون سميتو NITZ بحيث كياخدو التحديث ديال الوقت من نظام GSM أي أن الشركة لي داير معاها الإتصال هي لي تعطي الوقت للهاتف ديالك داكشي علاش في الإعدادات ديال التليفون كتلقاهم كاتبين Network Provided Time
19 - نبيل الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
برمجة عالمية للهواتف الغبية؟
حسب هذا فكل العالم سيصوم ونحن آخر من يعلم. .. نكتة جيدة :)
20 - abada الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:06
أناشدك يا صاحب الجلالة بصفتك حاكم البلاد وممثلها أن ترحم شعبك من هذه الساعة المقرفة اتعبتنا وأولادنا وتلامذتنا وشكرا..
21 - ahmad الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:07
الهواتف الذكية؟
أي ذكاء هذا الذي جعلها تغير الساعة قبل يوم كامل من غيرها
وماذا لو لم تكن ذكية؟ ماذا كانت ستفعل؟
هذ اهو العذر اقبح من الزلة و إلا فلا
22 - rachid الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:07
وأردف بيان للشركة تتوفر عليه هسبريس، أن التغيير الذي حصل كان نتاجا لبرمجة عالمية، تهم كافة الهواتف المتصلة بالانترنت، اذن دول العالم غيرت الساعة بسبب رمضان ؟؟؟ اش هاد الكدوب ديال اتصالات المغرب
23 - saihi الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:07
شحال تاع المعيور سمعت بسبب هاذ التأخير كان غايمشي عليا متيحان أو الأساتيذ شحال تايقلبوا على سمييتي أووووف
24 - Abdessamad الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:08
Je pense pas que problème de connexion internet, car mon téléphone est toujours connecté soit par wifi ou par 3G et y avait pas ce problème de correction automatique.
J'ai meditel comme opérateur
25 - محمد الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:08
توضيح متأخر لأنه بسبب هذا الخطأ لم أتمكن من الوصول في الوقت المحدد لاجتياز الإمتحان النهائي يوم السبت صباحا لاتعرض لموقف لا أحسد عليه لاسجل من ضمن المتغيبن فهل اتصالات المغرب أو غيرها قادر على تحمل المسؤولية أم كما يقول المثل الشعبي "لاعين شافت ولا قلب وجع"
26 - المحضري الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:19
بيان متنااااقض ان دل يدل كلى الكذب و الخداع
-التغيير كان تلقائيا.. الحواسيب لا تقوم اتصرفات تلقائية.. كل شيئ يتم بعد ان يقوم المهندسون ببرمجته
-فرق تقنية عملت على العودة الى الساعة القديمة.. :ها اللي قلنا..
- النظام العالمي لا سلطة له على هواتفنا.. و الا لماذا لم تتم العودة الى نظام غرينتش الا بعد تغيير المغرب لتوقيته.. واش النظام العالمي اصيح تابعا للحكومة المغربية؟؟!!
اتقوا الله و باراكا من الكذب.. و اهتموا بتطوير خدماتكم بدل البيانات الفارغة
27 - ahmed maroc الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:20
اتصلات المغرب هي المسؤلة على الزيادة في الوقت الي زادت انوي او ميديتيل من 3G الى 4G قامة اتصلات بي زيادة ساعة ههههه.
28 - حليم الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:23
الناس وصلوا المريخ اوحنا باقين واحلين فالساعة .. آش داكم لشي زيادة ولانقصان باركا عليكم غي الزيادة فالكازوال
29 - محمد الراجي الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:24
هذا الكلام لا أساس له من الصحة،نحن متعاقدون مع شركة اتصالات المغرب وليس مع جهة أخرى تتحكم في تغير معطيات أجهزة الهواتف.
يمكن القول إن الانضمة المعمول بها لديكم غير مدققة أو تم تغيير المعطيات من قبل التقنيين لديكم ودلك قبل الأوان .
30 - ملاحظ الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:24
المسؤول ليس اتصالات المغرب أو غيرها من المؤسسات، بل الحكومة هي المسؤول الوحيد و الأوحد، زيد نقص، واش ما كاين باس؟ آش فيها يلى صمنا و ساعة زايدة؟ آش غادي يوقع؟
31 - nasikakou الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:24
تبرير غير معقول.
غير باغيين تمسحوها فالبرمجة العالمية. اينهم الخبراء و المهندسون المغاربة للعلم لقد حصل نفس الشيء السنة الماضية.
هذا اسمه العبث و عدم اعطاء قيمة للمواطن
32 - krimorocco الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:28
السؤال المطروح : اتصالات المغرب علاش ماعلماتش المواطنين ف إسمس بهاد التغيير فالبرمجة العالمية بما أنها تملك هاد المعلومة .. أليس هاد المساج المصيري أهم مليون مرة من عشرات الرسائل التافهة اللي تبعثها كل أسبوع من اشهارات و دعايات صرنا نحفظها عن ظهر قلب .. ياك كاتقولو في خدمة الزبناء ؟؟!!! ... عولنا عليكم عولنا على الخلى .. بالمختصر المفيد اتصالات المغرب تتحدى المغاربة ( والله لا عتادرنا ) شكرا هسبريس
33 - محمد الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:29
كفى من الكذب على المواطن . فنحن في القرن الحادي والعشرين ولسنا في القرون الوسطى. Iam فقرت المواطن ونهباتو.
34 - علي الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:30
هناك خطأ آخر لا دخل فيه لاتصالات المغرب .

و هو : تفاجئ

الصواب هو : تفاجأ

لا داع لنشر هذا التعليق .
35 - العبدي الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:31
شخصيا.
هاتفي كان "en mode avion" و اكتشفت بان الساعة تراجعت لوحدها .
و هذا يعني ان شركات الاتصالات خارج هذه المسؤولية.
36 - عبدالله الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:31
الحمدلله إلى جانب هاتفي الذكي الذي غير الساعة آليا يوم السبت ان كان لدي هاتف"مغفل" من الطراز القديم جنبني الاحراج في العمل يوم السبت لكن لم يحالف الحظ كثير من زملائي في العمل.
37 - زهير الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:31
ملي خلاقنا وحنا كنعرفو GMT في المغرب كبرنا بغاو يحمقولنا رااسنا .. ديك النهار وقااعلي مشكل في الإمتحاان بالسبب دهاد الساعة .. خسنا الساعة معاوطة ماشي زيدا شهر ونقصا شهر.. خسنا حتى نتقادمو فحال الناس عااد نقلدوهم في الساعة ..
38 - لا تقرأ هذا التعليق الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:33
قالو ليك ــ كان نتاجا لبرمجة عالمية تهم كافة الهواتف المتصلة بالانترنت،ــ. عندهم الحق حيت الشينوا وكولومبيا وجزيرة الوقواق والجابون و سبيريا حتى هما نقصو ساعة حيت غايصومو رمضان معانا وحتى جوجل ويوتب غايصومو رمضان معانا هاذ العام ولكن علاش العام لي فات مانقصوش ساعة واش ماصاموش رمضان ،اشكون إيجاوبني رانا حاير
39 - capitaine hm الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:42
هده ليست اول او ثاني مرة...لهدا الغاء التحديث الاتوماتيكي ما نتكلش على تقنيين ماشي فالمستوى ..و زيد الدولة يبان ليها غي الاحد لي صباح الاثنين ناس غادية لخدمة مرونة ..مالو السبت ما عليهش الله بعدا صباح الاحد هانية ..يا ودي الكلاخ جاي من جدر ماشي غي ف اتصالات
40 - tycho brahe الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:42
le changement d'heure de ce we n'a concerné aucun autre pays sur la planète en dehors du Maroc. Prétendre qu'il s'agissait d'une programmation mondiale est un grossier mensonge. Seule MT à pu effectuer cette programmation mais ils refusent de l'avouer vu le fiasco que ça a causé.
41 - متتبعة الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:42
انا مفهمتش لكم. .كيفاش راحت عليكم وقت صلاة الفجر أو وقت العمل أو وقت امتحان الباك؟ ؟؟أراه ناقصو فالساعة أبعاد الله ماشي زادو باش تقولو داز عليا الوقت بالعكس تفيقو قبل الوقت بساعة. ...متسطوناش الله بخليكم وتكلخونا. ..رمضان كريم
42 - Jawad الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:47
كفاكم كذبا غلى 35 مليون مغربي يجب معاقبتكم بان يقوم الشعب بوضع شكاية لذا المحكمة الادارية لايقاف عجرفتكم وشططكم وافترااكم وسرقاتكم التي لا تتوقف
43 - ملا حظ الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:50
يستحمرون المغاربة..........كفاكم ضحكا علينا..........زلة شرحكم اكبر من خطاكم .........الممواطن اذكى مما تعتقدون.
44 - hassan الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:53
مبرر غير مقننع و غير مسؤول n,importe quoi
45 - zouhal الاثنين 15 يونيو 2015 - 21:58
ان الكرة ألارضية لا تدور الا على المغرب انك تسمع وترى وتنت تستغرب من اكاذيب المغأربة نعم ان الارض دارت ثم نقصت من جهة اليمين وزأدت وزادت على اليسار يعني جائو جميع المغأربة والمسؤولين والوزراء وشركة اتصالات المغرب في دفعة واحدة دفعوا الارض في ساعة ارادوا الشروق غروبا!!؟
46 - عبد الكريم الاثنين 15 يونيو 2015 - 22:10
لحد الان لم يكن اي تغير على هاتفي والغريب في الامر هو دئما يكون تغير
47 - طنجاوي الاثنين 15 يونيو 2015 - 22:11
التلقائية هي البرمجة المسبقة ، ماشي نزل داكشي من السماء وتبرمج بوحدو
48 - adnane الاثنين 15 يونيو 2015 - 22:24
au moin si je doit tiré une lecons contenue de mes connessance en milieu unformatique c que , maroc telecom a le pouvoir de piraté nos donnée sur smathphone si ce si ce n'est le cas
49 - الجواب الكافي الاثنين 15 يونيو 2015 - 22:30
مال الحكومة على هاد التخربيق او تبرزيط المواطن.خاسهوم اخليو الساعات عليهم فالتقار.
لي خاسو اتغير هوا وقت العمل على حسب الضروف او كل مؤسسة كتعلم الموظفين ديولها بالطرق المتداولة .
50 - hicham الاثنين 15 يونيو 2015 - 22:32
راه نقصو الساعة يوم السبت يعني يوم واخد قبل التاريخ الرسمي.
51 - salah haraga الاثنين 15 يونيو 2015 - 22:50
هدا مبرر غير كاف من اتصالات المغرب،ترجح المسؤلية الى التقنيين او الهواتف مبرمجة بالانتر نيت......كل هدا غير موتوق....
52 - صالحي الاثنين 15 يونيو 2015 - 23:08
اعباد الله راه نقصوا 60 دقيقة ماشي زادوا 60 اخرى....
فعوض ما تكون 8 صباحا غدي توللي 7 صباحا ...لم افهم
كيف وصلتو للامتحان او العمل متاخرين ...يا متاخرين...
gالك اذكى شعب ....فين ...فالعالم ....
والله كاملين اللي علقو ما فاهمين واااالو ...الا القليل .
رمضان كريم...
53 - مغربية و افتخر الاثنين 15 يونيو 2015 - 23:12
هذا التغيير لم يشمل فقط شركة اتصالات المغرب فأنا أمتلك هاتفا ببطاقة ميديتل و فوجئت بتاخير ساعة يوم السبت
54 - حميد hamid الاثنين 15 يونيو 2015 - 23:19
ما فهمت والوا مع هذا المكلخين اتصالات اعتذرت وعذرها أكبر من زلتها ، والمعلقين كل واحد كيقول كلام متناقض مع انتقاص ساعة كيف يمشي عليك الحال وانت منقص ساعة راه انت الي مشيتي على الحال
55 - محسن الاثنين 15 يونيو 2015 - 23:36
إلى من يقول أنه يجب أن تصل قبل الوقت لأنهم نقصوا ساعة. أعطيهم مثالا بسيطا ، إذا عقدت معك موعدا على الساعة 8 و قمت بنقصان ساعة من هاتفك النقال . هل ستصل قبل الموعد بساعة أم بعده بساعة؟
بكل تأكيد ستصل متأخرا بساعة لأنه عندما كانت الساعة العادية تشير إلى 8 كانت ساعتك تشير إلى 7. سوف تصل الموعد في 9 التي هي 8 في ساعتك. هذا ما حصل ، فشركات الإتصال نقصت ساعة من الهواتف. أتمنى أن أكون واضحا
56 - زهير الاثنين 15 يونيو 2015 - 23:45
للأسف أحتقر هذا الشخص الدي فكر في تغيير الساعة الناس تصنع العجائب وأنت جعلتهم يلعبون علينا؛ أناشد الشعب لوقفة احتجاجية لنتخلص من هذه الآفة
57 - med الاثنين 15 يونيو 2015 - 23:51
سبحان الله. الحكومة خرجت على المغرب و اتصالات المغرب خرجت على الباقى. خاص الحكومة تنقص من الحضرة و المصاريف اللى تتقل ظهر المغاربة وتزيد الجور وتخلى الساعة ف التقار. اما اتصالات غير ظبط الساعة قبل متدخل 4g
58 - علي الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 00:24
عندي 6ساعات حائطية في منزلي و 3 ساعات في مكتبي تصوروا المرض لكي أنقص أو أزبد ساعة ياللغباء الناس وصلوا إلى القمر ونحن نتصارع مع عقارب الساعة
59 - Free Man الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 00:25
إلى من يقول أنه يجب أن تصل قبل الوقت لأنهم نقصوا ساعة.

عندما فقت وجدت أن الساعة في الهاتف هي 6 بينما هي في الحقيقة 7
ماذا سأفعل !!! سأكمل نومي حتى الساعة 7 بينما هي 8
وسأصل للعمل الساعة 9

إذاً تأخرت ساعة عن العمل
60 - عبد الرحمان الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 01:01
نفترض انك يجب ان تكون في الموعد للعمل على الساعة الثامنة صباحا.
اتصالات المغرب نقصت ليك ساعة بينما كنت تغط في نومك.
استيقظت ورحت الى العمل وفق ساعة هاتفك اي الثامنة لتفاجا لان زملاىك وصلوا قبلك الى العمل لان الساعة عندهم التاسعة وليس الثامنة.
الحمد لله املك ساعة حاىط لا سلطة لاتصلات المغرب عليها والا لكانت فضيحة يوم السبت الماضي بالنسبة لي على الاقل. الباترون ما تيتفاهمش.
61 - بوينفاس بوزنيقة الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 01:19
جواب الى الاخ والاخت متتبعة قلت راهم نقصوا ساعة ماشي زادوا ساعة اقول لكم ساهلة ماهلة très facile الى نقصوا ساعة او الخدمة عندك مع 8صباحا يعني الهاتف ديالك ولات فيه 7h مع الساعة لي نقصوا ليك يعني السابعة راك باقي في المنزل او هي في الاصل راها الثامنة الناس راها بدأت العمل وانت عاد وصلت العمل مع الثامنة ديالك هي التاسعة يعني معطل بالساعة داك شي لي قلت انتم كون زادوا ساعة اخرى غادي تفيق قبل الوقت بالساعة داك الساع غادي تمشي بكري او لقى حتى واحد ما كاين. قولوا شكرا,
62 - الوقت السوريالي الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 01:37
اللعب ديال الدراري..زيد ساعة نقص ساعة...واش الساعة الجديدة ولا الساعة القديمة؟
واش كرينيش ولا حريميش؟
63 - أسامة لقشوش الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 02:08
لماذا لم تقل اتصالات المغرب بإنقاص ساعة على البرمجة الاتوماتكية بهاتفي المحمول علما اني أتوفر على شبكة الانترنت
المرجو فحص التغيير الاتوماتيكي في البرمجة
64 - med الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 11:01
السلام عليكم
انا لحد الآن هاتفي زيدة فيه ساعة.
حتى تلفون داخ مسكين من زيد نقص
fuseau horaire auto casablanca GMT+1:00
65 - مغربية الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 11:19
الى صاحب التعليق رقم 52 راك نتا يا مسكين اللي ما فاهم والو دوخاتك هاد الساعة انا واحدة من ضحايا الساعة يوم السبت
66 - كفى الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 11:48
اتصاﻻت المغرب تهين ذكاء المغاربة ...
67 - مواطن مغربي الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 12:46
بعد تم نقص ساعة فان التأخير عن العمل كما قال البعض غير ممكن لان العكس هو الذي سيحصل لانك ستذهب ساعة قبل الموعد,,فكفى مزايدات فارغة و كذبا لان الكذب حبله قصير
68 - عزيز الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 13:06
إلى صاحب التعليق رقم3: التغيير في الساعة لا يؤتر في ساعات الصيام .
69 - zak الثلاثاء 16 يونيو 2015 - 13:37
هاد لارتيكل ما قلتو فيه والو و ما وضحتو والو. كيفاش برمجة عالمية، علاش ميديتل وانوي ما دخلينش فهاد البرمجة العالمية و ماعندهومش الساعة الاوتوماتيكية.#استحمار الشعب #قلة المسؤولية
70 - جيجي السبت 20 يونيو 2015 - 12:07
الصراحة انا نقصات عندي ساعة ب نهار قبل مايبدلًوها تعطلت على الخدمة ديالي ولكن حمدالله المسؤول ديالي اجنبي وتفهم هادشي
المجموع: 70 | عرض: 1 - 70

التعليقات مغلقة على هذا المقال