24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/05/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
03:3505:1812:2916:0919:3221:01
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ستشمل "حملة المقاطعة" منتجات استهلاكية أخرى؟
  1. ارتفاع الأسعار يخلي موائد الأسر المغربية من الفواكه في رمضان (5.00)

  2. أسرة تناشد تدخل الملك (5.00)

  3. ترانسبارنسي: مقاطعة منتجات مساءلة للسلطات (5.00)

  4. تقرير إسباني: حكومة العثماني "ضعيفة" والجزائر حليف قوي لمدريد (5.00)

  5. شذرات من ذاكرة صحافي .. بشارات الحب والخير (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | غرفة التجارة والصناعة بطنجة تستعرض مشاريع بدبي

غرفة التجارة والصناعة بطنجة تستعرض مشاريع بدبي

غرفة التجارة والصناعة بطنجة تستعرض مشاريع بدبي

تشارك غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة في فعاليات الدورة الــ19 من معرض تكنولوجيا الكهرباء والطاقة والبيئة "ويتكس"، المقامة بدبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الممتدة من 23 إلى 25 أكتوبر الجاري، بوفد رفيع المستوى يمثل قطاعات استثمارية ذات صلة بموضوع المعرض.

وقد أقامت الغرفة سالفة الذكر رواقا لعرض مختلف المشاريع المنجزة في مجال الطاقات المتجددة، خصوصا الطاقة الريحية بكل من مدينة طنجة ومدينة تطوان، وكذلك مشروع محطة تحلية مياه البحر بمدينة الحسيمة الموجود في طور الإنجاز.

كما يشكل المعرض المنظم من لدن هيئة دبي للماء والكهرباء فرصة للتعريف بباقي مشاريع الطاقات النظيفة على المستوى الوطني، خصوصا مشروع "نور" للطاقة الشمسية الذي يشمل أكبر محطة على الصعيد العالمي.

ويعدّ المعرض الدولي "ويتكس" 2017 فرصة موازية للتعريف بمناخ الأعمال بالمغرب وتقديم الفرص الاستثمارية المتاحة فيه، خصوصا على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة التي تعدّ ثاني قطب اقتصادي على المستوى الوطني نظرا لما تتمتع به من موقع جيو إستراتيجي وبنيات تحتية مهمة؛ على رأسها ميناء طنجة المتوسطي "طنجة ميد"، ومختلف المناطق الصناعية والحرة.

جدير بالذكر أن معرض ويتكس أسس مكانته كأحد أكبر الفعاليات في هذا القطاع على مستوى العالم، ويعد الحدث بمثابة منصة يقوم من خلالها العارضون بعرض أحدث التقنيات واستعراض إمكانات الشركات والترويج للمنتجات والخدمات، بينما يتبادلون الأفكار وأفضل الممارسات في مجال المياه والطاقة والبيئة. ويضم زوار المعرض ممثلين عن القطاعين العام والخاص، يركز جميعهم على المياه والطاقة والبيئة. كما يحضره أيضاً كبار المسؤولين الحكوميين من مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم، بمن فيهم وزراء ورؤساء المؤسسات الحكومية والوفود الدبلوماسية الدولية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.