"الاتحاد للطيران" تطلق أصنافاً جديدة من المنتجات

"الاتحاد للطيران" تطلق أصنافاً جديدة من المنتجات
الإثنين 16 يوليوز 2018 - 05:46

أطلقت شركة الاتحاد للطيران، إلى جانب خدماتها المجانية والقائمة الجديدة للمنتجات المتوفرة للشراء على متن الطائرة، أصنافاً إضافية من المأكولات والمشروبات، لتقدم بذلك خياراً أكبر للمسافرين على الدرجة السياحية وتزيد من رفاهية تجربتهم في السفر.

وتتضمن القائمة الجديدة، وفق بلاغ للمجموعة تتوفر عليه جريدة هسبريس الإلكترونية، منتجات إماراتية مثل Munchbox وFreakin’ Healthy، التي تقدم خيارات مأكولات صحية أكثر باستخدام مكونات طبيعية، من دون سكر إضافي ومن دون أي تعديل جيني. كذلك، تتوفر مقرمشات البطاطس والخضروات من ماركة Hunter الفاخرة التي تقطع يدويا ولا تضم أي ملونات غذائية أو مواد حافظة أو دهون، ولم يتم تعديلها جينياً.

في هذا الشأن، قالت ليندا سيلستينو، نائبة الرئيس لشؤون تطوير وتقديم تجارب الضيوف بالاتحاد للطيران: “نبحث دوماً عن سُبل جديدة لمنح ضيوفنا المزيد من الراحة والتحكم في تجارب سفرهم، من خلال توفير منتجات فاخرة وفريدة من نوعها”، مضيفة: “أطلقنا مجموعة مستلزمات السفر الإضافية المتوفرة للشراء على متن الطائرة في دجنبر 2017، وقد لاقت رواجاً كبيراً”.

وأصبح بإمكان محبي الوجبات الخفيفة، يقول البلاغ، الاستمتاع بالفوشار بنكهة الكاراميل المملح خلال مشاهدة الأفلام، أو تذوق الشوكولاته الساخنة الفاخرة، أو اختيار أي لوح من ألواح الوجبات الخفيفة الخالية من الغلوتين، القمح أو منتجات الألبان، معلنا أن المنتجات الإضافية ستتوفر على الرحلات الطويلة وفائقة المدى بأسعار مناسبة.

كما ستسمح الخدمات الجديدة للضيوف، تورد المجموعة، بالاطلاع على قائمة العروض الجديدة عبر نظام الترفيه على متن الطائرة.

وتقدّم الاتحاد للطيران مجموعة من الخدمات المتطورة للضيوف المسافرين على الدرجة السياحية، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى قاعات الانتظار مقابل رسم مخفض واستئجار سيارة مع سائق في عدد من المطارات على شبكة الاتحاد العالمية، وحجز المقعد المجاور الشاغر أو المقعد بمساحة إضافية للساقين.

‫تعليقات الزوار

2
  • مغربي في العمارات
    الإثنين 16 يوليوز 2018 - 13:09

    على من يضحكون؟ هذه المنتجات كلها ليست مجانا بل مقابل اثمنة أغلى من السوق. عادة طيران اللوكوست هو الذي يبيع للمسافرين لأن أسعار التذاكر رخيصة. يبدو أن الأزمة أثرت و صارو يحاولون أن يببعو اي شيئ. حتى موقع المقعد. ممكن في المستقبل ياخدوا رسوم على استخدام التواليت هههه

  • A flyer not a liar
    الثلاثاء 17 يوليوز 2018 - 13:15

    Etihad becoming an expensive flying supermarket company

صوت وصورة
ليالي رمضان في العيون
الجمعة 29 مارس 2024 - 15:57

ليالي رمضان في العيون

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج