24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "ريان إير" ترفض نقل مسافرين بين الرباط وخيرونا

"ريان إير" ترفض نقل مسافرين بين الرباط وخيرونا

"ريان إير" ترفض نقل مسافرين بين الرباط وخيرونا

ينتظر مسافرون على متن طائرات شركة "ريان إير"، منذ أمس، توفير طائرة لنقلهم إلى مطار خيرونا بإسبانيا، حيث عادت الطائرة التي تقلهم أدراجها بعد 40 دقيقة من إقلاعها.

مسافرون أكدوا أن الطائرة عادت لتحط في مطار الرباط سلا دون أن يتم إخبارهم بالسبب، قبل أن يعلموا من طرف أمنيي المطار أن طائرا دخل في محرك الطائرة.

وأكد المسافرون أنهم ظلوا لساعات في المطار قبل أن يتم نقلهم إلى أحد الفنادق حيث باتوا ليلتهم هناك، في انتظار الرحلة التي كانت مبرمجة على الساعة الثامنة صباحا قبل أن تحول إلى الثانية زوالا.

وأضاف المتضررون من تأخر الرحلة لهسبريس: "لقد علمنا للتو أن الرحلة أجلت إلى وقت لاحق غير محدد إلى غاية الآن"، وطالبوا الجهات الوصية بالتدخل العاجل لحماية مصالحهم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - force majeur الثلاثاء 07 غشت 2018 - 14:52
لحسن الحظ أن هذه الشركة وفرت لهم فندقا. في هذه الحالة، فإن السبب في الغاء الرحلة خارج عن إرادة الشركة حيث أن عودة الربان الى المطار مفروض لتعطل أحد محركات الطائرة.
2 - Koko Ricko الثلاثاء 07 غشت 2018 - 15:05
المغاربة الشعب الوحيد إلي كيحتج على تأخير الطائرة بسب عطل فني أو مشكل تقني....أنا أيضا مرة كانت رحلتي تأخرت بسبب عطل فني..كل الأجانب صامتون إلا أنا كل مرة اووف أوف أسب و اشتم في شركة الطيران ووو.واش حنا لمغاربة معندناش الصبر ولا خاصنا طبيب نفسي.
3 - Amri الثلاثاء 07 غشت 2018 - 15:31
نتمنى أن لا ترتكب الدولة المغربية الخطأ الذي إرتكبته سنوات عندما أقدمت على ترحيل سواح على نفقة "لارام" لعدم إمكانية شركات النقل الأروبية من الإقلاع بسبب الرماد البركاني في أروبا أنذاك. المسؤولية تتحملها الشركة التي نقلتهم إلى المغرب وفي الأخير شركة التأمين ولا دخل للمغرب في هاته المشاكل.
4 - علي ناصر الثلاثاء 07 غشت 2018 - 17:17
على كل مسافر متضرر ان يطلب تعويضا عن التأخير بواسطة وكالات مختصة في ذلك مقابل عمولة تقتطع من التعويض، للبحث عنها اكتبوا vols annulés ou retardés. على غوغل وستجدون ما يفيدكم،
5 - Amir الثلاثاء 07 غشت 2018 - 17:22
بدلا من ان يحمدو الله على سلامتهم تراهم يتباكون على اشياء ثانويه وتافهه.
الربان قامو بواجبهم والشركه ايضا. اذن ماذا تريدون؟
6 - hamid الثلاثاء 07 غشت 2018 - 18:53
عوض ان تحمدوا الله وتشكروه تحتجون على الخوى الخاوي لوكان سربا من الطيور ودخل اكثر من واحد انذاك من تبقى منكم فليطلب ماشاء من التعويض، سبحانه كتب لكم حياة اخرى وهو غني عن شكركم.
7 - المهدي الثلاثاء 07 غشت 2018 - 19:28
لقد ظلمتهم شركة ريان أير عندما عاد الربٌان بعد 40 دقيقة من الإقلاع كان عليه ان يواصل الرحلة فالركاب مستعجلون وهاهم اليوم يلومون الشركة التي لم تسايرهم في استعجالهم للالتحاق بالرفيق الأعلى .. عِوَض ان يشكروا الشركة وربّانها المقتدر الذي انتبه للخطر وعاد أدراجه لإنقاذ ارواحهم ونقلهم للفندق على حساب الشركة ها هم المغاربة الشعب الذي لا يفرق بين الرحلة الآمنة الممتعة والرحلة الى دار البقاء يحتجون ويتذمرون .. عالم واش من عالم !!!
8 - Boumalen الأربعاء 08 غشت 2018 - 00:04
مكائن لا طائر ولا فريح الواقع هو الإضرابات والاحتجاجات التي يقوم بها ربان هده الشركة.
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.