24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/12/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4908:2113:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | رجل الأعمال المغربي مصطفى ساجد في ذمة الله

رجل الأعمال المغربي مصطفى ساجد في ذمة الله

رجل الأعمال المغربي مصطفى ساجد في ذمة الله

توفي، أمس الخميس، رجل الأعمال مصطفى ساجد، الرئيس السابق للجمعية المغربية للنسيج والألبسة، وذلك بعد صراع طويل مع مرض لم ينفع معه علاج.

وكان الراحل، وهو شقيق الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري ووزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، يشغل أيضا مهمة إدارة شركة "مازافيل"، كما اشتغل كثيرا على الترويج للاستثمار الداخلي.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (24)

1 - ghali sekkat الجمعة 10 غشت 2018 - 15:07
انا لله وانا اليه راجعون نطلب من الله له الرحمة ولاسرته الصبر
2 - فدوى الجمعة 10 غشت 2018 - 15:37
البقاء لله .
رحمة الله عليه ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عنه يا ارحم الراحمين يا رب العالمين .
3 - يونس الرباطي الجمعة 10 غشت 2018 - 15:44
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ ۝ وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلالِ وَالإِكْرَامِ
4 - الزعيم ياسين الجمعة 10 غشت 2018 - 15:46
الحمد لله الدي جعلنا سواسية في الموت والله يرحمو ويغفر له ولجميع المسلمين والمسلمات.
5 - بيضاوي الجمعة 10 غشت 2018 - 15:47
إن لله وان اليه راجعون البقاء لله
6 - رشيد زين العابدين الجمعة 10 غشت 2018 - 15:51
رحم الله الفقيد وألهم ذويه المزيد من الصبر والسلوان.
7 - youssef الجمعة 10 غشت 2018 - 15:52
انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم
8 - ياسر الجمعة 10 غشت 2018 - 16:11
انا لله وانا اليه راجعون ,اشهد الله انه كان من اهل الاحسان خاصة بالمنطقة الصناعية بعين السبع حيث انه اسس مسجدا وهو الوحيد بالمنطة وكان يواضب على الصلاة فيه,رحمة الله عيه
9 - عبدالحق الجمعة 10 غشت 2018 - 16:28
لمن الملك اليوم لله الواحد القهار
إنا لله وإنا إليه راجعون
10 - chihab الجمعة 10 غشت 2018 - 16:31
كل نفس داءقة الموت إن للهوإنا إليه راجعون رحمه الله وأسكنه فسيح جناته
11 - عكا الجمعة 10 غشت 2018 - 16:37
ولهذا فليعمل العاملون صدق الله العظيم
12 - youssef الجمعة 10 غشت 2018 - 16:41
La vie nous apprend beaucoup mais jamais elle ne nous prépare à une perte si difficile. Toutes nos pensées sont avec vous en cette période de deuil.
13 - hichamock الجمعة 10 غشت 2018 - 17:06
الله يرحمه الناس الدين يستثمرون اموالهم يشكلون فرص عمل للمواطن المغربي
14 - امازيغ سوسي الجمعة 10 غشت 2018 - 17:11
انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وتغمده برحمته . ولكن كملاحظة فقط الان فقط بدات الاعمال وكل ما اجتازه في الدنيا كان امتحانا فقط . وهو شيء ينطبق علينا جميعا .
15 - مواطن مغربي الجمعة 10 غشت 2018 - 17:12
إنا لله وإنا إليه راجعون
اللهم أغفر له و ارحمه .....الموت لا تفرق لا بين الضعيف و لا الغني كلنا سواسية...فماذا اعددت لها ؟
16 - محمد الجمعة 10 غشت 2018 - 17:18
انا لله وانا اليه راجعون . اللهم اسكنه فسيح جنانك و اباه اللهم نشهد ان ماسمعنا عنهما الا الخير لجميع المسلمين في المغرب وخارجه . واهدي اخاه محمدا حتى يتبع سبيلهما ولا يتبع سبل الظالين امين
17 - حسن الجمعة 10 غشت 2018 - 19:40
اقدم تعازي لاسره الفقيد .كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذي الجلال والاكرام
18 - تعزية الجمعة 10 غشت 2018 - 21:46
انا لله وانا اليه راجعون اللهم رحم جميع اموات المسلمين وارزق اهلهم الصبر والسلوان
19 - عبد الواحد الناصري الجمعة 10 غشت 2018 - 23:13
إنَّا لله و إنَّا إليه راجعون
اللهم اغفر له و ارحمه و أكرم نزله و وسع مدخله و ارزقه من الجنة منزلا.
20 - ben الجمعة 10 غشت 2018 - 23:55
Dieu le tout puissant IRA7MIK a Si Mostafa
21 - مغربي موجزعاطل السبت 11 غشت 2018 - 00:03
نعم الرجل رحمةالله عليه كان رحمه الله يمول عدةمدارسةالعتيقةبسوس وبمنطقة قريته بأ(اكوك ) رحم الله الفقيدلقدترك مكانته وترك عددامن ابناءالشعب اليتامى والفقراء يقسم معهم الخبز والفرحة انالله وانااليه راجعون
22 - التلمودي الطيب السبت 11 غشت 2018 - 01:40
ندعوا له في مسجده بالرحمة والمغفرة إنشاء الله
23 - كريم الاثنين 13 غشت 2018 - 19:36
لله ما أعطى ولله ما أخد، انا لله وانا اليه راجعون، رحم الله الفقيد و ألهم أهله الصبر والسلوان..
24 - abdellah الخميس 16 غشت 2018 - 12:27
البقاء لله .
رحمة الله عليه ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عنه يا ارحم الراحمين يا رب العالمين .انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وتغمده برحمته.
المجموع: 24 | عرض: 1 - 24

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.