24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. السيول تجرف جزءا من طريق ضواحي زاكورة (5.00)

  2. محكمة فرنسية تعتقل سعد لمجرد وتودعه السجن بتهمة الاغتصاب (5.00)

  3. "مُقَاطَعَةُ الْبَرِيدِ" فِي التَّصْعِيدِ الْجَدِيدِ لِهَيْئَةِ الْإِدَارَةِ التَّرْبَوِيَّةِ! (5.00)

  4. رابطة تستنكر "همجية" جرائم التعمير في طنجة (5.00)

  5. هاجس تطوير نظام "راميد" يطغى على مجلس وكالة التأمين الصحي (5.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "هواوي" تعتزم إنشاء مركز إقليمي في ميناء طنجة

"هواوي" تعتزم إنشاء مركز إقليمي في ميناء طنجة

"هواوي" تعتزم إنشاء مركز إقليمي في ميناء طنجة

تعتزم المجموعة العالمية هواوي، الرائدة في مجال الحلول المتعلقة بالمعلومات والاتصالات في العالم، إنشاء مركز لوجستيك إقليمي في ميناء طنجة المتوسط لتغطية الدول المجاورة للمغرب. وعللت المجموعة، في بلاغ لها، قرارها بإنشاء هذا المركز في المغرب بتوفر المملكة على موقع جغرافي استثنائي، واستقرار سياسي كبير، وتنوع ثقافي غني جدا، وبيئة مواتية للأعمال التجارية، وهو ما تم التأكيد عليه خلال لقاء جمع سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، والوفد المرافق له بـ"بنغ تشونغ يانغ"، نائب رئيس هواوي، على هامش منتدى التعاون الصيني الإفريقي، الذي انعقد ببكين يومي 3 و4 شتنبر الجاري.

وشكل هذا اللقاء مناسبة بالنسبة لمجموعة هواوي لتقديم مختلف أنشطتها وإنجازاتها في جميع أرجاء العالم ونتائجها بالمغرب.

وذكّرت هواوي بهذه المناسبة بالتزامها في المملكة، التي تعكسها استثماراتها على مستوى المنطقة الحرة بميناء طنجة المتوسط، ومشاريعها وإنجازاتها لفائدة المدينة الذكية، وأيضا تعاونها مع الفاعلين المغاربة في مجالات الاتصالات، ومع المؤسسات العمومية والمقاولات.

كما عرض نائب رئيس مجموعة هواوي أيضا الاستثمارات المنجزة في مقرات وهياكل هواوي بالمغرب، من أجل ضمان بيئة عمل وتكوين مثالية للموظفين المغاربة في المجموعة.

وتابع أن هواوي تلتزم أيضا بتقاسم تجاربها وخبراتها العالمية في التقنيات المتطورة مع الحكومة المغربية ومؤسسات الدولة، من أجل مواكبة استراتيجية المغرب الرقمي 2020 وتشجيع التحول الرقمي للمملكة.

بدوره، أعرب سعد الدين العثماني عن اهتمام الحكومة بتطوير ونجاح شركة هواوي، وتقدم بشكره للمجموعة على ثقتها وجودة استثماراتها في المغرب، مؤكدا أن الحكومة المغربية ستواصل توفير بيئة أعمال صحية وجذابة، مع تعزيز تعاونها مع المستثمرين الصينيين، بما في ذلك شركة هواوي.

كما أعرب رئيس الحكومة عن تقديره لجهود شركة هواوي في إطار برنامج "بذور المستقبل".

تجدر الإشارة إلى أنه منذ دخولها السوق المغربية في 1999، أضحت هواوي شريكا استراتيجيا للفاعلين الاقتصاديين بالمغرب؛ حيث يقدم تعاون هواوي مع عدد من الشركاء المحليين في البناء المشترك للمشاريع الكبرى تجربة أفضل للمستهلكين، سواء تعلق الأمر بالصوت أو بشبكات البيانات المحمولة عالية الصبيب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - الحـــــ عبد الله ــــاج الجمعة 07 شتنبر 2018 - 11:47
الحمد لله لقد أصبحت الكثير من كبريات الشركات العالمية تفكر في الإستثمار بالمغرب نظرا لما يمتاز به وطننا العزيز من أمن و استقرار و كذلك للسمعة الطيبة التي يحضو به المواطن المغربي الأصيل داخل و خارج أرض الوطن
هنيئا لنا جميعا بملكنا و وطننا و شعبنا
أحبكم في الله
أخوكم و خادمكم الحـــــ عبد الله ــــاج
2 - مجرد رأي الجمعة 07 شتنبر 2018 - 11:48
وهو ما تم التأكيد عليه خلال لقاء جمع سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، والوفد المرافق له بـ"بنغ تشونغ يانغ"، نائب رئيس هواوي..........الحجم الحقيقي للعثماني و لحكومته .
3 - ح.ع الله الجمعة 07 شتنبر 2018 - 13:39
رغم أنني لست من كتب التعليق الأول، إلا أنه يعبر على جانب كبير من مواقفي وأزكي كل ما جاء فيه.
واضن أن البغل الذي انتحل صفتي وذكر اسم الملك وأتني عليه، كان يقصد الإساءة إلي أنا ظانا أن من يثني على الملك يقل إنسانية ووطنية منه، أو أن الذين يحبون الملك أقل شرفا ووطنية... !! والواقع أن البغل يبقى دائما بغل وأمي جاهل يعتقد أن على جميع المغاربة أن يكون لديهم نفس موقف البغل من الملكية والملك، أو يضن أن الملكيين في المغرب يشكلون أقلية وأن البغال هم يشكل الأكثرية... كان البئيس ينوي أن يحصد التعليق الذي كتبه منحلا صفتي الكثير من (الديسلايكات) متجاهلا بأنه ما كان عليه ان يفعل هذا بما أنني أصلا من يحصد اكثر الديسلايكات في هيسبريس نظرا لخروجي عن قطيع البغال الفاشلين في حياتهم الذين يرددون دائما نفس الاسطوانة المشروخة ونفس المفاهيم الغبية التي حفظوها عن ظهر قلب.
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.