24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. وكالة "ناسا" تختار فوهة بركانية قديمة في المريخ (5.00)

  2. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  3. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  4. "ملائكة الرحمة" تغلق أبواب المستشفيات والمراكز الصحية بالمملكة (5.00)

  5. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | رونو تراكس تراهن على ديناميكية السوق المغربية

رونو تراكس تراهن على ديناميكية السوق المغربية

رونو تراكس تراهن على ديناميكية السوق المغربية

قال برونو بلين، رئيس رونو تروكس، إن السوق المغربية للشاحنات تعدّ من الأسواق المهمة التي تشهد ديناميكية كبيرة.

وقال بلين، خلال لقاء صحافي عقده مساء أمس الخميس بالدار البيضاء، إن السوق المغربية تحظى بالأولوية بالنسبة إلى رونو تروكس، مضيفا أن العلامة استثمرت بكثافة في مجال تكوين الفرق التقنية والتجارية لمجموعة بامي تروكس.

ويراهن المسؤولون على إعادة بناء عرضها في السوق المغربية بهدف اقتراح الحلول الأكثر ملاءمة وابتكارا من حيث المنتجات والخدمات.

واستحوذت بامي تروكس المغرب، وهي فرع محلي لمجموعة برنارد هايوت، خلال شهر نونبر الماضي، على الفرع التاريخي لأ"برليي المغرب"، بهدف تعزيز نشاط علامة رونو تراكس.

وقال سيريل باريللي، نائب رئيس رونو تروكس المكلف بإفريقيا: "بالنسبة لنا، يتعلق الأمر بسوق ناضجة، وزبائن ذوي متطلبات عالية، لذلك فإن ما نقدمه في السوق المغربية هو أكثر من مجرد شاحنات قوية موثوقة وعصرية ومتلائمة بشكل خاص مع متطلبات هذه السوق".

وأضاف باريللي: "نحن نتعهد بالرفع من مردودية نشاط الزبناء وتسهيل أمور حياتهم اليومية، حتى يتمكنوا من التركيز على جوهر نشاطهم. وبالتالي، فإن عرضنا يشمل عقود الخدمة وتكوين السائقين والحلول التمويلية ودراسات التكلفة الإجمالية للاستغلال، من أجل تتويج مردودية العمليات".

وأوضح المتحدث أن "عروض الشركة من المنتجات والخدمات تجمع بين النجاعة والفعالية، من أجل تحقيق أفضل علاقة في السوق بين الجودة والسعر".

ويشكل القرب من الزبون أولوية بالنسبة إلى العلامة. وتسعى مجموعة "جي بي أش" إلى توسيع شبكة رونو تراكس المغرب، من خلال مشروع افتتاح مواقع جديدة في طنجة وأكادير في أفق 2019.

يشار إلى أن رونو تروكس تنتمي إلى مجموعة فولفو، أحد كبار المصنعين العالميين للشاحنات والحافلات وآليات البناء والأشغال والمحركات الصناعية والبحرية.

وتوفر مجموعة فولفو حلولا متكاملة في مجال التمويل والخدمات، وهي تشغل 95 ألف شخص، وتتوفر على منصات إنتاج في 18 دولة، وتروج منتجاتها في 190 سوقا عبر العالم.

وخلال 2016، بلغت قيمة مبيعات مجموعة فولفو 31.9 مليار يورو، وهي شركة مدرجة في البورصة ويوجد مقرها الاجتماعي في غوتبورغ بالسويد. أسهم فولفو مسعرة في بورصة ناسداك بستوكهولم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - taha الجمعة 07 شتنبر 2018 - 14:12
رونو تراكس و ما ادراك ما رونو تراكس هههه. بعد البيع و شراء الشاحنة و ان قدر الله وقع مشكل عطب فعرف ان رونو طراكس لن تعقل عليك رغم الكرانطي لان المشكل منك و ليس منهم و سوف تدوز عليك الطراكس هههه. لقد اشتريت منهم مرة و لم اعيد الكرة لان المسلم لا يلدغ من الجحر مرتين.
2 - خالد الجمعة 07 شتنبر 2018 - 16:25
هذه العلامة قامت بفتح مصنع لتركيب علامة رونو وفولفو في الجزائر والتصدير مستقبلا لدول الافريقية منها لمغرب بمنطقة مفتاح البلدية قرب العاصمة
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.