"بيغديل" تواكب أحدث صيحات الموضة المغربية

"بيغديل" تواكب أحدث صيحات الموضة المغربية
الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 06:17

أشارت العلامة التجارية “بيغديل” إلى أنها “تتجدد وتعد بتجربة جديدة تتماشى مع حاجيات وانتظارات المرأة المغربية”.

وجاء في بلاغ توصلت به هسبريس أن “”بيغديل”، العلامة المتخصصة في الإكسسوارات النسائية بأحدث صيحات الموضة المغربية، تطور شكلها وتفصح عن هويتها الجديدة وتصورها الخاص بالمتاجر وطموحاتها المستقبلية”.

وورد ضمن البلاغ ذاته أن “بيغديل” تعيد تشكيل نفسها ولا تجدد فقط هويتها البصرية، ولكن أيضا التجربة التي تتيحها لزبنائها، من خلال تصور جديد خاص بالمتاجر، وكذا مواكبة خاصة، مضيفا أن هذا التغيير باشره “سوفت ريتايل”، فرع مجموعة “سوفت غروب” التي تضم في رصيدها أيضا علامة “ديامنتين”.

ويحضر العرض المرتبط بالمنتجات بقوة، يضيف البلاغ، “حيث خضع لإعادة تصميم وإثراء بالكامل؛ وهكذا، ظهرت فئات جديدة من قبيل شالات الحرير ومجموعات وشاح/ قبعات، وكذا مجموعات “توتال لووك” المستوحاة من صيحات الموضة الرائجة”.

وأكّد المصدر ذاته أن “العلامة انخرطت أيضا في دينامية توسعية متسارعة، إذ انتقلت من 12 نقطة للبيع في 2017، إلى ما يقارب 28 متجرا حاليا”. وتسعى العلامة إلى “بلوغ 56 متجرا في أفق 2020”.

وأعلنت “بيغديل” اليوم “تحولها الكامل من خلال حملة تواصلية تبرز المرأة المغربية في كافة الأساليب ومن كل الآفاق”، وزادت: “وبنبرة عاطفية نرى كيف تزين كل واحدة من هؤلاء النساء حياتها اليومية بإكسسوارات ومجوهرات تتيح لها تأكيد شخصيتها وأسلوبها”.

وتقدم “بيغديل”، من خلال وسم #inspirésparvous “تشكيلة من الأزياء المستوحاة من نساء فريدات وعصريات وجريئات، وتدعوهن إلى تقاسم أبهى حللهن”.

وذكر البلاغ أنه “سيتم الإفصاح تدريجيا عن مقاطع الفيديو التي ستصاحب الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ في حين تم فعليا الشروع في الحملة عبر اللوحات الإعلانية في مدينة الدار البيضاء وعبر أمواج الأثير الوطني”، مضيفا أن “بيغديل”، من خلال هذه الحملة، “تظهر الاهتمام والإعجاب الذي توليه للمرأة المغربية، والتي كانت دائما قريبة منها وشريكة لها”.

‫تعليقات الزوار

2
  • aziz wales
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 07:39

    كل شيء في سبيل تعرية المرأة المسلمة ……………

  • حلا
    الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 09:46

    تشمت واحد الشمتة من شراء بعض الحلي المذهبة وساعة كتجربة لاكسسوارات علامة بيغديل.تغير لونها وفقدت طبقتها المذهبة رغم حرصي على حفظها وأخذ احتياطات مثل عدم تعريضها للماء والعطور…….إن لم تكن الاكسسوارات بجودة عالية وبضمانة صلاحية طويلة الأمد فستفقد العلامة ثقة زبائنها.الجودة الجودة الجودة ياناس مع أثمنة معقولة تناسب جودة المنتوج أيا كان حقيبة شال نظارات ساعات…….

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05 3

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30 1

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09 17

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب