24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/04/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:0706:4113:3017:0720:1121:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "بيغديل" تواكب أحدث صيحات الموضة المغربية

"بيغديل" تواكب أحدث صيحات الموضة المغربية

"بيغديل" تواكب أحدث صيحات الموضة المغربية

أشارت العلامة التجارية "بيغديل" إلى أنها "تتجدد وتعد بتجربة جديدة تتماشى مع حاجيات وانتظارات المرأة المغربية".

وجاء في بلاغ توصلت به هسبريس أن ""بيغديل"، العلامة المتخصصة في الإكسسوارات النسائية بأحدث صيحات الموضة المغربية، تطور شكلها وتفصح عن هويتها الجديدة وتصورها الخاص بالمتاجر وطموحاتها المستقبلية".

وورد ضمن البلاغ ذاته أن "بيغديل" تعيد تشكيل نفسها ولا تجدد فقط هويتها البصرية، ولكن أيضا التجربة التي تتيحها لزبنائها، من خلال تصور جديد خاص بالمتاجر، وكذا مواكبة خاصة، مضيفا أن هذا التغيير باشره "سوفت ريتايل"، فرع مجموعة "سوفت غروب" التي تضم في رصيدها أيضا علامة "ديامنتين".

ويحضر العرض المرتبط بالمنتجات بقوة، يضيف البلاغ، "حيث خضع لإعادة تصميم وإثراء بالكامل؛ وهكذا، ظهرت فئات جديدة من قبيل شالات الحرير ومجموعات وشاح/ قبعات، وكذا مجموعات "توتال لووك" المستوحاة من صيحات الموضة الرائجة".

وأكّد المصدر ذاته أن "العلامة انخرطت أيضا في دينامية توسعية متسارعة، إذ انتقلت من 12 نقطة للبيع في 2017، إلى ما يقارب 28 متجرا حاليا". وتسعى العلامة إلى "بلوغ 56 متجرا في أفق 2020".

وأعلنت "بيغديل" اليوم "تحولها الكامل من خلال حملة تواصلية تبرز المرأة المغربية في كافة الأساليب ومن كل الآفاق"، وزادت: "وبنبرة عاطفية نرى كيف تزين كل واحدة من هؤلاء النساء حياتها اليومية بإكسسوارات ومجوهرات تتيح لها تأكيد شخصيتها وأسلوبها".

وتقدم "بيغديل"، من خلال وسم #inspirésparvous "تشكيلة من الأزياء المستوحاة من نساء فريدات وعصريات وجريئات، وتدعوهن إلى تقاسم أبهى حللهن".

وذكر البلاغ أنه "سيتم الإفصاح تدريجيا عن مقاطع الفيديو التي ستصاحب الحملة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ في حين تم فعليا الشروع في الحملة عبر اللوحات الإعلانية في مدينة الدار البيضاء وعبر أمواج الأثير الوطني"، مضيفا أن "بيغديل"، من خلال هذه الحملة، "تظهر الاهتمام والإعجاب الذي توليه للمرأة المغربية، والتي كانت دائما قريبة منها وشريكة لها".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - aziz wales الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 06:39
كل شيء في سبيل تعرية المرأة المسلمة ...............
2 - حلا الأربعاء 19 دجنبر 2018 - 08:46
تشمت واحد الشمتة من شراء بعض الحلي المذهبة وساعة كتجربة لاكسسوارات علامة بيغديل.تغير لونها وفقدت طبقتها المذهبة رغم حرصي على حفظها وأخذ احتياطات مثل عدم تعريضها للماء والعطور.......إن لم تكن الاكسسوارات بجودة عالية وبضمانة صلاحية طويلة الأمد فستفقد العلامة ثقة زبائنها.الجودة الجودة الجودة ياناس مع أثمنة معقولة تناسب جودة المنتوج أيا كان حقيبة شال نظارات ساعات.......
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.