24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | طنجة .. مطابخ Bulthaup الألمانية تصل المغرب

طنجة .. مطابخ Bulthaup الألمانية تصل المغرب

طنجة .. مطابخ Bulthaup الألمانية تصل المغرب

افتتحت المؤسسة العالمية الألمانية "Bulthaup"، الرائدة في عالم صنع وتصميم مطابخ عالية الجودة، أول مقرّ رسمي لها بالمغرب في مدينة طنجة.

حفل الافتتاح شهد حضور Mark Eckert، الرئيس المدير العام حفيد المؤسس الأول للماركة العالمية "Bulthaup"، ومجموعة من الشخصيات المغربية والعالمية المهتمة بمجال البناء وهندسة الديكور.

تورية قنديل، مديرة معرض "Bulthaup Tanger"، قالت بالمناسبة، في تصريح لهسبريس، إن مدينة طنجة "تشهد اليوم افتتاح أول فرع بالمغرب لهذه الماركة، وهي ماركة عالية الجودة وحديثة تناسب أذواقا عديدة بميزانيات مختلفة تناسب مجموعة من الطبقات الاجتماعية".

وزادت قنديل: "نشعر بالسعادة لأننا تمكنا من إدخال هذا النمط من المطابخ إلى طنجة، التي وقع اختيارنا عليها لأنها مدينة تشهد تطورا اقتصاديا، وأيضا بحكم قربها من أوروبا وتواجد عدد من الأجانب بها الذين يعرفون الماركة مسبقا".

من جانبه، قال Mark Eckert، الرئيس المدير العام للمؤسسة، إن افتتاح معرض "Bulthaup Tanger" جاء نتيجة للتطور الكبير الذي يعرفه المغرب عموما، وطنجة خصوصا، في كل القطاعات، ومنها قطاع العقار، موردا أن "هناك بنايات جد متطورة وذات هندسة راقية".

وتبعا لذلك، يضيف المتحدث في تصريحه، "كان لا بد من القدوم إلى المغرب ومواكبة هذا التطور، وبعد أكثر من سنة ونصف من الدراسة والبحث عن فريق عمل مغربي محترف، تم افتتاح معرض Bulthaup Tanger بعاصمة البوغاز، وبعدها سنقوم بافتتاح معارض بكل من الدار البيضاء والرباط ومراكش".

حري بالذكر أن مؤسسة "Bulthaup" تأسست سنة 1949 بالقرب من مدينة ميونيخ الألمانية من قبل النجار الألماني مارتن Bulthaup، ويترأسها الآن حفيده، وتملك أكثر من 250 معرضا في العالم، ومازالت تنتج كل أنواع أثاث المطابخ بمصانعها في ألمانيا وتصدرها إلى كل معارضها بالعالم.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - GUILISE السبت 16 فبراير 2019 - 13:48
زوين هادشي.. الله اكمل بخير...
2 - حمزة السبت 16 فبراير 2019 - 14:13
السلام عليكم هذ المادة باش مخدومين هذ المطابخ ثمنها المتر للمادة الاولية من غير تركيب المبرد و الزجاج تيوصل. 12000 دهم الميتر ثمن باهض و زيد الزجاج و المعدات الكهريائة يقدر متر جاهر بعشرون الف المتر
3 - Abou majd السبت 16 فبراير 2019 - 14:38
والمغاربة لن يصنعوا شيءا ذا جودة عالية في هذا العالم هل تنعدم عندنا الاموال والعقول في البلد لنقوم بشيء ما يرفع رؤوسنا أمام شعوب العالم
في الاول اعتقدت ان هذه الافران ستصنع في طنجة بتعاون مع المانيا لكن خاب أملي وانكمش صدري تذكرت اننا تحارب التلوت البيئي وان الافران الالمانية بها نسبة من الاشعاع اكس
تذكرت أن جدتي كانت تبني فرانا جميلا من الطين والتبن فقط
الله يرحمها وامي وأمهات الجميع يقول المثل لي ضاخ يشد الارض
الله يشوف من حالنا امين
4 - بوفكران السبت 16 فبراير 2019 - 15:35
إذا خرجنا على محور طنجة الدار البيضاء الرباط مراكش لانجد شيئا يذكر...!!!!
5 - HASSAN السبت 16 فبراير 2019 - 15:40
السي حمزة هذا راه ماشي الثوب باش يتباع المترو ، هذي راها ماركة عالمية ، وشي مغاربة الله يهديهوم عاطيينها غير للكريتيك وما فاهمين وااااالو
6 - Allemagne münchen السبت 16 فبراير 2019 - 16:51
(made in Germany)le prix varie entre 6 et 40 Millions
7 - Alucard السبت 16 فبراير 2019 - 17:49
Bulthaup تعتبر من المؤسسات الراقية في تصميم وبناء المطابخ ومقاصف الأكل والتجهيزات المرتبطة بها، اعجبتني طريقة مستر Eckert في تقديم شركته.
هنا في أمريكا الشركة أصبحت تسوق مطابخ مع روبوات طبخ للاستخدام المهني بحيث يقلص حاجة المطعم من اليد العاملة إلى النصف.
وقد قيل لي أن في اليابان مطاعم تعتمد الروبوات Bulthaup بشكل كلي في عملية الطبخ.
حظا موفقا للشركة في المغرب...
8 - سيمو السبت 16 فبراير 2019 - 21:22
واش فالمغرب مكاين غي طنجة و الرباط و الدار البيضاء .وفين الجهة الشرقية .فين إقليم الراشدية. فين زاكورة فين جرادة فين الحسيمة؟ ؟؟؟؟؟
أنشري يا هسبريس
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.