24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

14/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2707:5613:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | الوزاني مديرا إقليميا لشركة "ويسترن يونيون"‎

الوزاني مديرا إقليميا لشركة "ويسترن يونيون"‎

الوزاني مديرا إقليميا لشركة "ويسترن يونيون"‎

قامت شركة ويسترن يونيون، وهي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال عبر الحدود، بتعيين محمد التهامي الوزاني مديرا إقليمياً لشمال ووسط وغرب إفريقيا، ومقره في الدار البيضاء، "لإدارة أعمال الشركة في المنطقة، والتركيز على توسيع نطاق التحويل الرقمي للأموال، وتعزيز وكالات تحويل الأموال، والسهر على توفير الخدمة الممتازة للزبائن"، وفق ما أوردته الشركة في بلاغ لها توصلت به هسبريس.

وقال ألكسندرو بادولسكو، المدير العام لشركة ويسترن يونيون لتحويل الأموال في الشرق الأوسط وأفريقيا: "انضم محمد إلى ويسترن يونيون حاملا معه ثروة من الخبرات والمهارات اكتسبت من مجموعة متنوعة من الصناعات التي تتمثل في الخدمات المالية والتكنولوجيات الرقمية وتطوير شبكة الوكالات، وسيلعب دورًا محوريا في مبادرات الاستراتيجية لتسريع نمو ويسترن يونيون في جميع أنحاء المنطقة من خلال التركيز على المجالات الرقمية ووكالات التحويل".

وقد وضعت ويسترن يونيون المعايير الدولية لتحويل الأموال عبر نقل العملات بسلاسة بين العالم الرقمي والمادي وخدمة جميع متطلبات العملاء في قطاع التحويلات الذي يزيد رقم معاملاته عن 700 مليار دولار، حيث يمكن للعملاء إرسال الأموال بسهولة إلى جميع أنحاء العالم عبر تطبيق المحمول ويسترن يونيون، أو عبر "Westernunion.com" حيثما يكون ذلك متاحًا، أو شخصيًا في جميع الوكالات.

وقال الوزاني: "تعمل ويسترن يونيون بفعالية في سوق متطور لتلبية متطلبات واحتياجات العملاء المتنوعة، إنها حقًا لظرفية مثالية للانضمام إلى شركة تتبع رؤية واضحة لخدمة العملاء عبر مجموعة من القنوات، حيث إننا ندرك أن عملاءنا يعيشون بين عالم مادي/ رقمي".

وتقوم شركة ويسترن يونيون بهذا العمل مع "الحفاظ على هدفها المتمثل في كونها موجهة للزبناء، برؤية عالمية، وبكامل الثقة والاحترام"، يؤكد البلاغ.

محمد الوزاني، المدير الاقليمي الجديد تخرج في مدرسة إدارة الأعمال بباريس، وشغل مناصب رفيعة المستوى في العلامات التجارية الرائدة في السوق، مثل "Visa Inc" و"M2M Group" و"Goodyear".


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (0)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.