شركة "هواوي" تطرح هاتفا ذكيا جديدا بـ2599 درهما

شركة "هواوي" تطرح هاتفا ذكيا جديدا بـ2599 درهما
الإثنين 1 يوليوز 2019 - 21:30

سيكون الزبناء المغاربة على موعد مع أحدث ابتكارات عملاق الهواتف الصينية “هواوي”، بدءا من الخميس المقبل؛ ويتعلق الأمر بالهاتف الذكي الجديد “Huawei Y9 Prime 2019″، الذي يتوفر على العديد من الميزات التكنولوجية العالمية التي تتماشى مع مستجدات السوق الرقمية.

العملاق الصيني، الذي بات يحتل المرتبة الثانية عالميا في سوق الهواتف الذكية الذي تتصدره “سامسونغ”، كشف عن التقنيات الرفيعة التي يتوفر عليها الإصدار الحالي، خلال ندوة صحافية بأحد فنادق الدار البيضاء، عشية الإثنين، والذي لا يتعدى سعره 2599 درهما في جميع نقاط البيع بالمملكة؛ وهو سعر رخيص بالمقارنة مع المواصفات التي يتوفر عليها، وفق شهادات المسؤولين بالشركة.

ويتوفر الهاتف الجديد على العديد من الامتيازات، من قبيل الكاميرا الأمامية القابلة للسحب، إذ تظهر حينما يود مالك الهاتف التقاط “السيلفي”، قبل أن تعود تلقائيا إلى مكانها بعد الانتهاء من العملية؛ فضلا عن الجودة الرائعة التي يوفرها في الصور المُلتقطة من أي زاوية، إلى جانب تقنيات الإضاءة المتطورة.

الهاتف الجديد مُتوفر في السوق بثلاثة ألوان، هي اللون الأخضر والأزرق والأسود، وتصل سعة بطاريته إلى 4000 مللي أمبير في الساعة، بينما تبلغ سعة الذاكرة الصلبة 128 جيجابايت، مع ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجابايت، دون إغفال المميزات التي تسم الشاشة الأمامية للهاتف.

كما يتوفر الهاتف على مميزات إضافية، من قبيل مستشعر البصمة ونظام تحديد الموقع الجغرافي، مع وجود كاميرا خلفية مكونة من ثلاث كاميرات، بـ 16 ميجابكسل و8 ميجابكسل و2 ميجابكسل، ما يمكن من التقاط الصورة بجودة عالية.

في هذا الصدد، قال ياسين الخباز، المسؤول عن العلاقات العامة والتسويق بشركة “هواوي” في المغرب، إن “الهاتف الجديد يقدم العديد من الخصائص والمميزات الرائعة، مثل الشاشة التي تصل إلى 6.59 بُوس، وكذلك الكاميرا المنبثقة التي تخرج للأمام خلال لحظة التقاط السيلفي، كما يتوفر على كاميرا ثلاثية في الخلف”.

وبخصوص التطورات الأخيرة بين دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، والشركة الصينية العملاقة، شدد المتحدث على أن “رفع الحظر مبادرة جيدة، ما سيمكن الشركات الأمريكية من ضمان التعاون المستمر مع هواوي، على أساس أن الهواتف المطروحة سلفا أو الذي نقدمه اليوم لم تكن معنية بتاتا بالحظر مثلما تم الترويج له، بل كانت ستشتغل بطريقة عادية”.

‫تعليقات الزوار

4
  • bahari Montpellier
    الإثنين 1 يوليوز 2019 - 22:58

    ترامب وأمريكا لا يتقبلون الهزيمة وآخر هزائمهم كانت ضد الصين لكنهم ماكرون ويريدون الإطاحة بهم وبهواواي التي كانت ستكون في المستقبل القريب أقوى شركة في العالم، لكن البلوكاج الأمريكي سيضر بهم خصوصا منع الأندرويد رغم أنه باستطاعتهم إصدار نظام بديل لكن الناس من الصعب عليها تغيير الأندرويد بين عشية وضحاها

  • تدمير هواوي
    الإثنين 1 يوليوز 2019 - 23:26

    في ظل الحرب الاقتصادية الدائرة حاليا بين امريكا والصين فان العملاق الصيني الذي بات يحتل المرتبة الثانية عالميا في سوق الهواتف الذكية تسعى امريكا الى تدميره واذا حدث هذا بالفعل فسوف نفقد صلتنا بالتكنولوجيا الرخيصة

  • nabil
    الثلاثاء 2 يوليوز 2019 - 05:16

    wow le même telephone se vend sur Amazon pour environ 2000dh soit 500dh de moins qu au maroc ,pourquoi tous se vend chère au maroc exemple pourquoi IKEA est plus cher au maroc que le reste du pas du monde malgré le niveau et les salaires plus elevės dans les autres pays?
    qui prends la différence de prix?

  • عالم مال
    الثلاثاء 2 يوليوز 2019 - 09:43

    نحن ندرك ما يجري في الخفاء بين أمريكا والصين واقتسام الأرباح بينهم . لقد تم رفع الحظر على معظم القيود لصالح شركة هواوي في قمة اليابان

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش