"سامسونغ" تطوّر نظام خدمة ما بعد البيع بالمغرب

"سامسونغ" تطوّر نظام خدمة ما بعد البيع بالمغرب
الجمعة 20 شتنبر 2019 - 09:48

أعلنت شركة سامسونغ المغرب إطلاق مركز خدمة زبناء جديد بمنطقة درب غلف بمدينة الدار البيضاء، يوفر مجموعة من خدمات الصيانة بمواصفات عالمية.

وقال يوسف الصقلي، مدير قطب خدمة المستهلك بسامسونغ المغرب، إن هذه الخطوة تعكس اهتمام الشركة بزبنائها وحرصها على تعزيز ثقتهم في منتجاتها من خلال تطوير خدمات ما بعد البيع.

وأضاف الصقلي: “تم تطوير منظومة خدمة الزبناء بالكامل، لتقدم السرعة في الأداء والإتقان والجودة. وتتضمن الخدمات عددًا من العروض مثل خدمة إصلاح أجهزة الهواتف الذكية بشكل سريع، وصيانة الأجهزة الإلكترونية الأخرى في يوم عمل. ويتم إشعار الزبون بمدة صيانة الجهاز بعد إجراء مرحلة الفحص باستخدام أداة Galaxy Diagnostics Tool والتأكد من توافر قطع الغيار”.

وزاد المتحدث ذاته: “سامسونغ تسعى إلى تحقيق رؤيتها لعالم أفضل من خلال ابتكار تقنيات ومنتجات متطورة، ولذلك نكرس جهودنا لضمان توفير خدمة زبناء متميزة متاحة على مدار الساعة في العديد من المدن المغربية، لتصل خدماتنا بكافة أنواعها إلى أكبر قاعدة من زبنائنا، التزاما منا بتقديم أفضل مستوى لخدمات ما بعد البيع”.

وأشار مدير قطب خدمة المستهلك بسامسونغ المغرب إلى أن الشركة وضعت مركزا لخدمة الزبناء طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، من أجل تلقي اتصالات الزبناء ومحاولة تقديم الاستشارة وإصلاح أعطاب الهواتف الذكية، إن كان الأمر يتعلق بخطأ في استعمال الإعدادات، أو التوجيه نحو أقرب مركز لخدمة الزبناء.

وأكد يوسف الصقلي أن مركز خدمة ما بعد البيع يضم كفاءات مغربية تلقت تدريبات في مجال إصلاح الهواتف الذكية، والأجهزة الإلكترونية المنزلية، كالشاشات وأجهزة التكييف والثلاجات وأجهزة تنظيف الملابس وغيرها من التجهيزات الأخرى.

‫تعليقات الزوار

8
  • chihab
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 10:36

    ما تقدمه شركة Samsung لا يرقى إلى المستوى الذي يتطلع إليه زبنائها لأن قطع الغيار تعتبر جد غالية فمثلا فثمن laficheur هو ثمن الهاتف وهاته في الحقيقة تعتبر سرقة ونهب لجيوب الزبون وهذا ما يفسر توجه المستهلك المغربي لشركات أخرى

  • El Aouad
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 10:52

    من أبشع خدمات بعد البيع في المغرب،عانيت معهم لإصلاح مكيف، وحلفت بالله ألا أقني أي جهاز من هذه النوعية

  • خدمة أهم يجب توفيرها
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 11:01

    هناك خدمة أهم يجب توفيرها لكل زبون قبل خدمة الصيانة أو الإصلاح، ألا وهي العثور على الهاتف المسروق عن طريق imei والذي لم يتم بعد تفعيل حساب سامسونج فيه، دون اللجوء لأية جهة أخرى. حيث أن الحل الوحيد المتاح حاليا هو تقديم شكاية للسلطات وانتظار الرد، إلا أنه لا يجدي فالكثير ممن سبق وقدموا شكايات لم يتوصلوا بأي رد، بل وعند الإستفسار من السلطة بعد أكثر من شهرين، يكون الجواب أن الهاتف المسروق لم يشغل بعد لكي يكتشف مكانه. وعند الإستعانة بمبرمجين تكتشف أن هاتفك المسروق مشغل ويتنقل باستمرار من مكان لآخر

  • Sum vol
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 11:12

    مررت بتجربة صغيرة في مركز الصيانة بشارع انفا حيث طلبوا من 300 درهم لاصلاح الريزو .وتوجهت الى السوق النمودجي وحل المشكل ب10 دراهم بعد الدخول الى التطبيق لا غير.

  • khalid52
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 11:31

    لا داعي للقيام بها، نظرا لغلاء الأسعار فمثلا إستبدال شاشة الهاتف تساوي قيمة الهاتف نفسه و في بعض الأحيان أكتر منها و هذا غير منطقي و شكرا

  • kamal
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 15:24

    bidoni mozayada. service dyal samsung ahsen service maintenant au maroc entier. mais concernant les prix, je sais pourquoi quelques pieces restes toujours cher.

  • rodeo
    الجمعة 20 شتنبر 2019 - 19:28

    شركة سامسونغ آيلة للسقوط ! هواتف باهضة الثمن جودة غائبة قطع غيار ثمنها يعبر عن السرقة المهم البديل ظهر في الأسواق و جل الدول الكبرى تحاربه من أجل تحطيمه لا داعي لذكر الأسماء

  • Moulay
    السبت 21 شتنبر 2019 - 07:23

    رغم كل هذا الكلام التجاري عن سامسونج و وجود مركز خدمة بعد البيع… فكما تعلمون جميعاً أن أي محل لإصلاح الهواتف يمكنه إصلاح هاتفك الذكي.
    المشكل الأساس في هواتف سامسونج هو : " ثمن قطع الغيار الغااالية الثمن ". ولقد عشت شخصيا هذه التجربة.
    مثلا ثمن شاشة S5 وهو موديل قديم = أكثر من 1.000 درهم !!!
    و هذه أثمنة صاروخية مقارنة مع هاتف من نفس الكفائة عند opo أو hwawi أو Xiaomi.

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 1

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس

صوت وصورة
الحومة | بشرى أهريش
الأربعاء 27 مارس 2024 - 21:30

الحومة | بشرى أهريش

صوت وصورة
احتجاج أساتذة موقوفين
الأربعاء 27 مارس 2024 - 20:30 5

احتجاج أساتذة موقوفين