24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/11/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2507:5413:1716:0518:3019:47
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | "التجاري وفا بنك" يفتتح فضاء الخدمة الحرة بالرباط

"التجاري وفا بنك" يفتتح فضاء الخدمة الحرة بالرباط

"التجاري وفا بنك" يفتتح فضاء الخدمة الحرة بالرباط

افتتحت مجموعة التجاري وفا بنك، مساء الخميس، بالعاصمة الرباط، فضاءً للخدمات البنكية الحرة في وكالتها الواقعة بشارع محمد الخامس وسط المدينة.

وأقامت المجموعة البنكية حفلاً بهذه المناسبة في وكالتها، حضره زبناء وموظفون، في إطار الترويج لهذه الفضاءات لدى زبنائها بهدف الاستفادة من الخدمات الجديدة التي توفرها.

ويأتي هذا التوجه في إطار تطوير مجموعة التجاري وفا بنك لعرضها الذي أطلقته منذ سنة 2017، ومن بين ما يتضمنه تزويد فروعها البنكية الرئيسية بفضاءات تقدم خدمات بنكية حرة.

وأوضح البنك أن "فضاءات الخدمات البنكية الحرة تعتبر فضاءات آمنة توجد في مدخل الفرع، وتعمل وفق مواقيت عمل مرنة من الساعة السابعة صباحاً إلى الساعة التاسعة مساءً، وطيلة أيام الأسبوع".

ويتعلق الأمر بشبابيك أوتوماتيكية بنكية تقدم لزبنائها خدمات متعددة، خصوصاً إيداع النقود وإيداع الشيكات، ناهيك عن عمليات الصرف بطريقة آمنة. وبُغية مساعدة الزبناء على الاستئناس بهذه الخدمات الجديدة تم وضع مُوجه رهن إشارتهم.

وقال مسؤولون في البنك إن إطلاق "هذه الخدمات بوكالة الرباط محمد الخامس يأتي حرصاً من التجاري وفا بنك على تعزيز العلاقات مع زبنائه من خلال مدهم بمعلومات وتشجيعهم على استعمال الخدمات الجديدة".

وأوضح محمد السقاط، مدير البنك الأوتوماتيكي بالتجاري وفا بنك، أن هذا الفضاء "يتميز بخصوصيات عدة، من بينها أوقات العمل الطويلة ووجود رجل أمن طيلة أيام الأسبوع، إضافة إلى توفر مُوجه لفائدة الزبناء للقيام بمعاملاتهم على أحسن وجه".

وأضاف السقاط، في تصريح لهسبريس، أن المجموعة البنكية تتوفر اليوم على حوالي مائة فضاء للخدمات البنكية الحرة بمختلف مدن المغرب، من طنجة إلى العيون والداخلة، وأنها تُعول على بلوغ 130 فضاء نهاية السنة الجارية.

وأشار المسؤول في التجاري وفا بنك إلى أن هذا "المشروع ناجح ومفيد بالنسبة إلى البنك والزبناء أيضاً، حيث صار يوفر لهم الوقت الكافي للقيام بمعاملاتهم من الصباح إلى المساء، ناهيك عن تلقي نصائح من موظف يُوجد رهن إشارتهم في الفضاء".

من جهتها، قالت بنمسعود حليمة، وهي مقاولة زبونة لدى البنك، إن مثل هذه الفضاءات مفيدة لأنها تسهل مأمورية الزبناء، وتمكنهم من ربح الوقت وقضاء معاملاتهم البنكية الضرورية في ساعات متأخرة، وحتى في نهاية الأسبوع.

وتدخل فضاءات الخدمات البنكية الحرة، حسب مجموعة التجاري وفا بنك، في إطار تحديث وتطوير خدماتها في ظل التطور الذي يعرفه هذا المجال، وهو ما يعزز موقعها كبنك مجدد ومتفوق على المستوى الوطني.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (10)

1 - نور الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 10:00
الدولة تراهن على الابناك لتشجيع الاستثمار وتموليه. هذا وهم كبير. ما تفعله هذه الابناك هو استنزاف جيوب المتعاملين معها بتطبيق فوائد على القروض الاعلى في العالم علما ان في اروبا والدول المتقدمة الابناك تطبق فوائد سلبية taux negatifs اي اذا اقترضت 100 اورو ترد 99 اورو.
2 - Fonctionnaire الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 11:20
الهدف الرئيسي لدى الأبناك هو الإستغناء عن الموظفين ... لهذا سنرى في السنوات القادمة تحرير العديد من الموظفين في الأبناك.
3 - عبدالرحمان عيساوي فقيه الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 11:27
حسنوا من خدماتكم الرئيسية قبل الانكباب على طرح خدمات جديدة يكون مستواها أسوء من سابقاتها. ألا تخجلون من أنفسكم. لمعرفة المزيد عن تذمري اطلعوا على حسابي Attijarinet
4 - fatyاسبانيا الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 11:30
المزيد من البطالة والعمل مع الحاسوب والتقليص من اليد العاملة وتكثر البطالة في المغرب صافي كل شيئ بالحاسوب نحن الان من الدوال المتقدمة لا فقر ولا بطالة الله ينعل اللي ما يحشم .
5 - أزيلوا الكراسي من الأبناك الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 12:12
الأبناك و البريد في ألمانيا لا تجد فيها الموظف و لا الزبناء جالسين لأنه لا توجد هناك كراسي للجلوس حتى تكون هناك السرعة في الأداء لأن الموظف إذا كان يشتغل واقفا فإنه لن يحس بالملل أو الخمل و كل الناس سوف يرون ماذا يفعل هل يشتغل أم يلعب بالهاتف
6 - تجاني وفاء بنت الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 13:38
ووجود رجل أمن طيلة أيام الأسبوع تعني باللغة 《التجوفنكية》سيكيريتي فيه مرشد وعساس ووو نقل جميع الجهات.
7 - Sahoub الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 15:00
مثل هذا الشباك موجود مدينة سطات منذ اكثر من سنة
8 - النمساوي الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 15:14
انا مقيم بالنمسا. وهذه الخدمة متوفرة ما يقرب 20 سنة. بالنمسا
9 - khaledtop الجمعة 18 أكتوبر 2019 - 18:15
فكرة جيدة حتى ولو جاءث متاخرة بالنسبة لكتير من الدول. ونتمنى ان تشمل جميع الابناك والبريد حيت ان الشعب يعاني من الازدحام وضياع الوقت في معاملاته البنكية من سحب وايداع وكدلك اوقات عمل
10 - Mohamed السبت 19 أكتوبر 2019 - 01:41
Maintenant il y a les Banques en ligne ,tout se fait par internet sans jamais voir une personne tout se fait par telephone ou internet ,tu peux empreinter pour acheter une maison sans rencontrer un employe de la banque. en plus il n ya pas de frais de compte.
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.