"أكسال" تشارك في المعرض الدولي للعقار التجاري

"أكسال" تشارك في المعرض الدولي للعقار التجاري
الخميس 14 نونبر 2019 - 17:08

تشارك مجوعة أكسال (AKSAL)، الرائدة في تجارة منتجات التجميل والموضة والسلع الفاخرة والمولات التجارية في إفريقيا، في دورة 2019 للمعرض الدولي للعقار التجاري (MAPIC)، خلال الفترة ما بين 12 و15 نونبر 2019 بمدينة كان الفرنسية.

ويعد MAPIC المعرض المرجعي الخاص بالعقار التجاري في العالم، وفق ما جاء في بلاغ للمجموعة، توصلت به هسبريس، كما يعتبر المنصة الأولى في العالم للتمويل الإيجاري “leasing”، إذ يستقطب ممثلي 2000 علامة تجارية و2200 من مالكي فضاءات التسوق عبر العالم؛ ويتيح للعلامات المشاركة فرصة الولوج إلى أفضل المواقع التجارية ونسج أفضل الشراكات الدولية من أجل النمو والتوسع والنفاذ إلى الأسواق الإستراتيجية.

ويستضيف المعرض كبار أصحاب مشاريع العقار التجاري وسط المدن، والمراكز التجارية ومناطق التعشير؛ كما يوفر إمكانية اللقاء وربط الاتصال بمجموعة منتقاة من الشركاء المحليين الإستراتيجيين، الذين يندر اجتماعهم في مكان واحد.

وخلال هذا المعرض، ستكشف مجموعة أكسال بشكل حصري مشروعيها الجديدين في مجال المولات التجارية الضخمة، واللذين ستعرضهما في رواق خاص، ذي تصميم في قمة الابتكار، ويعكس الروح الطليعية التي تطبع إنجازات المجموعة.

وستقوم أكسال بعرض المجسمات الضخمة (XXL) لمشروعيها الطليعيين: موروكو مول الرباط وموروكو مول مراكش، أمام أنظار 8500 مشارك في المعرض، بينهم 2000 تاجر ومستثمر من مختلف أنحاء المعمور.

ويعكس المشروعان الاستثنائيان، وفق البلاغ، طموحا واضحا للمجموعة، يتمثل في سعيها إلى خلق فضاءات جديدة للتجارة تتولد عنها تجارب تسوق فريدة. وتجسد الوجهتان الجديدتان حرص أكسال وتشبثها بالابتكار والتكنولوجيا، في جميع تصوراتها للفضاءات المستقبلية للتسوق والعيش.

كما تعتزم أكسال كذلك أن تقدم خلال MAPIC علامتها الخاصة بمنتجات الجمال، الناجحة والمغربية 100 في المائة “يان أند وان”. ومن خلال رواق خاص سيتم كشف الهوية البصرية الجديدة للعلامة والتصور الجديد لمتاجر شبكتها المستقبلية.

بهذه المشاركة في MAPIC 2019، تدشن أكسال انطلاقة تسويق الفضاءات التجارية للمولين الجديدين في الرباط ومراكش، والتي تم إلى حد الآن حجز 40 في المائة منها من طرف علامات تجارية مرموقة، يقول البلاغ.

وتكرس أكسال من خلال هذه المشاركة التزامها الراسخ بأن تكون واجهة دولية متألقة لمغرب الغد.

‫تعليقات الزوار

2
  • simo danmark
    الخميس 14 نونبر 2019 - 18:53

    اصحاب المال والنفوذ هم من يشاركون اما المواطن المسحوق سيشارك بكثرة الاستغفار

  • لهيب الأسعار
    الخميس 14 نونبر 2019 - 20:19

    كيف يعقل أن نسمح في المغرب لمجموعات إحتكارية تسيطر على تراخيص التسويق لمجموعة كبيرة من المركات العالمية. لا نرى هذا إلا في المغرب.
    *** و مجموعة أكسال خير مثال على ذلك. أثمنة بيع المنتجات هي نفسها التي نراها في الدول المتقدمة بل أكثر من ذلك. لا يوجد مبدأ المنافسة بين المركات في هذه المجموعات لأن أثمنة البيع تحدد من فوق. لهيب الأسعار قضى على القدرة الشرائية للمواطنين. هذا يسمى الإحتكار.
    *** أليست هذه فتنة تهدد العيش الكريم للمغاربة و قد تهدد حتى الإستقرار ؟ أين الحكومة من كل هذا ؟ أين مجلس المنافسة ؟
    *** دعكم من التهليل لهذه المجموعات، لأن كل ما يباع فيها أو 85% لم يصنع في المغرب.

صوت وصورة
سكان مدينة مراكش بدون ماء
الثلاثاء 19 مارس 2024 - 01:05

سكان مدينة مراكش بدون ماء

صوت وصورة
خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين
الإثنين 18 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | عواقب عقوق الوالدين

صوت وصورة
كاريزما | حمزة الفيلالي
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:30

كاريزما | حمزة الفيلالي

صوت وصورة
خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني
الإثنين 18 مارس 2024 - 22:00

خيوط البالون | المقلب الأخير لري تشيكوني

صوت وصورة
رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا
الإثنين 18 مارس 2024 - 21:30

رمضانهم | أجواء رمضان في روسيا

صوت وصورة
ابراهيم دياز يصل إلى المغرب
الإثنين 18 مارس 2024 - 18:09

ابراهيم دياز يصل إلى المغرب