24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

12/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4808:2013:2616:0118:2319:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. البرلمان المصري يوصي بتعزيز التعاون مع المغرب (5.00)

  2. جمعية تشيد سدا فلاحيا لإنعاش فرشة الماء بزاكورة (5.00)

  3. حناجر حقوقيين وإسلاميين تصدح بمطلب العدالة وحرية المعتقلين (5.00)

  4. مسافرة أمريكيّة تفضح عجز شركة "لارام" عن حماية معطيات الزبناء (5.00)

  5. هذه تفاصيل مسطرة الانتقاء الأولي في الترشيح لمباريات الشرطة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مال وأعمال | شركة "أوبو" تطرح هاتفا جديد في السوق المغربي

شركة "أوبو" تطرح هاتفا جديد في السوق المغربي

شركة "أوبو" تطرح هاتفا جديد في السوق المغربي

أطلقت شركة "OPPO" هاتفها الجديد "Reno2" بالسوق المغربي، ويتضمن "Reno2" و"Reno2F"، وهما أحدث إصدارات "OPPO" في سلسلة هواتفها الشهيرة "Reno"، ويتمتعان بمجموعة من التقنيات التي تتيح للمستخدم الارتقاء بتجربة التصوير، والحصول على صور شديدة الدقة أثناء الليل حتى في حالة عدم وجود الضوء تقريبا.

ويمكن تحقيق ذلك مع هواتف "Reno 2" باستخدام وضع الظلام الشديد، وتصوير فيديوهات شديدة الثبات من خلال وضع التصوير "Ultra Steady Video".

وتمكن الإمكانيات المتميزة لهاتف "Reno2" المستخدمين من رؤية الأشياء على نحو مختلف، حيث يحتوي على أربع كاميرات خلفية، ويتضمن العديد من المميزات والتقنيات المبتكرة.

وتمت محاذاة كاميرات هاتف "Reno 2" في صف واحد في الوسط، مما يجعل الظهر متناظراً وممتعًا من الناحية الجمالية ليعطي الهاتف مظهراً لامعاً ومتعدد الألوان.

من ناحية أخرى، فإن الكاميرا الرباعية الخلفية محمية بغطاء خلفي مصنوع من زجاج "Gorilla Glass" من الجيل الخامس، مما يوفر حماية قوية وطويلة الأمد.

كما تم تلميع الزجاج للتأكد من غمره بالغطاء الخلفي، ومن ثم لا توجد أي إعاقة بصرية للكاميرات.

وكعادتها، تولي "OPPO" اهتماما كبيرا بالتكنولوجيا المتقدمة في مجال التصوير، وستمكن سلسلة "Reno2" مستخدميها من التخلص من المنظور القديم للتصوير، كما ستفتح آفاقهم لزوايا وإمكانيات جديدة لا تعترف بحدود الزمان أو المكان، مع تصوير الهضاب الواسعة وشوارع المدن المزدحمة، والشواطئ التي تغمرها أشعة الشمس والليالي غير القمرية.

وتتميز كاميرات سلسلة "Reno 2" بخاصية التقريب الرقمي "x20" وزووم هجين "x5"، يجمع بين عدسات التكبير المتعددة التي توفر انتقالًا سلسًا.

هذا يعني أن الصور ستكون واضحة في عدد من السيناريوهات بعيدة المدى، مثل الحفلات الموسيقية والعروض التقديمية والألعاب.

كذلك حرصت "OPPO" على تقديم كل ما هو جديد ومتطور ليناسب جميع المستخدمين، سواء من محبي التصوير، أو هواة الألعاب، أو الذين يتمتعون بروح المغامرة؛ فبغض النظر عن أسلوب حياة المستخدمين، فإن سلسلة "Reno2" تعتبر مثالية للمستخدمين الذين يتبعون نمط حياة مليئاً بالحركة والإثارة.

أما بالنسبة لمحبي الألعاب، قامت "OPPO" بتطوير تكنولوجياتها لتناسبهم كليا، حيث تقوم تقنية "Game Space" بإدارة تطبيقات الألعاب على نحو جماعي، وهذا لمنح المستخدمين تجربة ألعاب خالية من التشتيت ومليئة بالمتعة، حيث يُمكن تحميل الألعاب وتشغيلها من "Game Space" ويمكن كذلك تسجيل اللحظات الرائعة خلال الاستمتاع بالألعاب وإرسالها إلى الأصدقاء في الوقت الحقيقي، وتعمل تلك التقنية على خفض استهلاك الطاقة والكثير من العوامل الأخرى.

إلى جانب أنه عندما يستمتع المستخدمون بالألعاب عن طريق استخدام سماعة، يمكنهم الحصول على تأثيرات صوتية محيطة مثل سماع صوت طلقة البندقية في الجزء الأمامي الأيسر، أو صوت بوق سيارة في الجزء الخلفي الأيمن، مما يُمكن المستخدمين من الاستمتاع بتجربة ألعاب رائعة وغامرة بالمتعة، وذلك بفضل نظام "Dolby Atmos" الصوتي المتميز.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - مواطن مغربي الخميس 21 نونبر 2019 - 10:14
قد يكون أحسن عرض لهاتف شركة ما. هو انترنيت مجاني غير محدود مدة عام مع الجهاز وعندئد سترى كل المغاربة يسارعون لاقتناءه ...
لان عندنا من يملك اخر اجهزة الايفون ولا يجد خمس دراهم لتعبئته
2 - مستعمل لهاتف Oppo الخميس 21 نونبر 2019 - 10:15
الشركة لا تهتم بتحديث نظام تشغيها بالنسبة للهواتف المخصصة للمغرب مثال oppo f7 oppo f9
3 - سعيد ناصر الخميس 21 نونبر 2019 - 11:09
تعقيب على المواطن المغربي.. كيف يعقل ان اشتري اخر هاتف منتج من شركة ما ولا استطيع الاشتراك في باقة انترنت او تعبئة رقمي للتواصل. صحيح ان واقعنا الاجتماعي به تناقضات عدة تجد شخص يحمل هاتفا ذكيا في يده يساوي 10000 درهم وبذلته كاملة لاتصل حتى الى 500 درهم.. والغريب في الامر ان هذا الهاتف يستعمله فقط للاستقبال والرد على المكالمات..
ما اريد ان اشير اليه أن نعيش الواقع كما هو مستوانا المعيشي .. اعتقد ان الهاتف شيء اساسي لكن لايعقل ان تشتري هاتفا يفوق اجرتك الشهرية ...
4 - simohamed الخميس 21 نونبر 2019 - 11:46
ما يتير الااستغراب لدى صانعي هاتف oppp هو انهم يريدون خلق تنافسية اقوى فقط بالاقتصار على الكاميرا دون التطرق على جودة الهاتف . لدلك كلما تكلم البائع فتجده يتفنن في تدكيرك ان عملية التصوير من احسن التقنيات ليلا ونهارا وووو...لست هنا ضد اي ماركلصالح اخرى فقط مجرد ملاحضة
5 - from Las Vegas Nevada الجمعة 22 نونبر 2019 - 00:12
j,etais au maroc l,ete dernier est quelqu un m,a dit tu habites aux usa et tu as un portable de 200 dollars lui il a un iPhone 8 qui coute environ 8000 dhs ,je suis mecanicien de voitures et je peux faire ici son salaire mensuelle en une demie heure juste changer les freins d,une voiture ,,,les marocains sont des Malades.
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.