24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

30/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4008:1013:2115:5918:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. التساقطات الثلجية تعمق "المعاناة الشتوية" لأساتذة في مناطق جبلية‬ (5.00)

  2. بين "إف 16" و"سوخوي" .. مكامن ضعف القوّات الجوية للجزائر (5.00)

  3. دبلوماسية المملكة تفلح في توحيد برلمان ليبيا بعد أعوام من الانقسام (5.00)

  4. مؤاخذات أوروبية تدفع السلطات الجزائرية إلى التخبط في مأزق حقوقي (5.00)

  5. مبادرة جمعويين تعتني بالمقابر في "أولاد أضريد" (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مال وأعمال | "كيا المغرب" تفتتح معرضا جديدا للسيارات بالرباط

"كيا المغرب" تفتتح معرضا جديدا للسيارات بالرباط

"كيا المغرب" تفتتح معرضا جديدا للسيارات بالرباط

أعلنت شركة "كيا المغرب" عن افتتاح واحد من أكبر معارض السيارات بالعاصمة الرباط، سيوفر فضاء خاصا للزبناء الراغبين في اقتناء علامة هذه السيارة الكورية الجنوبية، ويمكنهم من الاستفادة من خدمات الشركة ما بعد البيع.

وقال مهدي كلدي، مسؤول التواصل بمجموعة "كيا المغرب"، إن هذا "المعرض سيشكل منصة لعرض آخر العروض والموديلات التي تطرحها العلامة الكورية الجنوبية".

وأوضح كلدي، في لقاء صحافي رقمي عن بعد، أن "الزبناء سيجدون ضالتهم في هذا المعرض مباشرة بعد انتهاء فترة الحجر الصحي، حيث توفر هذه المنصة مجموعة من الخدمات لكل زبناء الشركة".

وفي انتظار انتهاء فترة الحجر الصحي، أكد مهدي كلدي أن مجموعة "كيا المغرب" وضعت استراتيجية متكاملة للاستجابة لحاجيات زبنائها خلال فترة الحجر.

وأشار المتحدث إلى أن "كيا المغرب" وضعت مجموعة من الآليات لتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالبيع عن طريق الإنترنيت لفائدة الزبناء الراغبين في اقتناء سياراتها.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - تيزنيتي الخميس 14 ماي 2020 - 09:23
افتتاح اكبر معرض بالرباط
افتتاح اكبر مصنع للسيارات بطنجة
افتتاح مصنع بالقنيطرة
افتتاح اكبر مصنع بالبيضاء
تدشين اكبر مطرح للنفايات بالجهات الجنوبية
اكبر نسبة المشادة بجهة سوس ماسة
2 - موحا الخميس 14 ماي 2020 - 09:27
نتمناو زيارة الزبناء لهاد المعرض تكون من بعد القضاء على كورونا ..المهم الإلتزام بالحجر الصحي هاد الساعة .
3 - Réaliste الخميس 14 ماي 2020 - 09:33
C'est bien s'ouvrir des show room mais ilne faut pas oublier le coronavirus alors les mesures sanitaire mieux de passer des pub a la télé ou des dépliants que des show room on doit s'adapter :)
4 - حسن الخميس 14 ماي 2020 - 10:05
ماذا يعني هذا والمغاربة في الحجر الصحي.....؟؟؟
اهي لعبة جديدة ام فخ ليقع الناس فيه....؟؟؟
ومن أعطى وسمح بإفتتاحه....؟؟؟
هذا لا يعقل ونحن في مثل هذه الظروف، ام ان الشركة لا يهمها الا الأرباح ولا تهمها حياة الم المواطنين...؟؟؟؟
5 - المساهمة في الصندوق الخميس 14 ماي 2020 - 10:28
اتساءل هل ساهمت هذه الشركات في صندوق كورونا للحفاظ على الزبناء
6 - MOCRO الخميس 14 ماي 2020 - 11:49
للأخ رقم 5
هذه شركة لصناعة السيارات تابعة لدولة كوريا الجنوبية ولا علاقة لها بصندوق كورونا.
الغريب أن المنتوج الذي يباع في الغرب ليس كالذي يباع في الدول النــامية يعني الجـــودة.
الدول الصناعية عنصريين حتى في تسويق منتوجاتهم حول دول العالم. العالم الثالث والعالم الحر
7 - reda الخميس 14 ماي 2020 - 12:11
KIA n'investit pas dans l'industrie marocaine. KIA veut seulement vendre aux marocains des voitures fabriquées ailleurs.
8 - m.rg الخميس 14 ماي 2020 - 12:15
الى الاج mocro رمابقاتش في المنتوج لي كيوصلنا والجودة... بقات في القدرة الشرائية معندناش باش يمكن ليك تاخد منتوج بجودة عالية و بثمن قليل ميمكنش و بحكم المغرب مصنف من دول العالم الثالت ميمكنش نعطيوك منتوج بحال لي كيبقا فكوريا 100% لأن الاغلبية ميقدروش يشريوه بسبب الثمن غيكون مرتفع...
9 - احمد الخميس 14 ماي 2020 - 12:31
ليسس خطاهم بل علي الدولة االترضي بدخول مثل هده البضاءع الي اراضيها.
10 - مواطن الخميس 14 ماي 2020 - 17:17
بالنسبة للسيارات المستوردة هناك عوامل بموجب اتفاقيات بين المصدر و والمستورد منها وزن السيارة و قطاع الغيار وعدة لوازم أخرى اما سعر السيارة فان وزارة المالية هي التي تحدد السعر الأقصى لبيعها
11 - نوتر الخميس 14 ماي 2020 - 18:16
يجب توفير قطاع الغيار بأثمنة مناسبة و تكوين الميكانيكيين ديال الدروبا لخفض تكلفة الصيانة و التقليص من حوادث السير الناتجة عن المركبات القديمة
12 - أبو بكر الخميس 14 ماي 2020 - 19:20
المشكلة الكبيرة في السيارات المستوردة كليا ( جاهزة ) هو قطع الغيار، هل هي متوفرة بعين مكان الخدمة ما بعد البيع ، أم أننا سننتظر استقدامها من الخارج ؟

القول هو: الله يسهل لاصحاب الشركات في زبائن لا تتعرض للحوادث ما دامت السيارة تحت الضمانة.

فكم من زبون ( قليلون ) بقي بسيارة معطوبة في انتظار قطعة غيار .
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.