24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مال وأعمال | "الكف" تزود مستشفى ابن رشد بوحدة تصبين متنقلة

"الكف" تزود مستشفى ابن رشد بوحدة تصبين متنقلة

"الكف" تزود مستشفى ابن رشد بوحدة تصبين متنقلة

كجزء من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية قررت العلامة التجارية "الكف" الانخراط في مساعدة المؤسسات الصحية، وذلك عبر تزويد المستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء بوحدة تصبين متنقلة ومكونة من معدات ومساحيق غسيل، بغرض تخفيف العبء عنه.

وقالت العلامة التجارية إنه وعياً منها بالدور الفعال الذي يقوم به موظفو قطاع الصحة في ظل جائحة كورونا، ارتأت أن تقدم يد المساعدة بالقيام بغسل وتعقيم جزء من أثواب وملابس المرضى المتواجدين بمستشفى ابن رشد بشكل مجاني.

وتقدمت العلامة التجارية بـ"الشكر الجزيل لمسيري المستشفى الجامعي ابن رشد على المجهودات المبذولة ولكافة العاملين بهذا القطاع"، كما ذكرت في هذا الصدد بضرورة احترام الحجر الصحي واتباع تعليمات السلطات.

وتندرج هذه المبادرة من طرف العلامة التجارية "الكف" في إطار حملة التضامن الوطنية التي انخرطت فيها المؤسسات والمقاولات في المغرب، كل حسب مجال اشتغالها، لدعم جهود الدولة في مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - اليعقوبي محمد الجمعة 22 ماي 2020 - 18:16
مباد رة جيدة و التفاتة إنسا نية نبيلة في ز من الجائحة . موفقين بحو ل الله .اللهم تقبل منا الصيا م و القيا م و ارفع عنا هذ ا البلا ء و الوبا ء .آمين يا أر حم الر احمين .
2 - مستشفى ابن رشد الجمعة 22 ماي 2020 - 18:21
السلام عليكم اتوجه رسالتي الى وزير صحة كي يعطي اهتمامه للمرضى سرطان جناح 40 تركتم المرضى يتخبطون بدون اطباء و بدون ادوية واتجتهم الى كرونا والله حرام عليكم كيف يعقل ان حراس الامن الخاص اصبحت لهم الصلاحية في تسير هدا جناح السب والشتم لم ارى مصيبة مثل ما شهدته في هدا المستشفى بدون مسؤلين ولا وزير يدير شؤن هؤلاء المرضى المنسين ولكن ربي كبير نتمنى من صاحب الجلالة ان يعطي اهتماهه الى هده الفئة المتضررة من كل النواحي زاءد كترت التعقيدات و فطوكوبي زوروا دول اروبية وخدوا العبرة وليس بارير او حلستوا مرضى منهم للشمس اينكم يا مسؤلين انا الحراس ليس هدا واجبهم واجبهم هو الحراسة فقط ليس له اي علاقة بالمرضى و المواعيد و الادوية ركم نستوا مرضى من الادوية تحرحوا انشري من فضلك.
3 - مغربي الجمعة 22 ماي 2020 - 19:48
مبادرة جيدة و حسنة و عيدكم مبارك سعيد و كل عام وانت بخير
4 - زين العابدين الجمعة 22 ماي 2020 - 20:29
مبادره جيده وحسنه فمزيدا بالنهوظ بالقطاع الصحي وتطويره والزياده في ميزانية قطاع الصحه فميزانيتها ضعيفه جيدا ولا تكفي
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.